بسم ءلله ءلرحمن ءلرحيم

سلام من الله تعالى عليكم اجمعين وعلى معلمينا ومرشدينا خاصة المحبة والسلام

اخوتي الا يمكن ان نطور من علاج لمرض هذا التوحد عن طريق لعبة بين الطفل المتوحد وبين امه < وللعلم فقط ان الام هي المشكلة > بعد رصد طويل حول هذه الظاهرة ، اضافة لما تفضلتم جميعا من اسباب .

وكانت لدي طريقة من الله تعالى علي بها وهي كما سبق عبارة عن لعبة تفعلها الام مع طفلها المتوحد ، وهي عبارة عن لعبة الانامل حيث يتم التصاق انامل يديهما وكي كانها تحكي قصة ثم تامره ان ينظر /تنظر اليها وتقرا القران وهي تخاطب عقله الباطني ولم اكن ادري يومها انه يسمى في المعهد المبارك والذي من الله تعالى علي بالانضمام اليه وتشرب مافيه بكل كياني فرحة ورضا والحمد ل ءلله على نعمته .


المهم الان وحسب مفهومنا اليوم للمستوى بين السماء الخامسة< هارون > < العقل الظاهر بمدركات الحواس وبين العقل السادس < موسى > بمدركات العقل الباطن فنحن نطبق الاثنين فندندن معه بالصوت لجذب حواس مستوى هارون في حين نقرا القرءن بصوت خفي او بلغة الوحي بلا تحريك لسان ومحاولة الاتصال بموسى العقل .

في محاولة لدراسة هذه الظاهرة وتشخيص علاج نابع فقط من مدارسة القران ، ومن سديد ما يرشدنا اليه استاذنا ومرشدنا الى الخير جميعا فضيلة العالم الرباني البصر والبصيرة < الحاج عبود الخالدي> ادام ربي ظله على الارض .

وسلامي عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته