سجل بريدك ليصلك جديد الموقع

ضع إعلانك هنا



آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

ألم تر كيف فعل ربك بأصحاب الفيل » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > الاية ( قل هو ألله أحد ) : منظومة ( التوحيد ) في قراءة قرءانية معاصرة » آخر مشاركة: الحاج عبود الخالدي > { وَأَضَلَّ أَعْمَالَهُمْ } .. دورة الكربون الطبيعية » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > مذكرة قرءانية في العلوم السياسية » آخر مشاركة: إبراهيم طارق > ماذا إذا كان المبدأ خاطئا؟ » آخر مشاركة: الحاج عبود الخالدي > ( مواخر الفلك ) في ( البحر العذب ) و ( البحر الأجاج ) : قراءة تفكرية » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > ثقافة الوفاق الفكري » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > تساؤل عن :معراج الرسول عليه افضل الصلاة والسلام الى السماوات السبع » آخر مشاركة: الاشراف العام > النفس المطمئنة والخائفون من الموت !! » آخر مشاركة: الحاج عبود الخالدي > ( الدواب ) في القرءان : قراءة علمية » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > ثقافة القرءان في رد العدوان : من اجل فهم واعي لدور القرءان في (السلم الاجتماعي ) » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > وَجَعَلَهَا كَلِمَةً بَاقِيَةً فِي عَقِبِهِ » آخر مشاركة: الحاج عبود الخالدي > كيف كانت قراءة النبي عليه السلام للقرءان؟ وكيف يمكن أن نقرأ من غير تحريك اللسان ؟ » آخر مشاركة: وعد حسن التميمي > غرابيب سود ( من أجل علم من قرءان يقرأ ) » آخر مشاركة: وعد حسن التميمي > ( المرجفون في المدينة ) : كاميرات هواتف وتطفل وسوء اخلاق » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > صحـراء العـقل » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > لفظ ( أصحاب ) في الامثال القرءانية : اصحاب الرس ، الأيكة ، مدين . » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > نوح في العلم » آخر مشاركة: وعد حسن التميمي > اشكالية عائدية الضمائر في القرآن » آخر مشاركة: وعد حسن التميمي > حديث ظهور ( المهدي المنتظر ) بمكة والمسجد الأقصى : كيف ؟ ومتى ؟ » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني >
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    عضو
    رقم العضوية : 636
    تاريخ التسجيل : Oct 2016
    المشاركات: 165
    التقييم: 110
    الدولة : ارض الله
    العمل : فراشه !
    الهوايه : ان أغادر الحياه مطمئن !

    لماذا الذهب ثمين ونادر ؟


    السلام عليكم ،،


    لماذا الذهب ثمين رغم وجوده في كل مكان من حولنا
    جمعيا نشأنا على حقيقه إن الذهب هو معدن ثمين لكن لماذا ؟ جميع الحكومات في العالم تعتمد على مخزون الذهب كمساند أساسي لعملتها النقديه لماذا ايضا؟؟ من وضع هذا النظام بالاساس ؟؟؟

    هناك دلائل جديده بدأت تتجمع وتتكاثر وتبرز للعلن واعتقد انها اذا اكتملت ستقيم الدنيا ولن تقعدها وتقلب جميع المفاهيم !!

    في بدايات القرن العشرين تسلق عالم الاثار المتخصص في تاريخ الحضارات القديمه السيد Flinders petria

    https://en.m.wikipedia.org/wiki/Flinders_Petrie


    تسلق جبلا في العراق واكتشف ما اعتقده في البدايه معبدا والآن اصبح معروفا بانه كان منشأة لصهر احد المعادن على نطاق واسع وهذا المعدن هو الذهب وقد اكتشف ايضا في ذات الموقع كميات كبيره من مسحوق ابيض اللون ،، قدر عمر الموقع ب 6 الى 8 آلاف سنه ،،، والسبب اننا لم نسمع عن هذا الامر هو انه لا يتناسب مع طريقة تفكيرنا والمنطق الذي نشئنا عليه في المدراس والأكاديميات وخاصة ان هذه التقنيه المتطوره في صهر الذهب وجب ان لا تكون في تلك العصور البعيده ،،،!!!

    يذوب الذهب عند درجه 1063 مئوية لكن يبدوا ان المنشأة على قمة ذلك الجبل في العراق استخدمت درجات عاليه جدا متقاربه مع حرارة سطح الشمس والتي تبلغ 6000 درجه مئوية وان الحصول على هذه الدرجات الحراريه العاليه قبل 8000 سنه معجزه بكل المقاييس ولم يكتفوا بصهر الذهب بل ذهبوا اكثر من ذلك حيث كانو يبخرونه !!

    اذا أردنا تحليل احد المعادن لمعرفة محتوياته بالضبط نقوم بتعريضه لدرجة حرارة مقاربة لحرارة الشمس ولمدة 15 او 20 ثانيه في تلك المدة الوجيزة يتعرف الخبير من خلال الاستعانة بجدول من جميع العناصر التي يحتويها المعدن هذا ما يظنه معظم العلماء او الخبراء ،،،! لكن بالمقابل هناك سر مدفون بدا يبرز للضوء منذ فترة وهو عمل احد العلماء الروس الذي تساءل لماذا نحرق المعدن لمدة 15 او 20 ثانيه فقط ؟!؟

    فصمم جهاز لحرق المعادن لفترات أطول من ذلك الزمن بعد فبدا العمل فلم يحصل شي عند مدة 20 ولا 30 ولا 40 ولا50 ولا 60 ولا حتى درجة 69 ثانيه ولكن عند مدة 70 ثانيه بدا الجهاز يسجل عناصر لمجموعة البالاديوم palladium اي البلاتينيوم وغيرها من المعادن الثمينه ،، وكل هذا خرج من قطعة حديد عاديه رغم ان هذا الامر مذهل بحد ذاته الا ان الأكثر عجبا هو ما يحصل للذهب عند صهره بنفس الطريقه اي عند 70 ثانيه يحصل بريق لامع كما لو انه من الف مصباح كهربائي يضئ وينطفئ بشكل خاطف !!!

    وكل ما يبقى من العينه هو مسحوق ابيض !! اما الذهب فيختفي ،، وكذلك الحال مع المسحوق ولكن اذا سحبت المسحوق من الكتله يعود الوزن الى الكتله !! ان كل عالم يتعرف على هذه المعلومه اول ما يخطر في باله هو ان هذه الخاصيه من خواص (النواقل الفائقة ) ( super-conductivity ) ،،!

    بالعوده الى الماضي البعيد نسال ما الذي جعلهم قبل 8000 سنه يحتاجون للناقليه الفائقة ؟؟ ما هو الهدف من المسحوق الأبيض الذي كانو يصنعونه ؟

    بالاعتماد على المنطق المألوف الذي نشأنا عليه ،، فلا بد انهم كانوا يضعونه على الحجاره العملاقه لتحريكها بسهولة خلال تشيد المعابد والصروح العملاقه لكن هذا ايضا قريب او بعيد من الحقيقه بشكل او اخر ،،،


    الامر الذي يهمنا والذي تم اكتشافه عندما تم تخريب وسرقة متحف الاثار العراقي تحديدا وبعد جهود جباره لعدة سنوات لترجمة اللغات والاشارات المكتوبة على الأسطوانات والأختام الفخاريه،، ان هذا المسحوق الأبيض الذي يستخلص من صهر الذهب كان يتم خلطه مع الخبز ويقدم الى الزعماء والكهنة فقط !؟!؟!

    فيصبح بذلك اكثر ذكاء وحيويه ويعيشون لمدة طويلة !!!

    واكثر من ذلك ان هذا المسحوق يعالج اي مرض مهما كان !!

    هناك بعض الحقائق يجب معرفتها لنربط بينها

    ان أدمغتنا تحتوي على ماده بيضاء ،، الذهب ناقل فائق للكهرباء!! أدمغتنا تستقبل جميع الرسائل مهما كان مصدره على شكل نبضات إلكترونيه وتنتقل عبر هذه الماده البيضاء ،، العلماء يعلمون بان هناك شي في دماغك لديه قدره ناقله هائلة لكنهم لايعلمون حتى الان ماهو ،،،،؟

    لنبدأ من الأشخاص الذين جعلوا للذهب قيمه ثمينه يعلمون جيدا مدى القيمه الكامنة فيه وما يخفيه من قدرات وقوى لازلنا نجهلها الى الان ،، وسبب الجهل يكمن في ان الذهب ثمين جدا ويصعب التلاعب به بسهوله وإخضاعه للتجارب واختبارات عديده ومتنوعة ،،، ومن اجل جعل الذهب ثمين ونادر صار كل ما عليهم فعله هو ارساء نظام معين يبدأ بالعمل والاستمرار تلقائيا مع مرور السنين ،، بعد فتره من ترسيخ هذا الاقتصاد المزيف راحت تبرز هنا وهناك مجتمعات حارسة للذهب ودرأت حروب شرسه بهدف السيطره على الذهب حتى اصبح لدينا شركات عملاقة مسؤوله عن الذهب واللعبه لازالت مستمره والاقتصاد العالمي يعتمد على سوق الذهب ،،!

    لا زال النظام الذي رسخه هؤلاء قائما حتى الان ولا زالت أجندتهم المبينة تعمل عملها بالخفاء ليس فقط من ناحية الذهب بل لامور اخرى كثيره فلقد صمموا لنا طريقة معينه من الحياه وهذه الطريقة تناسبهم اكثر مما تناسبنا انها غير ضروريه بالنسبه لنا لكننا لم نتعرف على طريقه اخرى لنتتبعها هذا كل مافي الامر !!

    إذ كنا نبحث عن اجوبة لآلاف التساؤلات التي تخطر لنا فجميع الاجوبه بحوزتهم فمن هم هؤلاء ؟ من اين جاؤوا ؟ اين هم الان ؟ لابد انهم لازالوا موجودين من المستحيل ان يندثر عرق عبر التاريخ كيف لعرق يتميز بكل هذا المكر والدهاء والذكاء ان يندثر ويتلاشى عبر الأجيال المتعاقبه ؟ ولو انه تلاشى لكان حالنا اليوم افضل ولكن ما نلمسه اننا نعيش اليوم أسوأ من الامس بكثير ؟؟ ومن جميع النواحي اننا نعيش في سجن كبير من غير قضبان مرئيه !!!

    هناك الكثير من الاثار التي لازالت محجوبه عن العامه ومعظمها يقبع في المتحف البريطاني !!

    ملاحظه : تبين ان المتحف العراقي كان يحتوي على كميات كبيره من هذا المسحوق الأبيض العجيب في مخازنه لكن العاملين لايعلمون ماهو بالضبط وأظنهم حسبوه إسمنت ابيض.

    لقد تعرض متحف بغداد لهذا التخريب المقصود والمتعمد والمخطط له مسبقا لأسباب كثيره مازلنا نجهلها ربما من اجل أشياء يحتويه قد لا يكون المسحوق الأبيض الذي نحن في صدده بل تقنيه أكثر اهميه ،،،

    وراينا كيف تم تدمير الاثار المتعمد في افغستان والعراق وسوريا من قبل العصابات تحت اي مسمى كان إسلامي او غيره لكن هذه اللعبه باتت مكشوفة للعقول التي تحمل الصفه الإبراهيمية فقط !!

    اما السبب الحقيقي من هذا التدمير الممنهج والمنظم والجهة التي تقف خلفه يبقى مجهولا كما هي العاده المتبعة عبر جميع الازمان !!!

    ولكن الموضوع يحتاج الى علوم متطوره لمعرفة الحقيقه !!

    هل من متبرع بذهب ومختبر لإجراء هذه العمليه والتاكد من صحة البيانات اعلاه !!

    الشكر للمترجم ولكم ايضا ونعتذر على الاطاله ولكن نامل ان تكون مفيده وتقيم بالعقول تذكره نافعه تصلح لنا حالنا المتردي ،،



  2. #2
    عضو
    رقم العضوية : 404
    تاريخ التسجيل : Jan 2013
    المشاركات: 419
    التقييم: 10

    رد: لماذا الذهب ثمين ونادر ؟


    بسم الله

    معلومات عجيبة بالفعل ! الذهب يتحول بفعل الحرارة المرتفعة الى مسحوق ابيض؟ وهذه المادة توظف في اسرار كبيرة وكانت تؤكل للنخبة لجلب الذكاء ؟ المقتبس

    وكل ما يبقى من العينه هو مسحوق ابيض !! اما الذهب فيختفي ،، وكذلك الحال مع المسحوق ولكن اذا سحبت المسحوق من الكتله يعود الوزن الى الكتله !! ان كل عالم يتعرف على هذه المعلومه اول ما يخطر في باله هو ان هذه الخاصيه من خواص (النواقل الفائقة ) ( super-conductivity ) ،،!

    انهم يبحثون ويبحثون ويسرقون بحوث حضارات عريقة واسرارها ، ولقد تحدث الاعلام كثيرا قبل سقوط حكم صدام حسين عن وجود مشروع ضخم يحتوي اسرار علمية كبيرة اسمه مشروع ( بابل ) كان بالعراق !!

    والان يفجرون كل تلك الاثار بعد سرقتها ، بل اني سمعت انهم يحاولون تفجير حتى مراقد الائمة اثنا عشر بغية الوصول الى سرقة تلك الجثامين لعمل تحليل على جيناتها ( الحامض الجيني ) بغية الوصول الى شخصية ( المهدي المنتظر ) !!

    يبحثون في اعماق الحضارات وفي اغوار الكواكب البعيدة للوصول الى اسرار الكون . كما اكتشف هنا مؤخرا عن كوكب يمطر ( الماس ) !!

    الرابط :
    https://m.youtube.com/watch?v=LEkxcD80uaU


    انهم لايبحثون لمجرد البحث انهم يبحثون لمعرفة اسرار الكون للسيطرة على الارض والكواكب والسماء .

    السلام عليكم


  3. #3
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 4,397
    التقييم: 215

    رد: لماذا الذهب ثمين ونادر ؟


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اذا عرفنا حقائق التكوين يصبح بامكاننا ان نرى شؤون مهمه قد تكون غائبة عن معارفنا ومعارف عروش العلم لذلك نقرأ

    { مَا خَلْقُكُمْ وَلَا بَعْثُكُمْ إِلَّا كَنَفْسٍ وَاحِدَةٍ إِنَّ اللهَ سَمِيعٌ بَصِيرٌ } (سورة لقمان 28)

    البشرية كلها من (نفس واحده) وذلك يعني ان خلق النفس البشريه جاء من (خامه واحده) وهو تدبر فكري وتبصرة لـ النص الشريف ويمكن ان ندرك تلك الخامة الواحدة من خلال فطرة العقل حين نرى تكوينة الانسان في رحم امه بشكل موحد ونرى عقل طفولي موحد حسب مراحله وحين يشب الادمي تختلف عقلانياته اختلافا لا يصيب الجذور بل هي حكمة الخالق في خلقه لـ تتنوع العقول في المهنية والمعرفة وكافة الشؤون البشرية الا ان الخامه واحده وان اختلفت الاطياف وذلك يدفعنا لادراك ما كان من بشر قبل عشرة الاف سنه او اكثر او اقل فهم امثالنا اليوم في حقبة زمنية تتماثل مع طيفنا المعرفي وانشطتنا يحملون طيف الخامه الواحده في المعرفه وغيرها من العلوم لذلك لا غرابة في ان الاولين قبلنا من قوم نوح مثلا كانوا يمتلكون ما نمتلك اليوم من تقدم تقني وهنلك دلائل اثرية مادية تؤكد تلك الصفة فالذهب معدن ثمين وان عملية تنقيته وصياغته رغم دقتها الفائقة الا ان الاثار المادية دلت على براعة من سبقنا في معالجتها سواء في صهر الذهب او تنقيته بطرق كيميائية ليست سهلة ولا تزال طرق تنقية الذهب كما ورثها جيلنا من اجيال سابقه موغلة في القدم

    مقتبس :

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناسك الماسك مشاهدة المشاركة

    هل من متبرع بذهب ومختبر لإجراء هذه العمليه والتاكد من صحة البيانات اعلاه !!



    قبل ان نعلن (من يتبرع) لنسأل عن الهدف من وراء الحصول على الخامة البيضاء للذهب ؟؟ هل لـ العلاج ؟؟ او لمجرد العلم ؟ وهل سيسمح فرعون زماننا باستثمارها للناس كما ان (صحة البيانات) التي وردت في مشاركتكم القيمة ليس هدف الا اذا دخل في (حاجة) قائمة فينا او في المتبرع الذي سوف يستثمر تلك الصفات ان كانت حقيقه متصله بالعلم فالحاجة هي التي تحدد وجود المتبرع !

    الذهب تحول بعد نجاح الثورة الفرنسية الى (اداة) لـ الهيمنة على الجماهير حين تم سحب الذهب من التعامل السلعي كـ سلعه تحمل قيمتها معها وحل محل الذهب والفضة اوراق بنكنوتية لا تحمل معها اي قيمة بل تحمل صفة (هامان) دولة العصر الحديث المهيمنة في كل مكان وعلى كل شعوب الارض وتم خزن الذهب ومنع من سبل الانفاق وقد حصل ذلك اولا في بريطانيا عندما استبدل (الباون الذهبي) الذي يسمى (استرليني) بورقة نقدية كانت تصدر من قبل مرابي معروف اسمه (ناثان) كان يقرض الحكومة البريطانيه مقابل شيكات حكوميه يجب ان تصرف بالذهب من خزينة بريطانيا وبما ان خزينة بريطانيا الماليه كانت غير قادره على تسديد شيكاتها فاضطرت الحكومة لمنح مؤسسة لشخص اسمه (ناثان) حق اصدار العملة الورقيه ليتداولها الناس بدلا من الباون الذهبي بمصادقة حكومة بريطانيا وما كان ذلك الا مخطط مدروس من قبل الفئة المتحكمة في اوربا وامريكا في تلك الحقبة من العصر الحديث وان ما جرى هو تمثيلية انطلت على عقول الناس وسرعان ما استنسخت نفس التجربة في كل من امريكا وروسيا القيصرية عبر مؤسسة ناثان نفسه تحت اسم (مؤسسة لينكولن) الشهيرة وكلا المؤسستين من عائلة يهودية واحدة التي ملكت ايضا حق اصدار البنكنوت وهكذ انتشرت العملة الورقية بديل المعادن في كل ارجاء الارض لان نظام الدولة الحديثة شمل الارض كلها

    اذن نحن كبشر نحتاج الى تحرير الذهب من مخازنه ليكون وسيلة التبادل السلعي كما كان وهي (سنة خلق) كما جاء في القرءان

    { وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلَا يُنْفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللهِ فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ } (سورة التوبة من الايه 34)

    التبصرة بالنص يتضح ان الذهب والفضة هي (اداة انفاق) في سبيل الله وهو سبيل البيع والشراء بين البشر فالانسان هو المخلوق الوحيد الذي يمتلك (سبل البيع والشراء) اي التبادل السلعي والخالق حين خلق فانه اتم خلقه وفق سبل هو خلقها ايضا فما دام الله خلق الانسان يبيع ويشتري فيتبادل السلع خلق له ادوات تلك السبل في الخلق وان الحجر عليها في المصاغات الذهبية وفي البنوك واسواق البورصه يعني وقف سبل الله في الانفاق والله لن يرضى ان تتوقف سبله وتستبدل بغيرها من صنع الانسان لذلك فان الانفلات من غضبة الله تستوجب تعديل المسار في هجر العملة الورقية والعودة الى سبل الانفاق في الذهب والفضة الا ان الناس (ناسين) فلو اردنا ان نشتري الخبز بالذهب او الفضة فسوف لن نرى خبازا يرضى ان يبيع لنا !!

    نحن نعيش في زمن القابض على دينه كالقابض على جمرة من نار

    غرق فرعون هو الحدث الموعود في القرءان ومن خلال تبصرة الامثلة القرءانيه الكثيرة الخاصة بـ فرعون فان انهيار فرعون وجنده وءاله سيتم في امرين (الاول) انقطاع الاتصالات الحديثة وهنلك حالات متعددة انقطعت فيها الاتصالات في بعض مناطق العالم وفي اوقات مختلفة وقيل ان سبب الانقطاع كان نتيجة رياح شمسية مغناطيسية !! .. انقطاع الاتصالات وانطفاء فاعليتها امر محتمل علميا وماديا (الثاني) سقوط العملة الورقية حيث تتوقف المبادلات البنكنوتية بسبب توقف الاتصال فـ تنهار عملة الدول الصناعية المهيمنة على الارض واولها العملة الامريكية وعلى اثرها تتساقط العملة الورقية في كل دول العالم وتسقط الحكومات العميلة في كل الارض .. انه ليس حلم في يقظة بل هو من وعد قرءاني

    { وَجَاوَزْنَا بِبَنِي إِسْرَائِيلَ الْبَحْرَ فَأَتْبَعَهُمْ فِرْعَوْنُ وَجُنُودُهُ بَغْيًا وَعَدْوًا حَتَّى إِذَا أَدْرَكَهُ الْغَرَقُ قَالَ ءامَنْتُ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا الَّذِي ءامَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيلَ وَأَنَا مِنَ الْمُسْلِمِينَ (90) آلْآنَ وَقَدْ عَصَيْتَ قَبْلُ وَكُنْتَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ (91) فَالْيَوْمَ نُنَجِّيكَ بِبَدَنِكَ لِتَكُونَ لِمَنْ خَلْفَكَ ءايَةً وَإِنَّ كَثِيرًا مِنَ النَّاسِ عَنْ آيَاتِنَا لَغَافِلُونَ } (سورة يونس 90 - 92)

    { وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ (5) وَنُمَكِّنَ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَنُرِيَ فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا مِنْهُمْ مَا كَانُوا يَحْذَرُونَ } (سورة القصص 5 - 6)

    وهنلك وعود قرءانيه اخرى تؤكد سقوط (انا ربكم الاعلى) و (ما علمت لكم من اله غيري) و (وقال فرعون اليس لي ملك مصر وهذه الانهار تجري من تحتي) عندها يتحرر الذهب من مكامن كنوزه ليكون سبيل الانفاق الذي خلقه الله خلقا وتلك هي وظيفة الذهب وقلة كثافته في الارض وقدرته على البقاء نقيا لا يأكله فعل الزمن ولا يغير من طبيعته فكان ويكون ولسوف يبقى وسيلة التبادل السلعي مخصص لمخلوق اسمه (بني ءادم) يبيع ويشتري دونا عن كل مخلوقات الله

    السلام عليكم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تبت أيادي خـُزّان الذهب
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى مجلس مناقشة ولاية الحضارة المادية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-30-2018, 01:54 PM
  2. لماذا حرم الله الذهب على الرجال؟؟
    بواسطة الاشراف العام في المنتدى معرض المساويء في استثمار الدين
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03-13-2018, 05:43 PM
  3. الكلمة الطيبة جوهر ثمين
    بواسطة قاسم حمادي حبيب في المنتدى معرض النوادر الهادفة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-17-2016, 01:07 AM
  4. ذهب الذهب
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى معرض إثارات علمية في القرءان
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-08-2012, 06:00 PM
  5. لماذا كل هذا ..؟؟
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى مجلس مناقشة الحدث السياسي في الدين
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-20-2011, 08:11 PM

Visitors found this page by searching for:

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة لالمعهد الاسلامي للدراسات الاستراتيجية المعاصرة - تصميم شركة المودة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137