دخول

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(حامض النيكوتين-b3 ):علاج لمرض الفصام العقلي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • (حامض النيكوتين-b3 ):علاج لمرض الفصام العقلي

    بسم الله الرحمان الرحيم

    (حامض النيكوتين-B3 ) في:علاج لمرض الفصام العقلي

    ملخص دراسة نشرت بسيعينات القرن الماضي

    مرض الفصام العقلي ، هو مرض عقلي ينفصم فيه العقل فيتخذ شخصية ثانية إلى جانب شخصيته .وهو مرض من الأمراض العقلية واسع الانتشار .

    وهناك مؤسسة تدعي بالمؤسسة الأمريكية الفصام ، وقد ادعت انها وضعت نظاما يستخدم فيه حامض النيكوتين(ب3) الذي هو أحد فيتامينات علاجا لهذا المرض.

    وادعت كذلك أن 1500 من المرضى نال الشفاء منهم نحو من 80% عن طريق هذا العلاج.

    ولقاء هذه الدعوى خصصت سابقا ولاية نيوجرزي وجامعة رتجرزRutgersمعاك مبلغ518000دولار ينفق في بحر 4 سنوات لامتحان هذا العلاج. وقد قام حوله نقاش كثير.

    إن صح هذا أمر هذا العلاج كان منها للإنسانية خير كبير جدا.

    انتهى .
    sigpic

  • #2
    تعليق:
    لقد ذكرني هذا المبحث العلمي بحادثة واقعية كنت أنا بنفسي شاهدة عليها سابقا ( لعشرين سنة مضت)

    والقصة كانت لأحدى صديقاتي أصيب أخوها الصغير الذي كان يبلغ من العمر وقتها حوالي 10 سنوات باضطرابات عقلية مفاجأة ، امتنع الاهل عن اصطحاب صغيرهم إلى مستشفى الأمراض العقلية .

    وتوجهوا به إلى سيدة كبيرة في السن عرفت وقتها بعلاج الاضطرابات العقلية ، فما كادت ترى الولد وتتحدث معه قليلا ، حتى نصحت اهله بالإسراع بجلب (ديك بلدي ) سمين اللحم يعجب الطفل. ثم يذبح بحضوره وبرغبته.


    ولا يشارك أحد من الأهل تناول لحم ذاك الديك ،حتى يشبع الولد من أكل كل اللحم الذي يشتهيه!!..لاينازعه أحد في أكل لحم ذاك الديك إلا برغبة خالصة من الطفل.

    طبقت الأسرة وصايا تلك السيدة الحكيمة بحذافيرها!!وماكاد يمر أسبوع على الطفل وهو ياكل من لحم ذاك الديك كما يشاء دون منازعة او تنغيص من الأهل حتى شفي من مرضه شفاء تاما.

    السر :السيدة العجوز الحكيمة اكتشفت أن الطفل امتنع عن أكل اللحم بسبب موقف سيء من الأهل أو حرمانه من حق اشتهاه من قطعة لحم يوما ما على مائدة أسرته.

    هي :حالة نفسية ارتبطت بالامتناع عن تزويد خلايا الجسم والدماغ بحامض النيكوتين ومجموعة فيتامين ب ، التي مصدرها الأساسي لحوم الحيوانات والاسماك.


    ولحم طير مما يشتهون.....


    سلام عليكم
    ​​​
    sigpic

    تعليق

    الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 0 زوار)
    يعمل...
    X