بشرى للسيدات : تخلصي من "شيب الشعر " بــاستعمال " اكليل الجبل "

1442170266821jpg

عشبة سحرية ، اكتشف العلماء مؤخرا أنها تساعد كثيرا على تقوية العقل و "الذاكرة " اذا زرعت شجرتها في البيت ، فرائحتها طيبة وذات فوائد جمة ، فيكفي أن تتركي مغلى هذه العشبة بضع دقائق في البيت حتى تحسي بانتعاشة في الهواء وراحة النفس والعقل ، فهي طاردة كذلك لكل الروائح التي تبقى عالقة داخل المطبخ أو البيت .

واليوم أزودكم بسر ءاخر من اسرار هذه العشبة ، فهو سر لا يعرفه الكثيرون ، فعشبة " أكليل الجبل " تساعد السيدات على التخلص من " الشيب " الذي قد يصيب بعض بويصلات شعرهن دون سابق انذار ، فهي عشبة تحفز الهرمونات وبويصلات الشعر وتترك الدم يتدفق بشكل جيد في الراس ليروي كل بصيلات الشعر .

الطريقة :


1442170266922jpg

يكفي أخذ ملعقة أو ملعقتين من هذه العشبة ثم غليها لبضع دقائق مع ملعقة أو ملعقتين من زهرة الخزامى ، ثم اغسلي شعرك عند الاستحمام بهذا الخالص من الماء المعطر الطبيعي ، ينصح بتركه فوق فورة الراس ل15 دقيقة على الاقل قبل غسله بماء قليل . هذه الوصفة تعوض اصلا وصفة الشامبو الصناعي وتقلل لدرجة كبيرة جداً من عدد استعمال هذه الشامبوانات المهلكة .

يمكنك سيدتي استعمال هذه الوصفة كل يوم ، ويمكنك ان تضعيها ايضا في رشاش " زجاجي " وترشي شعرك بها كل وقت دون حرج ، فقط استعملي كل يوم مغلى جديد منها .

ودمتم بخير ،