سجل بريدك ليصلك جديد الموقع

ضع إعلانك هنا



آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

قررت أن أكون رباً » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > ( لا يؤمنون بالله واليوم الاخر ) : اليوم الاخر .. ماهو ؟ » آخر مشاركة: الاشراف العام > السبب الحقيقي وراء ازمة الثلاثي القطري السعودي الاماراتي كما لم تسمعه من قبل » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > فك طلاسم الحْرْز والحجوبة » آخر مشاركة: الحاج عبود الخالدي > بحثاً عن ماء !!.. » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > صنع ( السماد ) من ماء الرافينات المشع: بمباركة مؤسسات بيئية رسمية ( وثيقة قديمة ) » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > الفرق بين هزة تثيرها "رجة أرضية " وأخرى تثيرها "قنبلة ذرية " » آخر مشاركة: الحاج عبود الخالدي > ( المن والسلوى ... رفع الطور .. ) بنو اسرائيل » آخر مشاركة: اسعد مبارك > الاية ( إِلا الْمَوَدَّةَ فِي الْقُرْبَى ) : كيف نقيم ( المودة ) مع رسول الله ( ص) » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > الإحتباس الحراري في تذكرة قرءانية » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > السحر و العقيـــدة » آخر مشاركة: الحاج عبود الخالدي > أم الحضارة » آخر مشاركة: أمة الله > شعب العراق سيختفي من الخارطة عام 2030 .... » آخر مشاركة: الاشراف العام > العصف ( الموجي ) الكهرومغناطيسي والامراض المزمنة : المخاطر وطرق الوقاية » آخر مشاركة: اسعد مبارك > الرباعي المدمر » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > سؤالان عن موضوع : التعالج بالادوية (الكيماوية) والتعامل مع من يتعاطاها ؟ » آخر مشاركة: اسعد مبارك > تزويج القاصرات ... رؤى في عقلانية الانثى » آخر مشاركة: حسين الجابر > ( مرج البحربن ) : قراءة علمية في تكوينة ( البحار ) وحلية المياه » آخر مشاركة: الاشراف العام > موسى والحوت » آخر مشاركة: الاشراف العام > تساؤل عن مصابيح led : الموفرة للطاقة » آخر مشاركة: أمة الله >
النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    مشرفة عامة
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 1,981
    التقييم: 110
    الدولة : المغرب
    العمل : باحثة قرءانية

    هل ( المهدي المنتظر ) يحتاج (الالياف الضوئية ) الاصطناعية للظهور ؟


    هل ( المهدي المنتظر ) يحتاج (الالياف الضوئية )
    الاصطناعية وما فوقها ؟...للظهور ؟!!





    ونترككم مع هذا الخبر :

    وزير إيراني يعد ببث صوت وصورة "المهدي المنتظر"

    باستخدام طبقات الغلاف الجوي لنقل المعلومات الصوتية والتصويرية


    اللواء محمد حسن نامي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الايراني

    عشية الانتخابات الرئاسية الإيرانية المصيرية بالنسبة للأجنحة المتصارعة على السلطة، أثارت تصريحات وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، اللواء محمد حسن نامي، الاستغراب حين وعد باستخدام شبكة الإنترنت لبث صوت وصورة "المهدي المنتظر" الذي يبشر به المذهب الشيعي "الاثناعشري".

    وكتبت الصحافية الإيرانية، نيوشا صارمي، على موقع "روز أونلاين" تقول: "بلغت الضجة التي أثارتها هذه التصريحات درجة أرغمت الوزارة على إصدار بيان لتقديم إيضاحات حول هذه التصريحات، إلا أنها عمدت إلى التبرير الديني والعلمي بهذا الخصوص، حيث قيل إن عملية البث سوف تتم باستخدام تقنية حديثة تعد أكثر تطوراً من تقنية الألياف الضوئية".

    وحسب وسائل الإعلام الإيرانية، قال اللواء نامي: "اليوم ومع تطور التقنية التي تتفوق على الألياف الضوئية، يمكن استخدام طبقات الغلاف الجوي لنقل المعلومات الصوتية والتصويرية، وسيتم إرسال صوت وصورة سيدنا الإمام المهدي للعالم أجمع عبر هذه الطبقات الجديدة".

    وزارة الاتصالات تشرح
    هذا وأصدرت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات الإيرانية، يوم الأحد الماضي، بياناً أكدت فيه تصريحات الوزير، وقدمت إيضاحات حول إمكانية تحقيق وعد الوزير جاء فيه: "يتكون الغلاف الجوي من سبع طبقات وهي التروبوسفير والثروموسفير والاستراتوسفير والأوزون والميزوسفير واليونوسفير والاجزوسفير والتي أشار إليها القرآن بالسماوات السبع".

    وأضاف بيان وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات: "إن طبقة اليونوسفير فيها شحنة كهربائية جلبت انتباه المحققين، حيث يمكن استخدامها لنقل المعلومات الصوتية والتصويرية وحتى نقل الطاقة الكهربائية من نقطة إلى نقطة أخرى على الكرة الأرضية أو إلى الفضاءات الخارجية.
    وأضاف "يقال إن سيدنا الإمام المهدي سيظهر بين الدرب والحجر في مكة المكرمة، وعندها سيسمع العالم بأسره صوته ويرون صورته، وقد يتم ذلك عبر طبقتي اليونوسفير والتروبوسفير".

    يذكر أن اللواء نامي كان يشغل منصب معاون الأركان المشتركة ورئيس الهيئة الجغرافية للقوات المسلحة قبل تعيينه وزيراً للاتصالات وتقنية المعلومات في فبراير/شباط الماضي ويحمل شهادة "الإدارة الحكومية" من جامعة "كيم إيل سونغ" في كوريا الشمالية."
    وسبق أن أثار الوزير نفسه ضجة إعلامية واسعة النطاق إثر تصريحات أخرى بخصوص إطلاق "غوغل إرث الإسلامي" في بلد يتعمد في تقليل سرعة الإنترنت إلى أدنى مستويات، ويخضع 5 ملايين موقع للحجب ومقاهي الإنترنت مراقبة بشدة.

    واليوم يخوض الوزير موضوع بث صورة وصوت المهدي المنتظر الذي يحاول الكثيرون في إيران الإيحاء بأنهم على اتصال به بما في ذلك بعض أعضاء حكومة أحمدي نجاد.

    حكومة المهدي المنتظر
    معلوم أن تياراً واسعاً في السلطة الإيرانية وخارجها، ولا سميا في فريق أحمدي نجاد، يؤمن بأن نظام الجمهورية الإسلامية يخطط ويمهد الأرضية لظهور المهدي المنتظر، وقال الرئيس ذات مرة إن قائمة أعضاء حكومته موقعة من قبل المهدي المنتظر، وعندما نشبت خلافات بينه وبين المرشد الأعلى، توسل أيضاً بالمهدي المنتظر الذي يعد الإمام الثاني عشر لدى الشيعة الإمامية.

    وفي عام 2010 كشف النائب في البرلمان الإيراني، علي رضا زاكاني على موقعه الإلكتروني "جهان نيوز"، وبعد خلافات ظهرت بينهما كشف عن مزاعم أعضاء حكومة الرئيس حول الارتباط والاتصال بالمهدي المنتظر.

    وبما أن المرشد الأعلى للنظام، علي خامنئي من مواليد محافظة خراسان شمال شرق إيران، فقد لمحت مواقع حكومية إيرانية مراراً بأنه "شعيب ابن صالح" الذي سيقود جيش المهدي المنتظر القادم من خراسان حسب الروايات الشيعية.

    وقامت أوساط حكومية بتوزيع مئات الآلاف من الأقراص الممغنطة تروّج أن المرشد هو "شعيب بن صالح"، ولكن إثر بعض الاحتجاجات في الوسط الديني على ذلك تم تغيير اتجاه الإشارات والإيحاءات من علي خامنئي إلى أحمدي نجاد على أنه هو "شعيب بن صالح"، حسبما ذكرته صحيفة "إيران" الحكومية.

    واليوم وعلى الرغم من هذه المزاعم، يواجه الرئيس أحمدي نجاد، الذي كان يحظى حتى الأمس القريب بدعم قوي من قبل المرشد الأعلى للنظام، ضغوطاً كبيرة جداً من قبل المرشد والمؤسسة الدينية، نتيجة لإصراره على ترشيح نسيبه ورئيس مكتبه اسفنديار رحيم مشائي للانتخابات الرئاسية المقبلة.

    وكان مشائي أطلق منذ أشهر شعارات "الإسلام الإيراني"، وعبر مراراً عن دعمه للحريات الاجتماعية التي يرى المحافظون المتشددون أن هذا الطرح يتعارض والشريعة.
    يذكر أن رحيم مشائي اختار شعار "فليحيى الربيع"، ويقال إن الربيع هنا إشارة إلى المهدي المنتظر، وتقوم أوساط حكومية في فريق أحمدي نجاد ببث قصص حول اتصال مشائي بالمهدي المنتظر في الأوساط الشعبية، وخاصة في القرى والأرياف.

    وسبق أن زعم رحيم مشائي الذي قد يرفض مجلس صيانة الدستور، غداً الثلاثاء، أهليته لخوض الانتخابات الرئاسية، قائلاً :"إن أهليتي عقدت في السماء، فأنا لست بحاجة لتأييدها من قبل مجلس صيانة الدستور".

    وأضاف "البلاد تدار بطريقة من قبل الإمام المنتظر تجعل مجلس صيانة الدستور مرغماً على تأييد أهليتي".


    ......................


    عن العربية نت :

  2. #2
    عضو
    رقم العضوية : 429
    تاريخ التسجيل : May 2013
    المشاركات: 34
    التقييم: 110

    رد: هل ( المهدي المنتظر ) يحتاج (الالياف الضوئية ) الاصطناعية للظهور ؟


    لا حول ولا قوة الا بالله الله يهديهم

  3. #3
    مشرفة عامة
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 1,981
    التقييم: 110
    الدولة : المغرب
    العمل : باحثة قرءانية

    رد: هل ( المهدي المنتظر ) يحتاج (الالياف الضوئية ) الاصطناعية للظهور ؟


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الفاضل ( أبو مؤيد الفلسطيني ) ، جزاكم الله كل خير. وأرجو النظر والانتباه أكثر الى ما قيل هنا في هذا التصريح :


    (وحسب وسائل الإعلام الإيرانية، قال اللواء نامي: "اليوم ومع تطور التقنية التي تتفوق على الألياف الضوئية، يمكن استخدام طبقات الغلاف الجوي لنقل المعلومات الصوتية والتصويرية، وسيتم إرسال صوت وصورة سيدنا الإمام المهدي للعالم أجمع عبر هذه الطبقات الجديدة". وكذلك هنا : ( وأضاف "يقال إن سيدنا الإمام المهدي سيظهر بين الدرب والحجر في مكة المكرمة، وعندها سيسمع العالم بأسره صوته ويرون صورته، وقد يتم ذلك عبر طبقتي اليونوسفير والتروبوسفير". )

    فهذه التقنية تدخل ضمن ما يعرف بمشروع ( الشعاع الآزرق ) ومن ضمنه ( تقنيات الهولوجرام ) التي يروج لها انها ستُعتمد لتضليل الناس ونشر صور واصوات تَظهر للعالم أجمع عن ( المهدي المنتظر ) وعن (امور اخرى خطيرة ).


    مشروع (الشعاع الأزرق) :ملف نطرحه للتوعية والنقاش

    لآن الخطورة في ذلك أنه سيتم نشر ضمن تلك التقنية تأثيرات موجية وصوتية على الدماغ تشعر الانسان المستمع والناظر الى تلك الصور الفضائية التي سنتنشر قي قبة السماء ليراها العالم كله - بنوع كبير من الاسترخاء والقبول والرضا التام بما يرى ويسمع ؟؟ انه سحر فرعون أخي الكريم ؟ وعليه نود أن ننشر ضمن هذه الكلمة الرابط الخاص بملف المهدي المنتظر وهو ملف كبير عمد المعهد على نشره ضمن حوارات هامة لفضيلة العالم الجليل الحاج عبود الخالدي

    حديث عن ( المهدي ) المنتظر !!


    لنشر وتعميم الحقائق عن ( منظومة المهدي المنتظر ) ونشر ثقافة كبيرة وواعية بذلك مصدرها ( القرءان ) .

    السلام عليكم ورحمة الله


  4. #4
    مدير عام
    رقم العضوية : 16
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,241
    التقييم: 10

    رد: هل ( المهدي المنتظر ) يحتاج (الالياف الضوئية ) الاصطناعية للظهور ؟



    ( اصلاح الآرض ) ومهمة ( منظومة المهدي المنتظر) :
    للحقيقة وجه واحد



    مقتطف من الملف ( الهام ) : حديث عن ( المهدي المنتظر )

    الارض تتعرض الان الى تدخلات صناعية وأنشطة تطبيقية حضارية سوف تجعل الارض غير قادرة على تنشيط البرنامج الالهي لديمومة البشرية ... كل ما يجري من تطور حضاري قام ويقوم استنادا الى اراء بشرية لم تقرأ رسالة (المصمم) وهو الله سبحانه بل لعب (الاستثمار الربحي) + (الهيمنة التسلطية) دورا مهما في سعير الاستخدامات الحضارية الضارة بمرابط التكوين التي ربطها الله وأحسن خلقها إلا ان البشر ظلموا انفسهم فعبثوا بتلك المرابط التكوينية (الحق) ... المسلمون يشاركون في (ظلم انفسهم) من خلال استخدامهم المفرط للتطبيقات الحضارية المعاصرة فهم (كافرون) كغيرهم بما رتبه الله في نظام الخليقة والمسلمون كافرون كغيرهم في تفكيك مرابط الطبيعة التي ربطها الله والعبث بها وتدمير استقرارها ... هنا تقوم قائمة المهدي الذي هداه الله الى تقويم منظومة خلق الله بعد تصدعها فيكون المهدي رحمة الهية بالناس في محاربة الممارسات الكافرة في احتباس حراري وثقوب في الاوزون ودمار في الارض مستعر الى حدود سوف يتصدع من خلالها البرنامج الالهي لسكان الارض مما يستوجب تصحيح المسار وبقاء الرسالة المحمدية الشريفة فعالة صالحة للتفعيل حيث سيكون للمنظومة الاسلامية دور فعال في موازنة النظم ومرابط التكوين بما نزل من (ميزان) مع خاتم النبيين الذي يزن و (يعير) كل ممارسة حضارية ويعيدها الى صلاحها ومعالجة الفساد فيها من خلال فائقية الممارسة المهدوية الشريفة على الارض )
    فضيلة الحاج عبود الخالدي


    متابعة الملف الخاص عن ( حقيقة المهدي المنتظر )

    حديث عن ( المهدي ) المنتظر !!

  5. #5
    عضو
    رقم العضوية : 429
    تاريخ التسجيل : May 2013
    المشاركات: 34
    التقييم: 110

    رد: هل ( المهدي المنتظر ) يحتاج (الالياف الضوئية ) الاصطناعية للظهور ؟


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحثة وديعة عمراني مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الفاضل ( أبو مؤيد الفلسطيني ) ، جزاكم الله كل خير. وأرجو النظر والانتباه أكثر الى ما قيل هنا في هذا التصريح :


    (وحسب وسائل الإعلام الإيرانية، قال اللواء نامي: "اليوم ومع تطور التقنية التي تتفوق على الألياف الضوئية، يمكن استخدام طبقات الغلاف الجوي لنقل المعلومات الصوتية والتصويرية، وسيتم إرسال صوت وصورة سيدنا الإمام المهدي للعالم أجمع عبر هذه الطبقات الجديدة". وكذلك هنا : ( وأضاف "يقال إن سيدنا الإمام المهدي سيظهر بين الدرب والحجر في مكة المكرمة، وعندها سيسمع العالم بأسره صوته ويرون صورته، وقد يتم ذلك عبر طبقتي اليونوسفير والتروبوسفير". )

    فهذه التقنية تدخل ضمن ما يعرف بمشروع ( الشعاع الآزرق ) ومن ضمنه ( تقنيات الهولوجرام ) التي يروج لها انها ستُعتمد لتضليل الناس ونشر صور واصوات تَظهر للعالم أجمع عن ( المهدي المنتظر ) وعن (امور اخرى خطيرة ).


    مشروع (الشعاع الأزرق) :ملف نطرحه للتوعية والنقاش

    لآن الخطورة في ذلك أنه سيتم نشر ضمن تلك التقنية تأثيرات موجية وصوتية على الدماغ تشعر الانسان المستمع والناظر الى تلك الصور الفضائية التي سنتنشر قي قبة السماء ليراها العالم كله - بنوع كبير من الاسترخاء والقبول والرضا التام بما يرى ويسمع ؟؟ انه سحر فرعون أخي الكريم ؟ وعليه نود أن ننشر ضمن هذه الكلمة الرابط الخاص بملف المهدي المنتظر وهو ملف كبير عمد المعهد على نشره ضمن حوارات هامة لفضيلة العالم الجليل الحاج عبود الخالدي

    حديث عن ( المهدي ) المنتظر !!


    لنشر وتعميم الحقائق عن ( منظومة المهدي المنتظر ) ونشر ثقافة كبيرة وواعية بذلك مصدرها ( القرءان ) .

    السلام عليكم ورحمة الله

    صحيح تحليلي انهم يخافون فعلا ظهور المهدي الخليفة

  6. #6
    عضو
    رقم العضوية : 411
    تاريخ التسجيل : Feb 2013
    المشاركات: 63
    التقييم: 10

    رد: هل ( المهدي المنتظر ) يحتاج (الالياف الضوئية ) الاصطناعية للظهور ؟


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكرا لك اختنا الفاضلة وديعة عمراني وبارك الله
    في جهودك وانت تبتغين بها وجه الله ونصرة الدين...
    فعلا انه موضوع خطير وخطير جدا....
    فأئمة الكفر تجتمع على هدف واحد وتحشد الجند ‏
    والعدة والعدد لتحقيق ذلك الهدف..

    هم لايلعبون ولا(يتسلون) بل يخططون ويخططون
    لاحتلال العقول قبل الاجساد...
    ولكن اين المسلمون؟؟ غافلوووون ‏..نائموووون
    ولاحول ولاقوة الا بالله...

    ولكن ان ربك لبالمرصاد
    ..........
    ‏ والسلام عليكم

  7. #7
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 4,243
    التقييم: 215

    رد: هل ( المهدي المنتظر ) يحتاج (الالياف الضوئية ) الاصطناعية للظهور ؟


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكرا لرافعة التذكرة باحثتنا القديرة وديعة عمراني وشكرا للاخوة الذين حضروا تلك التذكرة عسى ان يكون للذكرى منفعة تنفعنا

    ليس شيئا مستحدثا ان يتم خلط المادة العقائدية مع السياسة في محاولة غالبا ما تكون مكشوفة من السياسيين لغرض تجيير بعض العقائد لصالح الخطة التي تضعها ام الحكومات لهم وهنلك ارشيف كبير (غير حميد) صاحب نشأة الدولة الحديثة في اقاليم المسلمين فيه مظاهر تلك الظاهرة سواء كانت في العقيدة المهدوية او غيرها اما بخصوص العقيدة المهدوية فهنلك عدد غير قليل من المدعين بالمهدوية او المدعين انهم على اتصال بالمهدي وكأن المهدي (معوق) يحتاج الى مثل تلك الاتصالات مع عناصر بشرية لا تمتلك زمام امرها اما ما جاء في الخبر المنقول عن استخدام تقنيات الالياف الزجاجية ليمارس المهدي وظيفته التي احكمها الله له سواء تقنيا او من خلال منصب رسمي فهو امر مردود من اصله لان المهدي متصل بمن جعله اماما يهدي بامره واوحى له فعل الخيرات فهو اكبر بكثير من اي نظام تصنيعي او اي تقنية لان وليه الله والله اكبر ... اذا كان المهدي يستخدم التقنيات المعاصرة فهو في منقصة من امره لانه سوف يخضع الى ادارة هذه التقنيات وهي بيد الظالمين او يخضع الى مناصب رسمية وهي خاضعة لحكومة ام ترضع كل الحكومات وهذا لا يمكن ان يستقر في عقل الباحث الذي يربط المهدي بالامر الالهي والله صفته (الله اكبر) ... المهدي يستخدم تقنيات لا بد ان تكون فوق تقنيات العصر واكبر منها والا كيف سيمارس مهمته وهو جزء من تقنيات يديرها الظالمون ويكون خاضع لادارتها ..؟؟

    السلام عليكم

  8. #8
    Banned
    رقم العضوية : 449
    تاريخ التسجيل : Oct 2013
    المشاركات: 5
    التقييم: 10

    رد: هل ( المهدي المنتظر ) يحتاج (الالياف الضوئية ) الاصطناعية للظهور ؟


    السلام عليكم جميعا ورحمة الله


    أن أكون واحدا منكم في رحاب ديننا الحنيف وأن يكون صدركم واسع يسع مشاركاتي

    باسم الله الرحمان الرحيم

    "وَلِلّهِ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا أَمْرُ السَّاعَةِ إِلاَّ كَلَمْحِ الْبَصَرِ أَوْ هُوَ أَقْرَبُ إِنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ"
    صدق الله العظيم [النحل : 77]

    "وَاقْتَرَبَ الْوَعْدُ الْحَقُّ فَإِذَا هِيَ شَاخِصَةٌ أَبْصَارُ الَّذِينَ كَفَرُوا يَا وَيْلَنَا قَدْ كُنَّا فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَذَا بَلْ كُنَّا ظَالِمِينَ"
    صدق الله العظيم [الأنبياء : 97]

    المهدي المنتظر, هذا النبأ العظيم هو من علامات الساعة الكبرى

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

    ”أُبَشِّرُكُمْ ‏ ‏بِالْمَهْدِيّ ‏ ‏يبْعَثُ فِي أُمَّتِي عَلَى اخْتِلافٍ مِنْ النَّاسِ وَزَلازِلَ فَيَمْلأ الأرْضَ ‏‏ قِسْطًا وَعَدْلا كَمَا مُلِئَتْ ‏جَوْرًا وَظُلْمًا ‏يَرْضَى عَنْهُ سَاكِنُ السَّمَاءِ وَسَاكِنُ الأرْضِ"

    وقال ايضا :
    ”‏لَوْ لَمْ يَبْقَ مِنْ الدُّنْيَا إلا يَوْمٌ ‏ لَطَوَّلَ اللَّهُ ذَلِكَ الْيَوْمَ ‏‏حَتَّى يَبْعَثَ فِيهِ رَجُلا مِنْ أَهْلِ بَيْتِي ‏يُوَاطِئُ ‏ ‏اسْمُهُ اسْمِي ‏يَمْلأ الأرْضَ قِسْطًا وَعَدْلا كَمَا مُلِئَتْ ظُلْمًا وَجَوْرًا“


    ++++++++++++++++++++++++++++++++++
    ++++++++++++++++++++++++++++++++++
    +++++++++++++++++++++++

    الآخ الفاضل ( عبد المؤمن ) ، نرحب بك عضوا ملتزما برسالة المعهد ومنهجه ، واول التزام يؤهل الاخوة ليكونوا معنا في رسالة الحق التي يبثقها هذا المعهد وهي ضرورة اولا ان يكون العضو الجديد قارئا لابحاث المعهد والدارسات القرءانية المنشورة فيه ، عالما بامهات الابحاث القرءانية ، فاهما للبيان القرءاني . مدركا بماهية ( علوم الله المثلى ) نابذا وراءه مرويات تحارب القرءان جهرا ؟؟

    الاخ الفاضل هنا ستجد البيان الحق بخصوص ( حقيقة منظومة المهدي المنتظر ) ، بعد اطلاعك على هذا الملف دراسة وتمحيصا عد الينا اهلا بك نتحاور ساعتها على طاولة قرءانية طاهرة تصدع بالحق .


    متابعة الملف الخاص عن ( حقيقة المهدي المنتظر )

    حديث عن ( المهدي ) المنتظر !!

    ++++++++++++++++++++++++
    ++++++++++++++++++++++++++++
    ++++++++++++++++++++++++++++++


    - المسيح الدجال : ليس أعور وليس مكتوب على جبينه أي شيء
    - المشرقين والمغربين : المكان الثاني لشروق الشمس وغروبها
    - الأرض المجوفة : حقيقة تجويف الارض وما يوجد فيها
    - سد ذي القرنين : مكان تواجده الحقيقي
    - يأجوج ومأجوج : حقيقة أصلهم ومن ذرية من, وأين يوجدون
    - أهل الكهف : سر مدة نومهم (بحساب السنة القمرية والشمسية)
    - قبل أن يسبق الليل النهار : عند مرور كوكب بجانب الآرض


    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++


    تكلف الاخوة بان نشروا لكم في مشاركاتكم السابقة عن حقيقة ياجوج ومأجوج ونظرية الارض المجوفة ويكفيهم ما ذكروا لك ان ( ذو القرنين = بنى ردما وليس سدا ؟؟
    )



    .................................................. .................................................. .....
    التعديل الأخير تم بواسطة الاشراف العام ; 10-27-2013 الساعة 04:47 AM سبب آخر: عدم نشر روابط خارجية

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. حديث عن ( المهدي ) المنتظر !!
    بواسطة الاشراف العام في المنتدى مجلس مناقشة الجهاد الثقافي
    مشاركات: 244
    آخر مشاركة: 07-14-2017, 05:29 AM
  2. المهدي المنتظر .. وحديث ( يواطئ اسمه اسمي )
    بواسطة الاشراف العام في المنتدى معرض السنة النبوية الشريفة المنقولة روائيا وسبل تعييرها
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-23-2015, 10:41 PM
  3. حديث عن ( المهدي ) المنتظر !!
    بواسطة الاشراف العام في المنتدى مجلس بحث سبيل النجاة
    مشاركات: 187
    آخر مشاركة: 11-03-2013, 08:08 PM
  4. ( اصلاح الآرض ) ومهمة ( منظومة المهدي المنتظر ) : للحقيقة وجه واحد
    بواسطة الاشراف العام في المنتدى مجلس بحث سبيل النجاة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-30-2013, 10:12 PM
  5. حوارية مع فلاح ؟ ازمة سوء ( الآسمدة الاصطناعية )
    بواسطة الاشراف العام في المنتدى معرض الفساد في الحضارة الإسلامية المعاصرة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-29-2012, 12:24 AM

Visitors found this page by searching for:

SEO Blog

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة لالمعهد الاسلامي للدراسات الاستراتيجية المعاصرة - تصميم شركة المودة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137