سجل بريدك ليصلك جديد الموقع

ضع إعلانك هنا



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
  1. #1
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 4,909
    التقييم: 215

    لن يعبد الله في الارض ابدا


    لن يعبد الله في الارض ابدا
    من أجل صحوة عقلية ليوم افضل

    المجتمعات البشرية في كل بقاع الارض تعلم علما يقينيا انها تخضع الى قوانين وضوابط تمتد على مساحة كامله لنشاط الانسان ولا يمتلك الانسان أي نوع من الحرية الا اذا كانت تلك الحرية مجازة من قبل سلطات الدولة فالحريات المعلنة ما هي الا اختبار سلطوي من قبل الحكومات كما يمنح السادة عبيدهم بعض الحريات فالحريات المعلنة ما هي الا (نطاق) لحقيقة (تقنين الحرية) لذلك نرى ان الحريات الشخصية ذات مفهوم نسبي بحسب الاقاليم التي يعيش فيها الناس وتنتسب الحرية الشخصية في المجتمعات الى برامجية تبرمجها الدولة ونرى مثلا (منع التدخين) و (ربط حزام الامان) او (الانتخاب الديمقراطي) او (ترخيص بناء دار) او (ترخيص اضافة بناء) او (ترخيص طباعة كتاب) انما هي دلائل على خروقات للحرية الشخصية الا انها مغلونة بالمصلحة الوطنية وكأن الحكومات كهنة إله الوطن
    في النصف الثاني من القرن السابع عشر كانت الماسونية على مقتربات نصرها الاول في نجاح الثورة الفرنسية وفي تلك الحقبة صدرت وثيقة ماسونية من محفل الاستانة في تركيا موجهة الى محفل فرنسي ليطلع عليها ومن ثم يحولها الى محفل بريطاني في لندن ... في الاراضي البريطانية تعرض حامل الوثيقة الى صاعقة برقية ادت الى هلاكه فوقعت الوثيقة بيد السلطات البريطانية الحاكمة انذاك ووثقت في دائرة المعارف البريطانية وقد عثر عليها احد الباحثين في دائرة المعارف في مطلع القرن العشرين ونشرت في وسائل اعلام تلك الحقبة وكان مضمون الوثيقة يتحدث عن وصايا متعددة يستوجب تنفيذها من قبل عناصر تلك الفئة وفي خاتمة تلك الوثيقة كتب ما نصه :
    (لو تم تطبيق تلك الوصايا بدقة فان الله سوف لن يعبد في هذه الارض ابدا)
    التساؤل الكبير الذي يثور في عقل الباحث (ما هو هدف تلك الفئة حين تسعى لكي لا يعبد الله في الارض ابدا ..!! ؟؟) وبعد بحث وتقصي عن جواب لذلك التساؤل العقيم ظهر ان تلك الفئة تستهدف استعباد الناس في كل مكان وزمان وهم يعلمون ان الله يحمي عباده ولا يستطيع احد ان يخترق التأمين الالهي الا عندما يتم تحليل الرابطة الايمانية بين العبد وخالقه فيكون المخلوق مؤهل لعبادة غير الله فان تم اخراج الناس من عبادة الله يكون من السهل ادخالهم في عبودية تلك الفئة وقد حصل ذلك حين اعلنت الماسونية دينها البديل عن كل الاديان وهو (دين الدولة الحديثة) ولعل كل مواطن يعلم علم اليقين ان (المواطن مدين لدولته) من يوم ولادته لغاية يوم قبره فالدين الوطني كله للدولة ومن تلك الصفة النافذة فان الدولة قد محقت كافة النظم الدينية لتضع محلها نظم قانونية (تشريعات) وتعليمات وزارية وضوابط تنفيذية فاصبح صلاح الانسان يعني (مواطن صالح) وهو ذلك المواطن الذي يطبق قوانين (شرائع) دولته سواء كان مسلما او بوذيا او ملحدا او يهوديا او غيرها من الاديان الا ان (دين الدولة) هو الاعلى ...
    في موضوعية خطيرة لها علاقة بالوثيقة العتيقة المشار اليها في اعلى هذه السطور اصدرت الفئة الباغية في ثمانينات القرن الماضي حزمة من الوصايا والتعليمات تخص (الطبقة العليا) التي تحكم الشعوب وتضع لتلك الطبقة نظرية تغويم الناس والوثيقة تحت عنوان (الاسلحة الصامتة)
    رغم ان عنوان الاسلحة الصامتة يعني الكثير الكثير واخطرها هي (اسحلة حرب النجوم) والتي غلفت بسرية بالغة الخفاء وهي الجانب التقني لعنوان الاسلحة الصامتة وننقل في ادناه وصفا من موصوفات تقرير الاسلحة الصامته مع رابط ذلك التقرير الذي ارسله الينا عضو فعال في معهدنا الاسلامي والمترجم ترجمة ضعيفة والذي يوضح كثير من الامور بصفتها اسلحة صامتة الا انها معروفة بين الناس من خلال ما تمارسه الحكومات في مختلف اقاليم الارض ... الرابط :
    ننصح بمراجعة منشور يصف الاسلحة التدميرية الصامتة في وجهها التقني :
    حرب النجوم .. ضوء احمر

    صحوة العقل البشري هي السبيل الوحيد للافلات من المخطط الاسود الذي لم يكتفي بتغويم الشعوب وتحويلها الى قطعان بشرية بل يخطط الان الى ابادة اعداد مخيفة من البشر لايصال العدد السكاني الى ثلث ما هو عليه اليوم بموجب خطة تراكمية النفاذ لغاية الوصول الى الهدف في عام 2050 ...
    صحوة العقل الفردي تنفع حامل العقل وان تصدعت الوسيلة التي توجب صحوة عامة شاملة خصوصا حملة القرءان ذلك لان القرءان فيه تصريف من كل مثل

    (وَدَّ كَثِيرٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُمْ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراً حَسَداً مِنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا حَتَّى يَأْتِيَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) (البقرة:109)

    حسدا من عند انفسهم لانهم لا يريدون عبادا للرحمن بل يريدون عبادا لهم يركعون لدينهم الوطني الا ان المسلمين لا يتدبرون قرءانهم ... تلك دعوة الهية في (فاعفوا واصفحوا حتى يأتي الله بامره) ذلك لان قتال الفئة الباغية لا جدوى منه ولا ينفع معهم بيان الحق لانهم يعرفونه ولا ينفع معهم أي وسيلة اخرى لان الله سبحانه له (أمر) في ذلك الشأن
    ود كثير من اهل الكتاب ... أهل الكتاب هم الذين يؤهلون ما كتبه الله في خلقه ليستثمروه وهم مؤهلي التقنيات وسادتها لان تلك الفئة تتعامل مع ما خلقه الله واولهم (العقل البشري) حيث تم اخضاعه الى تقنيات خطرة في نفاذها عبر تقنيات الاتصال والشبكة الدولية بحيث اصبح مؤهلي (الكتاب) قادرين على التحكم الاوسع بخلق الله البشري والنباتي والحيواني ولله الامر فيما يكيدون والله يكيد لهم وكيده متين وعلى المؤمنين الصبر (فاعفوا واصفحوا حتى يأتي امر الله) ونسمع شيئا من امر الله في نص شريف
    (وَلَوْ أَنَّ قُرءاناً سُيِّرَتْ بِهِ الْجِبَالُ أَوْ قُطِّعَتْ بِهِ الأَرْضُ أَوْ كُلِّمَ بِهِ الْمَوْتَى بَلْ لِلَّهِ الأَمْرُ جَمِيعاً أَفَلَمْ يَيْأَسِ الَّذِينَ آمَنُوا أَنْ لَوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَهَدَى النَّاسَ جَمِيعاً وَلا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا تُصِيبُهُمْ بِمَا صَنَعُوا قَارِعَةٌ أَوْ تَحُلُّ قَرِيباً مِنْ دَارِهِمْ حَتَّى يَأْتِيَ وَعْدُ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ لا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ) (الرعد:31)

    صحوة العقل موجبة للحفاظ على كيان الانسان العقلي ويستطيع المسلم ان يدرك كيف يحافظ على كيانه حين يرى الشعوب التي تم تغويمها بنسبة عالية جدا مثل الشعوب الاوربية ونقتطف مقاطع من تلك المذكرة السرية التي تسربت الى الشبكة الدولية عمدا او سهوا

    (مقتبس) أولئك الذين لا يستخدمون عقولهم ليسوا أفضل حالاً ممن لا يمتلكون عقولاً؛ ولهذا فإن هذه المدرسة المتخلفة التي تضم الحمقى من أم وأب وابن وابنة، يصلحوا لأن يكونوا بهائماً لحمل الأثقال.

    (مقتبس) العنصر الأنثوي في المجتمع يُقاد بالعاطفة أولاً وبالمنطق ثانياً، ولكن العاطفة تغلب دائماً حيث تكون غريزة الأمومة هي المسيطرة؛ لذا فإن المرأة يجب أن تكون مهيأة بما يكفي للانتقال إلى "الواقع" عاجلاً أم آجلاً.
    ولأن عملية الانتقال صعبة التحقيق؛ كان لا بد من تفكيك الوحدة الأسرية أولاً ونشر مراكز التعليم المنظمة ومراكز رعاية الأطفال المجهزة بشكل كبير وبصورة قانونية. عندها تبدأ عملية فصل الطفل عن أبويه وبأدنى سن مبكرة، ويتم تطعيم الطفل بجرعة (ريتالين) لتسريع عملية الانتقال للطفل.

    (مقتبس) يجب أن يكون رب الأسرة مروضاً ومتصفاً بالخضوع، حتى ينشأ من هم دونه بالاتجاهات الاجتماعية الصحيحة والمواقف الحرة؛ حيث تلعب وسائل الإعلام دوراً هاماً في تفعيل صورة الأب الخاضعة والممتثلة للأوامر.
    عندما يحين موعد ذهاب الابن إلى الحرب، يقاوم الأب الأمر بشدة بدايةً قبل أن يواجه لوم نظرائه وانتقاداتهم له وأن يغيّر من آرائه الشخصية. بعدها يذهب الابن للحرب ويتحقق عندئذ الهدف المرجوّ.

    (مقتبس) سنبدأ بالتعريف التمهيدي للمسودة.
    المسودة هي مؤسسة للاستعباد الإجباري والتي تستهدف الفئات العمرية المتوسطة والكهلة بغرض الضغط على الشباب للانخراط في الأعمال الاجتماعية الدونية والقذرة.
    وهذا يسبب مستقبلاً دفع الشباب للوصول إلى المستوى الإجرامي الذي سبقهم إليه من هم أكبر منهم، مما يقلل انتقاد الشباب للكبار (المُوازن الجيليّ).
    يتم تسويق المسودة وبيعها للشعب تحت غطاء مسمى "الخدمة الوطنية".

    حملت تلك المذكرة نمطية خطيرة جدا في هدفها الا انها نمطية يدركها كل حامل عقل يمر هنا لانها ممارسات يتصورها الناس طبيعية في الاختصاص الحكومي وكأنها لمصلحة الجماهير الا انها (مسودة سوداء)
    نأمل ان تنحى هذه السطور منحى (التذكرة) لتدفع حامل العقل الى تقصي الحقيقة وعلى الانسان (حامل العقل) ان لا يستقيل من امارة عقله لتكون صحوة الحق انما هو حق يمارسه

    سفه النفس في بيان قرءاني خطير

    مهما كان الامل ضعيفا في استجابة المتابعين الكرام لهذه التذكرة الا ان الامل بتحقيق الامر الالهي كبير جدا ويوم يأتي بعض ءايات ربنا لا ينفع نفس ايمانها لم تكن ءامنت من قبل

    الحاج عبود الخالدي

  2. #2
    مشرفة عامة
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,712
    التقييم: 110
    الدولة : المغرب
    العمل : باحثة قرءانية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فضيلة العالم الجليل الحاج عبود الخالدي ..
    رغم عجزنا حاضرا عن الالمام بكل ما حضر في رابط تلك الوثيقة !!
    http://www.alhiwar.net/ShowNews.php?Tnd=11896

    الا اننا نستطيع ان نعقب على بعض الامور الهامة وخصوصا تلك الحاضرة في مقتبسكم ( الكريم ) والتي تتعلق بالخصوص بتلاعب ( الفئة الباغية ) بمؤسسة الآسرة كما امر بها الحق تعالى لعباده في قرءانه المجيد ..فلا اله الا الله محمد رسول الله .

    وضع الله لنا في القرءان دستور كل صغيرة وكبيرة:

    اخد لله تعالى ميثاقا غليظا من الآباء لكي ينهضوا بتربية أولادهم كما يحب الله ويقول الحق تعالى (وَلَا تَقْتُلُوا أَوْلَادَكُمْ خَشْيَةَ إِمْلَاقٍ ۖ نَحْنُ نَرْزُقُهُمْ وَإِيَّاكُمْ ۚ إِنَّ قَتْلَهُمْ كَانَ خِطْئًا كَبِيرًا ) الاسراء 31
    الاية اعلاه هي من سورة ( الاسراء ) !!..وعلينا أن نعرف ما معنى ( الإملاق ) وما معنى ( قتل الاولاد ) .. فلقد استغلت الفئة الباغية هذه النزعة ( السيئة ) في نفسية الاباء ولعبوا عليها كاول تمزيق للكيان الآسري ..!!فطغَت الماديات طغيانا عصيا لتشتت كل تلاحم اسري ؟ ..

    جاء الاسلام وأعطى للمرأة أرفع الحقوق والدرجات وكَفل لها حق العلم والتعلم والإرث والعمل اذا رغبت !!وان كان عملا تطوعيا لخدمة مجتمعها ،بل وكفل حقوقا مقدسة تحت كيان أمومتها ولكن المجتمع الإسلامي في حد ذاته هو الذي استنكر تلك الحقوق للمرأة مما دفعها للبحث عنها (في أحضان ) بيان تلك الوثيقة ذات السلاح الصامت ؟ هي كانت تبحث عن كل شيء جميل بما فيه الحفاظ على امومتها ولكنها استغلت كما ذكرت الوثيقة فانجرت لتفقد تلك الامومة !!ونرى ذك واضحا حين تَخرج قوانين ادارية تجعل من فترة الرضاعة ( الوظيفية ) 3 اشهر فقط او أقل ؟ فتدفع المراة بذلك وليدها الى احضان الرضاعة المصطنعة ؟ ..

    اذن كان على المجتمع الاسلامي ان ينهض ويبني مؤسساته الخاصة ( النسائية ) التي قد توفر بعض المدخول الضروري للمراة المعوزة ازاء عمل يناسبها ؟ ويتوائم مع دورها كام ؟؟ ( هذا كمثال سقناه للعرض )
    فهناك لائحة عريضة وكبيرة من الوظائف والاعمال التي تنساب مع طبيعة لمرأة ؟؟


    وختاما لمداخلتي المتواضعه هذه .. على المجتمع بجل اطيافه ان يعي ان الذي سيجمعنا هو القرءان وهو بالذات رسالة القرءان العلمية ..

    بالعلم القرءاني ستربي الام اطفالها!!..
    بالعلم القرءاني سيحافظ الاب على ابنائه
    !..
    وبالعلم القرءاني ستكون لعصا موسى قائمة ليحي الله ..( حية تسعى ) ..بها كل امر ..بل هي العصا الحية التي ستلقف كل ماديات ( فروع الفئة الباغية )
    !!
    ..

    نقول قولنا هذا وندعو الله لهذه الامة بنهوض ونصر من هذه الغفوة
    ولله الامر من قبل ومن بعد
    سلام عليكم


  3. #3
    عضو
    رقم العضوية : 51
    تاريخ التسجيل : Jan 2011
    المشاركات: 1,565
    التقييم: 10

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أنه التسلط الفرعوني على مر التاريخ
    فالفراعنة عندما يحتلون مراكزهم
    يجدون في أي تطلع الى المستقبل
    وفي أي تجاوز للواقع الذي سيطروا
    يجدون في ذلك زعزعة لوجودهم وهزا لمراكزهم .
    من هنا من مصلحة فرعون على مر

    التاريخ أن يغمض عيون الناس
    لكي يستمر تسلط الفراعنة والطواغيت على مر التاريخ
    قال الله تعالى :

    {وَالَّذِينَ اجْتَنَبُوا الطَّاغُوتَ أَن يَعْبُدُوهَا وَأَنَابُوا إِلَى اللَّهِ لَهُمُ الْبُشْرَى فَبَشِّرْ عِبَادِ * الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُوْلَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُوْلَئِكَ هُمْ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ }الزمر17-18
    لم يجعلوا هناك قيد على ذهنهم

    لم يجعلوا هناك اطارا محددا لا يمكنهم
    أن يتجاوزوه وجعلوا الحقيقة مدار
    همهم وهدفهم
    فصحوت العقل البشري هي السبيل الوحيد للخلاص من الأخطبوط الماسوني الذي يكتفي بتغويم الشعوب وتحويلها الى قطعان بشرية

    بل يخطط الآن الى ابادة اعداد ضخمة من البشر لأيصال عدد السكان الى ثلث ما هم عليه اليوم بخطط تراكمية النفاذ الغاية الوصول الى الهدف في عام 2050 .
    فمن يبغي بلوغ مأرب دنيوي دون النظر الى صالح الأمة

    أو تجره افعالهم وأقوالهم من فتن مضلة
    وفساد بين الناس
    وكأنهم قد أنحازوا الى الأعداء
    الذين يفضحهم القرءان وينادي الأمة محذرا منهم وكاشفا لهم ولأساليبهم
    (وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراً حَسَداً مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ) البقرة 109

    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوَاْ إِن تُطِيعُواْ فَرِيقاً مِّنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ يَرُدُّوكُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ كَافِرِينَ }آل عمران100

    {إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُواْ دِينَهُمْ وَكَانُواْ شِيَعاً لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ }الأنعام159 .
    ولذلك فأن القرءان الكريم لم يذكر لنا جزئيات وتفاصيل حياة الفراعنة على سبيل المثال
    ولكنه يذكر لنا القضايا الرئيسية التي تمثل سننا من الممكن ان تتكرر كما يشعر بذلك قوله تعالى على لسان هذا الملك الطاغية :{فَقَالَ أَنَا رَبُّكُمُ الْأَعْلَى }النازعات24
    فالنظام العالمي .. والعولمة .. والأطلسي بقوته الغاشمة .. والتفرد الأمريكي
    ورياح التغيير .. والربيع العربي ..كلها وجوه لعملة واحده وهي فرعون العصر
    الماسون الأسود.
    شكرا لكم .. السلام عليكم .

  4. #4
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 4,909
    التقييم: 215

    رد: لن يعبد الله في الارض ابدا


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحثة وديعة عمراني مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فضيلة العالم الجليل الحاج عبود الخالدي ..
    رغم عجزنا حاضرا عن الالمام بكل ما حضر في رابط تلك الوثيقة !!
    http://www.alhiwar.net/ShowNews.php?Tnd=11896

    الا اننا نستطيع ان نعقب على بعض الامور الهامة وخصوصا تلك الحاضرة في مقتبسكم ( الكريم ) والتي تتعلق بالخصوص بتلاعب ( الفئة الباغية ) بمؤسسة الآسرة كما امر بها الحق تعالى لعباده في قرءانه المجيد ..فلا اله الا الله محمد رسول الله .

    وضع الله لنا في القرءان دستور كل صغيرة وكبيرة:

    اخد لله تعالى ميثاقا غليظا من الآباء لكي ينهضوا بتربية أولادهم كما يحب الله ويقول الحق تعالى (وَلَا تَقْتُلُوا أَوْلَادَكُمْ خَشْيَةَ إِمْلَاقٍ ۖ نَحْنُ نَرْزُقُهُمْ وَإِيَّاكُمْ ۚ إِنَّ قَتْلَهُمْ كَانَ خِطْئًا كَبِيرًا ) الاسراء 31
    الاية اعلاه هي من سورة ( الاسراء ) !!..وعلينا أن نعرف ما معنى ( الإملاق ) وما معنى ( قتل الاولاد ) .. فلقد استغلت الفئة الباغية هذه النزعة ( السيئة ) في نفسية الاباء ولعبوا عليها كاول تمزيق للكيان الآسري ..!!فطغَت الماديات طغيانا عصيا لتشتت كل تلاحم اسري ؟ ..

    جاء الاسلام وأعطى للمرأة أرفع الحقوق والدرجات وكَفل لها حق العلم والتعلم والإرث والعمل اذا رغبت !!وان كان عملا تطوعيا لخدمة مجتمعها ،بل وكفل حقوقا مقدسة تحت كيان أمومتها ولكن المجتمع الإسلامي في حد ذاته هو الذي استنكر تلك الحقوق للمرأة مما دفعها للبحث عنها (في أحضان ) بيان تلك الوثيقة ذات السلاح الصامت ؟ هي كانت تبحث عن كل شيء جميل بما فيه الحفاظ على امومتها ولكنها استغلت كما ذكرت الوثيقة فانجرت لتفقد تلك الامومة !!ونرى ذك واضحا حين تَخرج قوانين ادارية تجعل من فترة الرضاعة ( الوظيفية ) 3 اشهر فقط او أقل ؟ فتدفع المراة بذلك وليدها الى احضان الرضاعة المصطنعة ؟ ..

    اذن كان على المجتمع الاسلامي ان ينهض ويبني مؤسساته الخاصة ( النسائية ) التي قد توفر بعض المدخول الضروري للمراة المعوزة ازاء عمل يناسبها ؟ ويتوائم مع دورها كام ؟؟ ( هذا كمثال سقناه للعرض )
    فهناك لائحة عريضة وكبيرة من الوظائف والاعمال التي تنساب مع طبيعة لمرأة ؟؟


    وختاما لمداخلتي المتواضعه هذه .. على المجتمع بجل اطيافه ان يعي ان الذي سيجمعنا هو القرءان وهو بالذات رسالة القرءان العلمية ..

    بالعلم القرءاني ستربي الام اطفالها!!..
    بالعلم القرءاني سيحافظ الاب على ابنائه
    !..
    وبالعلم القرءاني ستكون لعصا موسى قائمة ليحي الله ..( حية تسعى ) ..بها كل امر ..بل هي العصا الحية التي ستلقف كل ماديات ( فروع الفئة الباغية )
    !!
    ..

    نقول قولنا هذا وندعو الله لهذه الامة بنهوض ونصر من هذه الغفوة
    ولله الامر من قبل ومن بعد
    سلام عليكم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مقتبس :

    اذن كان على المجتمع الاسلامي ان ينهض ويبني مؤسساته الخاصة ( النسائية ) التي قد توفر بعض المدخول الضروري للمراة المعوزة ازاء عمل يناسبها ؟ ويتوائم مع دورها كام ؟؟ ( هذا كمثال سقناه للعرض )
    فهناك لائحة عريضة وكبيرة من الوظائف والاعمال التي تنساب مع طبيعة لمرأة ؟؟

    لو انهم ءامنوا واتقوا واصلحوا فان رزق الله يكون من فوقهم وبين ايديهم ومن تحت ارجلهم ... المجتمع المؤمن مرزوق برزق الهي وفير ولا حاجة لان يبحث المجتمع عن عمل يناسب المرأة او الرجل بل تفتح ابواب السماء

    {وَيَا قَوْمِ اسْتَغْفِرُواْ رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُواْ إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ وَلاَ تَتَوَلَّوْاْ مُجْرِمِينَ }هود52

    سلام عليكم


  5. #5
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 4,909
    التقييم: 215

    رد: لن يعبد الله في الارض ابدا


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم حمادي حبيب مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أنه التسلط الفرعوني على مر التاريخ
    فالفراعنة عندما يحتلون مراكزهم
    يجدون في أي تطلع الى المستقبل
    وفي أي تجاوز للواقع الذي سيطروا
    يجدون في ذلك زعزعة لوجودهم وهزا لمراكزهم .
    من هنا من مصلحة فرعون على مر

    التاريخ أن يغمض عيون الناس
    لكي يستمر تسلط الفراعنة والطواغيت على مر التاريخ
    قال الله تعالى :

    {وَالَّذِينَ اجْتَنَبُوا الطَّاغُوتَ أَن يَعْبُدُوهَا وَأَنَابُوا إِلَى اللَّهِ لَهُمُ الْبُشْرَى فَبَشِّرْ عِبَادِ * الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُوْلَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُوْلَئِكَ هُمْ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ }الزمر17-18
    لم يجعلوا هناك قيد على ذهنهم

    لم يجعلوا هناك اطارا محددا لا يمكنهم
    أن يتجاوزوه وجعلوا الحقيقة مدار
    همهم وهدفهم
    فصحوت العقل البشري هي السبيل الوحيد للخلاص من الأخطبوط الماسوني الذي يكتفي بتغويم الشعوب وتحويلها الى قطعان بشرية

    بل يخطط الآن الى ابادة اعداد ضخمة من البشر لأيصال عدد السكان الى ثلث ما هم عليه اليوم بخطط تراكمية النفاذ الغاية الوصول الى الهدف في عام 2050 .
    فمن يبغي بلوغ مأرب دنيوي دون النظر الى صالح الأمة

    أو تجره افعالهم وأقوالهم من فتن مضلة
    وفساد بين الناس
    وكأنهم قد أنحازوا الى الأعداء
    الذين يفضحهم القرءان وينادي الأمة محذرا منهم وكاشفا لهم ولأساليبهم
    (وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراً حَسَداً مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ) البقرة 109

    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوَاْ إِن تُطِيعُواْ فَرِيقاً مِّنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ يَرُدُّوكُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ كَافِرِينَ }آل عمران100

    {إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُواْ دِينَهُمْ وَكَانُواْ شِيَعاً لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ }الأنعام159 .
    ولذلك فأن القرءان الكريم لم يذكر لنا جزئيات وتفاصيل حياة الفراعنة على سبيل المثال
    ولكنه يذكر لنا القضايا الرئيسية التي تمثل سننا من الممكن ان تتكرر كما يشعر بذلك قوله تعالى على لسان هذا الملك الطاغية :{فَقَالَ أَنَا رَبُّكُمُ الْأَعْلَى }النازعات24
    فالنظام العالمي .. والعولمة .. والأطلسي بقوته الغاشمة .. والتفرد الأمريكي
    ورياح التغيير .. والربيع العربي ..كلها وجوه لعملة واحده وهي فرعون العصر
    الماسون الأسود.
    شكرا لكم .. السلام عليكم .
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هل تعلم اخي السيد الجليل ان فرعون الطاغية والمشهور قرءانيا بطغيانه يخشى العبد المؤمن ..!! فلننظر الى المثل الفرعوني في القرءان مع موسى والتساؤل (لماذا قبل فرعون بمناظرة موسى في يوم الزينة ولم يقتل موسى او يسجنه ..!!؟)

    اذن الازمة في الغوييم الغافل وليس في فرعون زماننا ..!!

    في الفضائيات وفي الشبكة الدولية ينشر فرعون (الفضيلة والرذيلة) ... ينشر القرءان وكتب الملحدين ... ينشر الاجساد الراقصة والاجساد الطاهرة ... من سار في درب فرعون ... ومن نجا ... وتلك ادارة عقل ...! في امارة عقل ..!! يحملها كل عاقل ولا سلطان لفرعون عليها فمن شاء اتخذ الى ربه سبيلا ومن شاء اتخذ فرعون وليا ونصيرا

    سلام عليكم

  6. #6
    عضو
    رقم العضوية : 6
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 351
    التقييم: 10

    رد: لن يعبد الله في الارض ابدا


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحاج عبود الخالدي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    هل تعلم اخي السيد الجليل ان فرعون الطاغية والمشهور قرءانيا بطغيانه يخشى العبد المؤمن ..!! فلننظر الى المثل الفرعوني في القرءان مع موسى والتساؤل (لماذا قبل فرعون بمناظرة موسى في يوم الزينة ولم يقتل موسى او يسجنه ..!!؟)

    اذن الازمة في الغوييم الغافل وليس في فرعون زماننا ..!!

    في الفضائيات وفي الشبكة الدولية ينشر فرعون (الفضيلة والرذيلة) ... ينشر القرءان وكتب الملحدين ... ينشر الاجساد الراقصة والاجساد الطاهرة ... من سار في درب فرعون ... ومن نجا ... وتلك ادارة عقل ...! في امارة عقل ..!! يحملها كل عاقل ولا سلطان لفرعون عليها فمن شاء اتخذ الى ربه سبيلا ومن شاء اتخذ فرعون وليا ونصيرا

    سلام عليكم
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حياكم الله جميعا وأسعد الله أوقاتكم بكل خير بما وكما تسعدون ناظرينا بجميل مواضيعكم المطروحة أمام الملأ والحوارات البناءة التي تسفر عنها ..
    أحسنت أخي الفاضل حضرة الحاج الخالدي العزيز فيما تفضلت بذكره هنا..
    (أقتباس)
    ان فرعون الطاغية والمشهور قرءانيا بطغيانه يخشى العبد المؤمن ..!! فلننظر الى المثل الفرعوني في القرءان مع موسى والتساؤل (لماذا قبل فرعون بمناظرة موسى في يوم الزينة ولم يقتل موسى او يسجنه ..!!؟)


    نعم ..فقد أصبت الهدف بدقة فيما تفضلت به من كشفت وتشخيص لمكامن اعراض العلة في اجسادنا التي تحمل عقولنا ضمن الأمة وبمهارة الحكيم المختص..
    (اقتباس)

    اذن الازمة في الغوييم الغافل وليس في فرعون زماننا ..!!

    أحسنتم مرة ثانية فيما تفضلتم من قول في وصفكم وتشخيصكم الدقيق لأسباب العلة

    وبعد قرائتنا لكريم وعميق اثاراتكم العقلية ومعالجاتكم الفكرية الدقيقة فثمة حضور لأبيات من شعر ..أحمد مطر.. ارتأينا أن نعيد نشرها هنا..عسى ان نكون قد وفقنا في اختيارنا..حبا لتعميم الفائدة على الجميع.. يقول فيها الشاعر



    ما معنى أن يملك لص

    أعناق جميع الأشراف!!

    ليس اللص شجاعا ابدا

    لكنّ الأشراف تخاف

    والثعلب قد يبدو أسدا

    في عين الأسد الخواف

    ما بلغ ( الواحد ) مقدارا

    لولا أن واجه أصفارا


    فغدا الآف الآلاف


    شكرا لحضراتكم جميعا على حسن الإستماع..ومعذرة إن ادخلنا أبيات شعر على صفحات متصفحكم الكريم..

    وتقبلوا منا أسمى معاني المودة والتقدير وجل الإحترام لحضراتكم جميعا
    و
    سلام عليكم

  7. #7
    عضو
    رقم العضوية : 51
    تاريخ التسجيل : Jan 2011
    المشاركات: 1,565
    التقييم: 10

    رد: لن يعبد الله في الارض ابدا


    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد أختصر أستاذنا الفاضل الحاج عبود الخالدي
    بفطنته ورجاحة عقله الموسوعي بقوله :
    اذن الازمة في الغوييم الغافل وليس في فرعون زماننا ..!!
    فقد أصاب كبد الحقيقة وأختصر علينا الطريق.
    سلام عليكم .

  8. #8
    Banned
    رقم العضوية : 396
    تاريخ التسجيل : Nov 2012
    المشاركات: 130
    التقييم: 10
    الدولة : Cheetah fast to get to the truth
    العمل : ^_^

    رد: لن يعبد الله في الارض ابدا


    السلام عليكم
    حوار جميل ~ وحصحصة الحق اظهرت نوركم ~



    لو انهم ءامنوا واتقوا واصلحوا فان رزق الله يكون من فوقهم وبين ايديهم ومن تحت ارجلهم ...
    المجتمع المؤمن مرزوق برزق الهي وفير ولا حاجة لان يبحث المجتمع عن عمل يناسب المرأة او الرجل بل تفتح ابواب السماء

    هذا هو التعبير السهل في
    فطرة الأنسان ~
    لكن عندما يأتي في هذا الزمن
    الغجرية المالية والجشع الإجتماعي ويزيد على كفر ( فرعون موسى ) ~
    فاننا اكيد .. ننتظر
    ايه من آيات الله عز وجل .. تقرب لنا من السماء ~

    اشكركم
    والله المستعان
    السلام عليكم


  9. #9
    مدير عام
    رقم العضوية : 16
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,580
    التقييم: 10

    رد: لن يعبد الله في الارض ابدا


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رابط أرشيف الوثيقة من الرابط المستشهد به أصبح لا يعمل لعطب الموقع الذي نشرت به تلك الوثيقة
    ثم أرشفة مرجعية ذلك الموضوع ( الرابط ادناه ) للمتتبعين والمهتمين
    أرشيف : وثيقة ( الأسلحة الصامتة للحروب الهادئة )
    مع التقدير ،،
    السلام عليكم

  10. #10
    مدير عام
    رقم العضوية : 16
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,580
    التقييم: 10

    رد: لن يعبد الله في الارض ابدا


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نرفع من رسالة هذا البيان الموثق ..في هذا الوقت بالذات ، لما يمر بالمجتمعات المسلمة من فتن وازمات ، مردفين هذا البيان ببيان هام ءاخر :


    الولاية لغير الله :

    هي السارية اليوم في راية الوطن ، او راية الامم المتحدة ، او رايات فصائل المسلمين المتقاتلة .

    فمهما تكاثرت الرايات فان رافعيها في هلاك أكيد إلا ان راية الولاية لله تمتلك حراكا تكوينيا لا يتوقف ...

    السلام عليكم



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ا لكاكاو وما اختلط فيه من ميتة الارض
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى مجلس مناقشة محرمات المأكل
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03-02-2020, 02:07 PM
  2. نقص الارض من أطرافها
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى مجلس حوار في ايات الله
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-27-2017, 12:07 PM
  3. الارض كنز مفتاحه البذرة
    بواسطة أمين أمان الهادي في المنتدى مجلس مناقشة الراحة الفكرية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-21-2014, 01:56 PM
  4. إرث الارض ..( العقيدة في التطبيق )
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى معرض اثارات في الزبور وفطرة العقل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-04-2013, 04:04 AM
  5. ان الله يعبد عن علم ..
    بواسطة الباحثة وديعة عمراني في المنتدى مجلس الفطرة والدين
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-16-2013, 08:54 PM

Visitors found this page by searching for:

clavier arabe

SEO Blog

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة لالمعهد الاسلامي للدراسات الاستراتيجية المعاصرة - تصميم شركة المودة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146