سجل بريدك ليصلك جديد الموقع

ضع إعلانك هنا



آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

من اجل يوم اسلامي افضل ينطلق من هذا المعهد نداء يحمل صفات تبليغية وصفات تنفيذية » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > كنز الصحراء و مستقبل مواد البناء » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > فتنة الناس وعذاب الله » آخر مشاركة: الاشراف العام > هل الرسول عليه افضل الصلاة كان يصاب بالصداع عند نزول الوحي ؟ » آخر مشاركة: يوسف الفارس > يدي .. والبيعة .. ويد الله .. والقرءان » آخر مشاركة: الاشراف العام > كفر الأدباء كفارة الأدب » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > تخصص لفظ الخطاب القرءان في لفظ (أفلا) » آخر مشاركة: حسين الجابر > طريق اللاعوده ! » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > ( علوم الاقتصاد ) في القرءان : بيانها وامثلتها القرءانية » آخر مشاركة: الاشراف العام > موسى وهرون وابراهيم والسحر » آخر مشاركة: الاشراف العام > آيات قرانية تدركها الفطرة » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > الحرية الحقيقية التي تستوجب التغيير لن تكون في الحكومات !! » آخر مشاركة: الاشراف العام > تساؤل عن اختراق المنظومة الحضارية التي تريد اذلال المسلمين » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > رؤية المناسك في المأكل والمشرب » آخر مشاركة: الباحثة وديعة عمراني > اذا الشعب يوما اراد الحياة فهل الله يخضع لارادة الشعوب ..؟ » آخر مشاركة: الاشراف العام > الذكرى وفطرة العقل » آخر مشاركة: أمة الله > تساؤل عن عملية (نقل الدم ) من شخص ما ؟ الى المصاب » آخر مشاركة: الاشراف العام > الإبراهيمية بين العقل والجسد » آخر مشاركة: الاشراف العام > المهدي ( يملأ الارض عدلا) فهل يستفيد من ذلك العدل الشامل كل الناس ام المسلمين فقط؟ » آخر مشاركة: أمة الله > تساؤل عن نهاية البرنامج البشري . ماذا يعني ؟؟ » آخر مشاركة: الاشراف العام >
النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 4,325
    التقييم: 215

    القدس مدينة ..؟ ام كينونة قدس


    القدس مدينة ..؟ ام كينونة قدس
    من اجل حضارة اسلامية معاصرة


    جرح مدينة ...؟؟ .... ام جراح امه ..؟؟
    تلك هي القدس مدينة عربية اسلامية مسيحية يهودية يجتمع فيها تراث ثلاث ديانات سماوية رئيسية على الارض !!

    فما هي حكايتها ... وهل داوود وسليمان يهوديان !! ومن تكون تلك المدينة وماهي هويتها الحقيقية !!!

    ومن مالك تراثها ..؟؟ اليهود .. ام النصارى .. ؟؟ ام المسلمون !!

    القدس حبلى برحم التاريخ ولم يولد وليدها المعاصر بعد .. وان ولد للقدس وليد فهو داوود ام سليمان ام اليسوع عليهم السلام !!

    وان كانت القدس ولادة فمن يكون مولودها المعاصر ليعلن عن هوية القدس وعائديتها !!! وبأي دين ترتبط ؟؟

    ما كانت تلك تساؤلات ... بل اثارات تنفجر في العقل الباحث عن الحقيقة تحت ركام القدس واحيائها العتيقة !!

    انفاق بحث عن الوليد العلمي تحت صخرتها .. تحت قبتها .. تحت جنبات ساحات مسجدها ..!! كتمان جهد .. ام اطفاء لنور الله !!

    رائحة تلك البحوث فاحت من دهاقنة الاعلام الذين يحملون بطاقات خضراء للدخول في انفاق ممنوع عنها الكهرباء ..و .. و .. تغيرات في العقل تحت المدينة التي ستعبر الحدود لتقول انها ليس ملكا لاحد بل هي ملك لخارطة الخالق في التكوين !!

    علوم عقل وتجارب عقل بدأت في ربيع الربع الاول من القرن الماضي على يد بعثة انجليزية ... لكنها لم تكن تبحث عن هيكل سليمان ... بل تبحث عن شيء اخر .. عن قطب العقل ومركز من مراكزه العقيمة في علوم حاضرتنا !!

    في وقت قساوة الانفاق تحت القدس كان الباحث (فان الن) يبحث في احزمته (احزمة فان الن) التي تعصب بالارض شرقا وغربا لترسم علامة الصليب الكوني مع خطوط المغنط الارضي شمالا وجنوب لترتسم في الفضاء صورة صليب عيسى عليه السلام ..

    اعلام علمي اخرس ولكن الاخرس دائما يبعث اشارات !! رغما عنه !! لانه اخرس !!

    في احزمة فان الن اشعاعات غير معروفة التكوين تخطف ارواح رواد الفضاء في كبسولة الانطلاق نحو الانفلات ... موت مفاجيء لرواد فضاء يخترقون احزمة فان الان ..

    جن جنون حشود العلم فازدادت مناطيد الفحص المعلقة في اخر اجواء الارض وصواريخ تحمل اجهزة تسجيل وفي نفس الهمة ازدادت معاول ذوي الانفاق تحت البيت المقدس وصرخ حلفاء (فان الن) .. ها قد وجدناها فتحة آمنة من الاشعاع فوقك ايتها المقدسة .. فطريق السماء فوقك آمن ..!!

    وسلك طريق للمسافرين الى القمر من ممر سماوي فوق بيت المقدس ... ولكن في الدخول خطر داهم والعودة ليس آمنة !!!

    وجدوها ... هم انفسهم .. حلفاء فان الن .. وجدوها فوق مكة طريق امن في تلك الاحزمة اراح المغامرين الفضائيين في تأمين مسلك للخروج فوق القدس واخر للهبوط فوق مكه و .. و ..

    ووجدوا غيرها ولكن ذينيك الممرين اكثر امنا

    (وَلَقَدْ خَلَقْنَا فَوْقَكُمْ سَبْعَ طَرَائِقَ وَمَا كُنَّا عَنِ الْخَلْقِ غَافِلِينَ) (المؤمنون:17)

    طريقين آمنين مؤمنين بنصوص نزلت من السماء لتخبر البشر عن حقيقة تكوينية

    (سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ)

    تلك وحدها .. رسالة محمدية .. لو كانوا صادقين .. ولكن كيف تكون وعقولهم تصاحب سلاحهم الفتاك ليقول .. ملكية القدس يهدودية !! مسيحية ... فيها انصاف قبول في حلف غير مرئي ... اما ان تكون اسلامية ... لا .. ولا ولا

    ولوا جعلوا كل الفاظ الصدق في غيابت جب حضاري !!

    انها العزة بالاثم ... ليزدادوا اثما ...

    ولكن علوم الله لن تغيب ... لانها نور الله ... وما من قوة تطفيء نور الله ... فذلك العقل العصي على حضارته

    في علوم الله مسطورة في القرءان ... الحكيم .. المجيد ... العظيم ... ليعلن ان العقل

    له قطبان كما للمادة قطبان شمالي جنوبي من فيض مغنطي

    فللعقل قطبان من يمين ويسار ... بيت القدس يمينه .. بيت الله يساره

    فنرسم صليب عيسى عليه السلام في مختبر علم (العمود) .. شمال وجنوب ... ويسار ويمين .. صليب علم نصلب عليه من صلب عيسى عليه !!

    وتلك رحلة ابراهيم عليه السلام بين بيتين ... بيت حرام (قطب العقل الايسر) .. وبيت قدس (قطب البيت الايمن)

    وذلك اسراء المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام

    وقداس علم يقرأ في كنيسة .. وقدسية حج في بيت حرام .. تتوائم الرسالات الثلاث في بوتقة علم وليس في مؤتمر مليء باناقة سياسية !!

    ونزول عيسى .. وظهور مهدي غير زائف .. لينحني العلم لولادة قدس جديد ..
    ما هو بحلم .. بل هو وعد من اصدق الواعدين ..
    وللوعد مقتربات .. واذا اقترب الوعد الحق ... وأتت بعض آيات ربك .. يكون

    (يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لا يَنْفَعُ نَفْساً إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِنْ قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْراً قُلِ انْتَظِرُوا إِنَّا مُنْتَظِرُونَ)

    افلا تحذرون ...!!!


    الحاج عبود الخالدي

  2. #2
    مشرفة عامة
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,139
    التقييم: 110
    الدولة : المغرب
    العمل : باحثة قرءانية

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

    ادهشني ما طالعت عن بحوث الغرب في سر بيت المقدس وسر مكة والربط بين المكانين
    بقولك الكريم :


    في وقت قساوة الانفاق تحت القدس كان الباحث (فان الن) يبحث في احزمته (احزمة فان الن) التي تعصب بالارض شرقا وغربا لترسم علامة الصليب الكوني مع خطوط المغنط الارضي شمالا وجنوب لترتسم في الفضاء صورة صليب عيسى عليه السلام ..

    وبقولك :

    وجدوها ... هم انفسهم .. حلفاء فان الن .. وجدوها فوق مكة طريق امن في تلك الاحزمة اراح المغامرين الفضائيين في تأمين مسلك للخروج فوق القدس واخر للهبوط فوق مكه و .. و ..

    علوم واسرار خطيرة وكبيرة .....والآخطر ان المسلمون هجروا قرءانهم ...فتركوا الاخرين يبحثون ليستغلوا كل شيء ....
    فلا اله الا ولا حول ولا قوة الا بالله
    لي عودة اخي الكريم ...لمتابعة تفاصيل هذا الموضوع الهام ...لما يحمل من الآيات البينات والعلوم العظيمة
    فجزاكم الله بكل خير
    سلام عليكم

  3. #3
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 4,325
    التقييم: 215


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الذهول صفة حسنة ...وعندما يكون الذهول في ايات الله يكون للايمان حضورا عقلانيا يقترب من الله
    (إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ إِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَجِلَتْ قُلُوبُهُمْ وَإِذَا تُلِيَتْ عَلَيْهِمْ آيَاتُهُ زَادَتْهُمْ إِيمَاناً وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ) (لأنفال:2)
    وجلت تعني في علم الحرف (احتوت رابط ناقل ساري الاحتواء) اي ان الذكرى القائمة من (متواليات الايات) تفعل فعلها في قلوب المؤمنين (منقلباتهم الفكرية)

    كيف بنا اذا عرفنا ان مصدر ماء زمزم في البيت الحرام هو من مكمن يقع تحت بيت المقدس ..!! الا ان علوم الله (نظم الخلق الإلهي) مهجورة وعلوم الكفرة فعالة في النفوس المتأسلمة ... ذلك لا يعني ان العلوم المادية المعاصرة باطلة الا ان (ادارتها) باطلة لان للعلوم المادية تطبيقات كافرة فاقدة لمعايير نظم الخلق ولا بد ان تترابط مع نظم الخليقة بصفة سليمة (مسلمة) مـُؤمـَنة ً ...

    شكرا لحضورك الكريم في الذكرى

    سلام عليك


  4. #4
    عضو
    رقم العضوية : 11
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 176
    التقييم: 10

    القدس

    الطهر

    السلام

    المجد ، والقبلة والتوجه والحضارة

    كلها ثنائيات على نافذة عقيدتنا التي صارت دمية بيد السفهاء

    نعم نعم وليس فينا من رجل رشيد

    رجل غيور

    رجل يجري فيه دم التوحيد وكبرياء عمر وابي عبيدةى وخالد وشرحبيل

    انا لله وانا اليه راجعون ؟؟؟؟

  5. #5
    مدير عام
    رقم العضوية : 16
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,372
    التقييم: 10

    رد: القدس مدينة ..؟ ام كينونة قدس


    يستوجب تحرير عقولنا من الاسر العلمي قبل تحرير
    القدس من الغير !!


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لاخوتنا في هذا المعهد انقل لكم رسالة عقل لعقل كتبت قبل ما يزيد عن سنتين وهي منشورة هنا في المعهد تحت الرابط المدون ادناه الا اننا فضلنا نقلها الى هنا بسبب ارتباطها الوجداني مع وجدان المتحاورين الافاضل من اجل بيان (حق القدس ..!) و (حقيقة القدس ..!) .

    ولعل اعماق الحقيقة ستوصلنا الى (من يحوز القدس ..؟؟) هل دولة يهود ..؟؟ ام .. دولة عرب ..؟ مسيحيون ام يهود او نصارى ... من الحائز للقدس ..؟؟

    لو عطفنا ابصارنا المستبصرة في القرءان وتدبرنا النص الشريف بعقل لعلنا (نعقل القرءان) لعرفنا ان الرسول محمد عليه افضل الصلاة والسلام لم يزور القدس ولم يطأ ارضها فـ (كيف حازها رسول الرحمة ..؟؟) واي حدود عبرها ... ذلك هو محمد عليه افضل الصلاة والسلام (اول من صلى من المسلمين) وبعدها (حاز المسلمون) صلوات تكوينية تربط العبد المصلي بفلك دوار لطهارة (العقل والجسد) واذا كان محمد عليه افضل الصلاة والسلام (اول من اسرى الى المسجد الاقصى) فهل المسلمون يحوزون السجود في المسجد الاقصى تطبيقا لسنة شريفة ..؟؟؟

    ما من سنة نبوية في برنامج رسالي الا وكان لها تطبيقا شريفا لسنته فهل الاسراء سنة نبوية شريفة ..؟؟ سنة غير مرئية ...؟ وكيف يمكن رؤيتها ..؟؟ عسى ربنا ان يهب لنا ولكم الرشاد في امره انه هو الوهاب ... في تلك الرحلة الفكرية سوف لن تغني الرواية طموح عشاق الحقيقة ذلك لان نظم الخلق لم تكن معروفة للناس فالناس كانوا(فطريون) يخضعون للطبيعة بنسبة 100%.

    اما اليوم ... فان (سماء القدس) هي مخرج ءامن للمركبات المأهولة بالبشر وفي القدس (الان) دراسات علمية خطيرة نحن في في منأى عنها تماما ولا يوجد اي فئوية اسلامية تبحث عن علوم (المسجد الحرام والمسجد الاقصى) لان الفئة الباغية التي تتحكم بالارض ارادتنا ان نكون هكذا وان نعيش الماضي لنكون في الحاضر عبيدا لتلك الفئة ..!!

    القدس مفتاح علم كبير وكبير جدا جدا جدا لغاية قصوى ولكن الفئة الباغية دفعت الشبيبة المسلمة الى حلم حمل بندقية لتحرير القدس من الاحتلال اليهودي ولكننا (حائزون للقدس) رغما عنهم وبالعلم يمكن اثبات ذلك بيقين (مختبري) وليس برأي مسطور ويستوجب تحرير عقولنا من الاسر العلمي قبل تحرير القدس من الاسر اليهودي ...

    انه العلم الذي لا يولد بين ايدينا فنحن لا نملك (رحم لـ ولادة العلم) بل نحن نستهلك العلم عندما يتصدقون به علينا ... لا ندعو لحيازة العلم التطبيقي وصناعة الطائرات والاجهزة التقنية بل ندعو الى حيازة علوم الدين ونعلم بالعلم ماهية المسجد الحرام والمسجد الاقصى لان (الله قد احاط بكل شيء علما) فكل خلق مخلوق محاط بالعلم وذلك يقين مطلق ...

    ( الحاج عبود الخالدي )
    .............

    المصدر : المشاركة18 من الملف ادناه
    اين يقع المسجد الاقصى



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كينونة الذبح في علوم العقل
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى مجلس بحث منسك الذبح
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-27-2017, 11:40 AM
  2. انفاق مدينة القدس والمنافقين
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى مجلس بحث الصفة الإبراهيمية واليقين
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-27-2016, 06:18 PM
  3. أنفاق مدينة مكة والمنافقين
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى مجلس بحث الصفة الإبراهيمية واليقين
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-23-2013, 08:16 PM
  4. طبق طائر فوق مدينة القدس
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى معرض النوادر الهادفة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-29-2012, 03:04 AM
  5. رفع غطاء القدس عن المقدسات
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى مجلس بحث الصفة الإبراهيمية واليقين
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-04-2011, 03:26 PM

Visitors found this page by searching for:

SEO Blog

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة لالمعهد الاسلامي للدراسات الاستراتيجية المعاصرة - تصميم شركة المودة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137