سجل بريدك ليصلك جديد الموقع

ضع إعلانك هنا



النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    مشرفة عامة
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,829
    التقييم: 110
    الدولة : المغرب
    العمل : باحثة قرءانية

    وقع القول ...وخرجت الدابة !!



    وقع القول ...وخرجت الدابة !!






    بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين

    لا تذهلوا من الخبر ولا تندهشوا من العنوان

    فانا لا نقول بخبر (دعائي) أو بعنوان ( ترويجي )

    بل هو اعلام (قرءاني ) صارخ يعلّمكم ان الدابة قد خرجت وان القول قد وقع على الناس، وهم في غفلة من هذا ؟! وهم كذلك ينتظرون خروج يأجوج وماجوج و( ماجوج وياجوج ) بيننا ،وينتظرون كذلك الدجال ونحن نعيش عصره ودجله بكل تفاصيله وحيثياته ..

    عفوا منكم قبل اتمام ( الكلام ) ..اقرءوا لهذا البيان

    [دابة الارض هي خطوط المغناطيس التي تدب في كل حدب في الارض .. وهي تحتاج الى (اخرج) لتتكلم .. لتبين المقاصد وربطها .. في اجهزة كهربائية .. كلها تقول (دجل) ... ترى المادة ... لا ترى العقل ... فهي عوراء .. فكان (اعور دجال) في اجهزة تقنية معاصرة ... ولا يوجد جهاز ... الا ومن وراءه قصد ... يتكلم ... وهل يرى متابعي الفاضل ان هنلك جهازا كهربائيا انتج بدون قصد ..؟!!

    ... حتى لو كان في لعبة طفل .. فهو معنى (الكلمة) لتكلمنا تلك الدابة التي يخرجها الله من الارض ..

    ونسأل العلماء عن خطوط المغناطيس فيقولون انه فيض (غير معروف التكوين) فهو (من الله) يخرج من قطب الارض الشمالي ينساب نحو القطب الجنوبي (يخرج من الارض) ... دابة تنسال بحركية صامتة لم يحس بها الناس قبل الحضارة ولم يعرفوها .. ولكن اللذين وقع عليهم القول (بشر زمن العلم) .. كلمتهم تلك الدابة وبما ان القول (كان قد وقع عليهم) من (داروين ونيوتن وانشتاين وخلفائهم) فان تلك الايات فصلت عن الله فقامت في عقول اللذين ظلموا انفسهم .. وهم بها (لا يوقنون) ولا واحد من العلماء على (يقين) في كينونة تكوين تلك الايات والنظم حتى قيل فيما قيل عن علماء الفيزياء ان علماء الفيزياء يقتربون من المعتقد الديني كلما تعمقوا في نظم الفيزياء ..

    مأجوج ... مصـّنع الكهرباء ... هو المسيخ .. الدجال الاعور ... والناس يتبعون مأجوج (مصـّنع الكهرباء) وكلهم يستهلكون الكهرباء (يأجوج) ومراجعة كريمة من متابع يريد الحقيقة مع ادراجنا (يأجوج ومأجوج في التكوين) في الرابط التالي
    يأجوج ومأجوج في التكوين

    الذين وقع عليهم القول ... بشر معاصر
    الدابة ... خطوط الارض المغناطيسية
    الكلمة ... اجهزة العلم الكهربائية

    المسيخ الدجال والاعور الدجال ... مـصـّنع الكهرباء ومستهلك الكهرباء (يأجوج ومأجوج) المفسدون في الارض بنص قرءاني .. يطابقه الحديث] نهاية الاقتباس

    ...............................


    ولن يكون هذا المقتبس من البيان كافيا للباحثين عن الحق والحقيقة من القرءان ، ولهذا ولأهمية ما نقول به نضع بين الاخوة الافاضل هذه المصادر ،للوقوف على جل الكلمة التي نشرها هذا البيان بالعناوين التالية :

    الأعور الدجال .. عرض حال وتذكرة قرءان
    (دابة الارض والرجل الأعور المسيح المسيخ الدجال)
    يأجوج ومأجوج في التكوين
    ذو القرنين صفة وليس اسم

    ولا ولن ينفع للقراء المرور السريع على ما أرشدنا لهم من ( روابط ) ، بل المكوث عند هذا البيان القرءاني مكوثا كبيرا .

    ولن ينفع بعد هذا عدم الايمان بعد بما نشر وبما ذُكّر من تذكرة قرءانية .

    فلقد :وقع القول .. وخرجت الدابة

    السلام عليكم


    .........................................







  2. #2
    عضو
    رقم العضوية : 620
    تاريخ التسجيل : Jun 2016
    المشاركات: 335
    التقييم: 210

    رد: وقع القول ...وخرجت الدابة !!


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    قالَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم-: «ما من مَكْلُومٍ يُكْلَمُ في سبيل الله، إلا جاء يومَ القيامة، وكَلْمُهُ يَدْمَى: اللَّونُ لَوْنُ الدَّمِ، والرِّيحُ رِيحُ المِسْكِ».

    المكلوم هو المجروح سواء في يده او بطنه او راسه او اي مكان بالجسم...

    تكليم الناس بمعنى تجريحهم .

    الدابة موجودة فقد ظهرت في عهد النبي سليمان عليه السلام تأكل منسأته.

    فَلَمَّا قَضَيْنَا عَلَيْهِ الْمَوْتَ مَا دَلَّهُمْ عَلَى مَوْتِهِ إِلَّا دَابَّةُ الْأَرْضِ تَأْكُلُ مِنسَأَتَهُ فَلَمَّا خَرَّ تَبَيَّنَتِ الْجِنُّ أَن لَّوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ الْغَيْبَ مَا لَبِثُوا فِي الْعَذَابِ الْمُهِينِ (14)

    وتخرج الدابة عندما يقع القول عليهم( اي المكذبين بايات الله)

    فخروج الدابة هي اداة عقابية للمكذبين بايات الله فتكلم الناس (اي الناسيين ان يأمنوا حياتهم بأيات الله )فهم في غفلة ولا يتخذون ايات الله كقوانين (لا يوقنون)...

    وخروج الدابة عليهم وتكليمها للناس لايعني ان الدابة تتحدث معهم احاديث ممتعة ولقائات تلفازية..

    بل تكلمهم اي تجرحهم ( تسبب لهم الامراض) نتيجة غفلتهم عن ايات الله...

    كما نشاهد في عصرنا كثرة الامراض الناتجة عن فايروسات وبكتريا وغيرها من الحشرات فهي دواب تكلم ( تجرح) الناس الناسيين لايات الله لايتخذون ايات الله قوانيين ...فهم بعيدين عن العلوم ولم يحيطوا بايات الله علما ( ام ماذا كنتم تعملون؟)

    (وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ (82) وَيَوْمَ نَحْشُرُ مِنْ كُلِّ أُمَّةٍ فَوْجًا مِمَّنْ يُكَذِّبُ بِآيَاتِنَا فَهُمْ يُوزَعُونَ (83) حَتَّى إِذَا جَاءُوا قَالَ أَكَذَّبْتُمْ بِآيَاتِي وَلَمْ تُحِيطُوا بِهَا عِلْمًا أَمَّاذَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ (84) ) سورة النمل

  3. #3
    عضو
    رقم العضوية : 683
    تاريخ التسجيل : May 2019
    المشاركات: 602
    التقييم: 10
    الدولة : مصر
    العمل : امام وخطيب بوزارة الاوقاف المصرية

    رد: وقع القول ...وخرجت الدابة !!


    السلام عليكم ورحمة ربي وبركاته وبعد ،

    أختنا الكريمة الحوراء ذات العمار وديعة عمراني حفظها ءلله تعالى ، وءخي الكريم اسعد ( الدنيا والدين) امتناني لكما على جميل طرحكما .

    ولنا ءيضا تساؤل مفاده هل هناك فرق بين ( دابة الأرض) و( دابة من الأرض) ، فلو لاحظت أخي العزيز النص يضيف ( من ) يعني شاملة عناصر معينة مثل قوله تعالى في سورة ءال عمران على لسان المسيح عليه السلام ( ءني ءخلق لكم من الطين) اي من العناصر التي تكون الطين فهي مثلها كما ءميل اليه .

    الأمر الآخر ،

    لم لا نجمع بين قول أختنا الكريمة الحوراء الباحثة وبين ماقلت ءخي الكريم في ( تكلمهم) فهي أول الامر تكلمهم ولكونهم ممن ختم ءلله تعالى على قلوبهم وسمعهم وءبصارهم = حق عليهم القول بظلمهم وفسقهم كانت نتيجته ( عدم فهم كلامها) فتحولت الى ناحية أخرى في صور العقاب الرباني ( ءمراض و وأوبئة) خصوصا وكونها من الآيات القرآنية ( ومانرسل بالآيات إلا تخويفا).

  4. #4
    مشرفة عامة
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 2,829
    التقييم: 110
    الدولة : المغرب
    العمل : باحثة قرءانية

    رد: وقع القول ...وخرجت الدابة !!


    بسم الله الرحمان الرحيم

    نعم ، صدقت اخي المحترم الدكتور اسعد مبارك ، جزاكم الله خيرا على تعقيبكم العلمي التخصصي القيم.


    فهو تكليم خاص ، بانتشار الاوبئة والامراض وفساد بيئي ......الخ.


    اخي الفاضل وليد راضي ،


    نحتاج اضافة تذكيرية اخرى من ابانا القرءاني جزاه الله عنا كل خير ، لما سبق واشرت اليه.

    واالله الميسر .

    السلام عليكم

  5. #5
    عضو
    رقم العضوية : 683
    تاريخ التسجيل : May 2019
    المشاركات: 602
    التقييم: 10
    الدولة : مصر
    العمل : امام وخطيب بوزارة الاوقاف المصرية

    رد: وقع القول ...وخرجت الدابة !!


    بسم ءلله الرحمن الرحيم بحمده سبحانه وتعالى نقدسه بأنه لا إله إلا هو الحي القيوم.
    السلام عليكم والرحمة والبركة دوما..
    في ءسفار التوراة التي لا يعترف بها من قبل الكنائس لكون نصوصها الآرامية واليونانية مازالت عصية على الفهم ءو الاستيعاب ءو تسبب إحراجا لهم او خوفا على مكانتهم وسلطاتهم لكونها تدل على أشخاصا محددين أو أماكن محددة جغرافيا فمثلاً ورد ذكر ( الدابة) 3 مرات خصوصا في نص إنجيل متى غير القانوني/ كتاب أبو كريف/ العهد الجديد/ القسم الأول/ تحت مسمى ( الصيحة ودخانها/ الضحية ودخانها) / من اناجيل الطفوله يقول النص( ....حينئذ سجد _ يوياقيم_ ووجهه إلى الأرض وظل هكذا..من الساعة السادسة حتى المساء وارتعب خدامه وخافو جدا ثم رفع رأسه وقال:كنت أستمع إلى خطوات دابة الأرض وهي ( تجس/ تحس) الأرض فنحن ننتظر ظهورها لتختم الأفواه وتكبل الشياطين وتضع ( فرجتي السيف) على الأمم الباطلة إنها علامة ( سليمان) وتحمل ختمه فمن لا يملك سمة الخاتم سيفنى ..تخرج من المكان الذي ولدت فيه من وادي البكاء ( بكة) حين تصدع من حائط المستجار!!!!!!!!!)
    يوقايم رجل صالح ( غني جدا متزوج من بنت نبي عظيم ويجتمع إليه اليهود لأنه أوجههم يظهر في الأناجيل من بلاد بابل..
    وحين وقفت على آخر النص كنت مذهووووووووولا بشدة خصوصا ( مابين الاقواس وكلمات ( من حائط المستجار) فهو نفسه الحائط الذي إنشق عند ولادة الإمام علي بن ابي طالب عليه مراحم ومراضي الرحمن ولو تأملنا هذا النص جيدا لفهمنا ءنطباقه على سيدنا الإمام علي بن ابي طالب رضي الله عنه فهو ( رجل صالح) وغني جدا ( الخلافة الراشدة في عصرها الاخير وقد ملك بلاد بابل العراق بل حين سئل معاوية بن أبي سفيان ( رأس الجالوت) عن الدابة فقال له نعم هي مكتوبة عندنا ولها إسم .. فسأله عن إسمها فقال له ( إيليا)فنظر معاوية الى الأصبغ بن نباته فقال له: ويحك يا إصبغ ماأقرب ( إيليا من عليا)
    ومازالت الأرض تحدث أخبارها بأن ربك أوحى لها....
    السلام والرحمة والبركة عليكم ءجمعين

  6. #6
    رقم العضوية : 3
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    المشاركات: 5,016
    التقييم: 215

    رد: وقع القول ...وخرجت الدابة !!


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليدراضي مشاهدة المشاركة

    في ءسفار التوراة التي لا يعترف بها من قبل الكنائس لكون نصوصها الآرامية واليونانية مازالت عصية على الفهم

    سئل معاوية بن أبي سفيان ( رأس الجالوت) عن الدابة فقال له نعم هي مكتوبة عندنا ولها إسم .. فسأله عن إسمها فقال له ( إيليا) فنظر معاوية الى الأصبغ بن نباته فقال له: ويحك يا إصبغ ماأقرب ( إيليا من عليا)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي فضيلة الشيخ وليد

    إن لم تعترف الكنائس بالتوراة فهل نعترف بها !!! في بحوثنا روجنا وبشدة وعنف فكري إن (التوراة) التي نزلت و (تنزل) على موسى العقل (المستوى العقلي السادس) الذي خلقه الله واصطنعه لنفسه الشريفة فاصبح قادرا على ان يدرك كل (متواري) من حقائق التكوين (تدخل في حاجته) وتلك راشدة فكرية بنيت على منهج خامة القرءان الخطابية (بلسان عربي مبين) حيث نرى بفطرتنا العربية أن جذر التوراة من (ور) وهو في بناء عربي فطري (ور .. ورى .. وارى .. توارى .. تورية .. توراة .. وراء .. ووو) ولعلنا لا نحتاج أن نذهب الى كتب اللغة والفلسفة والتأريخ لنعرف مقاصد العقل في صفة التوراة ففي زمننا المعاصر باكتشافاته وممارساته المستحدثة (ادرك العقل البشري) الكثير الكثير من ما (وراء) الخلق وطبائعه وسننه فاكتشف الكثير الكثير لانه عقل تتنزل عليه التوراة اي ما خفي من النظم (وراء المخلوق) .

    اما ان يكون علي بن ابي طالب هو (دابة الارض) كما جاء في جواب استفسار معاويه مشيرا الى علي بن ابي طالب فهي رؤيا باطلة علميا رغم ان بعض الفقهاء قالوا بها الا ان ذلك القول الباطل مبين في بطلانه قرءانيا لان علي ابن طالب (وليد بشري) ولم يخرج من (الارض) كما جاء النص في ذلك

    { وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ
    دَابَّةً مِنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ } (سورة النمل 82)

    فهي دابة تخرج
    من الارض وليس بشرا يخرج من رحم بشري رغم ان اصل البشر من تراب او طين ولكن لا يوصف بالاخراج بل جاءت في ذلك نصوص بينت ان البشر يخرجون من البطون

    {
    وَاللهُ أَخْرَجَكُمْ مِنْ بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ لَا تَعْلَمُونَ شَيْئًا وَجَعَلَ لَكُمُ السَّمْعَ وَالْأَبْصَارَ وَالْأَفْئِدَةَ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ } (سورة النحل 78)

    وقد وردت ذكرى اخرى تخص دابة الارض ترينا وظيفتها

    { فَلَمَّا قَضَيْنَا عَلَيْهِ الْمَوْتَ
    مَا دَلَّهُمْ عَلَى مَوْتِهِ إِلَّا دَابَّةُ الْأَرْضِ تَأْكُلُ مِنْسَأَتَهُ فَلَمَّا خَرَّ تَبَيَّنَتِ الْجِنُّ أَنْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ الْغَيْبَ مَا لَبِثُوا فِي الْعَذَابِ الْمُهِينِ } (سورة سبأ 14)

    الله سبحانه فرق في قرءانه العظيم بين الدواب والناس ولا يمكن ان تكون هذه من هذه وبالعكس

    { أَلَمْ تَرَ أَنَّ اللهَ يَسْجُدُ لَهُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَمَنْ فِي الْأَرْضِ وَالشَّمْسُ وَالْقَمَرُ وَالنُّجُومُ وَالْجِبَالُ وَالشَّجَرُ
    وَالدَّوَابُّ وَكَثِيرٌ مِنَ النَّاسِ وَكَثِيرٌ حَقَّ عَلَيْهِ الْعَذَابُ وَمَنْ يُهِنِ اللهُ فَمَا لَهُ مِنْ مُكْرِمٍ إِنَّ اللهَ يَفْعَلُ مَا يَشَاءُ } (سورة الحج 18)

    فاذا كان يمكن ان يكون شخص من البشر من الدواب فلن يكون لمثل ذلك النص الشريف بيان مبين عند اختلاط الجنسين لذلك فان ما جاءت به مشاركتكم اقامت وجوبا اعلان بيان فارقتها لكم ولمتابعي المعهد الافاضل مع شكرنا لكم

    السلام عليكم

  7. #7
    عضو
    رقم العضوية : 404
    تاريخ التسجيل : Jan 2013
    المشاركات: 565
    التقييم: 10

    رد: وقع القول ...وخرجت الدابة !!



    بسم الله

    والله غريب امر هذه الاية ، لا يستطيع البسطاء من الناس وعامتهم فهمها بشكل كلي او كامل.


    كل ما استطيع اضافته على استحياء فكري ان معنى : ( وقع القول ) ان هذه الدابة ستقوم بالتوقيع على شيء ما ؟ وهذا التوقيع ليس بالكلام او الحديث اللفظي !! بل بفعل تطبيقي .

    وهذا الفعل التطبيقي يحمل توقيع ( ان الناس غير مؤمنة ) !!.. اي هي عند خروجها ستوقع على الناس الغير المؤمنين !!


    وهذا الاجتهاد الفكري المتواضع المستقرئ للفظ ( وقع القول ) يميل الى ما يقال عن هذه الدابة انها من علامات ءاخر الزمان ، وانها ستخرج لتسم بوقع او توقيع ما المؤمن والكافر .

    وان خروجها سيكون من مكة !! لانها المركز التكويني لهذه الدابة المغناطيسية .


    واضافتنا هته مجرد اجتهاد فكري منا.


    احترامي للجميع .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. غنم القوم نفشت في الحرث
    بواسطة الحاج عبود الخالدي في المنتدى مجلس ترسيخ دستورية البيان القرءاني
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-26-2020, 12:15 PM
  2. القول والفعل
    بواسطة قاسم حمادي حبيب في المنتدى مجلس الفطرة والدين
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-20-2012, 12:59 PM

Visitors found this page by searching for:

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة لالمعهد الاسلامي للدراسات الاستراتيجية المعاصرة - تصميم شركة المودة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146