سجل بريدك ليصلك جديد الموقع

ضع إعلانك هنا



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    عيسى عبد السلام
    Guest

    Exclamation غزو فضائي للآرض للـ ( المخلوقات الفضائية ) ! ! اعلان حالة الحرب والطوارئ


    بسمه تعالى

    هل هناك غزو فضائي ما تتعرض له الآرض الآن !! ونحن لا نعلم ، تساؤلي جاد جداً ، فنامل منكم ان تأخذوه بنفس عين الجدية .

    حيث اننا نسمع في وكالات اعلام عديدة ان الحرب على ( الارهاب ) الديني لجماعات مسلحة ظهرت في جزيرة العرب ، سيحتاج سنين عديدة ،وان هناك حلف عظيم تم تكوينه ويتم توسيعه للقضاء على هذا الارهاب .

    موضوع استفساري ليس عن الارهاب في حد ذاته ، فالكل يبغض سماع هذا الاسم وسماع من بناه وأسسه ومولّه !! وفسح له الطريق Cool

    ولكني اتساءل عن فحوى السنين المسنونة التي يحتاجها هذا الحلف الجهادي للقضاء على هذا الترهيب !! هل يحاربون ارهاب فضائي وهجوم ما ! لمخلوقات فضائية فائقة التقنية ، وفائقة الذكاء ، وفائقة العلوية العلمية .

    على حد العلمي وعلم الجميع ، فمنظومة الدفاع الغربية ـ زادهم الله من امداده ـ لها من الاجهزة التقنية والعلم ما تستطيع به الوصول الى جحر النمل ومعرفة انفاسه .

    فاذاً .. لما طول هذه السنين ؟!

    هل نجد هنا عند أحد الاخوة في هذا المعهد القرءاني الموقر ، من يمنحنا سر هذا الموضوع وحل لغزه ؟

    وشكراً

  2. #2
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 4,739
    التقييم: 215

    رد: غزو فضائي للآرض للـ ( المخلوقات الفضائية ) ! ! اعلان حالة الحرب والطوارئ


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    السنين الطوال ليست للقضاء على مسمى 11 بل هو للقضاء على شعوب الشرق الاوسط وتحويلها الى مجاميع من النازحين واللاجئين والمقاتلين المتصارعين ... مثلها مثل (القاعدة) التي اسست وبنيت على اساس القضاء على الغزو الشيوعي لافغانستان الا انها تحولت الى (مادة قهرية) يتم تحت عنوانها قهر الشعوب الاسلامية بشتى انواع القهر التي اصبحت اليوم وكأنها سنة من سنن العصر الحديث

    الخلاص من تلك الازمة لا يمتلك اي سبيل سوى سبيل الفرد الواحد فتحويل عقلية الجماهير صار مستحيلا باسم الوطن والوطنية والمذهبية والقومية ومصالح الناس اصبحت ضمن سياقات الازمة القائمة ... تغيير خارطة الشرق الاوسط ليس بامر جديد فقد اعلنه الرئيس الامريكي بوش في ولايته الثانية فقد ارسل رسالة غير مشفرة الا ان العقول نائمة وذاكرة الشعوب هشة للغاية

    اذا قامت صحوة فردية لا يراد منها صحوة الجميع فالامر ممكن لان الله سبحانه لا يعدم وسيلة المؤمن مهما كان الامر صعبا

    { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا عَلَيْكُمْ أَنْفُسَكُمْ
    لَا يَضُرُّكُمْ مَنْ ضَلَّ إِذَا اهْتَدَيْتُمْ إِلَى اللهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ } (سورة المائدة 105)

    لو ضل كل اهل الارض فلن يضروا مؤمنا ان اهتدى ولو بقي لوحده المؤمن الوحيد على الارض لان قانون الله لا يسمح له بالضر

    { وَإِنْ يَمْسَسْكَ اللهُ بِضُرٍّ فَلَا كَاشِفَ لَهُ إِلَّا هُوَ
    وَإِنْ يُرِدْكَ بِخَيْرٍ فَلَا رَادَّ لِفَضْلِهِ يُصِيبُ بِهِ مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَهُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ } (سورة يونس 107)

    السلام عليكم

  3. #3
    مشرفة عامة
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,527
    التقييم: 110
    الدولة : المغرب
    العمل : باحثة قرءانية

    رد: غزو فضائي للآرض للـ ( المخلوقات الفضائية ) ! ! اعلان حالة الحرب والطوارئ


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عذرا لفضيلة العالم الجليل الحاج الخالدي ، اذا استعجلتُ باضافة كلمة توضيحية متواضعة الى السيد الفاضل ( عيسى عبد السلام ) على كلمتكم الموقرة التي كنا ننتظرها وننتظر بيانها بفارغ الصبر كرد على هذا النشر الجميل الذي أثاره الاخ الفاضل ( عبد السلام ) .

    أخي السيد المحترم ـ عيسى عبد السلام ـ الهدف من هذه الظاهرة التي وصفتَها انها ظاهرة غريبة لدرجة انك اطلقت عليها عنوان تجمع للتصدي لغزو فضائي ما ؟؟؟

    الهدف من هذا كله هو ما بيّنه لكم بشكل مباشر اخوكم فضيلة الحاج عبود الخالدي : فالهدف هو القضاء على شعوب منطقة الشرق الاوسط والعرب وضرب المسلمين بالاسلام وضرب الاسلام بالمسلمين .

    فان لاحظت وكنت تستطيع متابعة بعض شرائط الاخبار رغم اننا لا نحرص على متابعة ذلك الضجيج الا نادرا وماجاء على مسامعنا من لقطات ؟ ستلاحظ ان هناك من يقول من وسائل اعلامية انه احيانا الضربات الجوية للحلف المعني لا تصيب اهدافها بشكل دقيق بل أحيانا تصيب منشآت للآصدقاء بالخطأ ؟ وليس للاعداء ؟ .. ولعلك تلاحظ كذلك نزوح وخوف اكبر لشعوب المناطق المتضررة بعد هذا الحلف وبدء العمليات المضادة ؟

    اخي الفاضل ، ندعوك ان لا يأخذك الحزن كثيرا على ما يجري من أحداث ، فلقد فُقد الامل في اي صحوة جماعية حقيقية للمسلمين لآنهم عبدوا أصنام سُميَّت لهذا الزمان : ( ـ الوطن والوطنية والمذهبية والقومية )

    والله لا يغفر لمن يشرك به ويغفر لذلك لمن يشاء ...

    فالعشار عطلت في معظم أقاليم المسلمين وبلدانهم ، وندعوك الى قراءة هذا البيان ، ونخص بالذكر المشاركة رقم 1 التي أشارت الى تعطيل العشار في مجمع شعوب الآقاليم .. فمعظم الشعوب العربية تدين الان بدين الوطنية والقومية والمذهبية :

    ما معنى الاية الكريمة : (( وَإِذَا الْعِشَارُ عُطِّلَتْ )) ؟

    الصحوة لن تكون الا صحوة فردية .. فاحرص على هداك واترك هدى الاخرين فان شاء الله هداهم الى طريق الحق والنجاة .


    وترقب.. سترى في قضاء الله ...العجب ...

    لآن العشار عطلت ، ستكاد تسمع على التوالي هذه الآيام والسنون القادمة خسف وزلازل وكوارث بيئية وانتشار فظيع للعديد من الاوبئة الفتاكة ،وتدهور بيئي خطير .

    الله للكافرين والمشركين بالمرصاد ،فلا تحزن على احد منهم ، واحرص على هداك ، رحمنا ورحمك الله .

    السلام عليكم

    التعديل الأخير تم بواسطة الباحثة وديعة عمراني ; 09-29-2014 الساعة 09:43 PM

  4. #4
    عيسى عبد السلام
    Guest

    رد: غزو فضائي للآرض للـ ( المخلوقات الفضائية ) ! ! اعلان حالة الحرب والطوارئ


    بسمه تعالى

    العالم الحاج عبود ، الاستاذة الباحثة

    الشكر لكما ، ولا نملك من امر انفسنا الا الدعاء بأن يجنبنا الله العزيز القدير ويجنب المؤمنين شر كل هذه الفتن ، نصائحكم نضعها تاج على رؤوسنا ونبراس نقتدي به في امر شؤوننا .

    ولله الامر من قبل ومن بعد

    فالعبادة علم واقتداء ، وليس تقليد واتكاء

    ( أُوْلَئِكَ الَّذِينَ هَدَى اللَّهُ فَبِهُدَاهُمُ اقْتَدِهْ قُل لاَّ أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِنْ هُوَ إِلاَّ ذِكْرَى لِلْعَالَمِينَ ) الآنعام : 90


    ان هو الا ذكرى للعالمين .

  5. #5
    عضو
    رقم العضوية : 505
    تاريخ التسجيل : Sep 2014
    المشاركات: 75
    التقييم: 10

    رد: غزو فضائي للآرض للـ ( المخلوقات الفضائية ) ! ! اعلان حالة الحرب والطوارئ


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اما بعد:
    تفاصيل خطة الغزو الفضائي المزيف لقد تعرفت على خطة وطريقة الغزو الفضائي المزيف التي يخطط لها الماسونيون وستخرج هذه الخطة او تحدث بعد عملية فوضى كبرى ربما بعد حرب عالمية ثالثة وسيولد نظام عالمي جديد من رحم تلك الفوضى والحرب وضمن خطتهم ان تضطر شعوب العالم للاتحاد مع بعضها واعلان الولاء للقوات الدولية سواءا الامريكية او الاسرائيلية مجبرة لانقاذ الارض والبشرية لانها حسب زعمهم ستكون الوحيدة القادرة على هزيمة تلك القوات الغازية من المخلوقات الفضائية القادمين من الفضاء وطبعا هم رسخوا هذه الفكرة في اذهاننا من خلال ان امريكا هي القوة الوحيدة القادرة على هزيمة تلك المخلوقات الفضائية الغازية للارض كما صوروا لنا ذلك بافلامهم مثل فيلم ( يوم الاستقلال ) الشهير بطولة ويل سميث والكل شاهده . لكن تفاصيل وطريقة الخطة : اليكم المعلومات التي عرفتها عن تلك الخطة الشريرة وطريقتها والله اعلم : بعد خضم الفوضى التي تحصل في الدول والعالم ربما بعد الحروب او حرب عالمية ستظهر عدة سفن فضائية كبيرة جدا ( السفينة الام Mothership ) في عدة مدن كبرى رئيسية في العالم او مدن فيها سكان بشكل كثيف توهم المشاهد ان هذه السفن هي السفن الرئيسية الفضائية التي تنطلق منها الاطباق الطائرة ولكن المفاجاة هنا ان تلك السفن الام ماهي الا صور كبيرة ثلاثية الابعاد بتقنية الهولوجرام تظهر في السماء وسيتم مشاهدتها وكانها حقيقية تماما وستكون الصور باستخدام اقمار صناعية متطورة صغيرة الحجم كثيرة العدد بالعالم حيث انهم سيصنعون حوالي اكثر من مليون قمر صناعي متطور جدا صغير الحجم وكما قلت هذه الاقمار الصناعية ستكون مهمتها رسم صور من الهولوجرام لهذه السفن الكبيرة في كل مكان بالعالم .


    ثم بعدها ستظهر اطباق طائرة كثيرة في كل المدن وسيترائا للمشاهد بانها ظهرت من تلك السفن الام الكبيرة وانه غزو فضائي ولكن الاطباق الطائرة ستكون حقيقية وليست صور ثلاثية الابعاد من الهولوجرام وتلك الاطباق الطائرة هي صناعة ارضية سرية امريكية وليست فضائية تحمل مخلوقات فضائية وستنطلق ضمن المخطط من عدة اماكن سرية ومنها المنطقة 51 السرية والقواعد الارضية السرية التي لا نعلم بها وهي كثيرة في العالم وستصل بسرعة كبيرة الى كل مدن العالم التي تظهر بها السفن الام فيخيل للناس والشعوب انه غزو فضائي.

  6. #6
    عضو
    رقم العضوية : 52
    تاريخ التسجيل : Jan 2011
    المشاركات: 465
    التقييم: 10

    رد: غزو فضائي للآرض للـ ( المخلوقات الفضائية ) ! ! اعلان حالة الحرب والطوارئ



    تحية واحترام

    الكل يعلم ان الاعلام العالمي مهما كان شكله او لونه هو صنيع الفئة الفاسدة التي تحكم الارض والتي نسميها في هذا المعهد الكريم احيانا (ام الحكومات) ورغم ان الموضوع المنشور من قبل السيد عيسى عبد السلام كان لغرض تحفيز عقل المسلم ان صح التعبير لحقيقة قوة داعش التي ظهرت بحجمها المخيف المروع دون ان يشعر احد كيف ولدت واين ترعرعت وكيف كبرت وما هي اسباب قوتها وجبروتها الذي اقام دول التحالف متسابقة للانظمام الى تجميع قوة عالمية لمحاربة ذلك القزم الذي لا نعرف كيف اصبح عملاقا ومتى , فقد اصاب السيد عيسى عبد السلام قلب الهدف حين ربط داعش بالغزو الفضائي ويتسائل كيف يحتاج الى سنين طويلة لغرض القضاء عليه كما ادعى رؤساء دول التحالف وعلى رأسهم رئيس امريكا

    وجائت بيانات السيد ابا القاسم لتضفي على الموضوع بيانات لا يستهان بها حول الغزو الفضائي المزعوم وننقل هنا موضوع نشر قبل فترة في المعهد الكريم يتحدث عن غزو فضائي وفيما يلي رابط الموضوع ليكون لنا فكر اوضح عن ما يجري في ساحة الجحيم في بلادنا

    انتبهو ا ...!! حقيقة ( المخلوقات الفضائية ) !!


    للحقيقة وجه واحد مهما اختلفت السبل الموصلة اليها وهو كلام منقول عن الحاج الخالدي حيث روج لنا في هذا المعهد وعي كنا نفتقده سابقا لاننا نرسم صورة الاشياء في فكرنا حسب ما ينقله الاعلام الينا وجميع ما ينقله الاعلام مبني على هدف تضليل الجماهير وتغويم الحقيقة (غوييم) فلا مصداقية للغزو الفضائي ولا مصداقية لداعش فكل تلك المظاهر هي مظاهر صناعية يغلفها الشك من كل جهة من اوجهها وكلما كان هنلك عقل انساني يمكن تشكيله حسب ما ترسمه ام الحكومات وما يحاك ضد امتنا فان مظاهر الفساد تظهر وكأنها حقيقة وما هي بحقيقة بل ضلال في ضلال وهنلك مخطط مجرم يحمل في طياته حزمة ضخمة جدا من السوء سيراها مجتمعنا المسلم او مجتمع العرب او مجتمع ما يسمونه الشرق الاوسط والحكاية هي اكبر بكثير من سطور تعريفية تعرف به بل كشف زيف تلك المظاهر يحتاج الى وعي حقيقي نابع من تحليل طويل الاجل ومتعدد الابعاد لكي تكون الحقيقة بين يدي طلابها والا فان الضبابية هي القاسم المشترك لكل تلك المظاهر المخيفة فيومنا القائم يدل دلالة قاسية على يوم اتي غاية في السوء والله ينجي المؤمنين بوعد منه والله لا يخلف وعده

    احترامي

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اعلان فساد الوسيله
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى مجلس حوار تعيير العلوم المادية (الميزان)
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-07-2016, 06:51 PM
  2. انتبهو ا ...!! حقيقة ( المخلوقات الفضائية ) !!
    بواسطة الباحثة وديعة عمراني في المنتدى مجلس بحث في الصفات الفرعونية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 11-29-2014, 09:38 PM
  3. خامة خارطة السبب السياسي
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى مجلس مناقشة الحدث السياسي في الدين
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-04-2012, 03:04 PM
  4. حالة (المَغضُوبِ عَلَيهِمْ ) وحالة (الضَّالِّينَ )
    بواسطة قاسم حمادي حبيب في المنتدى مجلس بحث الكفر في منهجية العلوم المعاصرة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-28-2011, 04:04 PM

Visitors found this page by searching for:

http:www.islamicforumarab.comvbt3097

SEO Blog

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة لالمعهد الاسلامي للدراسات الاستراتيجية المعاصرة - تصميم شركة المودة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146