سجل بريدك ليصلك جديد الموقع

ضع إعلانك هنا



آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

مذكرة قرءانية في العلوم السياسية » آخر مشاركة: إبراهيم طارق > { وَأَضَلَّ أَعْمَالَهُمْ } .. دورة الكربون الطبيعية » آخر مشاركة: أمين أمان الهادي > ماذا إذا كان المبدأ خاطئا؟ » آخر مشاركة: الحاج عبود الخالدي > ( مواخر الفلك ) في ( البحر العذب ) و ( البحر الأجاج ) : قراءة تفكرية » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > ثقافة الوفاق الفكري » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > تساؤل عن :معراج الرسول عليه افضل الصلاة والسلام الى السماوات السبع » آخر مشاركة: الاشراف العام > النفس المطمئنة والخائفون من الموت !! » آخر مشاركة: الحاج عبود الخالدي > ( الدواب ) في القرءان : قراءة علمية » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > ثقافة القرءان في رد العدوان : من اجل فهم واعي لدور القرءان في (السلم الاجتماعي ) » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > وَجَعَلَهَا كَلِمَةً بَاقِيَةً فِي عَقِبِهِ » آخر مشاركة: الحاج عبود الخالدي > الاية ( قل هو ألله أحد ) : منظومة ( التوحيد ) في قراءة قرءانية معاصرة » آخر مشاركة: ابو عبدالله > كيف كانت قراءة النبي عليه السلام للقرءان؟ وكيف يمكن أن نقرأ من غير تحريك اللسان ؟ » آخر مشاركة: وعد حسن التميمي > غرابيب سود ( من أجل علم من قرءان يقرأ ) » آخر مشاركة: وعد حسن التميمي > ( المرجفون في المدينة ) : كاميرات هواتف وتطفل وسوء اخلاق » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > صحـراء العـقل » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > لفظ ( أصحاب ) في الامثال القرءانية : اصحاب الرس ، الأيكة ، مدين . » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > نوح في العلم » آخر مشاركة: وعد حسن التميمي > اشكالية عائدية الضمائر في القرآن » آخر مشاركة: وعد حسن التميمي > حديث ظهور ( المهدي المنتظر ) بمكة والمسجد الأقصى : كيف ؟ ومتى ؟ » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > رسولاً قيما و أُمة ًوسَطا » آخر مشاركة: ابو عبدالله >
النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 4,396
    التقييم: 215

    نظم اللاسلام تحتل الاسلام ... المشروبات الغازية والفساد الحضاري


    نظم اللاسلام تحتل الاسلام ... المشروبات الغازية والفساد الحضاري


    وشهد شاهد من اهلها في فساد المشروبات الغازية ..!! بل هي حزمة كبيرة تتزايد كل حين في حشد من الشهود تشهد بين الحين والحين عن فساد الممارسات الحضارية ومنها (المشروبات الغازية) التي غزت اسواق المسلمين منذ نشأة الدولة الحديثة في اقاليم الاسلام

    الخطاب الديني (المعوق) اعاق عملية السلام في الاسلام وجعل من ديار الاسلام محتلة بممارسات فاسدة وهي غير امينة بسبب سلبية الخطاب الديني الذي اجاز شرب المشروبات الغازية تحت ناصية شرعية لم تنزل من قرءان بل من افواه كهنة دين امتلكوا ولاية على المسلمين فقالوا (اصل الاشياء الاباحة الا ما حرم بنص) ولم يكن في القرءان نص يحرم الببسي ولا الكولا وامثالها ولم يكن في سنة المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام وخلفه الصالح نصا او سنة حرمت المشروبات الغازية فهي حلال بموجب (الا ما حرم بنص) في خطاب ديني لا يحمي اهل الدين من سوء ينتشر ... الا ساء ما حكموا ...!! في سوء محكمة دين تقضي بقضاء فاسد
    المشروبات الغازية فيها مس شيطاني

    العوق العقائدي

    ادناه اعلام معاصر عن دراسات تؤكد ضرر المشروبات الغازية وهي منشورات تقع ضمن حزمة متزايدة من المنشورات التي تصف السوء الذي تخلفه المشروبات الغازية ولا تزال المؤسسة العلمية الصحية تعلن المزيد عن ذلك السوء رغم انه سوء معرف في الشريعة الاسلامية تحت صفة (الشيطان) وهي صفة الخروج عن سنن الخلق فيكون الكفر بمنظومة الله حين تستبدل بمنظومة تخالف نظم الله
    الشيطان .. من يكون ..؟؟

    الا ان احدا لا يعرف الشيطان فضاعت على المسلمين شيطنة الممارسات الحضارية


    ادناه مرابط منشورة عن فساد المشروبات الغازية وهنلك المزيد لمن يريد ان يدري ..!! اما من يريد ان لا يدري فهو سوف لن يضر الله شيئا ولن يضر الا نفسه ومن معه واول ضرر يصيب اولاده واهل بيته
    دراسة تكشف ارتباط العنف لدى الشباب بالمشروبات الغازية

    دبي - العربية.نت

    أظهرت دراسة أمريكية أن استهلاك المشروبات الغازية مرتبط بالسلوك العنيف لدى الشباب، من دون تحديد أية علاقة سببية في هذا السياق.

    وشملت الدراسة شباناً من بوسطن من بيئة فقيرة، ولاحظ الباحثون في معرض دراستهم للعلاقة المحتملة بين المشروبات الغازية التي تحتوي على السكر والبدانة وجود رابط ليس بين هذه المشروبات والوزن الزائد بل بينها وبين العنف.

    واستند الباحثون في دراستهم إلى استفتاء شمل 1878 طالباً بين الـ14 والـ18 من العمر من مدارس عامة في وسط بوسطن، حيث تسجل الجرائم نسبة أعلى منها في الضواحي الغنية.

    وأشاروا إلى أن الشبان الذين يستهلكون أكثر من 5 زجاجات من المشروبات الغازية أسبوعياً يميلون بنسبة تتراوح بين 9 و15% إلى المشاركة في أعمال العنف أكثر من زملائهم الذين يستهلكون كمية أقل من المشروبات الغازية، وفقاً لوكالة"فرانس برس" اليوم الثلاثاء.

    ويشرب 1 من أصل 3 منهم 5 عبوات أو أكثر أسبوعيا، وتبين أن 23% من الذين يشربون عبوة واحدة على الأكثر يحملون سكيناً أو سلاحاً و15% منهم يعاملون صديقاتهم بعنف و35% يعنفون زملاءهم، أما الذين يستهلكون 14 عبوة أو أكثر أسبوعياً، فـ43% منهم يملكون سلاحاً أو سكيناً ونحو 27% يعاملون صديقاتهم بعنف و58% يعنفون زملاءهم، والعنف تجاه الأشقاء والشقيقات فارتفع في الحالتين من 35% إلى 58%.

    وإلى ذلك، فإن الذين يستهلكون المشروبات الغازية بكميات كبيرة يمليون أكثر من غيرهم إلى التدخين واستهلاك الكحول.

    ويرجع ذلك إلى أسباب عدة منها نسبة الجلوكوز المنخفضة جداً في الدم والتي ترتبط عادة بالسلوك العنيف وتدفع الشخص المعني إلى استهلاك السكر، ومن التفسيرات الأخرى أن الشبان الذين يشربون الكثير من المشروبات الغازية يستهلكون أطعمة غير صحية تفتقر إلى المغذيات الصغرى، ما يدفعه إلى ممارسة العنف.
    دراسة طبية: المشروبات الغازية تتسبب بتلف الكبد


    دبي- العربية.نت

    تشير أحدث أبحاث مركز جامعة ديوك الطبي إلى أن شراب الذرة عالي الفركتوز، الذي تبين مؤخرا ارتباطه بزيادة الوزن، يتسبب أيضا بتلف الكبد من خلال تخريب خلايا الكبد والإصابة بمرض تليف الكبد.

    تشرح منال عبد الملك بروفسور قسم أمراض البدانة والكبد في مركز جامعة ديوك الطبي، بالقول: " وجدنا أن زيادة استهلاك شراب الذرة عالي الفركتوز يصاحبها بثور في الكبد أو تليف فيه بين المرضى الذين لا يعانون من أمراض الكبد".

    وأجرى فريق البحث الذي تقوده منال دراسة على 427 شخصا في برنامج دراسة الكبد أجابوا على استبيان عقب إجراء خزعة على أكبادهم لتحديد دور شراب الذرة عالي الفركتوز في تشققات الكبد.


    ووجدت الدراسة أن 19% منهم لا يتناولون مشروبات فيها شراب الذرة عالي الفركتوز بينما استهلك 52% منهم مشروبات غازية فيها شراب الذرة عالي الفركتوز، ما بين مرة إلى ستة مرات أسبوعيا.

    وكان 29% منهم يستهلكون مشروبات فيها شراب الذرة عالي الفركتوز يوميا .تبين من الدراسة التي نشرت في صحيفة هيباتولويج Hepatology الطبية مؤخرا، وجود ارتباط وتناسب طردي بين تليف الكبد وزيادة استهلاك مشروبات شراب الذرة عالي الفركتوز.

    توضح البروفسورة منال هذه النتائج بالقول: " قمنا بتحديد عنصر خطر بيئي قد يساهم بأعراض الاستقلاب مثل مقاومة الإنسولين ومضاعفات الاستقلاب بما فيها تلف في الكبد.

    تشير منال إلى الحاجة لإجراء المزيد من الأبحاث لفرض سياسات صحية تراعي الضرر الذي يسببه شراب الذرة عالي الفركتوز والذي يستخدم في المشروبات والعصائر المعلبة و المشروبات الغازية ومعظم الأطعمة والأغذية المعلبة.

    *نقلا عن "آرابيان بزنسيس"

  2. #2
    عضو
    رقم العضوية : 51
    تاريخ التسجيل : Jan 2011
    المشاركات: 1,573
    التقييم: 10

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نعم ... وشهد شاهد من أهلها
    بعد دقت عبر صفحات معهدنا أشارات تحذيرية بذلك
    حول مخاطر تناول المشروبات الغازية
    من خلال زيادة نسبة ثاني أوكسيد الكاربون فيها
    وهو الخروج المسجل على نظم الخلق
    واستخدمت في المس الشيطاني عندما يتناولها الناس .

    وها هي نظم اللاسلام تحتل الاسلام...
    بترويج المشروبات الغازية
    وأباحتها في اسواق المسلمين
    بدون أي مبرر ديني أو أخلاقي بل لغرض الأفساد الحضاري
    فأين المشرع الاسلامي من قاعدة
    ( لا ضرر ولا ضرار في الدين)
    بعدما تأكد الضرر الناتج من تناول المشروبات الغازية التي تحتوي على السكر الذي يسبب البدانه وتهشم العظام وتلف الكبد .

    قراءة الحل لا تقوم الا في قرءان يقرأ في زمن العلم .

    قراءة سنن الخلق في خارطة الخالق
    وليس في خارطة المخلوق هي الكفيلة بنهضه أسلامية علمية
    تقي المؤمنين من شيطان هذا الزمان
    اذ

    أستشرى مسه
    فاصابهم بنصب وعذاب .

    شكرا لأثارتكم ... السلام عليكم.

  3. #3
    عضو
    رقم العضوية : 6
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 350
    التقييم: 10

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حياكم الله جميعا وأسعد الله أيامكم بكل خير وعافاكم في دنياكم بسلامة أبدانكم..
    نشكركم جزيلا على ثراء وأهمية طروحاتكم (العلمية) حمدا لله وحبا لوجهه الكريم.. وبما يرضاه لخير الخلق كافة على أرضه الواحد الأحد..

    أدناه.. مقطع فيديو يبين الضرر الذي يسببه مشروب الكوكا كولا وتسببها في هشاشة العظام بسبب مقدرتها على فصل الكالسيوم ..
    أحببنا المشاركة بها..تأكيدا لكل من مر ويمر على صفحات معهدنا الموقر على مصداقية وعلمية وعالمية نتائج الأبحاث القرءانية الشريفة المنشورة أمام ناظريكم الكريم..جميعا




    شكرا مكررا.. وأثابكم الله خير ثواب المحسنين

    تقبلوا فائق التقدير والمودة والإحترام

    سلام عليكم

  4. #4
    مدير عام
    رقم العضوية : 16
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,408
    التقييم: 10

    رد: نظم اللاسلام تحتل الاسلام ... المشروبات الغازية والفساد الحضاري


    السلام عليكم

    جزاكم الله بكل خير ..فضيلة العالم الجليل الحاج عبود الخالدي


    انه نداء موجه للمسلمين ...فأين الملبين ..


    نفتح عبر هذه الصفحة كل مشاركة ورأي يرغب بان يراسلنا به كل مسلم يلبي هذا النداء ويتبعه ليؤمّن نفسه في نظم خلق سليمة .. فيكون من المؤمنين ..

    ابواب التواصل مفتوحة عبر مراسلات للمعهد والرد على استفسارات الاخوة الآفاضل

    مع الشكر والتقدير لكل أحبتنا في الله

    السلام عليكم


  5. #5
    Banned
    رقم العضوية : 396
    تاريخ التسجيل : Nov 2012
    المشاركات: 130
    التقييم: 10
    الدولة : Cheetah fast to get to the truth
    العمل : ^_^

    رد: نظم اللاسلام تحتل الاسلام ... المشروبات الغازية والفساد الحضاري


    السلام عليكم
    وانا كذلك شاهدا على اضرارها ~
    تخيلوا معي 10 ملاعق سكر او مادة السكروز فقط
    عندما يتناولها اي شخص .. تمنع فوائد فيتامين ( ب )
    فما بالكم عندما يضاف اليها حمض الفوسفوريك
    الله المستعان
    جميع المشروبات الغازية هي في المقام الأول سكرية
    ولا تحتوي على كثير من المعادن او الفيتامينات اللازمة للجسم ~
    عافنا الله وياكم منها ~
    اشكرك
    السلام عليكم

  6. #6
    مشرفة عامة
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,272
    التقييم: 110
    الدولة : المغرب
    العمل : باحثة قرءانية

    رد: نظم اللاسلام تحتل الاسلام ... المشروبات الغازية والفساد الحضاري


    بسم الله الرحمان الرحيم



    اخي المسلم اختي المسلمة

    للتذكير ...




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. عداء الناس لـ جبريل وميكال والفساد الحضاري
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى مجلس بحث في معايير تطبيقية في الكفر المعاصر
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 12-09-2017, 05:23 AM
  2. ما معنى الفساد في ( البر) ؟ والفساد في ( البحر ) ؟
    بواسطة الاشراف العام في المنتدى معرض تثوير تاريخ اللغة ولغة القرءان
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-03-2017, 05:59 AM
  3. المشروبات الغازية فيها مس شيطاني
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى مجلس حوار معالجة الفساد الظاهر
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-01-2017, 11:24 PM
  4. دراسة ( العرب والتطور الحضارى ) - الواقع والازمة بقلم الكاتب // طارق فايز العجاوى
    بواسطة طارق فايز العجاوى في المنتدى مجلس مناقشة الراحة الفكرية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-26-2011, 08:41 AM
  5. إله التكاثر الحضاري المعاصر والانسان
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى مجلس مناقشة زخرف الأرض
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-27-2010, 04:38 PM

Visitors found this page by searching for:

SEO Blog

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة لالمعهد الاسلامي للدراسات الاستراتيجية المعاصرة - تصميم شركة المودة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137