بسم الله

كيف تكتشف الطاقات السلبية في منزلك بواسطة كوب من الماء

https://m.youtube.com/watch?feature=...;v=4xF52N5E6E4

كثير من مفسدات الجو او الاشياء تحول منازلنا منازلاً مليئة بالطاقة السلبية ، ومنها الكراكيب الكثيرة الزائدة التي لا حاجة لنا بها ، ترك الغبار والاوسخة تتراكم بالمنزل ، ترك باب الحمام مفتوح مع عدم الحرص على نظافة ذلك المكان من كل مستعمل له ، استعمال الموسيقى الماجنة او مشاهدة وتضييع الوقت ببرامج تافهة امام التلفاز ...الخ .
دون ان ننسى ذكر ضرر الامواج الكهرومغناطيسية والاشعاع الذي تبثه مختلف الاجهزة التقنية من حواسب وهواتف نقالة ...الخ .

هذا الفيديو يشرح وبتجربة سهلة كيف تكتشف وجود طاقة سلبية بمنزلك او بغرفه ، والطريقة بسيطة : باستعمال كوب من من الماء شفاف لايحتوي لا على نقوش او الوان ، وملئه على التوالي : بالثلث الاول بماء مملح ، والثلث الثاني ب( خل ابيض ) ، والثلث الاخير من ماء عادي صافي .

ثم وضع الكوب في مكان منعزل من الغرفة بحيث لا تصله ايادي اخرى اذ لا يجوز تحريكه لمدة 24ساعة ، وبعد هذه المدة انظر اليه ، اذا وجدت ان به بقع ملونة غريبة ، او تحول لونه الى لون اخضر ، او ينطلق من الكوب فقاعات كثيرة !! فاعلم ان بالغرفة طاقة سلبية لا بد من تنظيفها .

اما اذا رايت انه وقع للكوب تغيرات غريبة !! فهذا دليل على وجود تضاربات لعدة طاقات سلبية سيئة بالمكان ؟ ولا بد حينها من تغيير ماء الكوب ،وتجديد التجربة بكوب زجاجي جديد ءاخر .

اذ لا يصلح اعادة التجربة بنفس الكوب .

لم اقم بالتجربة بعد ، اذ تعذر حصولي على خل ( ابيض ) طبيعي ، فارتايت اقتراح هذه التجربة عليكم ، ان كانت من التجارب العلمية الصادقة ، وما شجعني على ذلك نوع المواد المستعملة فيها ( ماء مملح ، خل ، ماء عادي ) .

السلام عليكم ورحمة الله.