سجل بريدك ليصلك جديد الموقع

ضع إعلانك هنا



النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    مشرفة عامة
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 3,049
    التقييم: 110
    الدولة : المغرب
    العمل : باحثة قرءانية

    انتباه : لقاح كورونا يحتوي على ( مركبات الالمنيوم ) السامة !!


    مداخلة الاب الفاضل الحاج الخالدي ،


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

    *عند معالجة جدلية (المؤامرة) فذلك لا يعني انها مؤامرة تخص فرعا من انشطة البشر مثل الطب وعلومه بل تتسع دائرة نظرية المؤامرة لتشمل كل شيء في زمن يتحكم فيه (المتنورون) بمصير الشعوب في كل مكان وكأنهم فرقة متألهة حاكمة ! ..

    من حق الانسان (المتعادل فكرا) ان يضع المؤامرة نصب عينيه وفق حقه الطبيعي في (الحذر من كل شيء) سواء كان طبيا او صناعيا او سياسيا او اقتصاديا ذلك لان الاختناقات العصرية وصلت الاوج من حيث صفات السوء التي تتصاعد مع تصاعد المد الحضاري وتدخل الدولة المفرط في شؤون الناس تحت مسميات ثبت سقوطها امميا مثل (نظرية المصلحة العامة) و (نظرية النظام العام) ولعل العقل الفطري هو الاكثر ميلا لنظرية المؤامرة ومن يراجع ديباجة حقوق الانسان وديباجة السلام الامميه في كفة فكر شفاف تراه يفقد فكره الشفاف حين يرى تكاثر وتطور السلاح نحو الاكثر فتكا للبشر والذي تتبناه دول رائده في الدعوى لـ الدفاع عن الحيوان الا انها صنعت ما يفتك بالانسان فتكا في سلاح يتطور بشكل مفرط يسقط كل الاقنعة الشفافة التي تحملها المؤسسات العالمية !لم نقرأ ولم نسمع عن بحوث جديه تبحث عن مصدر الفيروس حيث يتوقف العلماء عند حامل الفيروس الاول من الحيوان مثل جنون البقر وانفلونزا الطيور والخنازير والقرود التي اتهمت بمرض الايدز وكورونا والابل في الحجاز وتارة اخرى عن كورونا وخفافيش الصين ...

    الصمت العلمي ازاء مصدرية الفيروس التكوينيه يجعل من العقل المستقل اكثر قربا من نظرية المؤامرة ولا يمكن لمفكر ان يشطب العقل المستقل (الحر) لان قدرات الانسان العقلية لا تتوقف عند العلماء حصرا فهم ليسوا النخبة المختارة من الله ليكونوا مسئولين عن البشريه انما هم بشر مثلنا تمركزوا في وظائف رسيمة منحتهم الحق في التعامل مع صحة الناس تحت شعارات (المصلحة الوطنية) و (النظام العام) و (الوازع الانساني) وغيرها من الشعارات الشفافة وما توج بـ (التأمين الصحي) الملزم في غالبية الدول الرأسمالية الا ان التصاعد المفرط لاسعار الادوية نحى منحى خطير في الاونة الاخيرة على مرأى ومسمع حكومات العالم دون ان تقوم صرخة رسمية دولية ازاء الانفلات السعري المتزايد للادوية الحديثة مما يدفع الناس الى الشك في تلك المهنة الرحيمة !

    في مكونات اللقاح مواد سمية خطيرة وهي من*مركبات*الالمنيوم*علما ان المؤسسة الطبية نفسها تؤكد ان عنصر*الالمنيوم*يترسب في الخلايا العصبية وليس له معالجة في جسم الانسان فكيف لعاقل يحمل تلك الحقيقة ان يقبل بالتطعيم على (احتمال) تعرضه للخطر بديلا عن (حتمية) الضرر من*مركبات*الالمنيوم*]

    *تلك المعالجة الجدلية اختصت بموازنة الافكار فـ الافكار المتوازنه لا تفترض عند كل الناس فاكثر الناس يقبلون بقرارات المؤسسة الطبية والدوائية بل يؤمنون بها وذلك من حقهم ومن حق المفكرين الذين يضعون لافكارهم وزنا من مصدر اخر ان يدلوا بدلوهم في تلك الجدلية الحادة في ايامنا هذه*الشك والريبه صنعته المؤسسة الطبية والدوائية نفسها وليس افكار مستقله او ناقمه او عنيده بل تصب في منبع علمي كما في فرض الكمامه على الناس قسرا والعلم يقول ان الفيروس هو مخلوق نانوي (ينفذ من ورق الترشيح)!! ولو اردنا ان نضع مرشح نانوي (كمامه نانويه) على منافذ التنفس فـ الانسان المكمم بها سيختنق وهنا تميل العتلة العلمية التي تنادي بها المؤسسة الطبية كما هي مائله في اختفاء اي بحث عن مصدر الفيروس قبل اصابته للحيوان !!*


    احصاء نشرته منظمة الصحة العالمية عن خسائر بشريه بلغت خلال عام 2018 بنحو 35,5 مليون قتيل بسبب حوادث السير ولم تعلن الدول حالة طواريء واحده ازاء ذلك ولم تصدر الدول قرارا بتقليل السرعه للسيارات بل بالعكس اصبحت السيارات الحديثة ذات سرع فائقة قياسا بالحقبة القريبة الماضية من عصر انتاج السيارات ! في حين كان ضحايا كورونا خلال سنتين بحوالي 4 مليون وفاة وعند المقارنه بين الظاهرتين والاجراءات الحكومية تتضح معالم تلك الجدلية لان التساؤلات التي طرحت حتمية على عقلانية العاقل ولا فرار منها*اذا اردنا ان نلغي جدلية المؤامره فان امرا اكثر صعوبة سيظهر عند حامل العقل المستقل الا وهو اتهام المؤسسة الطبية بالتخبط اما (العلمي) او (اللامنطقي) !! فكيف تختفي مصدرية الفيروس عند الحيوان وهل الحيوانات مصانع فايروسيه !!

    فهل تقبل عقولنا ان يقوم مختبر سويسرا الضخم الذي انفقوا عليه مليارات لا حصر لها وجندوا له عشرات الاف الاخصائيين لمعرفة (الانفجار العظيم) الذي حصل في اعماق بطن التأريخ وبين ايدينا فيروس ينتشر وباستمرار منذ عشرينات القرن الماضي لغاية اليوم ولم نسمع عن اي جهد علمي واسع عن مصدر الفيروس وتكوينته الاولى قبل الحيوان المصاب وليس بعده !! اليست تلك عتلة ميزان فكري مائله ! فاي اهمية يعطيها (العلم الرسمي) للفيروس ام لتسريع فوتونات الضوء !! او رحلة فضائية للمريخ ؟ ... اي قيادة علمية تلك التي تبحث عن مخلوقات عاقلة في الفضاء وبين اضلعنا مخلوقات فيروسية (عاقلة) و (تتحور) اي (تتطور) والعلم يحمل مطارق قهرية على الجماهير ولا يستخدم مطارقه الجذرية في القضاء على الفيروس قبل ان ينتشر كما فعلت المؤسسة العلمية قديما في القضاء على الجراثيم الوبائية الفتاكة مثل الكوليرا , السل , الجدري , الملاريا وغيرها وكان الوعي الصحي رديفا جماهيريا تطوعيا ضد تلك الجراثيم يدا بيد مع المؤسسة الصحية في وقتها !*نحن لا نريد ترجيح المصادقة على جدلية المؤامرة ولكننا نحتاج الى وضوح علمي حقيقي تمارسه المؤسسة الصحية تجاه الفيروسات لانها انهكت شعوبا باكملها واصابتها بالهلع المفرط وعطلت امما بكاملها عن العمل
    واصبح الناس سجناء منازلهم بسلطوية قانونية لا تمتلك معايير علمية مكتمله لتكون المعالجات ءامنه بالشكل الذي يرضي طموح الناس !*في ابسط طموح ندافع فيه عن المؤسسة الصحية وننفي نظرية المؤامره حين نرى ولاده حقيقيه لجهد علمي يبحث عن مصدر الفيروس علميا فهو مخلوق (مكتشف) عندما نفذ من خلال ورق الترشيح في اوائل ثلاثينات القرن العشرين على يد احد الباحثين وسمي بـ (الراشح) وجمعه (الرواشح) وهو المخلوق الاصغر من الجرثومة وينفذ من ورق الترشيح واول فيروس اكتشف هو فيروس (برقش التبغ) فلو صنعنا كمامة من ورق الترشيح فهل نستطيع التنفس !!؟


    علما ان ورق الترشيح يسمح للفيروس أن يمر فكيف لنا ان نؤمن انفسنا في (علم متناقض) تنقصه (المصداقية العلمية) من جذورها وليس من ممارسات الاطباء وكوادر الطب الحديث التي نعتز بدورها الحضاري في ما لا يحصى من المعالجات الناجحة والتي ارتقت بالعنصر البشري الى محطات ءامنه في علاج الكثير من الامراض وتخفيف معاناة الكثير من الناس وما احدثته العمليات الجراحية في طفرة كبيرة في تقليل اسباب الموت ومنح الناس مساحة حياتية باذن ربهم.


    *ذوو المهنية الطبية هم اعلام مجتمعية بامتياز وحين نوسع جدلية المؤامرة لا نستهدف تلك الطبقة الرحيمة بالناس من الاطباء والعاملين ضمن الكوادر الطبيه انما تقيم تلك الجدلية شباك لاصطياد منهجية النخبة التي تتحكم بمصير ومستقبل البشرية كأبسط رد على نظرية (توماس مالتوس) اللعينه ونظرية (نصب جورجيا) القذرة انسانيا وبقية الاصوات اللاإنسانية التي اعتلت مراكز متألهة في مصير البشرية*

    السلام عليكم

  2. #2
    مشرفة عامة
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 3,049
    التقييم: 110
    الدولة : المغرب
    العمل : باحثة قرءانية

    رد: انتباه : لقاح كورونا يحتوي على ( مركبات الالمنيوم ) السامة !!



    المصدر : لمزيد من البيانات ( المشاركة 10-14) تحت الرابط ادناه:

    كورونا والتدهو المناعي واللقاحات :

    http://www.islamicforumarab.com/vb/t4848/



    ويالمشاركة 10 اشارة الى ممارسات علمية تخفف من سمية مركبات الالمنيوم بداخل هذه اللقاحات !!...وهي ممارسة شرب كميات وفيرة من الحليب البلدي الطازج بعد التلقيح مباشرة ولعدة ايام.


    السلام عليكم

  3. #3
    مشرفة عامة
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 3,049
    التقييم: 110
    الدولة : المغرب
    العمل : باحثة قرءانية

    رد: انتباه : لقاح كورونا يحتوي على ( مركبات الالمنيوم ) السامة !!


    بسم الله الرحمان الرحيم


    شهدت بلادنا - مؤخرا ؛ كما شهدت عدة بلدان احتجاجات سلمية تطالب بالغاء اجبارية جواز التلقيح.

    رغم اننا لا نشارك ولا نخرج لاي احتجاجات ولا نشارك باي عريضة ، لاننا نعلم مسبقا ان اي صوت حر سيتهم بان له دوافع سياسية للمعارضة !!...وهزلت .


    لكن ، ما لفت انتباهنا في تلك الاحتجاجات الشهادات التي ادلى بها عدة محتجين ان زملائهم وابائهم واخوتهم اصيبوا باعراض مقلقة عند اخذهم اللقاح ، وان ومنذ اخذهم له وصحتهم في تدهور ( علامات الاعياء وصداع الراس والارهاق.... الى اعراض خطيرة )!!!....وفيهم من ادلى بان امه او ابوه مات بسبب اللقاح !!....وكان اللقاح سم يسري ببطء في جسم الانسان!!...وكل شخص وحظه في محاربة ذلك السم !!

    ولهذا ، فانا نقترح من له القدرة ( كهيئة محامين ) مثلا ، ان تتبنى موقعا حرا ، يتيح لكل من تبنى اللقاح واصيب باعراض ان يدلي بشهادته في ذلك الموقع ، ويسجل اسمه فيه.

    لتسمع صوت الفئة التي تضررت من الناس ....وتكون شهود حق على الاضرار اليقينية لهذا اللقاح.


    هذا ، لتترك الحرية للناس في اختيار ما يناسبها !!....التلقيح او عدم التلقيح .


    والسلام على الناس اجمعين .

  4. #4
    مدير عام
    رقم العضوية : 16
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,593
    التقييم: 10

    رد: انتباه : لقاح كورونا يحتوي على ( مركبات الالمنيوم ) السامة !!



    السلام عليكم

    نحيي كل من نادى بكلمة حق في هذا الجدل الشائك حول هذا اللقاح ، وهذا الوباء بشكل عام .

    لا نجد عيبا ، ولا ضررا ان تطالب الناس بضمانات حول هذا اللقاح ، ومكوناته ، ويترك لها حق الاختيار .

    لكي لا تعم الفوضى والفتنة .


    احترامنا ،

  5. #5
    مشرفة عامة
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 3,049
    التقييم: 110
    الدولة : المغرب
    العمل : باحثة قرءانية

    رد: انتباه : لقاح كورونا يحتوي على ( مركبات الالمنيوم ) السامة !!



    السلام عليكم

    كلمة للبرفيسور عبد الجبار عن المكونات السوداء داخل اللقاح !!...
    والتي يرجح انها لمعادن صلبة !!

    https://m.youtube.com/watch?v=yoGwS64LHKk#dialog


    السلام عليكم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. انتباه : هكذا ستتم خدعة ( الغزو الفضائي ) !!!
    بواسطة عيسى عبد السلام في المنتدى نافذة إثاره فكريه
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-31-2021, 12:32 AM
  2. فايروس كورونا والكذب !
    بواسطة أمين أمان الهادي في المنتدى مجلس حوار معالجة الفساد الظاهر
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 02-06-2021, 07:07 PM
  3. الغازات السامة : لعنة الكيمياء ...المسخرة للموت !!
    بواسطة الباحثة وديعة عمراني في المنتدى مجلس مناقشة ولاية العلم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-15-2020, 02:00 PM
  4. كورونا رأس المال
    بواسطة حامد صالح في المنتدى مجلس بحث ظهور الفساد بما كسبت أيدي الناس
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-17-2020, 08:20 AM
  5. خطورة مادة ( الديوكسين ) السامة ؟! ومخاطر حرق النفايات المرتبطة بها ؟
    بواسطة الباحثة وديعة عمراني في المنتدى مجلس حوار تعيير العلوم المادية (الميزان)
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-12-2016, 05:50 PM

Visitors found this page by searching for:

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة لالمعهد الاسلامي للدراسات الاستراتيجية المعاصرة - تصميم شركة المودة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146