دخول

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف تعرف نفسك انك من اهل السلاله النبويه الخاصه او العامة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    بسم الله الرحمن الرحيم
    سلام من السلام سبحآنه وتعالى عليكم اجمعين ورحمة الله وبركاته
    اختنا الطيبة والسيده الوقورة (وديعه عمراني)
    👈 ستسألني الآن ،
    لما كل هذه المقدمة عن الماء ،
    ساجيب قولا أن قراءة القرءان على الماء مما ذكرت ومما تيسر من كتاب الله من شأنه أن يطهر ذلك الماء الشروب الذي ابتلي به سكان المدن ومعظم سكان الأرض.
    موافقه... 😌
    انا لم آتي بجديد اختنا الطيبة إلا بطريقه علميه موثق مع فريق علمي يؤكد ماقلتي وما قاله لنا ولكم السابقون...
    أي آيات الله تعالى في كتابه الكريم... فهي خير وبركة حتى لو كانت تتكلم عن عذاب
    فإن شربها المؤمن نزلت عذابا على من يعتدي على جسمه كمثيل التقاء السم مع سم اخر يتصارعان... مثل القدر والدعاء والعكس صحيح
    انتظر فقط فراغا لكي اكمل هنا
    احترامي للجميع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أجمعين

    لاتستبدلو ولاية ءلله تعالى بالولايات الجاهلية

    تعليق


    • #17
      السلام عليكم
      هل ان جينات خلايا الدماغ تتغير عن اصولها الموروثة ؟! او انها تتغير كلما اهتدى حامل العقل بوحي القرءان ؟!

      مفهوم المرونة العصبية -( كيف يتغير الدماغ بمرور الوقت)
      تشير المرونة العصبية ،، إلى قدرة الدماغ على إعادة تنظيم نفسه من خلال تكوين روابط عصبية جديدة طوال الحياة. تسمح هذه القدرة للخلايا العصبية في الدماغ بالتعويض عن الإصابة والمرض وتعديل أنشطتها استجابةً للمواقف الجديدة والتعليم أو التغيرات في بيئتها. تحدث المرونة العصبية على مستويات مختلفة ، بدءًا من التغيرات الخلوية بسبب التعلم إلى التغييرات واسعة النطاق التي ينطوي عليها إعادة رسم الخرائط القشرية استجابةً للإصابة. أحدث مفهوم المرونة العصبية ثورة في فهمنا للدماغ ، حيث أظهر أنه ليس كعضو ثابت ، بل كعضو يمكنه التكيف والتطور. إنها أساس قدرة الدماغ الرائعة على التعلم والتذكر والتكيف مع التجارب.
      اللمرونة العصبية هي قدرة الدماغ على التغيير استجابة للتجارب والتعلم والعوامل البيئية. تتضمن هذه العملية تغييرات في التعبير الجيني ووظيفته ، والتي يمكن أن تتأثر بتعديلات الحمض النووي.

      كيف يؤثر التأمل على المادة الرمادية في الدماغ::
      تتكون المادة الرمادية في الدماغ بشكل أساسي من أجسام الخلايا العصبية تلعب دورًا مهمًا في وظائف الدماغ المختلفة ، بما في ذلك التحكم في العضلات والإدراك الحسي والذاكرة والعواطف والكلام.
      وجدت العديد من الدراسات العلمية أن التأمل المنتظم يمكن أن يزيد من حجم وكثافة المادة الرمادية في مناطق معينة من الدماغ. وجدت دراسة نُشرت في NeuroReport في عام 2005 أن الأشخاص الذين يتأملون قد زادوا من المادة الرمادية في القشرة الأمامية المدارية اليمنى والحصين الأيمن ، وهي مناطق تتعلق بتنظيم العاطفة والتحكم في الاستجابة.

      وجدت دراسة أخرى نشرت عام 2011 في مجلة Psychiatry Research أن الأفراد الذين مارسوا تأمل اليقظة لمدة 30 دقيقة يوميًا على مدار ثمانية أسابيع لديهم زيادة في كثافة المادة الرمادية في الحُصين ، والتي ترتبط بالتعلم والذاكرة ، وفي الهياكل المرتبطة بالوعي الذاتي. والرحمة

      بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يعزز التأمل أيضًا سعة الذاكرة العاملة ، والتي تلعب دورًا مهمًا في الوظائف الإدراكية. وجدت دراسة نُشرت في مجلة Psychological Science في عام 2010 أن تدريب اليقظة يحسن قدرة الذاكرة العاملة بين المشاركين

      العلاقة بين الحمض النووي ( الجينات )DNA ووظيفة الدماغ معقدة ومتعددة الأوجه.
      بينما يوفر الحمض النووي DNA ( الجين ) مخططًا لتطور الدماغ ووظيفته ، الا انه يمكن أن تؤثر وظيفة المخ على الحمض النووي أيضًا.
      يمكن أن تؤثر وظيفة الدماغ على تغييرات الحمض النووي من خلال عمل بعض الإنزيمات المعروفة باسم DNA methyltransferases (DNMTs). تضيف هذه الإنزيمات مجموعة كيميائية تسمى مجموعة الميثيل إلى مواقع محددة على جزيء الحمض النووي ، والتي يمكن أن تؤثر على التعبير الجيني. وهذا التعبير الجيني الجديد يؤثر سلبا او ايجابا تؤدي إلى تغيير بنية الحمض النووي. وتغيروظيفة الدماغ مرة اخرى وسلوك الشخص...

      الخلايا الجذعية العصبية :
      الخلايا الجذعية العصبية هي المسؤولة عن توليد خلايا عصبية جديدة في الدماغ ، ويمكن أن تتأثر بتعديلات الحمض النووي. على سبيل المثال ، أظهرت الدراسات أن مثيلة الحمض النووي يمكن أن تنظم تمايز الخلايا الجذعية العصبية إلى أنواع مختلفة من الخلايا العصبية. الخلايا الجذعية العصبية هي نوع من الخلايا الجذعية التي يمكن أن تتمايز إلى أنواع مختلفة من الخلايا العصبية ، بما في ذلك الخلايا العصبية والخلايا الدبقية. تتمتع هذه الخلايا بالقدرة على تغيير الحمض النووي الخاص بها من خلال عملية تسمى التنظيم اللاجيني.

      والسلام عليكم

      تعليق


      • #18
        السلام عليكم
        دراسة تأثير قراءة القرءان على جينات الخلايا




        لقد كانت هناك ندرة في الأدبيات العلمية الحديثة التي تناولت تأثير تلاوة القرآن الكريم على السياق الجسدي للكائن مقارنة بالبعد النفسي أو الروحي. يعتقد المسلمون أن القرآن الكريم هو كلام الله. وهذه الدراسة تنأى بنفسها عن الجدل في صدق القرآن. بل هو جهد بدافع الفضول لتقدير عظمة الخالق من وجهة نظر العالم. هناك دائمًا مجال للتحسين في طلب المعرفة. هدفت هذه الدراسة إلى تقييم تأثير تلاوة القرآن الكريم على الخلايا الأولية غير المسموعة باستخدام نموذج زراعة الخلايا أحادية الطبقة. تم حصاد الغضاريف من مفاصل الركبة الأرانب المتاحة تجاريا (ن = 6). تم عزل الخلايا الغضروفية (الخلايا الغضروفية) وزراعتها وتقسيمها إلى خمس مجموعات. تم تعريض ثلاث مجموعات غضروفية مثقفة لإلقاء سورة الفاتحة، والقصيدة العربية، والقصيدة الغربية. خدم مجموعتان أخريان كعناصر تحكم. تم تعريض أحدهم لمكبر الصوت الصامت (لكنه قيد التشغيل)، ولم تتعرض المجموعة الأخرى. تم تسجيل جميع التلاوات وعرضها على الخلايا في حالة موحدة وخاضعة للرقابة للسماح بالدقة العلمية والنهج المنهجي. تم إجراء فحص الصفر أيضًا لتقليد نموذج بسيط لشفاء الجروح. وشملت تقييمات ما بعد التعرض تلطيخ الخلوية الأساسية، والكيمياء المناعية ضد الكولاجين الأول والثاني، وإنتاج الجليكوسامينوجليكان الكبريتي (sGAG)، وتحليل التعبير الجيني الخاص بالغضاريف. أظهرت جميع مجموعات الخلايا ردود فعل إيجابية تجاه التعرضات المختلفة للحفلات. ومع ذلك، واستنادًا إلى النتائج الإجمالية والحفاظ على الخصائص الغضروفية، أظهرت المجموعة التي تعرضت للقرآن بنية ووظيفة أفضل من المجموعات الأخرى. وأظهرت النتائج أن الخلايا الغضروفية غير المسموعة الخالية من البعد الروحي يمكنها الاستجابة للأصوات الصوتية. تشير هذه الدراسة غير الجراحية إلى أن تلاوة القرآن الكريم بشكل صحيح لها تأثير شفاء ويمكن أن تؤثر على الخلايا الجسدية بشكل أفضل من التلاوات الأخرى.


        تعليق


        • #19
          بسم الله الرحمن الرحيم

          مقتبس : الأخ وليد راضي
          الهجين.. نوع من الجن يجمع قوى كثيرة ويكون مقيدا في الجسم من وضعهم هم ال5 أبالسه بنسبة 90٪وبعض من حالات السحر الضيقه جدا بنسبة 10٪ ولا يفعلها الا المتمكنون منهم سواء محترفون ام من بلاد متمكنه من دجل السحر .

          👈 كيف كانت البدايه؟ 🤔 🤔 🤔
          استطاع علماء الشياطين بأخذ نطف من بعضهم البعض ذوي القدرات المتعدده ويقومون بتعديل مانسميه نحن بالجينات الوراثيه او الهندسة الوراثيه بهدف خروج جيل آخر يمتلك مراكز قوى جامعه بين عدة انواع وقوى من الجان ومن الشياطين اي استنساخ جين من كل طوائف الجان بعلومهم المتقدمة حتى نجحو في ذلك بعد حادثة الحرم المكي الشريف ليخرج مايسمى بالجن الخارق او سوبر جنى او سوبر شيطاني في قدرات خارقه من القوة والقدره والسرعه متخذين اشكالا قبيحة الشكل (وحوش بائده وكائنات خرافيه.. أشكال عجيبه من رخام او زجاج او حجارة) وقاموا بتعديل وراثي بشكل ما كما نحن فعلنا في النعجة (دوللي) وفي حين ان محاولات الانسان قاربت لكنهم انتهو منها من بعد حادثة الحرم المكي الشريف
          👈 ماذا فعلو؟ 🤔 🤔 🤔

          أخذوا تلك التعديلات الجينيه من جينات طوائف الجان بشكل عام ليخرجو ويتحصلو على جين واحد مخلَّق وراثيا جامع لكل قدرات الجن ثم تم وضعه في الارحام الصناعيه سواء كان من البشر ام حاضنات صناعيه فعلا.. وكانت النتيجة خروج هجين مهجن قوي البنيه والشراسه ولا يتفاهم قط (أعمى أصم) الا أن ينفذ برنامجه وتأثيره قوي جدا على الجسم تصل قوته إلى 100 من الجن العاديين.. (شيطان سوبر /جن سوبر)

          تم زرعه في كثير متكاثر من أجساد المسلمين والمسلمات عامة وأهل السلالة النبويه خاصة والهدف أحداث اكبر تأثير لهذا يتمركزون في الأماكن الحساسه جدا من الأعضاء الحيويه خصوصا (الأرحام) لدى السيدات و(القلوب وما خلف القلوب) والرؤووس ومراكز المخ تحديدا..

          سؤال :
          الأخ المحترم وليد راضي ، سلام الله عليكم ورحمته وبركاته .
          من فضلكم كيف توصلتم إلى هذه المعلومات ، ونسأل عن مدى مصداقيتها ؟ لاننا نريد أن ننصح بهذه الرقيا بعض المبتلين بالأسحار؟

          وكيف زرعوا تلك الجينات في اجساد المسلمين ؟ وما دليلك على ذلك ؟

          وسؤال خارج عن موضوع الاقتباس :
          ماذا تعرف عن ذرية سليمان ؟ يقال إنه نسي ذكر ( أن شاء الله ) وقدم مشيئته على مشيئة الله !!!! في ليلة قرر فيها أن يلد في تلك الليلة الواحدة مائة ولد ؟؟ لكن الله عاقبه ولم يلد إلا نصف ولد ؟! ونصفه الآخر جني ؟ !!= فكان الذي ولد عن سليمان هو الدجال الذي امتلك نصف قدرات سليمان وعلمه ، ونصفه الآخر جني حامل للشر .

          فكان الدجال : حامل نصف علم السليمان لكن في شقه الشيطاني الكافر !!

          ما رأيك ؟! اليست علوم الدجال الآن هي المسيطرة ومكرها يحرك الجبال !!

          أترقب كريم ردك أن شاء الله
          sigpic

          تعليق


          • #20
            بسم الله الرحمن الرحيم
            الأخت الفاضلة والسيدة الوقوره :وديعه عمراني
            متعها الله الرحمن بالصحة والعافية والعمر المديد...
            1↙️ من فضلكم كيف توصلتم إلى هذه المعلومات ، ونسأل عن مدى مصداقيتها ؟
            ج/توصلنا إليها برحمة الله وبركاته... عن طريق فريق عمل ذي تخصصات علميه مختلفه تم رصد هذه المعلومات من أجسام المرضى من اهل السلاله النبويه الخاصه وكانت التجربه بدايه على 54 حاله ثم تطورت مع الوقت حتى وصلت زهاء 1790 حاله
            ومع كل معلومه اخذناها كنا نصنفها نبحث عنها ونعمل فرق تتبع وتحليل ورصد للشياطين من الجن والإنس ومن الجن بالذات تم رصدهم من 3 أماكن في العالم في توقيت معين وعلمنا مع الوقت كيف يفعلون سحرهم وكيف يتواصلون مع بعضهم ورصدنا كبيرهم في الدوله العميقه وهو يتحدث مع بعض اصفيائه المقربين كيف خدعو المسلمين بتلفيق روايات مضلله على شخصيات خياليه تم زرعهم في أشد فترات التاريخ الإسلامي حرجا وكانت ابن عربي ونعيم ابن حماد ووو
            نحن كنا نفهم اولا النص من القرءان جيدا ثم نذهب إلى البحث عن عمل الترددات والاهتزازات الصوتيه والكهرومغناطيسية وأثر الصوت بالكلمة القرءانيه على دروع وحصون واسلحة الشياطين في الجسد فصحيح ان القرءان يدمر اسلحتهم ولكن لاتصيبهم في مقتل لذا عمدو إلى توليف بين جينات البشر والجان وتم رصد حالة في مصر 🇪🇬 من فتاه مصريه قامت فئة من الأطباء الشياطين ببعث فصيلة دمها الغريبه إلى معامل أمريكا لها ولطفلها وتم بالفعل وصف المرض لها انه مزمن وان وليدها قدمات وهم في نفس الوقت قامو بتصفية دمه وبعثه وبعد فترة 6 أشهر فقط وجدنا اول هجين يحمل نفس النوع في بعض الحالات وزادت وكانت الأعراض فعلا محيره وصعبه ولكن استطعنا بفضل الله معرفة كل ذلك ووضعنا خطه تعتمد على كلمات قرءانيه تردد مخصوصا لهذا الفصيل المازج بين البشر والجان والشيطان ودمرناه ودمرنا سلاسله ⛓

            مسألة الدجال مسأله مخيرة فعلا
            فهي في معهدناالموقر ينكر جملة وتفصيلا ان يكون هناك دجال كشخص او هيئة بشريه في يطرد المسأله انه نظام يحكم (الدولة العميييقه)
            في حين أن ما واجهناه نحن وتم رصده هو رجل فعلا وله صوت وله اتباع وعلمه فعلا يسبق البشريه مضروبا في 1000 سنه وهو بالفعل يعد العده للظهور كمصلح يوقف ءالة الحرب المستعرع اليوم ويحكم فترة11 سنه
            وله حلة تجعله يسير مثيل الانسان العادي وتمكنه من تلك القدرات

            اما رواية ان سليمان طاف على مائة امرأه.... فهي خزعبلات في نظري
            فقط هو عرضت عليه في وقت العشي نساء انسوه حب الخير وانه امر... ان واحدة توارت عنه بالحجاب ان ترد اليه ولم يصب منها الا مسحا بالسوق والاعناق... حسب مفهوم النص القرائي في سورة ص
            العمليه كلها من أجل أن نكتبها ماذا فهمنا واكتشفنا وقمنا به وطبقناه على أسس القرءان يطول لذا نكتفي بهذا القدر وللحوار بقيه
            السلام والرحمة والبركة عليكم اجمعين


            لاتستبدلو ولاية ءلله تعالى بالولايات الجاهلية

            تعليق


            • #21
              بسم الله الرحمن الرحيم

              الأخ المحترم وليد راضي ، شكرأ الإيضاح الجيد ، الرسالة وصلت وواضحة إلا في نقطة واحدة وهي :⤵ بأي طريقة ثم ويثم زرع ذلك التهجين في الارحام ؟! وما علاقة حادث مكة وقتها بالأمر ؟!!). نرجو تكرما منكم الإجابة السريعة على هذه النقطة ، لاننا دخلنا للنت الآن ليوم واحد وفقط ، ريثما نتمكن من العودة ، والسبب أن الترددات عبر الهاتف أصبحت تقتلنا صحيا !! وكأننا الوحيدين في العالم الذين يوظفونها)!!

              هام: خذ عنا هذه الحقائق التي توصلنا اليها-بفضل من الله وقدرته - بجدية كبيرة :

              من هو الدجال المعمر : هو شطر سليمان في الآية 34 سورة ص؛ شرحها الشيخ مصطفى العدوي في قناة الرحمة في شرح قصة سليمأن :

              (قال إن سليمان عليه السلام عزم ذات ليلة ان يطوف بمائة امرأة ( وفي رواية اخرى يطوف على نسائه دون تحديد عدد ) من نسائه لينجب مائة صبي يدعو الى الله ،
              ونسي أن يقدم ( مشيئة الله)!!وبالفعل طاف بمائة امرأة ، لكنه لم ينجب إلا شطر صبي. وان فيه حديث صحيح يؤيد هذا التفسير. لحد كدا كان شرح الشيخ العدوي .
              المصدر لمزيد من التفاصيل :

              https://www.islamweb.net/ar/article/...D8%AF%D9%87%20.


              اما الباحث الرباني الذي سخره الله لنا للاطلاع على هذه المعلومات .. يقول ويكمل : ان هذا الشطر هو المسيح الدجال ( لم يذكر فيه قول -أن شاء الله - من طرف سليمان )!!شطر نصفه الايمن لسليمان من الانس مرئي ، لكن نصفه الآخر الايسر للشيطان غير مرئي!! لذلك فهو أعور!!عنده عين على الانس وعين على الجن .
              وبناء على نصفه لسليمان ورث سلطانه على الشياطين ( بالشر ) لذلك هو دجال !! ولأن خلقه ليس طبيعي كسائر البشر فهو (مسيح) اي شطره الايسر ممسوح ليس أدمي !!فهو هجين ويتبنى التهجين بين الجن ودم الإنسان،كمأ أشارت إليه مداخلتك .

              ولعلك تعلم أن سليمان ورث داوود عليه السلام، ورب العالمين جعل الجبال تسير معه.وسخر لهما الشياطين . والمسيح الدجال بناء على- ما سبق إظهاره بالحجة- ورث نصف ملكيهما!!يعني ببساطة يستطيع تحريك الجبال وأفتعال الزلازل ! ورب العالمين أخبرنا في سورة إبراهيم أن مكرهم لتزول منه الجبال . يعني الأمر واضح لمن يتدبر القرآن .

              أما عن الجن : فرب العالمين وهب الجن علم موزع عليهم بتخصصات وقدرات ، وسخره للإنسان لعمارة الكون . والشاهد على ذلك المثل السليماني ( الجن مسخر له ).

              لكن الدجال الآن يسخر شياطين الإنس والجن لخراب الكون وليس لعمارته!!.

              السلام عليكم .... سنعود للمتابعة أن شاء الله .

              نصيحة إيمانية : كلمة -إن شاء الله - تقدم قولا ونية أمام أي عمل !!لكي لا يكون المرء من أتباع الدجال . ويكون في معية الله ، وبوصال تكويني مع صحبة (فتية أهل الكهف ) بإذن الله العزيز القدير الذي يقول للشيء (كن فيكون ).
              sigpic

              تعليق


              • #22
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                مقتبس :
                (قال إن سليمان عليه السلام عزم ذات ليلة ان يطوف بمائة امرأة من نسائه لينجب مائة صبي يدعو الى الله ، ونسي أن يقدم ( مشيئة الله)!!وبالفعل طاف بمائة امرأة ، لكنه لم ينجب إلا شطر صبي. وان فيه حديث صحيح يؤيد هذا التفسير. لحد كدا كان شرح الشيخ العدوي .

                نتحفظ على ما جاء اعلاه فالمعهد لا يتخذ من الرواية التاريحية سندا لقيمومة الدين او اصوله بسبب الاختلاف الحاد في الرواية وفي كثير منها يخالف نصوص القرءان كما في المقتبس اعلاه حيث جاء فيه أن (ذات ليلة ان يطوف بمائة امرأة من نسائه لينجب مائة صبي) والله يقول

                { فَهَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا سُنَّةَ الْأَوَّلِينَ فَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللهِ تَبْدِيلًا وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللهِ تَحْوِيلًا } (سورة فاطر 43)

                فاذا كانت سنة الاولين تسمح بالزواج لـ 100 إمرأه فلماذا حصرها الله في الاسلام باربع زيجات ؟ كما إن تلك الصفة (الشهوانيه) وبهذا العدد يقشعر العقل السليم منها كما تعارض حقائق العلم فالمادة المنوية لا تصل الى ذلك الكم الكافي حتى عند الحيوانات (
                ذات ليلة ان يطوف بمائة امرأة) وتلك الصفة يعرفها مربوا الابل والمواشي جميعا فلكل فصيلة نسبة من الذكور والاناث

                السلام عليكم
                قلمي يأبى أن تكون ولايته لغير الله

                قلمي يأبى أن تكون ولايته للتأريخ

                تعليق


                • #23
                  بسم الله الرحمن الرحيم


                  الآب الفاضل الحاج عبود الخالدي المحترم ،

                  بدورنا نتعامل مع الرواية ومع تفسير القرآن الكريم باتباع ملة ابراهيمية كبيرة جدا ( حتى في الروايات المنقوله عن الشيعة وحادثة كربلاء وماقيل في بطن التاريخ عن واقعة الجمل من اهل السنة ....ووووووو) فحتى هي من ( الرواية التاريخية !!!) .

                  قد نخطئ كما أخطأ إبراهيم مرة حين قال للقمر هذا ربي وللشمس كذلك ... لكننا في مجمل الحالات نكره الإملائات ولا نصادق إلا على ما صادق عليها عقلنا حينها ... ونجتهد باتباع الملة الابراهيمية .

                  عفوا منكم : قد تكون مائة امرأة من ضمن ( ملك اليمين ) .

                  اما عن سنة الاولين ، فقوم نوح ونوح تميزوا ب(سنة العمر )الكبير والطويل على خلاف سنة الباقين . وسليمان تميز عن غيره بسنة ( ملك لا ينبغي لأحد من غيره ) وأظنه تميز بقدرة وامتلاك ( ملك) لذلك الطواف !!. ولله في خلقه شؤون . حيث في رواية أخرى لم يذكر العدد بالضبط وذكر فقط قول سليمان ( لأطوفن الليلة على نسائي) دون أن يذكر كلمة ( إن شاء الله )

                  ما دفعني لتبني هذه الأطروحة الفكرية هو مفتاح خاص جدا جدا هي كلمة ( إن شاء الله ) التي لم يذكرها سليمان عليه السلام ، حيث انساه الشيطان ذكرها !!
                  ... بحيث قدم مشيئته هو على مشيئة الله ).


                  والقرآن الكريم يوجّه النظر إلى ذلك كما في قوله تعالى : { ولا تقولن لشيء إني فاعل ذلك غدا * إلا أن يشاء الله } ( الكهف : 23 – 24 ) .

                  ويبقى الموضوع مطروح على طاولة ابراهيمية فكرية محضة .

                  احترامي ،
                  sigpic

                  تعليق


                  • #24
                    الاب الفاضل الحاج عبود الخالدي ،

                    هذا استدراك من فطرة فكرية خاصة :
                    الانبياء والرسل وبعض الأشخاص المصطافين من الله تعالى العزيز القدير يكون لهم قدرات خاصة ومواهب من الرحمن ،ومن بين هذه المواهب والقدرات طي الزمان والمكان !!! يعني ممكن أن يكون النبي سليمان عليه السلام مر على مائة امرأة في مائة يوم في الحقيقة ، وتظهر أمامهن وأمام الجميع أنها ليلة واحدة فقط !!!

                    واستدراك اخر للاخ وليد راضي : صادفنا في الفترة السابقة قناة تسمى ( فكر مختلف ) لصاحبها واستوقفني فيها موضوع التواصل الفعلي مع الدجال من طرف الدولة العميييييييييقة!! كما ذكرت . ورغم تحفظي على الكثير من قنوات اليوتوب ، إلا أنه استوقفني ما شاهدت في عجالة في تلك القناة على أن الدجال بالفعل معمر !! وله ظهور عبر الأزمنة ، وله علم كبير !! وأنهم بالفعل يتواصلون معه (ألا لعنة على إبليس وجنوده من دجاجلة هذا الزمان ) .. إن ربك بالمرصاد .

                    كيف يتواصلون مع الدجال ( الجزء الأول والثاني )

                    https://youtu.be/7X6wiCoASes?si=qDn1deVCys0E7yZG

                    https://youtu.be/dKjBOZTln_s?si=9PleRDgf9SyHnUAD

                    ربما يكون نافعا لك أخي الفاضل وليد راضي للاطلاع .

                    وأسألك : حيث ذكرت انكم كشفتم الدجال وعصابته وما يفعلون ويمكرون ( فمن هو ؟!!)
                    لا تخشى شيئا.. فأبليس اصلا خواف وجبان ووسخ وقذر .. ويسخر بناته ( ذريته ) للرذيلة مع الرجال ضعيفي الإيمان أصحاب الفجور والشهوات .

                    إلا لعنة الله عليهم جميعا .

                    اختكم في الله

                    رجاء : أتمنى الرد سريعا حيث شحنا الهاتف ليوم واحد هو هذا اليوم ( نحارب سلاح الترددات بالإبتعاد عنها فترة زمنية حتى نعود بإذن الله ، بعد الشحن الإيماني بالرقيا الشرعية وقراءة القرءان والصلاة في وقتها وكثرة ذكر الله ..و( الله اكبر )

                    مع الشكر

                    sigpic

                    تعليق


                    • #25
                      بسم الله الرحمن الرحيم
                      اختنا بالله... وديعه عمراني... سلام عليكي ورحمة الله وبركاته وبعد :
                      صحيح اننا رصدناه ورصدنا كلامه وأكثر من هذا مسبته لنا نحن ال10 واحدا واحدا وأننا يجب أن نكون له تابعين لأننا في حضرة ملك الملوك وأننا بين يديه أطفال ووو
                      لكن صراحة تعجبت مما اوردته في اجوبتك وانا مع ابي الفاضل الحاج عبود الخالدي في المنتصف... فمثلا مصطفى العدوي هذا درويش من دراويش النت
                      أيضا رواية الطواف على 100 امرأه إنما هي فريه على نبي الله سليمان بن داود بن لقمان بن عمران الأول عليهم السلام
                      اما مسألة الجسد.... نعم انا مما توافر لدي فيه البحث فعلا اميل إلى أنه هذا المسخ خصوصا ان الجسد في القرءان المبين كله له صفات مثلا... لا ياكل الطعام.... يكون عجلا...
                      وهذا ينطبق على هذا المسخ (زفت الطين)
                      حين كان يرهبنا بعثنا له على تردد خاص رساله واحدة
                      من كان مع الله لا يذل لاحد سواه

                      اخيرا... ليتك فعلا تقومين بعمل هذا التمرين فهو اجلى واعظم من كثير من الرقى
                      وهي بعون الله تعالى شافيه وكافيه خصوصا لو تحركت يدك فعلا وانتي منسبه.... وستكون علاجا لما حصل من تصدعات وتقويه...
                      سلام عليكي اختنا في الله
                      لاتستبدلو ولاية ءلله تعالى بالولايات الجاهلية

                      تعليق


                      • #26
                        بسم الله الرحمن الرحيم

                        الأخ المحترم وليد راضي : لم نفهم جوابيتك أدناه :

                        (صحيح اننا رصدناه ورصدنا كلامه وأكثر من هذا مسبته لنا نحن ال10 واحدا واحدا وأننا يجب أن نكون له تابعين لأننا في حضرة ملك الملوك وأننا بين يديه أطفال ووو)

                        فما المقصود انك كلمته ؟! وأنه ملك الملوك ؟!وأنه دجال ..وأنه .....وأنه !!

                        أتمنى الإفصاح أخي الفاضل ، حضرتك تقول رصدت كلامه وهو يتحدث مع مقربيه؟! والان تقول انك شاهدته وكلمته ؟!!
                        حبذا ، لو تعطينا شكل هذا الدجال ؟!وهل رايت فيه علامة جذام ما !! ( لانه كما قيل شخصية مجذومة!! وكل من يقترب منه يصاب بالجذام ).

                        وكيف كلمته ؟!..ووو لكي تكون لنا جوله عقلية مع كل حرف ولفظ تنطق بع عن هذه الواقعة.

                        اما عن ( النبي سليمان) الحديث مذكور وصحيح ، وصحته ثبتت لدي عقلا !!حتى يأتي ما ينفيها من حجج أقوى منها عقلا ان وجدت .
                        ما كفر سليمان .. لكن الشياطين كفروا : فلابد لاولئك الشياطين قائد كافر مثلهم حائز على جزء أو نصف قدرات سليمان !! فكان هو الصبي الذي لم يذكر اسم الله ومشيئته عليه .

                        السلام عليكم

                        ​​​​​​
                        sigpic

                        تعليق


                        • #27
                          استدراك هام جدا جدا : من خلال بحثنا السابق في أرشيف كتبنا القديمة جدا ،عثرنا على معلومة منزوية وغريبة لا ينتبه اليها إلا ذوي البصيرة .مع الأسف لم أعد أتذكر رقم تلك الارشفة وعلي أن أعيد ردم كل الكتب وتصفحها ورقة ورقة للبحث عن تلك الوثيقة .

                          ✔المهم المعلومة المنزوية تقول :

                          (أن احد العلماء الخواص في الأزمنة السابقة استطاع تخليق مخلوق خاص من خلال (سائل منوي الذي ثم وضعه في جرة فخارية ممتلئة بروث حصان !!..وثم دفن الجرة الفخارية التي هي من طين خالص تحت الأرض ، وبعد فترة زمنية معينة ثم اخراج الجرة ، وعند فتحها وجد بها مخلوق مخلوق !! جنين حي لكن بدون دماء !! أي ليس في عروقه دم (عروقه بيضاء ) والتجربة آلى وصلت إلى تلك الحدود وقتها !! والله أعلم أن كانت سخرت بياناتها بين يدي دجاجلة هذا الزمان وثم تطويرها بشكل ما ونجحت التجارب بشكل ما !! ربما !!

                          والله أعلم

                          هذا للعلم..(ونرجو الانتباه إلى رسالة خاصة عن نفس موضوع الدجال والدجل مرسلة أمس إلى بريدكم الإلكتروني ). مع الشكر


                          sigpic

                          تعليق


                          • #28
                            بسم الله الرحمن الرحيم
                            اختي السيدة الوقورة وديعه عمراني...
                            افترض انك لابد أن تعرفي سير عملنا منذ البدايه حتى وقت وضع التمرين والنتائج التى وصلنا إليها ولهذا سنفرد هنا ما فعلناه وكنت معهم ملتزم بتخصص الرقيا على الارض فلكل منا تخصص وتحرك ونجتمع كل أسبوع مرة واحدة
                            نحن لم نشاهد زفت الطين هذا ولكننا بالفعل تمكنا من قتل شيطانته الجساسة... اظن ان علينا أن نفرد هنا موضوعا من حلقات فلعل الله يحدث بعد ذلك أمرا
                            سلام عليكي اختنا في الله
                            لاتستبدلو ولاية ءلله تعالى بالولايات الجاهلية

                            تعليق


                            • #29
                              استدراك
                              مع احترامنا الكامل لما افاض به قلم الاب الفاضل الحاج عبود الخالدي عن مواضيع الدجال والدابه و عالم الجان والشيطان ووو
                              لكن هذه الأمور التي عايشتها بحق مع هذا الفريق الذي تفرق بعد ضرب معقل هذا الدجال وحلفه مع الشيطان وبهدف نشر هذا التمرين لابطال الاسحار يجعلني افترض انه حقيقه وليس خيالا نحن واجهنا كيانات ماديه وطاقويه ولايمكن ان يكون الا فعلا دجال موجود يأمر الدولة العميييقه نفسها فهو يعسوب الارض كلها الآن ويسمي نفسه ملك الملوك وسيخرج فعلا من الارض المقدسه العظمى (مكة) ويجلس على عرشه هناك لعنه الله
                              لاتستبدلو ولاية ءلله تعالى بالولايات الجاهلية

                              تعليق


                              • #30
                                بسم الله الرحمن الرحيم

                                الأخ المحترم وليد راضي ، لا نشك في ما ذكرت ، لأنك لست انسان غريب على المعهد أو علينا لكي نشك فيه ؟! وفي من تكون ؟! او مع اي طائفة انت ؟!الخ...

                                نسألك هذه الأسئلة لمزيد من العلم وليكون كلامك بالحجة العقلية والبراهين المادية لكل الناس او المهتميت بكشف بعض الحقائق !! فحضرتك ذكرت انه كلمكم واحد واحد انتم 10 أفراد وطلب منكم أتباعه !!والان ذكرت أن ذلك كان عبر ( الجساسة) !! فما شكلها ؟!وكيف تكلمتم معها ؟! أعطينا تفصيلات كاملة مادية حول كل صغيرة وكبيرة ، لنفهم ونعي عقلا ونقف على كل ملموس مادي .

                                حضرتك تعلم بموضوع ( الشياطين الملجمة) وأنه أطلق سراحها منذ مدة ، وبعضها دشن قنوات ومواقع في الميديا تحث شخصيات مزعومة لتضليل الناس بالخرافات والأكاذيب!!مع شياطين الإنس . قد تكون تلك الجساسة هي شيطانة خدعتكم مع شيطانها المساعد الذي ادعى انه دجال وملك الملوك .

                                لذا وجب التحقيق المادي الفعلي مع كل شيء اعترضكم في تجربتكم الفريدة .

                                ونسأل - عجبا - لما تفرق فريقكم ، هل قضيتم على خططه وعليه لتتفرقوا !!وتتوقفوا عن مشروعكم الرباني ؟!

                                لدينا خيوط معرفية بدورنا ، على أن شيء ما يحضر بمكة أو لظهور هذا الدجال اللعين !!.. فمكة هي قلعة ملوك الجن .

                                أما الدجال نفسه لن يستطيع دخول مكة في ءاخر الزمان ، لان الملائكة ستحرس أبواب مكة كلها لمنع الدجال من الدخول الكلي والفعلي بها ( رغم أن عبث الدجال أي أفعاله التخريبية لحوضي القدس ومكة )جاري على قدم وساق ومنذ مدة كما تعلم !!وكما لا يخفى على أحد .

                                روح القدس = مكة . وعيسى عليه السلام مؤيد بروح القدس ، لذا هو من سيقف ضد دخول الدجال لمكة . وهو من سيقضي على الدجال في ءاخر الزمان كما جاء في الأحاديث الصحيحة المروية عن رسول صل عليه وسلم .

                                اكثروا من قراءة سورة الرحمن لدعم جيش الجن الرباني الذي آمن مع رسول الله صل عليه وسلم . فلقد قرئها رسول الله صل عليه وسلم على الجن وكان كلما وصل إلى أية ( فبأي آلاء ربكما تكذبان .. كان الجن يرد ويقول(ولا بشيء من نعم ربنا نكذب فلك الحمد )
                                فالجن المسلم مع المؤمنون في محاربة الدجال وابليس وجيوشهم من الشياطين والجن الكافر إلا لعنة الله عليهم أجمعين.

                                وانظر ورقة بذلك في المرفق..

                                احترامي
                                الملفات المرفقة
                                التعديل الأخير تم بواسطة الباحثة وديعة عمراني; الساعة 01-22-2024, 11:51 PM.
                                sigpic

                                تعليق

                                الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 1 زوار)
                                يعمل...
                                X