سجل بريدك ليصلك جديد الموقع

ضع إعلانك هنا



آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

ألم تر كيف فعل ربك بأصحاب الفيل » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > الاية ( قل هو ألله أحد ) : منظومة ( التوحيد ) في قراءة قرءانية معاصرة » آخر مشاركة: الحاج عبود الخالدي > { وَأَضَلَّ أَعْمَالَهُمْ } .. دورة الكربون الطبيعية » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > مذكرة قرءانية في العلوم السياسية » آخر مشاركة: إبراهيم طارق > ماذا إذا كان المبدأ خاطئا؟ » آخر مشاركة: الحاج عبود الخالدي > ( مواخر الفلك ) في ( البحر العذب ) و ( البحر الأجاج ) : قراءة تفكرية » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > ثقافة الوفاق الفكري » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > تساؤل عن :معراج الرسول عليه افضل الصلاة والسلام الى السماوات السبع » آخر مشاركة: الاشراف العام > النفس المطمئنة والخائفون من الموت !! » آخر مشاركة: الحاج عبود الخالدي > ( الدواب ) في القرءان : قراءة علمية » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > ثقافة القرءان في رد العدوان : من اجل فهم واعي لدور القرءان في (السلم الاجتماعي ) » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > وَجَعَلَهَا كَلِمَةً بَاقِيَةً فِي عَقِبِهِ » آخر مشاركة: الحاج عبود الخالدي > كيف كانت قراءة النبي عليه السلام للقرءان؟ وكيف يمكن أن نقرأ من غير تحريك اللسان ؟ » آخر مشاركة: وعد حسن التميمي > غرابيب سود ( من أجل علم من قرءان يقرأ ) » آخر مشاركة: وعد حسن التميمي > ( المرجفون في المدينة ) : كاميرات هواتف وتطفل وسوء اخلاق » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > صحـراء العـقل » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > لفظ ( أصحاب ) في الامثال القرءانية : اصحاب الرس ، الأيكة ، مدين . » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > نوح في العلم » آخر مشاركة: وعد حسن التميمي > اشكالية عائدية الضمائر في القرآن » آخر مشاركة: وعد حسن التميمي > حديث ظهور ( المهدي المنتظر ) بمكة والمسجد الأقصى : كيف ؟ ومتى ؟ » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني >
النتائج 1 إلى 9 من 9
Like Tree4Likes
  • 1 Post By
  • 1 Post By
  • 1 Post By
  • 1 Post By

الموضوع: وجوه سافرة ؟؟

  1. #1
    عضو
    رقم العضوية : 6
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 350
    التقييم: 10

    وجوه سافرة ؟؟


    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قرائنا الأكارم.. الموضوع أدناه.. وصلني عبر بريدي الإلكتروني الخاص من قبل أحد الأصدقاء الطيبين..
    وحين البحث عن أصل الموضوع على صفحات الشبكة العنكبوتية فقد وجدنا ان منتديات كثيرة قد قامت ايضا بنشرها..وهذه احداها
    http://tlemcen13dz.ahlamontada.com/t33449-topic

    ومن الملاحظ تباين الأراء حول مصداقية الموضوع المطروح بين مشكك وبين مصدق..ولكن كما يقال..السيف اصدق انباء من الكتب
    ونقول..الصورة ابلغ من الكلام ..أحيانا..!!
    ولأهمية الموضوع المرتبط مع حال (أوطاننا) الحالي.. اليكم الموضوع.. للإطلاع عليه..عسى ان يكون فيه مايفيد.. ومن الله التوفيق!!
    سلام عليكم

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ


    .












    في محاولة لفهم ما يحدث في عالمنا العربي من ثوراتٍ متتاليةٍ أو ما يسميه البعض بـ((ربيع البلاد العربية )), نضع بين يديكم حقيقة الثورات العربية, ولكن لابد من معرفة السبب الحقيقي والدافع لها .


    إن الحديث عن (برنار هنري ليفي) يقف بنا بعيدا للتأمل ، الى أين وصل بنا حالنا ، ثورات دينوية قامت بهدف الحرية المزعومة ، لا من أجل كلمة التوحيد (لا إله إلا الله محمد رسول الله ) ، كان عرابها ذلك الرجل الصهيوني ، إن من يتابع أخباره وتصريحاته وكتاباته يكتشف أنه ليس مفكرا و صحفيا عاديا يعيش بكسل وراء مكتبه المكيف ،إنه رجل ميدان عرفته جبال أفغانستان، و سهول السودان، ومراعي دارفور، وجبال كردستان العراق، و المستوطنات الصهيونية بتل أبيب، و أخيرا مدن شرق ليبيا ... حيث أنزل العلم الأخضر الذي اعتمدته القيادة الليبية ، كردّة فعل على اتفاقيات كامب ديفيد سنة 1977م ورفع علم الملكية السنوسية البائده.














    مع أحمد شاه مسعود في أفغانستان 1998








    ع عبدالرشيد دوستم في أفغانستان 1998






    في البوسنة و الهرسك








    في السودان



    وحيثما مـرّ تفجرت حروب أهلية وتقسيم، و طائفية ،و مجازر مرعبة ،و خراب كبير،وجهده المبذول من اجل الترشح للرئاسة في اسرائيل ولكن بعد أن ينهي المهمة التي يقوم عليها ليمهد لإسرائيل جديدة ،وعرب جدد، وشرق اوسط جديد بمباركة امريكا وبريطانيا وفرنسا ، نعم كلنا ضد معمر وحسني وبشار وعلي صالح وغيرهم ممن كان مستعملا ومستخدما لخدمة امريكا واخماد ثوراتهم ضد اسرائيل والتدخل الاجنبي في العراق وغيرها، إلا أن امريكا وجدت أن هؤلاء غير صالحين للعهد الجديد والشرق الاوسط الجديد الذي تحدثت عنها السمراء كونداليزا رايس.























    في مصر تم تفعيل استخدام الفيسبوك لأن الشاب المصري شديد التأثر بالتقنية وتم استخدام وائل غنيم للقيام بهذه المهمة ،هو من يقف في ميدان التحرير وقال نعم كنت ادفع من جيبي الخاص لهذه الثورة.











    شاهدنا كيف اجتمع مع بعض القادة من الاخوان المسلمين في مصر واجتمع بشباب الثورة











    وبمثل ماكان نزوله في ميدان التحرير بالقاهرة ، كانت بنغازي ليست بعيدة عنه











    بل وصل به الأمر لإلقاء كلمة في بنغازي وسط تجاهل تام من القنوات العربية التي تدعم الثورة، فلم نشاهده على القنوات الفضائية وأخص منها الجزيرة التي غطت ثورة مصر على مدار الساعة فما الهدف من تجاهل تلك القنوات ؟؟؟
















    وكذلك لقائه مع عبدالجليل في ليبيا وهو وزير العدل السابق وقائد الحكومة الانتقالية.









    وهاهو هنا يطلع على التخطيط والخرائط في ليبيا ، مع القائد المنشق عن معمر وقائد الجيش في المجلس الانتقالي والسؤال كيف سمح لهذا الشخص أن يصل إلى أن يطلع على سير العمليات وأي نفوذ لديه وما الدور المستقبلي الذي ينتظره في حال سقطت تلك الأنظمة ؟










    بل نجده يذهب بعيداً ليكون في الخطوط الأمامية في قلب صحراء ليبيا فلم كل هذا العناء







    السؤال الذي يؤرق الجميع لماذا غيبت القنوات الفضائية التي تدعم الثورات حقيقة هذا الرجل على ونفوذه على الشعبين المصري والليبي.

    ــــــــــــــ

    يتبع لطفا..

  2. #2
    عضو
    رقم العضوية : 6
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 350
    التقييم: 10









  3. #3
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 4,397
    التقييم: 215

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مباركة همتكم الوجدانية اخي الفاضل وحين نسمع نبض الوجدان في سطوركم تلتهب الصدور الباحثة عن (الحق) في (الحقيقة) ولعل بيان الحقيقة لا يحتاج الى مصادقة رسمية او ان تحتظن الحقيقة مؤسسة (حق) فيكفي ان يكون العقل البشري المتعادل موصوف بصفة مؤسسة (حق) تمسك بالحقيقة ونستذكر حين استطاع العالم الفيزيائي (ارخميدس) ان يكتشف قوانين الاجسام الطافية في الفيزياء لم يكن في زمنه عروش علمية رسمية مؤسساتية بل كان عقله المحض لوحده (مؤسسة) قادرة على الامساك بالحق فيما خلق الله من نظم في الفيزياء ومثله نيوتن الذي اكتشف حقيقة الجاذبية (حق في الخلق) وغير وجه تاريخ الانسان على هذه الارض فهو لم يكن (مؤسساتي) يحمل عناوين براقة وموصوفات رنانة بل كان نائما تحت شجرة تفاح فسقطت تفاحة على رأسه فعرف الحقيقة حين تكلمت الشجرة ..!! وعرف الجاذبية بموسسته العقلية
    تعقيبا على تلك اللعبة (ربيع العرب) نستذكر الوجه الثاني من اللعبة بعد ان عرفنا ممارسات ذلك اليهودي ونعيد شريط الذاكرة الى عام 1973 بعد ان تم الاتفاق على وقف اطلاق النار بين سوريا والكيان اليهودي في فلسطين وكان واحدا من بنود ذلك الاتفاق ان يحرم على الجيش السوري بالياته الاقتراب من حدود الجولان لمسافة تقل عن 50 كيلو متر الا ان الجيش السوري دخل مدينة درعا القريبة جدا من حدود الجولان يصاحبه صمت يهودي لذلك الخرق ...!! في نفس الوقت تقود امريكا وحلفائها حملة ضد حكومة سوريا نصرة لشعبها ..!!
    اذن هي تراكيب لا تقبل التركيب
    ومنها تقوم الحقيقة (الحق)
    سلام عليكم

  4. #4
    مشرفة عامة
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,274
    التقييم: 110
    الدولة : المغرب
    العمل : باحثة قرءانية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حياك الله أخي الفاضل سوران رسول وشكرا جزيلا على الجهد المبذول لتفعيل المقال .

    عن الربيع العربي نتحدث !!.. جاء في بداية هذا التقرير ( الموضوعي ) كلمة أنهت كل جدل حول موضوع هذه الثورات الفايسبوكية حين قال الكاتب : (ثورات دينوية قامت بهدف الحرية المزعومة ، لا من أجل كلمة التوحيد (لا إله إلا الله محمد رسول الله


    الثورات أتت لدعم نهج الديمقراطية التي تتبناها أمريكا والدول الغربية مع العولمة ..ولقد سمعنا كيف تؤيد تلك القوى حرية ( الشعوب ) المزعومة وفق منظور تلك الديمقراطية .

    اذن تلك الثورات لم تقم من قلب رسالة الاسلام ..ولا من اجل رفعة كلمة التوحيد ولا من أجل الحرية الحقيقية التي تتبناها ( عظمة تعاليم الاسلام ) .. أصبحت الدولة الاسلامية تستسقي تعاليمها من دساتير منظومة عالمية ( عولمة ) .. أين دستور القرءان اذن .. أين دستور الاسلام اذن ..!!
    وأسفي على المسلمين .. حين أضاعوا دينهم وتهافتوا يطلبون الخلاص في شيء اسمه ( ديمقراطية ) ؟!

    ولنذهب لنرى اصحاب تلك ا لديمقراطية .. فالانسان الغربي هناك هو المستعبد الحقيقي فلا حق له حتى ان يعيش سالما مع منظومة جسمه البايلوجية .. فهو يبتلع مواد غذائية ذات تعديل وراثي بالاطنان .. يتجرع مواد كيماوية تدخل جسده بالهكتارات .. لا هواء نقي لا ماء عذب ..أينما حل وارتحل تحيط به منظومة حضرية تستعبد حياته وفكره وعقله . وهو يعيش تحت تأثيرها في غفلة لا يعلم .

    صادفت قديما معلومة تحكي عن انسان يعيش في بلاد الغرب اراد استغلال امطار الشتاء لينتفع به في سقف داره . فاتت السلطات لمنعه وجمع ما يتساقط في حديقته من مياه في بركة خاصة ....!! ولا تعليق

    هذه الثورات التي هاجت على حين غرة .. لا نؤمن بها !!!! فلنا دستور دين وحياة اسمه ( القرءان ) وهو كتاب مبين ، اليه نحتكم وبه نحتكم حتى في طهر شربة ماء نشربها .. وسيأتي اليوم الذي يُفرض علم الكتاب فرضا على كل هذه الانظمة الحضارية الضالة المضلة .... التي اهلكت البشرية كوارث واوبئة وأمراض وسرطانات وفايروسات .. وبما صاحبه ايضا من انحطاط اخلاقي وانساني

    .

    نجدد الشكر والتقدير
    والسلام عليكم

  5. #5
    مدير عام
    رقم العضوية : 16
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,407
    التقييم: 10

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مقتبس

    نعيد شريط الذاكرة الى عام 1973 بعد ان تم الاتفاق على وقف اطلاق النار بين سوريا والكيان اليهودي في فلسطين وكان واحدا من بنود ذلك الاتفاق ان يحرم على الجيش السوري بالياته الاقتراب من حدود الجولان لمسافة تقل عن 50 كيلو متر الا ان الجيش السوري دخل مدينة درعا القريبة جدا من حدود الجولان يصاحبه صمت يهودي لذلك الخرق ...!! في نفس الوقت تقود امريكا وحلفائها حملة ضد حكومة سوريا نصرة لشعبها ..!!
    اذن هي تراكيب لا تقبل التركيب
    ومنها تقوم الحقيقة (الحق)

    تحية شكر وتقدير كبير لفضيلة العلم الجليل الحاج عبود الخالدي
    هي فعلا تراكيب ....لا تقبل التركيب
    هي نفس المنظمات التي نادت بحقوق الانسان وفي نفس اليوم الذي نادت به جهزت الجيوش لسحق شعب عزل بفلسطين
    سلام عليكم

  6. #6
    عضو
    رقم العضوية : 51
    تاريخ التسجيل : Jan 2011
    المشاركات: 1,573
    التقييم: 10

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    حياك الله أخي الكريم الغيور الأستاذ سوران رسول المحترم

    كن واثقا وأنا اطلع على الوثيقة التي لا تقبل الشك

    للناشط الماسوني الصهيوني ( برنار هنري ليفي )

    لم أفاجأ وأمر طبيعي

    لأننا نعي وبعمق طبيعة المخطط وبصفحاته

    من عولمة ،وشرق أوسط جديد

    وأمركة العرب . وصهينة المنطقة

    وتعميم البلقنه ، وتجذير اللبننه

    وتقديس الفدرله ونهب ثروات الشعوب

    والضحك على الذقون قبل حلقها

    برياح التغيير ، والربيع العربي

    تلك اللعبة التي ارادوا منها عبر التاريخ المنظور

    أن يخلطوا الأوراق ويداخلوا الخنادق

    حتى لا يعرف الناس الخيط الأسود من الخيط الأبيض

    كما عبر عن ذلك خير تعبير

    الفاضل الحاج عبود الخالدي

    ( تراكيب لا تقبل التركيب )

    وهذا مربط الفرس في أزمتنا مع فرسان مالطا

    كما نراها نحن طليقي الوجدان

    شكرا لك على مجهودك المعلوماتي المتميز

    ايها الغيور الشهم سلام عليكم
    التعديل الأخير تم بواسطة قاسم حمادي حبيب ; 12-02-2011 الساعة 08:21 AM

  7. #7
    عضو
    رقم العضوية : 6
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 350
    التقييم: 10

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حضرات الأفاضل الكرام

    فضيلة الحاج عبود الخالدي المحترم

    حضرة الأخت الباحثة وديعة عمراني المحترمة

    حضرة الأخ قاسم حمادي حبيب المحترم

    بارك الله بكم وبأمثالكم..وجعل من كلماتكم صرحا يقتدي به الغير لما فيه الخير..لديننا..ودنيانا..وبما يرضاه الخالق الواحد الأحد ..على أرضه في العالمين..حبا لوجهه الكريم خالصا.. والى يوم الدين..
    لحضراتكم.. ولكل من مر على اسطر كلماتنا المتواضعة..جل المحبة وفائق التقدير والإحترام

    سلام عليكم

  8. #8
    عضو
    رقم العضوية : 414
    تاريخ التسجيل : Mar 2013
    المشاركات: 140
    التقييم: 10

    رد: وجوه سافرة ؟؟



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز سوران رسول ، انها بالفعل وجوه سافرة ، ولكن هل نلومهم ! أم يحقُّ علينا لوم ذواتنا ! لآننا سلمنا لهم رقابنا وعقولنا يلعبون بها كما يشاءون .فالقي نظرة حولك لترى بام عينيك
    :

    تشرذم المسلمين وتمزق المجتمعات الاسلامية ، والصراعات المذهبية والفكرية ، والنوازع الخاصة بكل جهة من الجهات المتنازعة حول السلطة والنفوذ والمادة . تلك الوجوه التي نعتها بذلك النعت الرائع الدال ( سافرة ) انما هي وجوه سَافَرَتْ بالفعل داخل ما يختلج ( النفوس) في مجتمعاتنا من اهواء ونزاعات ،فجمعت في حقيبتها ماشاء الله من ذلك الزبد الفائض ، لكي تطحننا فيه في ما بعد .

    مثل تلك الوجوه كانت مند القدم ، حيث ثم تلقيبهم بمجموعة ( الارهابيين عبر التاريخ ) ،ولعلك ان طلعت على مقدمة لكتاب
    ( الجمعيات السرية بين الامس واليوم ) لمؤلفه "ارتون دارول "، او الى كتاب ( الغصن الذهبي لجيمس فايزر ) ، نستطيع أن نعرف أوصول تلك الجماعات بوجوهها السافرة ، ولننظر مثلا الى ( جماعة الحشاشين) التي ظهرت في بعض عصور التاريخ الاسلامي ، والتي كانت جماعة تستخدم ( قوة الشر والدم والمخدرات ) لنشر سلطتها ومعتقداتها ، لدرجة ان هجمات ( هولاكو ) لم تستطع هزيمتها أوغزو حصونها المنيعة ؟ ولعل الجميع يعلم ان مبادئ ( فرسان الهيكل ) كجمعية أخرى سرية اخذت الكثير من تعاليمها من (جمعية الحشاشين ) ، ثم غزت بها أوربا حتى كادت تسيطر على الحال هناك ، ولكن الملك ( فيلب ) ساعتها تمكن من القبض على جميع اعضاء هذه الجماعة واتهمهم بالهرطقة ثم امر باحراقهم جميعا الا من استطاع منهم الفرار ، ليعود بوجه سافر آخر ؟

    تلك هي حكاية الوجوه السافرة في ماضيها وحاضرها ، انه صراع الشر الذي يبحث عن نقط ضعف النفس البشرية ونزعته الدائمة للاستحواذ والتملك ولو على حساب ادية الاخرين .

    مثل هذه الوجوه نجحت لانها وجدت من السهل تفعيل الجانب ( المظلم ) من النفس البشرية ، فلعبت من خلال ذلك الوتر الحساس جدا .

    انه غياب الروح القريبة من الله المحبة للتسامح والخير والسلام .

    السلام عليكم ورحمة الله

  9. #9
    عضو
    رقم العضوية : 414
    تاريخ التسجيل : Mar 2013
    المشاركات: 140
    التقييم: 10

    رد: وجوه سافرة ؟؟


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحاج عبود الخالدي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مباركة همتكم الوجدانية اخي الفاضل وحين نسمع نبض الوجدان في سطوركم تلتهب الصدور الباحثة عن (الحق) في (الحقيقة) ولعل بيان الحقيقة لا يحتاج الى مصادقة رسمية او ان تحتظن الحقيقة مؤسسة (حق) فيكفي ان يكون العقل البشري المتعادل موصوف بصفة مؤسسة (حق) تمسك بالحقيقة ونستذكر حين استطاع العالم الفيزيائي (ارخميدس) ان يكتشف قوانين الاجسام الطافية في الفيزياء لم يكن في زمنه عروش علمية رسمية مؤسساتية بل كان عقله المحض لوحده (مؤسسة) قادرة على الامساك بالحق فيما خلق الله من نظم في الفيزياء ومثله نيوتن الذي اكتشف حقيقة الجاذبية (حق في الخلق) وغير وجه تاريخ الانسان على هذه الارض فهو لم يكن (مؤسساتي) يحمل عناوين براقة وموصوفات رنانة بل كان نائما تحت شجرة تفاح فسقطت تفاحة على رأسه فعرف الحقيقة حين تكلمت الشجرة ..!! وعرف الجاذبية بموسسته العقلية
    تعقيبا على تلك اللعبة (ربيع العرب) نستذكر الوجه الثاني من اللعبة بعد ان عرفنا ممارسات ذلك اليهودي ونعيد شريط الذاكرة الى عام 1973 بعد ان تم الاتفاق على وقف اطلاق النار بين سوريا والكيان اليهودي في فلسطين وكان واحدا من بنود ذلك الاتفاق ان يحرم على الجيش السوري بالياته الاقتراب من حدود الجولان لمسافة تقل عن 50 كيلو متر الا ان الجيش السوري دخل مدينة درعا القريبة جدا من حدود الجولان يصاحبه صمت يهودي لذلك الخرق ...!! في نفس الوقت تقود امريكا وحلفائها حملة ضد حكومة سوريا نصرة لشعبها ..!!
    اذن هي تراكيب لا تقبل التركيب
    ومنها تقوم الحقيقة (الحق)
    سلام عليكم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي السيد الجليل الحاج عبود الخالدي ، حديثكم عظيم المنفعة ، فجزاكم الله كل خير .

    لو عطفنا هذا الحديث على مرآة ما حصل من تطورات في ساحة النزاعات والثورات وبالأخص في الجار الشقيق سوري ، فكم وجه آخر من اللعبة سيتراءى لنا ؟ أخي الأغر الحاج الخالدي ، انها تراكيب لم تعد تجد لها مُركّبا ! فجميع الحبال والاوتار قد تقطعت.

    نسأل الله تعالى ان يرحم المؤمنين المستضعفين في مشارق الآرض ومغاربها .

    السلام عليكم ورحمة الله

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

Visitors found this page by searching for:

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة لالمعهد الاسلامي للدراسات الاستراتيجية المعاصرة - تصميم شركة المودة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137