سجل بريدك ليصلك جديد الموقع

ضع إعلانك هنا



آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    مشرفة عامة
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,408
    التقييم: 110
    الدولة : المغرب
    العمل : باحثة قرءانية

    المهدي المنتظر ليس قائدا( فردا ) بل ( منظومة )بعدة وعدد دون مساهمة زكوية من المسلمين




    المهدي المنتظر ليس (وحده) في مهمته فهو يمتلك (العدة والعدد) دون مساهمة زكوية من المسلمين ذلك لان المسلمين غير مؤهلين للتوحد تحت راية واحدة الا اذا حدث حدث جلل !!



    من البيانات القرءانية السابقة بملف الحوار عن ( منظومة الاصلاح الالهية المهدوية ) - ملف ( حديث عن المهدي المنتظر ) .


    السؤال :


    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حياك الله حضرة الأخ الكريم فضيلة الحاج عبود الخالدي الفاضل على ماتنير به الدرب بكلمات من خلال كريم طروحاتكم الفكرية القيمة التي تمس كيان وجوهر الإنسانية جمعا.. وحيا الله جميع المتحاورين الأفاضل المخلصين والساعين لبلوغ مشارف اليقين على صفحات مقروءة أمام ناظري كل من يرغب بالخروج من سجن الوهم والتحرر من قيد الـتأريخ المفبرك بأيدي صناعه من المتحكمين والمصممين لخرائط كيانات الدول وشعوبها المستضعفة معا..

    قبل الخوض ..معكم..في بحر هذا الموضوع العميق..عمق تأريخ الإنسانية..لما يخص بالمنقذ..أو المخلص..أو المختار..أو المهدي..أو ماشئتم من الأسماء التي أثقلت من كاهل القارئ المتابع لما يخص هذا الموضوع.. نقول:

    موضوع المهدي كـ فكر.. لايخص الأسلام كعقيدة فقط..بل يخص الإنسانية جمعا..بل ويشترك جميع فئات المجتمع الإنساني بهذه النظرة الفلسفية او الغيبية ومنذ عمق الـتأريخ وصولا الى يومنا الحالي..وقد يستمر الى مايشاء الله ..قبل الظهور الموعود ؟؟!!

    فمثلا..قديما..السومريون كان لهم منقذ..والأشوريون كان لهم منقذ....والهندوس لهم منقذ..والبوذييون كذلك.. واليهود لهم منقذ..والمسيحيون لهم منقذ والمسلمون بشطريهم(السني والشيعي) كذلك.. والكل ينتظر هذا المنقذ والى اليوم..والكل يتعجل ظهوره..وبمختلف التسميات !!!!!

    ولا يخفى عن متابعنا الفاضل والقارئ الجاد لكلمات أسطرنا المتواضعة مدى التيه الفكري الذي وصل اليه عقل البشرية جمعا بخروجهم عن طريق المنطق بما ملئت الأسماع من خيالات وقصص حول هذا الموضوع..!!

    حتى ان الكثير من الشباب قد توهم بأنه هو المهدي المنتظر من كثرة ماسمع من علامات موروثة على اسماعه وبما قارنها بنفسه جهلا.. !!

    وتأكيدا للقول..

    المقطع الاتي يبين كيف ان احد المدعين يخطف المايكروفون اثناء الصلاة في الحرم المكي ويصيح بأنه المهدي المنتظر ؟؟

    http://www.youtube.com/watch?v=zr1DcnrgBnA

    والمقطع الاخر لشاب هندي يعتقد بأن الله ارسله ليهدي الناس..

    http://www.youtube.com/watch?v=lJNzoyHNfJw&feature=related

    حتى في ايامنا (ايام الربيع العربي) ظهر في مصر وفي ساحة ميدان التحرير من يدعي يقينا انه المهدي المنتظر ؟؟

    http://www.youtube.com/watch?v=RsrKeoqsOb8&feature=related

    ومقاطع كثيرة لاحصر لها يمكنكم مشاهدتها اليوم بفضل تطور تقنيات الشبكة العنكبوتية ..الانترنيت..

    بعيدا عن الفكر العقائدي..سنذكر لحضراتكم بعض الأمثلة التي لايمكن نكران وجودها على الساحة الفكرية ولقرون مضت..حول هذا الموضوع..

    على سبيل المثال سنأخذ كتاب(القرون) للعراف المشهور (نوستراداموس) ورباعياته المنشورة منذ القرن الخامس عشر الميلادي والتي تتنبأ بأحداث جسام حصلت قسم منها فعلا بعد قرون من نشر الكتاب وبعضها يوشك ان تحدث .. قريبا !!
    ومن ضمن ماتنبأ به ..نبوءة ظهور الشاب المحمدي (من اتباع رسالة الرسول الاعظم عليه افضل الصلاة والسلام) الذي سيخوض حربا مع المدينة الجديدة ..ويقصد بها (امريكا) والذي سيكون له الغلبة فيه..
    ويمكن للجميع وتسهيلا عليهم من عناء القراءة..يمكنكم مشاهدة الفلم الذي انتج عام 1981 م بعنوان الرجل الذي شاهد الغد
    (the man who saw tomorrow)..ويمكن الجميع مشاهدة الفلم كاملا تحت الرابط التالي


    والنقطةالمهمة الذي يذكره الفلم هو النبوءة الأخيرة .. في الدقيقة 1,12 من الفلم..والذي يتحدث عن (الشاب المحمدي القادم من الشرق) ويقصد به (المهدي) الذي يخوض المعركة الأخيرة ..ويعم الخير ويزدهر الأرض من جديد في زمانه..

    ومن الجدير بالذكر ان مصانع انتاج الافلام العالمية (هوليوود) انتجت افلام عديدة مشابهة لفكرة المنقذ او المخلص او المختار..حديثا..نذكر مثلا فلم ..THE MATRIX.. حيث جسد الممثل.. كينو ريفرز ..بطولة (المختار) الذي ينقذ البشرية من سلطة زيون المتحكمة لبرنامج الأرض وسكانها؟؟

    السؤال الذي يخطر ببالنا..ولاشك انه خطر ببال أغلبكم..

    كيف او


    مالوسيلة التي يتبعها المهدي(عند ظهوره) لمقارعة الظلم والعدوان..وما سلاحه..وما حجته على الخلق ليبايعوه ويتبعوه..!!؟؟

    الجواب المنطقي ..لابد أنه يكون حاملا لعلم يفوق علوم زمانه ..(علم اخر الزمان*)..

    وتبسيطا نقول..اذا كان علم او تقنية الأطباق الطائرة ليس من علم فرعون زماننا ؟؟

    فكيف يكون سيطرة المهدي وتحكمه على اولئك القوم الحائزين لهذا العلم ليقودهم الى المواجهة مع سحرة (علماء) فرعون زماننا ؟؟

    وهل سيختارونه هم قائدا عليهم ؟؟ ام هو الذي يختارهم جندا له في معركته الحاسمة..يوم الفصل..كيف؟؟؟!!!

    اسئلة عدة تحوم حول سماء الأفكار..تنتظر من يتصيدها..لتعشعش على ارض الواقع من جديد ..بعد ان ملئت ظلما وجورا

    معكم نجلس ونتابع..الحوار.. فشكرا لحسن الاستماع

    سلام عليكم

  2. #2
    مشرفة عامة
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,408
    التقييم: 110
    الدولة : المغرب
    العمل : باحثة قرءانية

    رد: المهدي المنتظر ليس قائدا( فردا ) بل ( منظومة )بعدة وعدد دون مساهمة زكوية من المس


    الجواب :

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    دائما اخي الفاضل سوران ذا حضور يتصف بصفة (النصير المنتصر) فيثلج الصدر بسطوره التي تعبر عن رقي فكره ووسعة تدبره في كثير من شؤون الامة فيأتينا دائما بنصر مضاف وهو المنتصر ... سلام على مؤهلي الحوار من اجل يوم فكري افضل .

    حين ترتوي الرغبات من ما اضافه الاخ سوران والمرابط التي وضعها في مشاركته الكريمة يتألق السؤال وكأنه قد قفز من مكمنه فقال :

    (
    فكيف يكون سيطرة المهدي وتحكمه على اولئك القوم الحائزين لهذا العلم ليقودهم الى المواجهة مع سحرة (علماء) فرعون زماننا ؟؟
    وهل سيختارونه هم قائدا عليهم ؟؟ ام هو الذي يختارهم جندا له في معركته الحاسمة..يوم الفصل..كيف؟؟؟!!!
    )

    من الواضح جدا ان رسوخ الفكر المهدوي بين المسلمين وخصوصا الشيعة ان المهدي (قائد فرد) سلاحه (الوحيد) انه مختار من قبل الله سبحانه ومن خلال تلك الثقافة الواهنة في ملف المهدي نرى كثير من المدعين للمهدوية يحملون ثقافة القائد (الفرد المختار) فيطالبون الناس بالخضوع لهم لينصروهم ..!! وكل من يدعي المهدوية يقول تعالوا نصبوني عليكم ملكا لاصلح حالكم ..!! وتلك الصفة هي صفة لصيقة بملف المهدي فالناس يتصورون ان المهدي يجب ان يكون مثل المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام وانه سيكون يتيما وفقيرا ولا يتصف بالفروسية بل هو (مصطفى من قبل الله) وان سر نجاح دعوته هي صلته المباشرة بالله ...

    مثل تلك الثقافة كانت ممكنة في زمن السيف اما في زمن التقنيات فان نظرية (القائد الفرد المختار) سوف لن تهشم (مليء الارض جورا) لتتحول الارض الى (مليء بالعدل) ففي زمننا اليوم للجور وسيلة تقنية لا تقهر الا بتقنية تفوقها وتهيمن عليها وبالتالي فان (القائد المختار) لا يغني (الضرورة المهدوية) ويقيم العدل بعد الجور بمفرده او بمعية من مسلمي زماننا بل لا بد من (منظومة مهدوية) لها (قائد مختار) تمتلك (وسيلة فائقة) تفوق وسيلة الجور المنتشر ومن معه ليسوا مثلنا ومثل مسلمي زماننا يزمرون في كل زمور حضاري .. نستنتج من تلك المراشد الفكري :

    اولا : ان المهدي (قائد مختار) من قبل الله ولا ينتظر من احد ان يبايعه لكي يقلب الحال من الجور الى العدل فهو مأمور بها بوسيلة يمتلكها وعنده بسطة في العقل والجسم كما جاء في مثل طالوت القرءاني .

    ثانيا : ان المهدي المنتظر ليس (وحده) في مهمته فهو يمتلك (العدة والعدد) دون مساهمة زكوية من المسلمين ذلك لان المسلمين غير مؤهلين للتوحد تحت راية واحدة الا اذا حدث حدث جلل .

    من ذلك المسرب العقلي يستوجب قيام ثقافة معاصرة لملف المهدي مبنية على اساس واقع حال في كل وجه من وجوه النشاط البشري المعاصر ومنها تقنيات التحكم الفائقة التي تمتلكها الفئة الباغية والتي تتحكم بالارض كلها دون استثناء فتقتل رجل يسير في سيارته في شوارع نائية في اليمن مثلا كما شاهدنا من حدث او احداث تدل دلالة كبرى على ان مشغلي الجور في الارض بدأوا يكشفون عن قدراتهم ذات التفوق الماحق لقتل اي جرأة تظهر في جريء يريد التمرد على جبروتهم ..!!

    هل يمكن ان نتصور ان (قائد مختار) سيظهر بعمامته ونسبه وصفته ليجمع الناس حوله بالتوسل اليهم ومن ثم يعلمهم تقنيات فائقة يصنعها امام اعينهم ومن ثم يدرب عليها مشغلين لكي يستطيع ان يتحدى ءالهة الجور ..!! من المؤكد ان القضاء عليه سيكون اسهل من السهل من قبل الفئة التي تحم الارض كما نرى ونسمع من وسائل الفتك الفائقة التحكم بيد مشغلي الجور في زماننا ..!!

    هل يمكن ان نتصور ان (قائد مختار) سيختار ركنا من الارض (خفيا) يمارس فيه صناعة تقنياته ويدرب عليها رعيل من المسلمين ليكونوا على استعداد لمواجهة اسياد الجور ..!! لو كان في غواصة في اعماق البحر لاكتشفوا وجوده باجهزة المسح الراديوي ودمروا كل ما بحيازته ..!!

    هل يمكن ان نتصور ان (قائد مختار) يظهر ليتحدى اكبر تقنيات امتلكها الانسان (الجائر) بالسيف والكلمة فقط ..؟؟

    من تلك المساحات الفكرية يمكن ان نجيز لعقولنا ان تبحث عن (مظاهر مهدوية) تمتلك (تقنية فائقة) يمكن ان تتحدى تقنيات العصر الفائقة فنشم ريحها بعقول مؤمنة بـ (كيد الله المتين)

    التنظير العقائدي لظاهرة الاطباق الطائرة

    اذا استطاع الباحث ان يربط بين صفات الاطباق الطائرة وصفات مثل من (عنده علم من الكتاب) في نقل عرش ملكة سبأ خارج الزمن وخارج قوانين الفيزياء فان ملف المهدي يجب ان يكون على طاولة تتسع لكثير من التساؤلات من اجل البحث عن اجوبتها وهنا حوار جرى مع رجل من مدرسة شيعية اثنى عشريه وكان كالتالي :

    تساؤل : اذا كانت الشيعة تعتقد ان الامام غاب بحدود سنة 255 هجري وهو لا يزال حي فتلك عقيدة يقابلها نبأ نوح الذي لبث يدعو قومه الفا الا خمسين عاما الا ان التساؤل البارز هل بقي الامام بلا زواج طول 1175 سنه من عمره ..؟؟!!

    جواب : ذلك غير ممكن فالامام يمارس حياته الطبيعية تحت اطروحة (خفاء الهوية) وليس (خفاء الجسد) ومن حقه الزواج وعدم الزواج منقصة لا يرتضيها دين الاسلام .

    تساؤل : اذا كان الامام متزوج طول تلك المدة فهل زوجته تمتلك عمرا طويلا مثله ام انها تعيش عمرا معتادا ..؟؟

    جواب : طول العمر هي خصوصية تخص المهدي ولا تخص اهل بيته ..؟؟

    تساؤل : اذن المهدي يستطيع ان يتزوج تكرارا على طول مساحة عمره الذي كتبه الله له كما كتب مثله لنوح ... فهل حرم المهدي من الانجاب ..؟

    جواب : لا يوجد ما يمنع من ان يكون له اولاد فتمام نعم الله عليه ان ينجب وهي زينة الحياة الدنيا (المال والبنون) ولا بد ان يتمتع بها

    تساؤل : اذا كان انجاب الامام رشاد عقلاني فان اولاده يجب ان يكونوا اليوم وبعد 1175 سنه امة كبيرة فهو يكون قد انجب واولاده ينجبون ويتكاثرون عبر الاجيال ..!! اين هم ..؟

    جواب : لا جواب ..!!

    عسر الجواب لا يعني ان المهدي لا وجود له وانه يكون وليد يومه فكل وليد في يومنا يكون قد اصطبغ بصبغة يومنا وليس من السهل ان يمارس مهمة الخلاص ومن تلك الراشدة تقوم نظرية المخلص العيسوي عند المسلمين فهو حي في السماء وله نزول لغرض تخليص البشرية من (خطاياها) ... لماذا يحيه الله 2000 سنه ليكون مخلص ..!!؟ تللك تساؤلات لا تفتت عسر الجواب بل تمنح العقل فرصة بناء (خارطة فكرية) لمرابط عقائدية تخص المهدي

    القرءان يهدي للتي هي اقوم دائما فهو دستور عقل حكيم لكل غاية يرتجيها حامل العقل

    {فَلَمَّا بَلَغَا مَجْمَعَ بَيْنِهِمَا نَسِيَا حُوتَهُمَا فَاتَّخَذَ سَبِيلَهُ فِي الْبَحْرِ سَرَباً }الكهف61

    الاية وردت في مثل موسى والعبد الصالح الذي ءاتاه الله علما فاذا عرفنا ان موسى (وعاء المساس العقلي) خارج حاوية السعي (خارج زمن الفلك) وان الحياة الدنيا هي في (حاوية السعي) فان الحوت هو بناء لفظ (الحياة) ... (حي .. حيا .. حيوة .. حوت .. حوتهما) ... نسيا حوتهما تعني اختزال حاوية الحياة (الحيوة) كما جاء رسمها في القرءان وعندها نستذكر ان هنلك نظاما يعيش فيه عيسى عليه السلام ويعيش فيه العبد الصالح وله مساس بحاوية السعي (حوت) وهو (زمن الفلك) حيث خرم السفينة وقتل الغلام وبناء الجدار حصل في زمن الفلك والعبد الصالح وموسى (نسيا حوتهما)

    رغم انها تذكرة صعبة لانها لا تمتلك تطبيقات عينية نعرفها ونتعامل معها الا ان القرءان خارطة خلق يرينا ما لا يرى في عقولنا وعيوننا فليس كل شيء لا يمتلك تطبيقات مرئية يكون في الشك والريبة او العدم فالجاذبية لم تكن مرئية ولم يكن لها تطبيقات مرئية سوى تفاحة سقطت على رأس العالم الشهير نيوتن فصار لها تطبيقات واصبحت مرئية باصرار عقل بشري منحه الله صلاحيات ولوج العلم

    {قُلِ اللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا لَبِثُوا
    لَهُ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ أَبْصِرْ بِهِ وَأَسْمِعْ مَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا يُشْرِكُ فِي حُكْمِهِ أَحَداً }الكهف26

    نحن نبحث عن (ظهور) المهدي وفي الاطباق الطائرة (ظاهرة) حيرت مالكي مفاتيح تقنيات الجور وحين ندرك ان هنلك اختزال للحياة مع مساس في حاوية السعي (الزمن) فان كثيرا من التساؤلات يمكن ان يكون لها جواب فالعسر في الفهم ولن يكون العسر في الجواب

    طالوت ... لفظ قرءاني من جذر (طل .. طال ... طالوت) ومثلها في البناء (جل .. جال .. جالوت) ومثلها في البناء (تب .. تاب .. تابوت) ومثلها (مر .. مار .. ماروت) ومثلها (طغ .. طاغ .. طاغوت) ولا يمكن ان نتصور ان (طول طالوت) تعني طول قامته في (بسطة العقل والجسم) فطول القامة لا يعتبر ميزة قيادية فائقة الا ان طول وعاء التطبيقات والممارسات تمنح القائد خبرة فائقة فيكون المثل القرءاني دليلا يذكرنا ان المنتخب للقيادة (المصطفى) من قبل الله يمتاز بطول مساحة تطبيقاته القيادية فاذا كان الجور ومشغلي الجور هم العدو المفروض على ضرورة قيام المهدي يكون (طالوت) هو ذو طول تطبيقي تنفيذي وقد جاء في القرءان ما يؤكد تلك الراشدة

    {وَإِذَا أُنزِلَتْ سُورَةٌ أَنْ ءامِنُواْ بِاللّهِ وَجَاهِدُواْ مَعَ رَسُولِهِ اسْتَأْذَنَكَ
    أُوْلُواْ الطَّوْلِ مِنْهُمْ وَقَالُواْ ذَرْنَا نَكُن مَّعَ الْقَاعِدِينَ }التوبة86

    ذو الطول هو ذو القدرة في معارفنا وفي مقاصد الله الشريفة التي نستذكر بيانها

    اذن طالوت ملكا يمتلك قدرة تفوق قدرة (داوودجالوت)

    الاثارة التذكيرية الواردة في الجوابية اعلاه اعتمدت على بناء التذكرة دون الخوض بالتفاصيل ذلك لان التفاصيل تحتاج الى قيام التذكرة ومن تقوم بين ثنايا عقله التذكرة فلا يحتاج الى اسهاب في التفاصيل

    سلام على مؤهلي الحوار

    سلام عليكم

    ( الحاج عبود الخالدي )

    المصدر : المشاركة 22 من ملف ( حديث عن المهدي المنتظر )

    حديث عن ( المهدي ) المنتظر !!



  3. #3
    مشرفة عامة
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,408
    التقييم: 110
    الدولة : المغرب
    العمل : باحثة قرءانية

    رد: المهدي المنتظر ليس قائدا( فردا ) بل ( منظومة )بعدة وعدد دون مساهمة زكوية من المس



    بسم الله الرحمان الرحيم

    وجدنا من الضروري اضافة هذه البيانات الى هذا المتصفح التذكيري الرفيع :




    منظومة الاصلاح المهدوية تمتلك قوة ردع متميزة لحدود قصوى ذلك لأن عملية الإصلاح سوف تضر
    بمصالح فئوية بشرية تدفعها للعدوان .


    المهدي المنتظر سوف لن يكون فرد واحد يدور في الأقاليم ليصلح الفساد بل هو منظومة متكاملة كما وردت صفاته في القرءان في مثل يأجوج ومأجوج وكما جاء في مثل طالوت وكما جاء في مثل لوط حيث نرصد أن تلك المنظومة تمتلك مؤهلات ومقومات بشرية وملائكية وتلك المنظومة حين تتعرض للعدوان من أي مصدر بشري فان تلك المنظومة تمتلك قوة ردع متميزة لحدود قصوى ذلك لأن عملية الإصلاح سوف تضر بمصالح فئوية بشرية تدفعها للعدوان .

    ورغم أن مثل تلك المراشد الفكرية نابعة من إستدلالات منطقية فطرية إلا انها تمتلك تذكرة من قرءان الله ومنها ما جاء في مثل فرعون الذي أراد أن يدرك بجنده بني إسرائيل بغياً وعدواناً عليهم فكان موسى يمتلك عصا لفلق البحر وحين إنفلق البحر كان سبباً لغرق فرعون الذي ءامن أخيراً :


    {وَجَاوَزْنَا بِبَنِي إِسْرَائِيلَ الْبَحْرَ فَأَتْبَعَهُمْ فِرْعَوْنُ وَجُنُودُهُ بَغْياً وَعَدْواً حَتَّى إِذَا أَدْرَكَهُ الْغَرَقُ قَالَ ءامَنتُ أَنَّهُ لا إِلِـهَ إِلاَّ الَّذِي ءامَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيلَوَأَنَاْ مِنَ الْمُسْلِمِينَ }يونس90



    الوسيلة القتالية التي يمتلكها المصلح الرباني تختلف تماما عن الوسيلة التقليدية كما جاءت به الأمثال القرءانية الكثيرة ذلك لأن عملية الإصلاح لا تحمل صفات تنظيمية بل تحمل ممارسات تأهيلية (فعل الخيرات) و (إقام الصلاة) و (إيتاء الزكاة) وتلك المرابط الثلاث لا قتال فيها .

    إلا حين يكون عدوان مباشر من فئوية متخصصة في العدوان وتلك الفئوية المتخصصة في العدوان سيتم سحب البساط من تحتها كما في مثل فرعون والسحرة (علماء فرعون) وحين يصر فرعون على العدوان والبغي يكون للعصا الموسوية دور فعال في وقف العدوان وإيمان فرعون بان لا إله إلا الله بعد أن كان هو القائل (ما من إله غيري) وهو القائل (أنا ربكم الأعلى) وعلى المسلم أن يعي دستورية النص أن يقول فرعون (وَأَنَاْ مِنَ الْمُسْلِمِينَ)
    .

    المنازلة التي ستشهدها البشرية في عملية الإصلاح ستكون خالية من صفة القتل كما في الحروب لأن الحرب ليست تحت عنوان (فعل الخيرات وإقام الصلاة وإيتاء الزكاة) بل المنازلة ستكون نوعا من التحدي التطبيقي والبشرية اليوم تسير نحو مقتربات الوعد الإلهي في مظاهر العجز عن الإصلاح .

    ففي أمريكا أعلن رسمياً عن تسجيل 12 مليون إصابة سرطانية في عام 2007 مما أحدث فزعا كبيراً مما دفع ا
    لأمريكان إلى إخفاء الحقائق للسنوات اللاحقة وإستصدار قانون التأمين الصحي ... هم يعلمون وغيرهم في أقاليم أخرى يعلمون أيضا أن السرطان يمتلك إنتشارا تصاعديا مطردا وأن منحنى ذلك التصاعد ينذر بشؤم خطير للغاية إلا ان الاعلام يتكتم على تلك الحقائق لأنه يخضع لبرامجية تسلطية إلا ان التسريبات المعلوماتية من مراكز العلم أو الإحصاء لها مزامير غير صامتة تتحدث بين الحين والحين بما ينفلت من سلطوية الإعلام وكثير من الناس يعلمون مزيداً من الحقائق السيئة ويتحدثون عنها .


    من ملف : حديث عن المهدي المنتظر

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هل سيكون للـ ( المهدي المنتظر ) حكم اجباري ؟؟
    بواسطة عيسى عبد السلام في المنتدى نافذة معالجة فكريه
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-03-2019, 10:13 PM
  2. حديث عن ( المهدي ) المنتظر !!
    بواسطة الاشراف العام في المنتدى مجلس مناقشة الجهاد الثقافي
    مشاركات: 250
    آخر مشاركة: 08-08-2019, 03:30 PM
  3. ( اصلاح الآرض ) ومهمة ( منظومة المهدي المنتظر ) : للحقيقة وجه واحد
    بواسطة الاشراف العام في المنتدى مجلس بحث سبيل النجاة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-07-2017, 04:32 PM
  4. المهدي المنتظر .. وحديث ( يواطئ اسمه اسمي )
    بواسطة الاشراف العام في المنتدى معرض السنة النبوية الشريفة المنقولة روائيا وسبل تعييرها
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-23-2015, 10:41 PM
  5. حديث عن ( المهدي ) المنتظر !!
    بواسطة الاشراف العام في المنتدى مجلس بحث سبيل النجاة
    مشاركات: 187
    آخر مشاركة: 11-03-2013, 08:08 PM

Visitors found this page by searching for:

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة لالمعهد الاسلامي للدراسات الاستراتيجية المعاصرة - تصميم شركة المودة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146