السلام عليكم

المحتوى - ادناه - مقتبس بياني لفضيلة الحاج الخالدي ارشده كبيان لاحد متابعي المعهد ، وكان يعاني من تصدعات صحية مقلقة ودائمة .

البيان :


اعلمني عن منزلك هل هو (ملك) او (ايجار) وهل يمكنك ان تعيش شهر قمري كامل في منزل ءاخر لاجراء تجربة على احتمالية سوء مرابط المنزل مع مرابط الكون وخصوصا صلاح او عدم صلاح (رابط الملكية) .


وسؤال اخر هل سبق لك ان اقمت في منزل ءاخر لفترة زمنية وهل تستذكر اي تغير حصل معك في موضوع*الاحلام*او نوعها عندما غيرت اقامتك ؟


في حالات اقل منك شدة تابعت شخص كان يعاني كثيرا فاتضح ان هنلك في البيت حيوانات تقطع رابطه مع القبلة اي عندما يصلي تكون الحيوانات امامه وعندما طلبنا منه ان يحول الحيوانات الى خلفيته مع القبلة انتهت ازمته ..

وهنلك شخص ءاخر كانت ابنته متصدعة نتيجة*الاحلام*فاتضح انهم يخبزون في الدار وكمية الخبز كبيرة وحين يخمرون العجين تقطعهم العجينة عن القبلة (تكون امامهم في وضع الصلاة) وعندما تم تغيير موقع تخمير العجين تلاشت حالة السوء .


وفي حالة اخرى كانت عائلة من اربعة اشخاص متصدعة جدا واتضح ان وضع المرحاض يقطعهم عن القبلة وهو من نوع مرحاض شرقي وحين تم الغاؤه وبناء حمام خلفي تلاشت الازمة .

...*الحيوانات جميعا سواء كانت طيور او مواشي او خمائر العجين وتخمير الخل ترتبط بالكعبة برابط كوني وحين تقطع الساكنين وهم مالكين لها فهم يتضررون لذلك فان حيوانات او مراحيض الجيران لا تضرهم بسبب عدم ملكيتهم لها فرابط الملكية هو الذي يتسبب في تصدع مرابط الاتصال بالقبلة (تصدع قبول القبلة) ..


هنلك حالات رصدتها ان (ملكية الدار) ان كانت متصدعة قديما او في اجيال سابقة فان ساكنيها يتصدعون بسبب تصدع مرابطهم مع وعاء القبول في القبلة فابحث عن تاريخ منزلك الذي تسكن فيه عسى ان تسمع شيئا من ذلك الوصف*
.


السلام عليكم