سجل بريدك ليصلك جديد الموقع

ضع إعلانك هنا



آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

ما معنى رهبانية ابتدعوها ما رعوها حق رعايتها ؟ » آخر مشاركة: الاشراف العام > الاية ( فلما فصل طالوت بالجنود قال ان الله مبتليكم بنهر ) : فما هو ؟ » آخر مشاركة: عيسى عبد السلام > التراث المذهبي ومنهج اليقين » آخر مشاركة: الاشراف العام > يستوجب تحرير عقولنا من الاسر العلمي قبل تحرير القدس من الغير !! » آخر مشاركة: أمة الله > دستورية القرءان العلمية » آخر مشاركة: أمة الله > البحر اللجي هو (القوى المغناطيسية) المجهولة التكوين » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > القمة الطارئة » آخر مشاركة: أمين أمان الهادي > اظهار علوم منظومة الاسلام بلغة علوم اليوم هو المسرب الجهادي الاكثر فاعلية » آخر مشاركة: الاشراف العام > الشفاء والشفاعة ( الشافي والشفيع) » آخر مشاركة: اسعد مبارك > الدعوة الى سبيل الله لا تعني حمل البندقية ومقاتلة غير المسلمين » آخر مشاركة: الاشراف العام > ستعود برمودة إلى حظر زواج المثليين. ( السحاق و اللواط ) » آخر مشاركة: فيصل الملوحي > القدس مدينة ..؟ ام كينونة قدس » آخر مشاركة: الاشراف العام > خلق الانسان من ( طين ، ماء ، علق ، تراب ، نطفة ، صلصال ، حمأ ، عجل ) » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > بدن فرعون بين النشأة والهلاك » آخر مشاركة: الاشراف العام > ما معنى الجهاد في سبيل الله ؟ » آخر مشاركة: الاشراف العام > إغتيال الإسلام تم قبل إغتيال المسلمين » آخر مشاركة: الاشراف العام > عجبا لعرب الاعراب يبكون ( القدس ) !! ولا يبكون انفاق ( مكة ) والمنافقين !! » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > من ذا الذي يصاحبني الهموم » آخر مشاركة: الاشراف العام > عنوان المعايير الإسلامية ( الله أكبر) » آخر مشاركة: الاشراف العام > (العقل ) و( بيت الله الحرام) : قراءة في لزوجة ( السائل المخي ) » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني >
النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 4,245
    التقييم: 215

    تساؤل عن علاج مرض السرطان في علوم الله المثلى


    تساؤل عن علاج مرض السرطان في علوم الله المثلى


    ورد بريدنا تساؤل عن علاج مرض السرطان وفيما يلي نص السؤال (بتصرف) مع نص جوابنا عليه قربة لله سبحانه


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الحاج عبود المحترم

    .... ما اطلبه من جنابكم الكريم هو طريقة علاج مرض السرطان ، فقد اصيبت به زوجة احد اصدقائي لقرابة ثلاث سنوات ، ولحد الان هي تعاني منه وقد انفق زوجها جميع ما يملك من اموال ووصل به الامر الى الفقر واليأس .

    ارجوا من جنابكم الكريم توضيح الطريقة الناجعة في التعامل مع (الحمار) وكيفية توظيفه لعلاج هذا المرض فضلا عن اي عوامل اخرى تسرع من عملية الشفاء كالغذاء مثلا او اي نصائح اخرى مرتبطة بالموضوع

    نتابعكم بشغف في كل ماتنشروه ومايجود به اقلام الحواريون معكم

    على وصال الله معكم يوصلنا بكم تحت ظل الله يوم لا ظل الا ظله !!!!

    أنتظر اجابتكم الكريمة .....

    متابعكم

    نص الجواب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حياك الله اخي الفاضل بعد غيبة عسى ان تكون خيرا لك ولمن حولك

    مرض السرطان هو من الامراض العصية على العلم الا انها لا تستعصي على (المؤمن) الذي يرجع الى الله ويعالج نفسه بمنظومة خلق الهي اما التسكع على عتبات الاطباء والمختبرات والصيدليات فهو شأن لا يرتبط بمنظومة خلق الله وتكون النتيجة (غالبا) غير حميدة ... الرجوع الى نظم الخلق الالهية يحمل عقبة جاءت في نص قرءاني

    { هَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا أَنْ تَأْتِيَهُمُ الْمَلَائِكَةُ أَوْ يَأْتِيَ رَبُّكَ أَوْ يَأْتِيَ بَعْضُ ءايَاتِ رَبِّكَ يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ ءايَاتِ رَبِّكَ
    لَا يَنْفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ ءامَنَتْ مِنْ قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا قُلِ انْتَظِرُوا إِنَّا مُنْتَظِرُونَ } (سورة الأَنعام 158)

    عند وصول الحالة المرضية الى حالة متقدمة ولم يرجع المريض الى نظم الله فان الرجوع المتأخر لا ينفع والنص واضح في متنه الشريف ... كل شيء في منظومة الخلق يمتلك رسالة يحملها رسول من تلك المنظومة فالسقف قبل ان يقع على رؤوس اصحابه يرسل رسالة تنذر بسقوطه نتيجة (خطأ) اي خطيئة في بنائة ادت الى تصدع في نظم الفيزياء والبناية قبل ان تسقط ترسل رسائل انذارية وعلى ساكنيها عدم تكذيب ذلك الرسول وطاعته والعودة (الرجوع) الى نظم الله لتأمين البناية او هجرها ... مرض السرطان واي مرض ءاخر يحمل اكثر من رسالة وهو في بدايته وعلى المريض ان يرجع الى النظم الالهية ولا يقوم بتأمين نفسه في منظومة خلقها بشر مثل (المؤسسة الصحية) المعاصرة التي تتصرف وكأنها هي التي صممت الخلق أو هي التي حصلت على وكاله من الله في خلقه !!!

    نأمل ان تكون زوجة صديقكم لا تزال في مرحلة غير متقدمة و (ينفعها ايمانها) في هذه المرحلة لتسجل الرجوع الى نظم الله وهي كثيرة ويمكن ان يدركها الانسان فطرة ومنها ما نستطيع ان نقيم له ذكرى ومنها ما تقع ذكراه حصرا بيد المصاب لانه ادرى بحاله مع نظم ربه .. المأكل يجب ان يكون طبيعي بنسبة 100% خالي من الغلة المعدلة وراثيا خالي من اي اضافات غير عضوية مثل المثخنات والمواد الحافضة والمواد النافخة والالوان والنكهات وكذلك الامتناع عن اللحوم التي تم التلاعب بجيناتها مثل الدواجن وبيض المائدة واللبن والجبن والحليب حيث يستوجب الرجوع الى الحليب الطازج واللبن البلدي واللحوم الطازجة المذبوحة في ايدي جزارين يؤتمن منهم الحلال والبيض والزبدة البلدي .. عدم شرب المياه المعقمة في القناني او ماء الاساله بل شرب الماء من جرة فخارية ذلك لان الماء المعقم من المخلوقات الخمائرية يضر بصحة الانسان وهو من (مثل ناقة صالح) ففي الماء (ناقة) تنقي الماء من الجسيمات النيوترونية الضارة (ذروها تأكل في ارض الله) ولها شرب معلوم ولكم شرب معلوم وفي المعهد منشورات عن ذلك المثل ومشاركات ايضا .. وننصح بالاكثار من شرب ماء الجرة او الكوز الفخاري بكثرة على ان يكون الماء قد قضى بضع ساعات في الانية الفخارية .. الرجوع الى نظم الله في الملبس والابتعاد عن الانسجة التركيبية ولبس الملابس من الصوف الخالص والقطن الخالص كذلك الامتناع عن الالوان الصناعية لانها تمتلك طيفا موجيا قد يضر مريض السرطان ضررا فادحا وهو لا يدري ... الخروج من المدينة والسكن في الريف على ارض طينية بدون حذاء والافضل ان تسكن في بيت طيني او غرفة طينية لان الطين يمنع تسرب الغبار النيوتروني المعاصر ففي غرفة الطين تتوقف خدمة الهاتف المحمول ولدينا تجارب طويله في ذلك الشأن ... الغسول اليومي المتكرر من ماء طبيعي فمياه الاساله ملوثة بغبار جسيمي ضار ويستحسن ان تغتسل بماء مغلي ومن ثم يبرد للدرجة المطلوبة وسبب الغلي هو لتخليص الماء من تراكمات الغبار النووي وهو المتهم الاول بامراض السرطان ... الابتعاد عن الحاسب الالكتروني والهاتف النقال واي جهاز يصدر موجه ... اذا تم الحصول على تلفزيون من النوع القديم (الشاشة) ذات القذف العمودي وليس الحالية ذات القذف الالكتروني الافقي ... مثل ذلك التلفزيون تتجمع على واجهة الشاشة شحنة من الالكترونات المقذوفة فـ تستطيع المصابة ان تضع يديها على وجه الشاشة وهي حافية القدمين لكي يتم تفريغ جسيمي من خلال جسدها للارض لغرض التخلص من الغبار النووي الضار العالق في جسدها خصوصا في انسجة العضو المصاب ويتم تكرار هذه الممارسة ثلاث او اربع مرات يوميا ومن ثم الابتعاد عن التلفزيون وهجره ... نتمنى لمريضتكم الشفاء ونتمنى ان يقوم المؤمن بتقوية جسده ضد السرطان وغيره من امراض العصر برجوعه الى نظم الله قبل المرض وليس بعد الاصابة به

    السلام عليكم

  2. #2
    عضو
    رقم العضوية : 415
    تاريخ التسجيل : Mar 2013
    المشاركات: 93
    التقييم: 10

    رد: تساؤل عن علاج مرض السرطان في علوم الله المثلى


    السلام عليكم...
    الحكومات الفرعونية تخسر المليارات كل سنة بسبب معالجة المصابين بهذا المرض وغيره..ولكن بالمقابل..الحكومات نفسها هي التي تسمح برش المبيدات وإستخدام السماد الكيماوي والبذور المعدلة جينياً....فأين هي الخسارة؟!!!..
    إذاً السرطان ليس مجهول السبب كما يزعم الطاغوت بل سببه واضح جداً وهو تركيبة النظام الغذائي وتراكم سمومه داخل الجسم مما يؤدي إلى ضعف قدرة الجسم على التخلص منه نتيجة المواد الحافظة التي تحفظ تلك السموم داخل الخلايا وبالتالي يصعب التخلص منها بعملية الأيض الخلوي الفطرية.مما يؤدي إلى شيطنة الخلية وتخريب برنامجها في الخلق وخروجها عن أمر ربها وعاقلها وتبدء بالإنقسام والتكاثر بشكل مجنون دون عقل يكبح برنامجها مسببة الورم وبقية الأعراض.فجل المنتجات الغذائية من الغلة الزراعية والحيوانية التي تعرض في الأسواق الآن أرضها ليست طيبة وأنتجت عقلاً أولاً تحت بند تكاثر الربح الفرعوني الذي يستخدم الأسمدة الكيماوية والأعلاف المخنزرة والهرمونات المنشطة في بتك ءاذان الأنعام وبقر حاوية سعيها وتسريع نموها وبالتالي كل هذا الرضا الفاسق بدوره ينقل بالأكل إلى برنامج الخلية فتفسق عن أمر ربها ولكن أكثر الناس لا يشعرون وللطاغوت عابدون وهم في غفلتهم يعمهون.ثم يأتي دور فرعون الطب من جديد فليس هناك من إله غيره والذي لا يهمه شفاء الناس بل فقط علاج عوارض المرض بالدواء المنتج من قبل مؤسساته، دون أن يشفيها. وليس له مصلحة له في شفائها أصلا.فمصلحته تكمن في تخويف الناس وخلق هالة الرعب والغموض حول المرض كي تهرع البشرية إليه كالخراف(كقصة الحاج عبود وخرافه) كي يسمموا أنفسهم بالعلاجات الكيماوية, و يدمّروا ما تبقى من خلاياهم السليمة أيضا بعد أن ألهاهم التكاثر المجنون،ويدفعون المزيد من الدولارات فعندما يكون العلاج فعال سيكون الربح كثير في مدة قليلة اما ان كان المرض مزمن ويحتاج الى الدواء طوال العمر هنا تكون الارباح خيالية ومستمرة... ويبقى فرعون الرب الأعلى.فالخوف هو أهم جندي في منظومة فرعون.

    فالطبيب، منذ أن يدخل كلية الطب، يبدء الطاغوت بغسل دماغه بترسانة من المركبات الكيماوية، وذلك لأن الذين يموّلون بحوث ومختبرات كليات الطب هم نفسهم الذين يمتلكون ويمولون شركات الأدوية. فيستحيل على الطبيب أن يخرج عن برنامج هذا الصراط ليثقف نفسه بالبحث في الطيبات التي من رزق الله، لانه بنظره لا تسمن ولا تغني من جوع وإن أخذ بها يعتبر بنظر المؤسسة الصحية مهرطق يستحق الرجم وسحب شهادته . أي أن نظام الغذاء المتوازن و الطبيعي الذي خلقه الله للإنسان يصبح شعوذة شعبية، بينما الكيماويات الفرعونية من دون الله تصبح هي الحق الذي يجب أن نشهد عليه.
    ومن جهة أخرى إذا أردنا أن نفقه عالم المرض يجب البحث في فقه العقل فعلاج أي مرض من وجهة نظري تبدأ في العقل أولاً،لأن أي مرض هو خلل في الوزن وهبوطه وخضوعه من مستوى أعلى إلى مستوى أدنى منه كما جاء في بحوث الحاج عبود،فمثلاً الخلية لها عقل يخضع لعقل العضو والذي بدوره يخضع للعقل الخامس الي يتحكم بكامل ميزان الجسم.وعندما يتم التطفيف في مستوى سماء ميزانه والعبث في كتابه المرقوم ينفجر ويدخل في مرحلة الجحيم حينها يتم السؤال عن حيز النعيم ولكن بعد فوات الآوان.
    عندي قناعة مطلقة أننا ككائنات واعية مجهزين بقدرات خارقة للولوج في عالم الغيب بما تم تسخيره لنا من سموات وأرض وشمس وقمرونجوم،ولكن نحتاج فقط إلى أن نصدق هذه القدرات أولاً وأنا نفهمها ثانياً.عندها سنشفي أي مرض مهما كانت مرحلته.

    في هذا الفيديو يتم عرض تجربة أرى أنها تنفع مع أي مرض ولكن نحتاج فقط إلى فقه آلية عمل الميزان وكيفية التحكم به من قبل عقل آخر...ونحتاج أيضاً إلى فقه مستويات ءايات القرءان والميزان التي تخص كل مستوى من مستويات العقل كي نستطيع أن نعيد برمجة أرقامه وكتاب علّيته والتي ما تزال مجهولة بالنسبة لي... علماً أنه لا يشترط أن يكون العلاج بالقرءان حصراً وذلك بناءاً على ما جاء في التجربة...ويبقى هذا الكلام مجرد وجهة نظر تحتاج إلى تطبيق عملي بعلم..







  3. #3
    عضو
    رقم العضوية : 415
    تاريخ التسجيل : Mar 2013
    المشاركات: 93
    التقييم: 10

    رد: تساؤل عن علاج مرض السرطان في علوم الله المثلى



    للأخ السائل أدعوك إلى مشاهدة هذه السلسلة من الفيديوهات والتفكر وعقل ما فيها هذه هي دعوتي التطبيقية والتي هي خيراً من الدعوة الكلامية......

    فالدواء هو أنت


    الجزء الأول...والبقية تجدها في نفس الموقع..


  4. #4
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 4,245
    التقييم: 215

    رد: تساؤل عن علاج مرض السرطان في علوم الله المثلى


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نرحب بكم اخي الفاضل (احمد محمود) ونشكركم على جميل مشاركتكم التي حملت كثيرا من الحقائق المبينة في الازمة الصحية التي يواجهها المجتمع المعاصر ورغم ان الانسان تصدى لكثير من تلك الامراض ومنها السرطان خارج المؤسسة الصحية الحديثة ومنذ بدايات نهضة العلم الا ان المؤسسة الصحية الحديثة لا تزال تتصدر امر امراض الناس ذلك لان الناس يلهثون ورائها وان المصادر الرسمية (العلمية) عليها ولايه مطلقة من قبل الحكومات فان تقدما ملموسا لطرد كثير من الامراض العصرية لا يزال موصوف بصفة (مجهض الهمة) كما شاهدنا ذلك في الافلام المنشورة عن الاستشفاء بطرق غير تقليدية وذلك الامر لم يكن جديدا فقد قامت صيحة في فرنسا في اربعينات القرن الماضي كانت تحت مسمى عرف بـ (سوبر ناتيكيا) وهو علم خلط بين القدرات الفائقة لبعض الناس او تحضير الارواح لاغراض الشفاء وكان قد اعلن في ستينات القرن الماضي ان هنلك احد البولنديين يشفي مرضى السرطان من خلال قدرات فائقة يمتلكها الا ان كثير من تلك الممارسات لم يكتب لها الاستمرار او النجاح ويبقى الانسان المعاصر يعيش في دوامة الامراض التي يطلق عليها (امراض العصر) وهي تهدد كل الناس دون استثناء وجميعها مستعصية على المؤسسة الصحية المعاصرة فالعلاج الذي يوصف لها عبارة عند دواء دائم (يومي) وظهر ان الاستمرر على تلك الادوية يؤدي الى مشاكل صحية خطيرة مثل الجلطة الدماغية او الذبحة القلبية فتكون نهاية مرضى العصر نهاية غير حميدة وغالبا ما تؤدي الى افلاس العائلة التي فيها مريض من ذلك الصنف ..!!

    { وَالَّذِينَ يُؤْتُونَ مَا ءاتَوْا وَقُلُوبُهُمْ وَجِلَةٌ أَنَّهُمْ إِلَى رَبِّهِمْ رَاجِعُونَ } (سورة المؤمنون 60)

    فالرجوع الى الله هو العودة الى نظم الله النقية وكل مأتي من غير الله يكون القلب وجل منه

    السلام عليكم

  5. #5
    مدير عام
    رقم العضوية : 16
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,256
    التقييم: 10

    رد: تساؤل عن علاج مرض السرطان في علوم الله المثلى


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لتوسيع دائرة الذكرى نرفع من تذكرة الموضوع المنشور تحت الرابط التالي

    السرطان والقرءان

    السلام عليكم

  6. #6
    عضو
    رقم العضوية : 404
    تاريخ التسجيل : Jan 2013
    المشاركات: 367
    التقييم: 10

    رد: تساؤل عن علاج مرض السرطان في علوم الله المثلى


    بسم الله

    بيانات قرءانية رفيعة ، تعرف باسباب هذا المرض اللعين وترسم خارطة الوقاية منه ، فجزاكم الله خيرا .

    قرات في بعض المواقع هذه المعلومة واحببت مشاركتكم اياها ، وهي معلومة تنصح بتناول بعض الاعشاب التي باستطاعتها تقوية جهاز المناعة ،
    وكلما كانت المناعة قوية كلما كان السرطان ضعيفا وبالتالي يسهل القضاء عليه باذن الله.

    بأخد معلقة كبيرة من الكركم أي الخرقوم مع كأس ماء صباح مساء، وتناول نبتة Pissenlit أو Dent de lion البحث عنها في الأنترنت فهي معروفة ، أوراقها تغسل جيدا وتاكل كسلطة وكذلك كمشروب ساخن كالشاي، أما جدورها فتحمص وتطحن وتستعمل كمشروب قهوة في أي وقت ، ثم استعمال Aleo vera كعصير مع البرتقال ولا يجب التوقغ عن هذه الحمية، حتى الشعور بالتحسن والشفاء باذن الله.

    السلام عليكم

  7. #7
    مدير عام
    رقم العضوية : 16
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,256
    التقييم: 10

    رد: تساؤل عن علاج مرض السرطان في علوم الله المثلى



    الوقاية والعلاج من الاورام الدماغية الخبيثة منها او العادية :

    مع تكاثر موجات الاتصالات اللاسلكية والعصف الموجي الصادر من الموجة الكهرومغناطيسية التي تعصف بالارض شمالا جنوبا شرقا غربا ومن كل حدب !!!! اصبح نسمع كثيرا ظهور هذه الامراض ، سرطان الدم ، سرطان المخ ، الرئة .....الخ ، ولا احد في منأى عن هذا الا من رحم ربي .

    لو سمح لنا الحاج المحترم عبود الخالدي ، نود ان نسالكم ان كانت هناك ممارسات علمية قرءانية اضافية خاصة تساعد المصابين بمرض ( الاورام الدماغية ) سواء كانت اورام حميدة او خبيثة على العلاج منها .

    هل هناك رقيا قرءانية خاصة بهذا الشان ام هي نفسها قراءة الفاتحة عشرة مرات كل يوم لمدة اربعين يوما مع التوجه الى القبلة ووضع اليد اليمنى على مكان المرض .

    فهل مثلا الاكثار من السجود على تربة دون حاجز يساعد على تقليل خطر هذا الداء او التقليل منه ، وهل ينصح ان يزور المريض الكعبة بحج او عمرة ، مع مراعاة عدم استخدام الهاتف المحمول في مواقيت معينة من اداء هذه الفريضة كما ارشد بالموضوع ادناه :

    لموضوع: الهاتف النقال يفسد ( طواف الافاضة ) ويصدع السجود (الحرام) فيحرم المرء من زوجه !!


    حقيقة ان حياة الناس على هذه الارض اصبحت حياة كالجحيم فكل شيء ملوث فيها وكل شيء فقد ميزانه السليم ، ويحتاج المؤمن جهد جهيد ليقطن ببيت من طين ، او يستبرء من طعامه ويطهره او ملبسه ، والابتعاد ما امكن عن استخدام الالوان الغير الطبيعية في مسكن الشخص او محيطه وملبسه ، ...وتطهير كل شيء ، والعودة الى الفطرة

    فالعودة الى الفطرة هي المسلك الوحيد للنجاة ...

    السلام عليكم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. نظرة في كتاب الصيام مع علوم الله المثلى
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى مجلس بحث منسك الصوم
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 05-28-2017, 12:08 AM
  2. وزينة الحمير تحت التجربة في علوم الله المثلى
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى مجلس حوار في القرءان والأمراض
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-11-2014, 05:59 PM
  3. ءاية الزمن في علوم الله المثلى ـ حوار مفتوح
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى مجلس مناقشة تلاوة الايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-04-2014, 11:05 PM
  4. علوم الله المثلى
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى مجلس بحث دستورية النص القرءاني
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-29-2013, 05:11 AM
  5. مدونات في علوم الله المثلى
    بواسطة قاسم حمادي حبيب في المنتدى مجلس الثقافة الدينية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-15-2012, 03:19 PM

Visitors found this page by searching for:

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة لالمعهد الاسلامي للدراسات الاستراتيجية المعاصرة - تصميم شركة المودة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137