سجل بريدك ليصلك جديد الموقع

ضع إعلانك هنا



آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

( وَإِذَا الْمَوْءُودَةُ سُئِلَتْ ) : قراءة قرءانية معاصرة في ( وءد الاطعمة ) » آخر مشاركة: الاشراف العام > بكة من بكى » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > كفر وكفور وكفار ـ كيف نفرق مقاصدها » آخر مشاركة: الحاج عبود الخالدي > طيف الغربة بين الماضي والحاضر » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > علة الصلوات المستحبه » آخر مشاركة: الاشراف العام > الأسماء الحسنى(دعوة للتأمل) » آخر مشاركة: الاشراف العام > استشارة عقلية طبية عن : خطورة الحمل والاجهاض » آخر مشاركة: الاشراف العام > { وَأَضَلَّ أَعْمَالَهُمْ } 1 ـ دورة الكربون الطبيعية » آخر مشاركة: الحاج عبود الخالدي > بيان الألف المقصورة والألف الممدودة في فطرة نطق القلم » آخر مشاركة: الحاج عبود الخالدي > ألله أكبر !! كيف ؟! » آخر مشاركة: الاشراف العام > الإنجاب بين التحديد والتحييد » آخر مشاركة: الحاج عبود الخالدي > حديث عن الحياة والموت » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > لـِمَ يـَحـِلُ الله في الاخرةِ ما حـَرّمهٌ في الدنيا ..!!؟ » آخر مشاركة: الحاج عبود الخالدي > الفرق بين القتل والصلب والقطع و البتر........... » آخر مشاركة: وليدراضي > وَلِمَنْ خَافَ مَقَامَ رَبِّهِ جَنَّتَانِ . ما هو مقام الرب ؟ » آخر مشاركة: الحاج عبود الخالدي > رزقكم في الأبراج وانتم توعدون » آخر مشاركة: الحاج عبود الخالدي > وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ » آخر مشاركة: الحاج عبود الخالدي > التاء الطويلة والتاء القصيرة في فطرة علم القلم » آخر مشاركة: الحاج عبود الخالدي > حواء بين اللفظ والخيال العقائدي » آخر مشاركة: الاشراف العام > ثلاث شعب » آخر مشاركة: وليدنجم >
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    مشرفة عامة
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,356
    التقييم: 110
    الدولة : المغرب
    العمل : باحثة قرءانية

    السيارات و (حوادث السير ) أشد فتكا من (الاوبئة العالمية )



    السيارات و (حوادث السير ) أشد فتكا من
    (الاوبئة العالمية )


    من اجل بحث مساويء تقليد الاخرين في النظم الحضارية المادية
    ومعالجة المد الحضاري القائم




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كم يقض مضاجعنا حين نسمع عن ظهورٍ او انتشارٍ لوباء عالمي جديد ، يصيبنا الهلع ..

    نجري وراء الآخبار ، نتوارى عن الناس ، نكثر من الصلاة ، ندعو ثم ندعو .. الله باخلاص

    ربنا نجنا من هذا ..انا اليك منيبين ، تائبين ، مستغفرين ...

    ولا تجعلنا ممن اغواهم الشيطان الرجيم ..

    فيروس ايبولا ..
    انفلوانزا الخنازير ...
    كورنا ...
    الايدز ...

    أوبئة فتاكة والاعلام يتحدث ويتحدث عن مدى انتشار هذا الوباء المميت وعن عدد المصابين به ،وعن عدد الوفيات !!

    كان عنوان حديثي هذا :
    السيارات و (حوادث السير ) أشد فتكا من (الاوبئة العالمية )

    ولا تستغربوا من العنوان : انها الحقيقة المرة الغائبة عن الناس ، فاذا كان يرعبنا ظهور فيروس فتاك ما ؟ لحد الهلع ، فلابد من العلم أن ( السيارة ) التي تسعى كل أسرة لاقتناءها وصرف الاموال الطائلة في تكلفتها وسعرها ، هي ( دابة حضارية ) أشد فتكا من أعتى ( الفيروسات ضراوة ) ؟؟

    ولن أجد كلاما أبلغ حكمة واكثر تعبيرا عن هذه ( الحقيقة المغيبة ) عن الناس اجمعين الا بما تفضل بذكره لنا فضيلة الحاج عبود الخالدي في التذكرة القرءانية ـ ادناه ـ ردا على تساؤل الآخ ( جابر ) :

    "في حضارتنا كثير كثير من الممارسات التي يتم قتل نبأها لاغراض الهيمنة على الناس من قبل حكوماتهم او من قبل كارتلات المستثمرين فالناس لا يحق لها ان تمارس شيئا الا بموافقة الجهات القطاعية التي اعدت لكل شيء منهجا في الصناعة او الزراعة او حراك الناس في بناء او لبس او غيره تحت عنوان مفتعل اسمه (المصلحة العامة) او (المصلحة الوطنية) او اي اعذار اخرى فقتلوا اي متنبيء يمارس شأنا حسنا ينفع الناس ... كذلك الممارسات السيئة يتم منع تبادلية احتوائها من قبل الناس فعلى سبيل المثال يقول مؤهلي الادوية ان (لا يوجد دواء خالي من المضاعفات) الا ان ذلك النبأ تم قتله حين قالوا ان (المضاعفات) التي تتركها الادوية في اجساد متعاطيها مؤقتة وغير شديدة فلا ضرر منها !!! ومثلها كثير كثير فالسيارة والكهرباء والماكنة هي عدوة (مبين) للانسان الا ان افتعال نظم السلامة المصاحبة لتك الممارسات العدوانية وكأنها (اداة قاتلة) قتلت (نبأ العدوان) الذي يصاحب السيارات والكهرباء والماكنة .... الا ان سجلات الاحداث تكشف زيف (نظم السلامة) وكذبتها ... قبل بضعة اسابيع اعلنت فضائية بريطانية عن احصاءات عن حوادث السيارات التقطنا منها ما كان يخص (مصر) فكانت الحوادث خلال سنة واحدة حوالي 16400 حادثة سيارات كان نتيجتها (40000 ـ 50000) اصابه بشرية !!! انه عدوان كبير على شعب مصر اكبر بكثير من اي فايروس قاتل الا ان مثل ذلك النبأ يتم قتله حين يجعلون السيارة جزء (ضرورة) من ضرورات الحياة العصرية رغم فداحة العدوان ويتم تخدير الناس بنظم سلامة مفتعل مثل (حزام الامان) او الاكثار من الاشارات المرورية او وضع رادارات لمراقبة السرعة وتحديدها قانونا ... انه قتل الانبياء بـ (حق متغير) غير ثابت (وَيَقْتُلُونَ الْأَنْبِيَاءَ بِغَيْرِ حَقٍّ)
    " الحاج الخالدي المصدر :حبل من الله وحبل من الناس .. كيف يكون ؟

  2. #2
    مشرفة عامة
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,356
    التقييم: 110
    الدولة : المغرب
    العمل : باحثة قرءانية

    رد: السيارات و (حوادث السير ) أشد فتكا من (الاوبئة العالمية )



    الإصابات الناجمة عن حوادث المرور


    وشهد شاهد من أهلها :

    ولكي يكون كلامنا موثق بالاحصائيات ، أدناه احصائية رسمية من منظمة الصحة العالمية ، وفيها من البيانات عن الوفيات التي تتسبّب فيها ( حوادث السير ) ما يشيب له الولدان :

    التقرير الاحصائي :


    • يقضي نحو 1.24 مليون نسمة نحبهم كل عام نتيجة حوادث المرور.
    • تمثّل الإصابات الناجمة عن حوادث المرور أهم أسباب وفاة الشباب من الفئة العمرية 15-29 سنة.
    • يحدث أكثر من 91% من الوفيات العالمية الناجمة عن حوادث الطرق في البلدان المنخفضة الدخل والبلدان المتوسطة الدخل، على الرغم من أنّ تلك البلدان لا تمتلك إلاّ أقلّ من نصف المركبات الموجودة في العالم.
    • ينتمي نصف من يموتون في طرق العالم تقريباً إلى فئة "مستخدمي الطرق المعرّضين للخطر"، وهذه الفئة تشمل الراجلين وراكبي الدارجات وراكبي الدارجات النارية.
    • من المتوقع أن تودي حوادث المرور بحياة نحو 1.9 مليون نسمة سنوياً بحلول عام 2020 إذا لم تُتخذ أيّة إجراءات للحيلولة دون ذلك.
    • لا يملك إلاّ 28 بلداً، يمثلون 416 مليون شخص (7% من سكان العالم) قوانين شاملة تتعلّق بخمسة عوامل خطر رئيسية هي: السرعة، والقيادة تحت تأثير الكحول، واستخدام الخوذات الواقية الخاصة بالدراجات النارية، و أحزمة الأمان، وأحزمة ومقاعد الأطفال.





    ويشهد كل عام وفاة نحو 1.24 مليون نسمة نتيجة حوادث المرور. وهناك 20 مليوناً إلى 50 مليوناً من الأشخاص الآخرين الذين يتعرّضون لإصابات غير مميتة من جرّاء تلك الحوادث يؤدي الكثير منها إلى العجز.

    وتتسبّب الإصابات الناجمة عن حوادث المرور في إلحاق خسائر اقتصادية هائلة بالضحايا وأسرهم وبالدول عموماً. وتنشأ هذه الخسائر من تكاليف العلاج (بما في ذلك التأهيل والتحقيق في الحوادث) وانخفاض/فقدان إنتاجية (الأجور) من يموتون أو يُصابون بالعجز بسبب إصاباتهم، وإنتاجية أعضاء الأسر المعنيين الذين يضطرون إلى التغيّب عن العمل (أو المدرسة) للاعتناء بالمصابين.

    ولا يوجد إلاّ القليل من التقديرات الخاصة بتكاليف الإصابات، ولكنّ ثمة تقديراً أجري في عام 2000 يشير إلى أنّ التكاليف الاقتصادية المرتبطة بحوادث المرور تناهز 518 مليار دولار أمريكي. وقد أظهرت التقديرات الوطنية أنّ حوادث المرور تكلّف البلدان 1% إلى 3% من ناتجها القومي الإجمالي، في حين تبيّن أنّ الآثار المالية التي يتكبّدها الأفراد والأسر تؤدي إلى زيادة حجم الاقتراض المالي والديون، بل تؤدي أيضاً إلى انخفاض حجم الاستهلاك الغذائي.

    وقد تجاهلت البرامج الصحية العالمية، طيلة سنوات عديدة، الإصابات الناجمة عن حوادث المرور وذلك على الرغم من إمكانية التنبؤ بها والوقاية منها إلى حد كبير. وتُظهر البيّنات المستقاة من بلدان كثيرة أنّه يمكن تحقيق نجاحات كبيرة في الوقاية من حوادث المرور من خلال بذل جهود متضافرة تشمل قطاعات أخرى غير القطاع الصحي.


    المصدر :

    المصدر :ظ…ظ†ط¸ظ…ط© ط§ظ„طµط*ط© ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ…ظٹط© | ط§ظ„ط¥طµط§ط¨ط§طھ ط§ظ„ظ†ط§ط¬ظ…ط© ط¹ظ† ط*ظˆط§ط¯ط« ط§ظ„ظ…ط±ظˆط±


    .................................................. .........................................

    وختاماً :


    يقول الحق تعالى (إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوًّا إِنَّمَا يَدْعُو حِزْبَهُ لِيَكُونُوا مِنْ أَصْحَابِ السَّعِيرِ ) فاطر :6


    هل ما زلتم في شك من امركم ان هذه ( السيارة ) الحضارية هي عدو مبين لكم ، وتحمل من الصفات الشيطانية ما يكفي لكي نتوب الى الله منها ، ومن عداوتها ، أيوجد سعير أكثر من هذا الذي تخلّفه هذه ( الدابة الحضارية الشيطانية ) من سوء في بني البشر ؟

    فهل من توبة ورجوع ,,,, ولا تنسوا ما ذكرنا في اول كلماتنا ، فهذا الموضوع من المواضيع التي ( تبحث في مساويء تقليد الاخرين في النظم الحضارية المادية ومعالجة المد الحضاري القائم )

    انها ذكرى للمؤمنين ,,, عسى ان نكون من الذاكرين

    السلام عليكم

  3. #3
    مشرفة عامة
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,356
    التقييم: 110
    الدولة : المغرب
    العمل : باحثة قرءانية

    رد: السيارات و (حوادث السير ) أشد فتكا من (الاوبئة العالمية )


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    على اثر فاجعة الحادثة التي تعرضت لها حافلة سير باقليم طانطان صباح اليوم الجمعة بالمغرب والتي ذهب ضحيتها ما يقارب 33 ضحية لحد الساعة ومعظمهم من الآطفال ، نرفع من قيمة هذه التذكرة القرءانية للوقوف على الآسباب الحقيقية لمثل هذه الحوادث ، متقدمين بتعازينا الكبيرة الى أهالي الضحايا،وان الى الله وان اليه راجعون .

    فهل من رجوع الى نظم السلامة التي دعانا اليها كتاب الله ..والابتعاد عن اي عمل شيطاني


    حادثة سير تحصد 31 قتيلا و9 جرحى بإقليم طانطان

    http://www.hespress.com/24-heures/26...D9%8A%D8%B3%29


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. السحر و العقيـــدة
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى معرض الايات البينات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-24-2017, 05:23 AM
  2. تغير المناخ ، وارتفاع درجة الحرارة العالمية ( شريط موثق )
    بواسطة الباحثة وديعة عمراني في المنتدى مجلس مناقشة ولاية الحضارة المادية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-07-2013, 04:03 PM
  3. خبر ظريف : ناطحة سحاب بريطانية تذيب بزجاجها السيارات
    بواسطة الاشراف العام في المنتدى معرض النوادر الهادفة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-06-2013, 03:02 PM
  4. أطفالنا : والجلوس على مقاعد السيارات المسرطنة
    بواسطة الباحثة وديعة عمراني في المنتدى مجلس بحث ظهور الفساد بما كسبت أيدي الناس
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-26-2013, 05:41 PM
  5. السحر و الكهانة
    بواسطة مصطفى في المنتدى مجلس البحث عن الشيطان
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-03-2011, 09:16 PM

Visitors found this page by searching for:

تقليد الادوية نتيجتها

SEO Blog

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة لالمعهد الاسلامي للدراسات الاستراتيجية المعاصرة - تصميم شركة المودة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137