سجل بريدك ليصلك جديد الموقع

ضع إعلانك هنا



آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الاية ( لَقَدْ رَضِى اللهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ ) : هي ( رضى ) وليس ( رضي ) » آخر مشاركة: الاشراف العام > نفاذية نظم الخلق » آخر مشاركة: الاشراف العام > ضياع الرجل » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > علماء المادة يسعون الى تفتيت المادة !! تجربة طير ابراهيم تسير عكسها . » آخر مشاركة: الاشراف العام > تساؤلات في : اصول الوصول الى الامام المجعول ! » آخر مشاركة: الاشراف العام > لماذا لا ينام الانسان واقفا ..!! » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > تساؤل : عن ءاية تقلب ( الليل والنهار ) وليلة القدر » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > قدم السير وليامز تقريرا موسعا اكد فيه ان (محاربة القرءان بالقرءان) هو السبيل .. » آخر مشاركة: الاشراف العام > تساؤل : عن نقل ( عرش بلقيس ) و( الريح )التي سخرها الله لسيدنا سليمان » آخر مشاركة: الاشراف العام > هل الروح ماده....؟؟ » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > ارض الرضا » آخر مشاركة: الحاج عبود الخالدي > الخداع فاعلية إلهية إرتدادية » آخر مشاركة: الاشراف العام > ( لو أنزلنا هذا القرءان على جبل لرأيته خاشعا متصدعا): قراءة قرءانية معاصرة » آخر مشاركة: الاشراف العام > ميدان التحرير وساحة التغيير » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > نظرة في المقاومة بين الفعل وردة الفعل » آخر مشاركة: الاشراف العام > لماذا حكومة الله الاصلاحية ( المهدي المنتظر ) خفية غير ظاهرة ككيان له مؤسسات مرئية ؟ » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > علوم الحج : ثياب الاحرام ( نموذجا ) » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > كشف السوء » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > الرغبات الانسانية في ثقافة الدين » آخر مشاركة: الاشراف العام > الأمواج الكهرومغناطيسيه.... » آخر مشاركة: الاشراف العام >
النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 4,329
    التقييم: 215

    المشروبات الغازية فيها مس شيطاني


    المشروبات الغازية
    فيها مس شيطاني


    من اجل حضارة اسلامية معاصرة


    انتشرت المشروبات الغازية مع انتشار الحضارة بشكل كبير كما استخدمت المياه الغازية في المطاعم الراقية والفنادق باعتبارها مشروبات تساعد على الهظم وتسهم في راحة شاربيها في تخفيف مزعجات التخمة !!

    راصدتنا الفكرية تتمحور في صفة الشيطان التي تسجل خروجا على نظم الخلق ... كل خارجة عن سنن الخلق هي صفة شيطانية والقائم بها شيطان ..

    زيادة نسبة ثاني اوكسيد الكربون في المشروبات الغازية هو الخروج المسجل على نظم الخلق حيث تثبت نسبة ثاني اوكسيد الكربون بفاعلية تكوينية مترابطة بين كل المخلوقاتالتي تنتج ثاني اوكسيد الكربون ويدخل مخلوق النبات في منظومة تعيير نسبة ثاني اوكسيد الكربون الذي يمتلك معيارا ثابتا عند ذوبانه في الماء في ترابطية مع الضغط الجوي الطبيعي .

    المشروبات الغازية تزيد من نسبة ثاني اوكسيد الكربون واستخدمت في (المس الشيطاني) عندما يتناولها الناس .. تصيبهم بالعذاب لانها مس شيطاني ...

    في محاورة مع اكاديمي متخصص ظهر ان ثاني اوكسيد الكربون المتزايد في المشروب الغازي يسبب زيادة في( حامض باي كاربونيت آيون hco3 ) وهذه الزيادة تسبب في طغيان الصفة الحامضية في جسم الانسان على الصفة الطبيعية القاعدية ولتلك الصفة الحامضية المرتفعة مؤثرات كثيرة منها التأثير على عمل البكتيريا التي تلتصق بجدار المعدة والامعاء والتي يطلق عليها اسم (normal flowrer) وهي خليط من عدة انواع من البكتيريا النافعة تتغذى على بعض انواع الاغذية التي تعجز المعدة عن تحللها وتحولها الى مواد قابلة للامتصاص في الجسم

    زيادة النسبة الحامضية في الجسم بسبب زيادة ثاني اوكسيد الكربون في المشروبات الغازية يؤدي الى ارتفاع مركبات بعض املاح الكالسيوم في الدم حيث تزداد احتمالية الاصابة بالحصى الكلوي عند الذين يشربون المشروبات الغازية باستمرار ....

    ارتفاع الحامضية في المعدة والامعاء بسبب زيادة نسبة ثاني اوكسيد الكربون تسبب وقف انتاجية نوع من الحوامض في جدران المعدة بسبب تعطل وظيفي لبكتيريا نورمال فلورا والذي يتخصص في موازنة ذرات الهيدروجين ولها عنوان علمي هو (proton pump mechanism ) ويطلق عليها اصطلاحا الاحماض الارتدادية ( rebound acid) .

    من منهجنا في الطروحات هو الابتعاد عن المصطلحات الانكليزية وفي هذا الطرح وجب استدراجها لعرضها على ذوي الاختصاص ممن يقرأ هذه السطور لاحتمالية الخطأ في التخريج الفكري بين ايدينا لان مراصدنا محددة فقط في زيادة نسبة ثاني اوكسيد الكربون في المشروبات الغازية وهي صفة شيطانية ثابتة لدينا اما حقيقة ما يجري من اضطراب تفصيلي فهو ليس من اختصاصنا واختصاصنا ينتج نتاجا علميا قرءانيا في حصول مس شيطاني يقترن به عذاب .. ماهية العذاب وتفصيله يجب ان يتصدى له قرءانيون في مختبراتهم .

    (وَاذْكُرْ عَبْدَنَا أَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الشَّيْطَانُ بِنُصْبٍ وَعَذَابٍ) (صّ:41)

    الشيطان هو مفصل مهم في خارطة الخلق موصوف بصفات ذات بيان قرءاني مبين .. المس الشيطاني ايضا مفصل من مفاصل خارطة الخالق .. يقترن به العذاب .. مهمتنا في الطرح هو بيان الرابطة بين الصفة الشيطانية ومفاصل من حياتنا اليومية وهذه الصفة هي صفة رسالية فالانبياء والرسل انما اوضحوا مرابط الضلال لقومهم بلسانهم (وما ارسلنا من رسول الا بلسان قومه ليبين لهم) ... سنة رسالية .. فهي ملزمة في عنق كل مكلف .. لان القرءان والسنة متلازمتان وهي في عهد كل مكلف ..

    الاكثر اهمية من المشروبات الغازية هو ان يكون للمسلمين مرشحة عقائدية لكل جديد في الحضارة والا فان الغرق في بحر مظلم هو نتيجة الجري الاعمى خلف حضارة لم تنبع من وعاء عقائدي .. تلك المرشحة صنع مكوناتها المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام (كتاب الله وسنتي) ورغم ان المسلمين احتضنوا سنة المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام في المناسك والتوصيات الا ان الهجر اصاب السنة المسطورة في القرءان ولم نجد في الفكر العقائدي احياء لسنة المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام والتي حملها النص القرءاني وتصور المسلمون انها من خصوصيات النبوة ولا يمكن تفعيلها فقتل محمد فيها كما جاء في معالجة من ادراجاتنا (افأن مات او قتل انقلبتم على اعقابكم) ..


    سقوط الاحتمالية في الامر الإلهي .. أفأن مات او قتل ..!!

    المشروبات الغازية ليست الصفة الشيطانية الوحيدة فقد تحدثنا عن بعض من تلك الصفات في ادراجات اخرى وسوف نستمر ببعض صفات اخرى في ادراجات لاحقة وليس من الحكمة ان يقوم مجموعة من الابطال ليحصدوا صفات الشيطان لانها متجددة في كل زمن وفي كل مفصل من مفاصل الحياة بل يستوجب ان يكون المكلفون بالانشطة الانسانية قادرين على فهم الصفة الشيطانية وفرزها كل حسب نشاطه ليقوم الاسلام فينا قياما موضوعيا ولا يبقى في الجوامع ومحراب الصلاة حسب بل ينتشر انتشارا كاملا ليغطي مجمل الانشطة التي يقوم بها الانسان من خلال كلمة حق تسري بين الناس وليس من خلال عبقرية عبقري او قدسية مقدس لان الاسلام ونظمه مشاعة للناس كافة


    الحاج عبود الخالدي




  2. #2
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 4,329
    التقييم: 215


    بجانب أضرارها.. المشروبات الغازية تسبب
    سرطان البنكرياس‏


    مـحـيـط ـ مــروة رزق

    المشروبات الغازية هى مشروبات صناعية مضاف إليها مواد حافظة وغازات ونكهات تعطيها الطعم المميز الذي يختلف من نوع لآخر حسب النكهة المضافة، مع عدم وجود أي قيمة غذائية لها، بالإضافة إلى احتوائها على سعرات حرارية عالية نتيجة وجود كميات كبيرة من السكر، كما أنها تسبب عسر الهضم، وذلك لإحتوائها على مادة "البيكربونات" وهى مادة قوية، تعمل على تقليل حمض المعدة الذي يلعب دوراً هاماً في عملية الهضم، فتفقد الكثير من الإنزيمات الهاضمة قدرتها على الهضم، لأنها لا تعمل إلا في وسط حمضي والمياه الغازية تغير وسط المعدة إلى قلوي.
    وفي بحث يدق أجراس الخطر حول هذه المشروبات وخطورتها على صحة الإنسان، حذرت دراسة بريطانية حديثة من أن تناول المشروبات الغازية يمكنها أن ترفع من مخاطر الإصابة بسرطان البنكرياس.
    وقد أظهرت دراسة أجريت في جامعة "إيست انجليا" في بريطانيا على 25 ألف شخص على مدى 16 عاماً، أن هؤلاء الذين يتناولون السكروز "السكر الأبيض" بكثرة تتضاعف لديهم أيضاً نسبة الإصابة بمرض سرطان البنكرياس مقارنة بالذين يتناولون السكروز بشكل أقل.
    وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أن وظيفة البنكرياس في الجسم هي إنتاج الإنسولين الذي يقوم بدوره بالمحافظة على معدل السكر في الدم، مؤكدة أن تناول السكروز بزيادة يمكنه أن يؤدي إلى سرطان البنكرياس من خلال الزيادة في إنتاج الإنسولين.

    من جهة أخرى، وجد العلماء من جامعة "جورج تاون" بالولايات المتحدة الامريكية والذين اجروا دراستهم على 60 ألف رجل وامراة في سنغافورة على مدى 14 عاماً، أن الذين يتناولون أكثر من مرتين من المشروبات الغازية في الأسبوع الواحد تتضاعف لديهم مخاطر الإصابة بسرطان البنكرياس.
    المشروبات الغازية تدمر الخصوبة

    كما حذرت دراسة طبية من أن إكثار الرجال من تناول المشروبات الغازية، خصوصاً الداكنة منها التي تحتوي على كميات كبيرة من مادة "الكولا" ليصل إلى أكثر من ربع جالون يومياً يعرضون حيواناتهم المنوية بصورة كبيرة للتلف والتدمير.
    وأوضحت الأبحاث التي أجريت في هذا الصدد، أن الرجال الذين أعتادوا على كثرة استهلاك الكولا يعانون حدوث تراجع بمعدل 30 % في أعداد حيواناتهم المنوية بالمقارنة بالرجال الذين يتناولونها بصورة معتدلة وهو ما يعرضهم إلى مشكلات في الانجاب وإلى العقم في بعض الأحيان.
    وأرجع الباحثون هذة الحقيقة العلمية إلى احتواء هذه المشروبات على كميات كبيرة من الكافيين الضار الذي يؤثر سلباً في صحتهم.
    كما كشفت تقارير طبية أن المشروبات الغازية المحلاة بالسكر والفركتوز ترتبط بشكل كبير بزيادة مخاطر الإصابة بالنقرس لدى الرجال، بينما ولا يزيد تناول المشروبات الغازية التي لا تتضمن سعرات حرارية كبيرة "الدايت" من هذه المخاطر.
    وأوضح الدكتور "هيون كيه.شوي" أن المشروبات الغازية المحلاة تتضمن كميات كبيرة من الفركتوز وهو سكر مستخرج من الفواكه والذي يزيد من مستويات حمض اليوريك، وتوفر هذه النتائج اول دليل على ان الفركتوز والأغذية الغنية بالفركتوز تمثل عوامل مخاطر مهمة للإصابة بالنقرس.
    واستعان شوي وهو من جامعة كولومبيا البريطانية في فانكوفر والدكتور "جاري كورهان" من كلية طب هارفارد في بوسطن باستبيانات عن الطعام لتقييم مستويات استهلاك المشروبات الغازية والفركتوز لدى 46393 رجلا شملتهم دراسة "المتابعة الصحية المهنية" لم يكونوا يعانون من النقرس في بداية الدراسة وجرى تتبعهم على مدار 12 عاماً.
    ولوحظ اتجاه مماثل في استهلاك الفركتوز، فمقارنة مع الأفراد الذين استهلكوا أقل مستويات من الفركتوز، فإن هؤلاء الذين استهلكوا اعلى المستويات يواجهون مخاطر متزايدة للإصابة بالنقرس نسبتها 102 في المئة، كما يرتبط أيضاً استهلاك فواكه غنية بالفركتوز مثل التفاح والبرتقال بزيادة مخاطر الإصابة بالنقرس.
    كوكاكولا تحذر ..

    وقد أعلنت شركة كوكا كولا كبرى شركات المشروبات الغازية في العالم، أنها قررت إزالة مادة بنزوات الصوديوم "E211" بصورة تدريجية من منتجاتها بعد الكشف عن احتمال تسببها في النشاط المفرط وإتلاف الحمض النووي "DNA" لدى متناولي المشروبات الغازية التي تنتجها هذه الشركة.
    وأشارت الشركة إلى أنها ستزيل هذه المادة من كل عبوات دايت كوكاكولا بحلول أغسطس القادم، كما أشارت إلى أنها تريد إزالة بنزوات الصوديوم من منتجاتها الأخرى متى كان ذلك ممكناً، وأضافت أنها لم تعثر بعد على بدائل مقبولة لهذه المادة في مشروبات فانتا ودكتور بيبر.
    وحذر البروفيسور بيتر بايبر الخبير في الكيميائيات بجامعة شيفلد، من أن بنزوات الصوديوم تستطيع شل الطاقة الخلوية بالخميرة، وربما تحدث نفس المفعول لدى الإنسان، كما أن جامعة ساوث إنبتون اعتبرت بنزوات الصوديوم أحد سبع مواد تضاف للأغذية يرمز لها بحرف "E" يمكنها إن أضيفت إلى الفيتامين "A" أن تشكل مادة البنزول المسرطنة.
    وتنتج بنزوات الصوديوم بصورة طبيعية في بعض أنواع الفواكه، لكنها تستخدم بتركيز أكبر في المشروبات الغازية لمنعها من التعفن.
    يذكر أن بنزوات الصوديوم موجودة كذلك في منتجات شركة بيبسي مثل إيرن برو وبيبسي ماكس ولوكوزاد.
    أضرارها لا تنتهي ...
    ولا يقتصر تأثيرها على العقل فقط، بل أكدت دراسة حديثة أن المشروبات الغازية تحتوي على ما يعادل عشر ملاعق سكر، وهي كافية لتدمير فيتامين "B" الذي يؤدي نقصه في الجسم إلى سوء الهضم وضعف البنية والاضطرابات العصبية والصداع والأرق والتشنجات العضلية.
    وأشارت الدراسة إلى أن المشروبات الغازية تعمل على ضعف وهشاشة العظام، خصوصاً في سن المراهقة، حيث تؤثر على الاسنان لأنها تحتوي على أحماض الفوسفوريك والكاربونيك التي تسبب تآكل طبقة المينا الحامية للأسنان.
    وأوضحت الدراسة أن المشروبات الغازية تصنع من مادة الكولا التي تحتوي على مادة الكافيين التي تؤدي إلى زيادة ضربات القلب وارتفاع ضغط الدم والسكر، وزيادة الحموضة، كما تسبب مادة الكولا الأرق لدى الأطفال واضطرابات في النوم.

    كما أكدت دراسة علمية حديثة أن المشروبات الغازية أو الفوارة تزيد من خطر التعرض لسرطان المرىء، موضحة أن هناك إرتباط قوى بين تناول المشروبات التى تحتوى على بيكربونات الصوديوم وسرطان المرىء.
    وأشارت أحدي الإحصائيات إلى زيادة نسبة تناول هذه المشروبات حيث كان المستهلك منها حوالى 10.8 جالون عام 1946 وأصبحت 49.2 عام 2000 إلى جانب أن سرطان المرىء يوثر على حوالي 14 ألف أمريكي ويتسبب فى وفاة 10 ألاف أمريكى سنوياً.

    وقد أثبت العلماء أن علاقة المشروبات الغازية بالسرطان ليست مصادفة، حيث تؤكد التجارب ان بيكربونات الصوديوم تسبب إنتفاخ فى المعدة مما يؤدى إلى إرتجاع العصارة المعدية والذى يعتبر من مسببت سرطان المرىء.
    وقد دعمت نتائج دراسة أجريت حديثاً على الفئران الشكوك التي تفيد بأن تناول المشروبات الغازية السكرية يرتبط بتطور أمراض الكبد. وقد أعلن عن نتائج الدراسة في المؤتمر السنوي للرابطة الأمريكية لدراسات أمراض الكبد الذي يعقد في ولاية بوسطن الأمريكية.
    وكشفت نتائج الدراسة أن الفئران التي تناولت كميات كبيرة من المياه المحلاة بالسكر أصيبت بأمراض الدهون الكبدية، وخاصة التي تناولت نوعا من السكر يعرف بالفركتوز، كما قل إقبال هذه الفئران على الطعام في حين حصلت على عدد أكبر من السعرات وزاد وزنها.
    وتدعم هذه النتائج النظرية التي تفيد بأن تناول الفركتوز بكميات كبيرة يدمر الكبد ويزيد نسبة السموم.

    المصدر :
    http://www.moheet.com/show_files.aspx?fid=372907

  3. #3
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 4,329
    التقييم: 215

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لا تزال المؤسسة الصحية العالمية والمؤسسات الاحصائية المنتشرة في كثير من بلدان العالم تعلن عن فساد كثير من الممارسات الحضارية ومنها (المشروبات الغازية) التي زرع عرف استخدامها جيل سابق من مؤهلي بدايات حضارتنا المعاصرة

    حرج تلك المنشورات التي تفضح بشكل مرعب خطيئة رواد الحضارة فهي تشير بشكل مؤكد ان الخطاب الديني الاسلامي كان معوقا عوقا شديدا حين استبيحت اسواق المسلمين بتلك المشروبات الضارة ولم تكن الصفة التي كان عليها الخطاب صفة (صمت الجاهلين) بل كانت اقسى واشد قساوة حين حمل الخطاب الديني (ثرثرة الجاهلين) عندما اعلنت على السن عقائدية كهنوتية جعلت من تلك المشروبات مباحة لشاربيها تحت خيمة اسلامية (اصل الاشياء الاباحة الا ما حرم بنص) فما كان من المسلمين الا الانغماس بسوء تلك المشروبات ردحا طويلا من الزمن وحصدوا كثيرا من السوء حمله جيلنا وجيل من كانوا قبلنا باجساد معتلة وامراض عصرية متنوعة اركستهم في عذاب المرض ومعاناته ... ندعو من يريد ان يكون على بينة من فساد هذه الحضارة في كثير من ممارساتها بعد تعييرها بمعايير اسلامية معاصرة ان يجند عقله في اتجاه سليم ليسلم جسده فيكون مسلما معاصرا سالم الجسد حيث يبدأ سلام الاسلام في جسد المسلم فمن لم يسلم منه جسده لا يسلم منه اقرب الناس اليه ذلك لان جسد المسلم هو امانة حملها الانسان

    نظم اللاسلام تحتل الاسلام ... المشروبات الغازية والفساد الحضاري


    إن لم تكن عيون المسلم عيونا إسلامية فلن يكون العقل مسلما

    سلام عليكم


  4. #4
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 4,329
    التقييم: 215

    رد: المشروبات الغازية فيها مس شيطاني


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لغرض وسعة البيان الانذاري ننصح بمراجعة ادراجنا

    إنما تنذر من إتبع الذكر

    الحلال والحرام بين الصفة والموصوف ـ الخمر الميسر


    رؤية المناسك في المأكل والمشرب

    سلام عليكم

  5. #5
    مدير عام
    رقم العضوية : 16
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,382
    التقييم: 10

    رد: المشروبات الغازية فيها مس شيطاني



    إن لم تكن عيون المسلم عيونا إسلامية فلن يكون العقل مسلما



    جزاكم الله بكل خير

    سلام عليكم


  6. #6
    عضو
    رقم العضوية : 501
    تاريخ التسجيل : Aug 2014
    المشاركات: 206
    التقييم: 10

    رد: المشروبات الغازية فيها مس شيطاني



    السلام عليكم

    ثاني اوكسيد الكربون موجود في الهواء خصوصا في الاماكن التي فيها احتراق الوقود من الحطب او النفط او الغاز حيث تزداد نسبة ثاني اوكسيد الكربون في الجو كما ان نسبة ثاني اوكسيد الكاربون تزداد في الليل لان النبات في الليل يتنفس الاوكسجين ويطرح ثاني اوكسيد الكربون ومن تلك الكثره فان الانسان والحيوان يتعرض الى مزيد من ثاني اوكسيد الكربون حتى وان لم يشرب الانسان المشروبات الغازيه فهل ذلك يعني ان تواجد الانسان في المدن المزدحمه او في المزارع والبساتين ليلا يسبب نفس مشاكل استخدام المشروبات الغازية فاين يذهب الناس ؟
    بسبب كثرة ثاني اوكسيد الكربون يحصل اختناق او مشاكل في التنفس تؤدي الى مشاكل صحيه وقتيه او دائمه وبما ان الانسان العادي غير قادر على قياس نسبة الغازات في الجو فهل من مؤشرات يمكن استخدامها ليراقب الفرد مدى صلاحية التنفس عنده ؟ في محيطنا الان تتكاثر حالات صعوبة التنفس وفي احدى المرات تعرضت احدى النساء من عائلتي الى اختناق فذهبوا بها المستشفى فلم يحصلوا على عنايه طبيه بسبب ازدحام المستشفى باكثر من مائة حاله مماثله واعلمنا الكادر الطبي ان هنلك علاج في الصيدليات يستخدم منزليا بوضع قرص خاص فوار في ماء الجهاز لينتج الاوكسجين لانقاذ الشخص المختنق فهل هو نذير شؤوم ينتظرنا ليفتك بنا وباولادنا ؟

    قرأت في احدى الاخبار الصحفيه ان هنلك 2000 شخص في مدينة باريس يموتون سنويا بسبب الاختناق فالذين يعانون من صعوبة التنفس ولم يموتوا بعد كم عددهم في باريس وفي غيرها من المدن الكبيره فهل يعني مثل ذلك اننا في طريقنا للهلاك بالجمله .

    احسن الله اليكم مثلما تحسنون لعباد الله

    السلام عليكم

  7. #7
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 4,329
    التقييم: 215

    رد: المشروبات الغازية فيها مس شيطاني


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    المشروبات الغازيه يتم حقنها بغاز ثاني اوكسيد الكربون وهو يدخل المعده وبنسبه كبيره جدا بما يختلف عن الهواء الجوي فالمعلوم ان نسبة النايتروجين في الجو هي 87% والاوكسجين حوالي 21% وتبقى نسبة 2% فقط هي لمجمل الغازات منه ثاني اوكسيد الكاربون والغازات الاخرى مثل النيون والاركون ومركبات غازية كثيرة الا ان غاز ثاني اوكسيد الكربون المحقون في المشروبات الغازيه يتعدى نسبة الـ 2% في الجو فهو كثير اعلى من النسبه الكونيه فقد يكون اعلى نسبه بقية الغازات في المعده وتلك هي ازمه الكثرة في التلاعب بنسب الهواء الطبيعيه في الجهاز الهضمي

    لو رصدنا ما كتبه الله في الخليقه لادركنا خطورة المشروبات الغازيه وتلوث الهواء بمزيد من غاز ثاني اوكسيد الكربون نتيجة الافراط في انتاج الطاقه بوسيلة حرق النفط وذلك الرصد في ما كتبه الله في الخلق يمكن ان يرينا الاتجاه المعاكس لطبيعة الخلق فـ (الكربون) هو مادة يبنيها النبات في تكوينته بدليل ان النبات يتنفس ثاني اوكسيد الكربون لبناء كيانه (الكربوهدرات) الا ان الانسان والحيوان يهدم بناء الكربوهيدرات عند الهضم ليحصل على الطاقة الحيويه فالنبات يبني الكربوهيدرات والانسان والحيوان يحرقها داخل جسده وبالتالي فان اخذ مزيد من الكربون من المشروبات الغازية يخالف سنة الخلق المرئيه والثابته كحقيقة علمية ادركها العقل البشري المعاصر فعملية ضخ ثاني اوكسيد الكربون في الجهز الهضمي لا يمكن تحليله كما يتم تحليل الكربوهيدرات والسبب هو ان عنصر الكربون مرتبط بالاوكسجين وهو مؤكسد قوي لا يمكن تحليله في المعده وان قام بتحليله فانه سيخسر طاقه لان الجهاز الهضمي يؤكسد الكربون ولا يختزله فينتقل ثاني اوكسيد الكربون الناتج من عملية التمثيل الغذائي الى الرئه عبر الدم ويطرح خارجا وبذلك يكون ثاني اوكسيد الكربون المتزايد في المعده وكأنه معرقل يعرقل عملية الاحتراق التي اودعها الله في سنة خلقه في تبادليه تكوينيه لمسار الكربون بين البناء في النبات والاحتراق في جسد الكائن الحي !!

    يمكن معرفة نسبة الاوكسجين في الدم بواسطة جهاز منزلي متوفر الان في سوق التجهيزات الطبيه وذلك الجهاز يعمل على بثق اشعه معينه في اصبع السبابه يتم قرائتها الكترونيا وبموجبها يستطيع الشخص الذي يعاني من صعوبة التنفس ان يراقب نسبة الاوكسجين في الدم وليس في الاجواء

    ننصح الذين يتعرضون لمشاكل في التنفس ان يزيدوا من سرعة الشهيق والزفير عند الازمه في التنفس لغرض تحسين عمل الرئة ورفع نسبة الاوكسجين في الدم وتلك السرعه المفتعله في التنفس انما سوف تعالج الازمه الطارئه لحين استقرار عملية التنفس الطبيعيه

    السلام عليكم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الناطقون بالضاد عاجزون فيها
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى مجلس معالجة الأعجمية والقرءان
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 11-06-2016, 01:01 PM
  2. نظم اللاسلام تحتل الاسلام ... المشروبات الغازية والفساد الحضاري
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى معرض الفساد في الحضارة الإسلامية المعاصرة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-15-2013, 03:20 PM
  3. ما معنى الاية الكريمة :( واتوا به متشابها ولهم فيها ازواج مطهرة وهم فيها خالدون )
    بواسطة الاشراف العام في المنتدى مجلس بيان المثل القرءاني في نظم الخلق
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-28-2013, 07:16 PM
  4. إستفزاز شيطاني
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى مجلس البحث عن الشيطان
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-12-2012, 05:57 PM
  5. جنات عدن .. لهم رزقهم فيها ( بكرةً وعشيّاً )
    بواسطة الباحثة وديعة عمراني في المنتدى مجلس بحث خطاب القرءان العلمي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-22-2011, 10:58 AM

Visitors found this page by searching for:

http:www.islamicforumarab.comvbt503

content

SEO Blog

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة لالمعهد الاسلامي للدراسات الاستراتيجية المعاصرة - تصميم شركة المودة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137