دخول

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ناقة صالح ... مصنع حيوي :شفاء كل الأمراض المستعصية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ناقة صالح ... مصنع حيوي :شفاء كل الأمراض المستعصية

    الجمل ..... مصنع حيوي !!

    إكتشاف قد يعالج جميع الأمراض من قشر الرأس إلى السرطان.


    أضع بين أيديكم اخوتي في الله ... هذا الملف العلمي الخاص ، تذكرته بالصدفة !! وأنا أحاول البحث على جلب بعض منتجات الناقة ( سنام الجمل) من مصادرها الطبيعية عند أهل الصحراء. فدهشت حين وصلتني معلومات يقينية أن هذا النوع من شحن الإبل (السنام) نادر جدا لكثرة الطلب عليه ، وتصديره للخارج ، لما يتميز به من قدرات علاجية لأمراض المفاصل وامراض أخرى وتقوية الجسم.

    فتذكرت ناقة صالح..... وتذكرت ءايات ربي المرتبطة بهذا المثل القرءاني العظيم.

    بحثت في أرشيف مكتبتي القديمة ، بحثا دقيقا فوجدت هذا الخبر العلمي ( الهام) الذي أضعه بين ايديكم ، ونستسمحكم لعدم قدرتنا على نسخه كاملا بالمعهد.

    يمكنكم طبع المرفقات ورقيا لتكون بين ايديكم .


    اكتشاف عظيم اكتشفوه في دماء النوق والجمال ، جسيمات مضادة Nanobody-based، واهل الطب يعرفون الفرق جيدا بين الاجسام المضادة والجسيمات المضادة ، فهذه الأخيرة لها القدرة -بإذن ربها-أن تصل إلى أجزاء من الجسم ، أو من الجزيئات قد لا تتمكن الاجسام المضادة من الوصول إليها ،وبالتالي فهي من الممكن أن ترتبط بالسموم أو الجزيئات بسهولة ، كما أنها أقوى واصلب من الاجسام المضادة لذلك فهي يمكن أن تبتلع في علاجات امراض الجهاز الهضمي من دون أن تتعرض للهضم(انتباه)

    لا تهضم .....!!فهي ناقة تصلح ....ناقة صالح




    مع الجزء الأول من الملف.....
    sigpic

  • #2
    الورقة الأخيرة من الملف.....وسنعود بإذن الله لطرح رؤيتنا القرءانية حول المثل القرءاني (ناقة صالح).....خسرت حضارتنا حين ابتعدنا عن فطرة الله.


    السلام عليكم
    sigpic

    تعليق

    الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 1 زوار)
    يعمل...
    X