سجل بريدك ليصلك جديد الموقع

ضع إعلانك هنا



آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    مشرفة عامة
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,408
    التقييم: 110
    الدولة : المغرب
    العمل : باحثة قرءانية

    نرجو البحث معنا لمعرفة تركيبة هذا المنتج ( reo ) سائل منظف ارضية


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نعتذر ان نشرنا هذا الموضوع بهذا المتصفح ، الذي من بعض اهدافه معرفة المساوئ في استثمار بعض الممارسات الحضارية الضارة .

    وان الله لا يحب الجهر بالسوء الا من ظلم .

    ونحن الان نتعرض لظلم كبير جراء بعض الاستخدامات لمنظف ارضي خاص ( نوع الخزامى ) وهو منتج محلي يصنع من طرف شركة مختصة لصنع المنظفات بشتى انواعها ( المغرب ) ولنا تحفظ على التركيبة الكيماوية لمنتجات هذه الشركة ، وان كنا نتحفظ على معظم تركيبة المنظفات الكيماوية المنزلية ، الا ان خطورتها متفاوتة بدرجات ، فهناك شركات توظف تراكيب غير قوية وبعضها يكون منتج طبيعي ، الا ان بعض الشركات الاخرى لا يستطيع الانسان ان يتحمل قوة تركيبتها الصناعية الكيماوية ، ومنها المنتج اصل الحديث المسمى بماركة REo ( الصورة ) .



    ففي الاونة الاخيرة شعرنا ان تركيبة هذا المنتج المنظف الارضي قد تغيرت !!!!! ففي استعمالاته المنزلية اصبحت رائحته اقرب الى رائحة الغازات السامة منها الى المنظفات !! واصبح يسبب لنا مضاعفات صحية خطيرة ومميتة مع اصرار الاسرة على استعماله !! ...ولا حول لنا ولا قوة الا بالله .

    فرائحته تبقى نافذة وعالقة في الارضية و في الاماكن المغلقة والحمامات لساعات طويلة قد تزيد عن 24 ساعة .

    لا وسيلة لنا لمعرفة التركيبة الاصلية لهذا المنتج ، ولا اي طريقة لدرء هذا الخطر عن انفسنا .

    وقد راسلنا مؤخرا مسؤولي هذه الشركة لاعلامهم بالامر ، نامل ان نتوصل منهم بردود طيبة .

    وفي نفس الوقت نوجه ندائنا الى الاخوة الاشقاء بالمغرب للبحث معنا في هذا الموضوع .

    وجزاكم الله عنا كل خير .

    ملاحظة : نحب ان ننوه للاخوة اننا لا نهدف من موضوعنا هذا التشهير باي منتج ، ولكن هو نداء ايماني لعله يدفع باصلاح لهذا المنتج وهذا الضرر.

    مع الشكر ،

    وديعه عمراني
    تحذير
    يتوجب عليك فحص الملفات للتأكد من خلوها من الفيروسات والمنتدى غير مسؤول عن أي ضرر ينتج عن إستخدام هذا المرفق
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة 528296995jpg  

  2. #2
    مشرفة عامة
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,408
    التقييم: 110
    الدولة : المغرب
    العمل : باحثة قرءانية

    رد: نرجو البحث معنا لمعرفة تركيبة هذا المنتج ( reo ) سائل منظف ارضية


    بسم الله الرحمن الرحيم

    مازلنا نعاني من ازمات صحية مميتة بسبب المنظف الكيماوي اعلاه ، اضيف اليه النوع التالي ، وهي كلها انواع تخص نفس الشركة المصنعة .



    مع اصرار العائلة على استعمال نفس المنظف رغم وجود بدائل اكثر امانا وتحتوي على مكونات طبيعية او تحتوي على نسبة اوفر من اوعية السلامة ، فانا نشكي ضرنا وحالنا الى الله تعالى .

    نظن ان منتجات هذه الشركة تحتوي في تركيبتها على انواع من المواد الصناعية الكيماوية الضارة ، رغم انا قمنا بمراسلتهم مؤخرا ، وجاء ردهم انهم لم يلتقوا شكاية على هذا المنتج من ذي قبل ، ولكن الناس تشتكي دون ان تجرء على اعلان الضرر من هذه المنتجات بصوت مسموع .

    ما زلنا نرفع من وثيرة هذا النداء ، ونطالب الاخوة داخل المغرب ان توفرت لديهم معطيات او ادوات علمية لقياس مدى موافقة اي منتج لنظم السلامة او تقصي البحث وراء ما يطرح في الاسواق من منتجات التنظيف لمختلف الشركات .

    ونشكو امرنا وحزننا الى الله تعالى ، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

    السلام عليكم
    تحذير
    يتوجب عليك فحص الملفات للتأكد من خلوها من الفيروسات والمنتدى غير مسؤول عن أي ضرر ينتج عن إستخدام هذا المرفق
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة p_635yfir20jpg  

  3. #3
    عضو
    رقم العضوية : 52
    تاريخ التسجيل : Jan 2011
    المشاركات: 444
    التقييم: 10

    رد: نرجو البحث معنا لمعرفة تركيبة هذا المنتج ( reo ) سائل منظف ارضية




    تحية واحترام

    مجمل المنظفات السائله تحتوي على ما يسمى بالماده الفعاله وهي مركبات من نوعين الاولى مركبات الصوديوم الفعال مثل هيدروكسيد الصوديوم او بايو صوديوم سلفيت الثاني حامض السلفونيك وهو مادة تستحضر من منتجات نفطية جانبيه وجمبع تلك المواد تذيب الدهون بسرعه وهي الهدف الرئيس من استخدامها ومثلها انواع الصوابين الجافه مع ما يضاف اليها من عطور والوان ذات تركيبات كيمياويه معقده تسبب تصدعات جلديه لانها مواد سامه سمية عاليه والجلد فيه خاصية امتصاص ما يلامسه ان كان رطبا
    تلك المنظفات هي بدعه ابتدعها البشر ولم يكن لها وجود في بطن التاريخ كما هي صناعة الفخار او تشكيل الحديد او الخبز او الخل او غيره من سنن الاولين وقد بدأت صناعة الصابون في عهد ليس ببعيد وقد يكون من مبتدعات القرن السادس عشر الميلادي او قبله بقليل
    اثر تلك المنظفات السيء على جسم الانسان مؤكد لان المواد المستخدمه فيها هي مواد فعاله تصل نسبتها الى 23% من خامتها خصوصا مركبات الصوديوم فهي مواد مقرحه للجلد وكذلك تسبب تحسس جلدي صعب الا ان زمن وجودها على جسم المستخدم قصير مما يوحي لمستخدميها بعدم تاثر الجلد بها الا ان تكرار استخدامها يترك اثارا على الامد الاطول وهنلك تقارير علميه كثيره تحذر من الافراط في استخدامها اما ما جاء في هذا المعهد الكريم من تحذيرات عن العطور الصناعيه فهو ذو اثر اكثر ايذاءا للمستخدمين لان العطور الصناعيه تسبب في تغيرات هرمونيه غير مرغوب بها وهي غير مرئيه الا بعد ان ينهار الفرد في مرض ما كارثي الوصف والطب لا يربط بين اضطرابات الغدد الهرمونيه واستخدام الصوابين كما ان كثرة استخدام المنظفات يتسبب في تلوث بيئي كبير ويضر بالزراعه من خلال انتشاره في المياه الجوفيه القريبه من سطح الارض ويرشح الى الاراضي الزراعيه والبساتين القريبه من المدن ويؤثر عليها سلبا وتنتقل بعض العناصر السيئه من الصوابين الى الغلة الزراعية فتكون ضاره كما يؤثر على مياه العيون والابار والانهار وان تلوث الانهار بمركبات الصوديوم اصبح شائعا في كثير من الانهر الطويلة المسار
    التخلص من مساوئ تلك المنظفات لا يقوم بشكل فردي فانها لا تضر مستخدميها فقط بل تضر كل الناس وبدرجات متفاوته وان الخلاص الفردي الخاص من اثرها ليس بالعمليه السهله الا ان الله سبحانه ذو رحمه لمن شاء ان يتخذ سبيله في تطبيق نظم الله الخاليه من البدع فيقوى بدنه (يتقوى بنظم الله) ويقاوم اثر المنظفات بشكل كبير وكلما زاد الفرد التصاقا بنظم الله النقيه كلما حصل على الامان من كل مساوئ الحضاره المليئه بالبدع والاسلاميون يعرفون ان كل بدعه ضلاله وان الضلالة في النار

    احترامي

  4. #4
    مشرفة عامة
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,408
    التقييم: 110
    الدولة : المغرب
    العمل : باحثة قرءانية

    رد: نرجو البحث معنا لمعرفة تركيبة هذا المنتج ( reo ) سائل منظف ارضية


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نشكر الاخ المحترم امين الهادي على متابعته والمعلومات القيمة التي افادنا بها .

    المشكلة القائمة لدينا والتي تصنف بالخطرة ، هي رسائل الانذار التي اصبح جهازنا المناعي يصدرها ضد بعض الانواع من منظفات الارض والعطور التي تصنف على انها منتجات تحمل صفة عالية من السمية الكيماوية ، فحين يصدر جسمنا صفارة الانذار هذه فان الدليل يقوم لدينا ان ذاك المنتج يحتوي على صفة عالية من المواد الكيماوية المضرة ،وحساسيتنا على الخصوص لروائح تلك المنظفات والعطور السوقية !! التي تسبب لنا الانهيار الصحي التام والذي تزداد حدته مع الوقت ما دام المؤثر ما زال قائما !! ولعلي وانا اكتب هذه الكلمات فالبيت عُطّر بعطر مائي صناعي نفذت رائحته حتى داخل مجلسنا بغرفتنا الشخصية التي نكاد نحبس فيها لشدة ما نعانيه من رائحة تلك المواد بباقي مرافئ ومكونات البيت ، اذ نزكي الغرفة باستخدام رائحة دخان طبيعي لطرد ما يصلنا اليها من تلك الروائح السامة الصناعية ، لدرء بعض الضرر عن انفسنا.

    هناك مواد اقرب الى الطبيعة لا تسبب لنا اي عوارض مثل ما تسبب لنا هذه الاخرى المصنعة ، وهي ما زالت متوفرة وموجودة بالاسواق ببلدنا والحمد لله . ونستطيع ان نتاكد من عدم او قلة ضررها من خلال النظر ان كانت ستسبب لنا مشاكل صحية او لا ؟! فالجهاز المناعي لجسدنا اصبح خير ميزان نقيس به ضرر اي مادة من عدمها .

    حيث تباع في الاسواق صوابين طبيعية مصنوعة من خامة طبيعية زيت زيتون وزيوت عطرية طبيعية اخرى و عسل النحل ....وضررها قليل او شبه منعدم ، ونستطيع ان نميز ذلك من خلال الرائحة الطبيعية او شكل الفعل المذيب الذي يصدر منها .

    واني لاغتنم هذه المناسبة للتذكير بالطريقة القديمة جدا التي اكتشف صناعة صابون طبيعي اي القاعدة العامة لاكتشاف مذيب طبيعي يوظف مادة قلوية مستخرجة من رماد ( الحطب ) وشحم الزيت الحيواني . وهي الطريقة التي ما زالت تستخدم سرا عند نخبة معينة من الناس !! وفي المقابل ثم تصدير طريقة ( الصوديوم ) لباقي ما تسميه النخبة ( الغوييم ) ، سواء باستعماله بالطريقة الساخنة او الباردة .

    يمكنكم الاطلاع على الطريقة الطبيعية التي ثم من خلالها معرفة قاعدة صناعة مذيب طبيعي من رماد الحطب عبر الرابط ادناه .

    الموضوع: كالعديد من المكتشفات الفطرية : اكتشف كيف ثم اكتشاف (الصابون ) بالصدفة !!


    وبالفيديو ادناه قاعدة جديدة رائدة في صناعة صابون بدون مركبات الصوديوم ، والطريقة تعتمد استعمال شمع النحل واي زيت طبيعي ومواد اخرى طبيعية .


    https://m.youtube.com/watch?v=3DXJAvEcFJ0

    نسال الله ان يرفع عنا هذا الضرر وينجينا منه ، وانا لنحارب للتقليل من ضرره ولا وسيلة لنا الا بدوام استعمال ريح ( البصل ) لغسل اثر تلك المواد على العين والجهاز التنفسي وغيرها من الممارسات الوقاءية . ولكن هذا لا يمنع وجود تلك الروائح المصنعة بالبيت 24 ساعة على 24 ساعة ولها اثر خطير علينا .

    السلام عليكم

  5. #5
    مشرفة عامة
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,408
    التقييم: 110
    الدولة : المغرب
    العمل : باحثة قرءانية

    رد: نرجو البحث معنا لمعرفة تركيبة هذا المنتج ( reo ) سائل منظف ارضية


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مقتبس :
    اما ما جاء في هذا المعهد الكريم من تحذيرات عن العطور الصناعيه فهو ذو اثر اكثر ايذاءا للمستخدمين لان العطور الصناعيه تسبب في تغيرات هرمونيه غير مرغوب بها وهي غير مرئيه الا بعد ان ينهار الفرد في مرض ما كارثي الوصف.


    هذا ما اصبحنا نخشاه على انفسنا ان ننهار في مرض ما كارثي الوصف !! ...كما حصل معنا ليلة امس بعد ملئ بيت الاسرة (للابوين ) ورش الافرش والامكنة بالعطور النافذة !! لا نستطيع ان نصف ما يقع لنا من اعراض خطيرة وقاسية في القلب والجهاز العصبي والحواس وبالاخص العينين ....كأن ماء حامضي صب في رءوسنا وتسرب حريقه الى كل احشائنا !! ولا سيما ان الشقق كما هي الشقق العصرية شقق مغلقة لا يجد فيها الشخص كيف يفر بنفسه الى رحاب هوائي اطيب !! ....ولا نقول الا : حسبنا الله ونعم الوكيل .

    رحمتك نرجوا.

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. دعوة صائم مصممة من وحي تصاميم المذبح المقدس...
    بواسطة إبراهيم طارق في المنتدى مجلس حوار في المسلمين وأمجاد التاريخ الإسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-12-2016, 11:02 AM
  2. طريقة سهلة ومفيدة لمعرفة عدد السور المكية والمدنية
    بواسطة قاسم حمادي حبيب في المنتدى مجلس مناقشة الراحة الفكرية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-06-2014, 01:21 PM
  3. من هم الموصوفون بـ ( اهل البيت ) !! وما هو ( البيت ) !!
    بواسطة الاشراف العام في المنتدى معرض الايات البينات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 07-12-2012, 11:39 AM
  4. من هم الموصوفون بـ ( اهل البيت ) !! وما هو ( البيت ) !!
    بواسطة الاشراف العام في المنتدى نافذة إثاره فكريه
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-17-2012, 11:28 AM
  5. تمتمة صائم
    بواسطة أيمن الحاج عبود الخالدي في المنتدى مجلس مناقشة الراحة الفكرية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07-30-2011, 07:47 AM

Visitors found this page by searching for:

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة لالمعهد الاسلامي للدراسات الاستراتيجية المعاصرة - تصميم شركة المودة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146