السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمان الرحيم

لكثرة سماعنا ما قد يعاني منه الناس من اضطرابات مرضية ونزلات برد قاسية - ارتفعت وتيرتها - مؤخرا نظراً للاضطرابات المناخية التي تشهدها جل بقاع العالم ، وخطر تفشي امراض وبائية ، المصاحبة لسوء التلوث البيئي ، نذكر - هنا - الاخوة ما سبق ان نشره "المعهد " عن مطلب ايماني كبير ، للوقاية والعلاج من مثل هذه الامراض المتغيرة في وتيرتها ونوعيتها .

بما أرشدناه هنا لمكافحة فيروس ايبولا ، ولكن الادراج هو عام لكل انواع الفيروسات بما فيها الالتهابات الرئوية لنزلات البرد القاسية .


(dossier spécial : les origines des virus ; et la lutte (exemple : Virus Ebola

للعلاج والوقاية من فيروس ايبولا : pour guérir au ebola


وأدناه : "مقتبس" لفضيلة العالم الجليل الحالج عبود الخالدي

حدثنا شخص من قدماء المنتسبين الى كياننا ان ابنه الصغير بعمر اربع سنوات اصيب بداء يسمى (السعال الديكي) وهو نوع من السعال مفجع بصوته والاعتصار الذي يتعرض له الطفل بسببه ويقول انه قد دار به كل عيادات الاطباء والسعال مشتد دون جدوى حتى وصل الطفل الى حالة وهن وكأنه يتردى فزارهم صدفة جد زوجته وهو رجل ابن قرابة مائة عام فسمع سعال الطفل فصرخ في وجهه لماذا ساكت عنه !! فاجاب والده انه قد عرضه على كثير من الاطباء دون جدوى فقال الرجل الشيخ وهل علاجه عند الاطباء !!! هيا قم وابحث عن حمارة حلوب وازرق في فمه زرقة حليب منها وينتهي الامر !!! يقول محدثي كنت مصدق وغير مصدق بكلامه ويائس من شفاء ابني فهرولت لاناس اعرف انهم يكاثرون الحمير فوجدت ضالتي عندهم وصاحبني الرجل الكبير وفرض علي فرضا ان يكون حليب الحمارة من ضرعها لفم الطفل مباشرة ونفذنا وصيته بشق الانفس ومن تلك الجرعة البسيطة جدا من حليبالحمارة لم يسعل بعدها ابني ابدا وكان ذلك الحليب كأنه سحر ساحر !!!


http://www.islamicforumarab.com/vb/t3144/


.........................................


بما في ذلك الاعتماد على خل التمر الطبيعي ، فهو بديل علاجي طاهر وفعال جدا يعوض سوء الآدوية الكيماوية التي أصبحت معروفة بسوئها وخروجها عن نظم الخلق .

فاللهم انا بلغنا فاللهم اشهد

السلام عليكم