دخول

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تساؤل عن توظيف ( النحاس ) للوقاية من العصف الموجي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تساؤل عن توظيف ( النحاس ) للوقاية من العصف الموجي


    السلام عليكم

    ضمن النصائح التي اطلعنا علبها للوقاية من الكهربة الناتجة عن التأجيج الكهرومغناطيسي ما يلي :


    ((تجنب الملابس الصناعية بقدر المستطاع
    يساعد تجنب الملابس الصناعية واستبدالها بالألياف الطبيعية في الحد من شعور الكهرباء بالجسم، كما يساعد تجنب ملامسة الحديد أو النحاس في حالة ارتداء ملابس بألياف صناعية من ذلك))

    لكننا لم نفهم ما قصد الكاتب من تجنب لمس الحديد والنحاس عند ارتداء ملابس من ألياف صناعية ؟!

    نريد أن نفهم ماهية هذا المنع ؟ لاننا نوظف اساور من نحاس من حين لحين ، ولا نضمن أن تكون ملابسنا الخارجية من مادة خام طبيعية مائة بالمائة . واقعيا الملابس الخارجية معظمها فيها نسبة من ألياف غير طبيعية ولو بنسبة 5%.

    فهل يوجد ضرر فعلي سلبي عند لمسنا قطع من نحاس او حديد أو حتى من فضة

    شكرا لكم .
    sigpic

  • #2
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    الملابس المصنوعة من خامة عضوية لا تختزن كثيرا من الشحنات المستقره فهي تكتسب شحنات لقدر منخفض بما يختلف عن الملابس التي تصنع من خامات غير عضوية فهي تستقطب الشحنات العائمة ولن تقف عند حد محدود حتى تقوم بتفريغ بشحنة كهربية يشعر بها بعض الناس عندما يلامسون شيء معدني متصل بالارض وهكذا تقوم الخامة الصناعية بالتفريغ واعادة الشحن فتسبب اضطراب كهربي للاشارات العصبية الكهربية داخل انسجة الجسم والقشرة المخية مما تتسبب بظهور علل مرضية منها ما هو معروف كمرض السكري ومنها ما هو مجهول تقريبا مثل اختلال ضربات القلب لان القلب يعمل على طيف كهربي طبيعي ومثله الدماغ وبقية اعضاء الجسم فالاشارات العضبية الكهربية هي لغة التفاهم بين الخلايا لاداء وظيفتها بأمان وهي تتصدع بزيادة الشحنات


    { إِنَّ اللهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُشْرِكْ بِاللهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا } (سورة النساء 48)

    ذلك لأن الله خلق الخامات العضوية ليلبسها الانسان فمن يخلط خامه طبيعية مع خامة صناعية فيصبح الخليط غير صالح للانسان لان المركبات النسيجية الصناعية داخل المخلوط هي التي تطغى على الشحنات وتضر من يلبسها والنظام الالهي لا يغفر لمن يشرك مع الله في ما اختص للانسان من ملبس

    {
    وَجَعَلَ لَكُمْ سَرَابِيلَ تَقِيكُمُ الْحَرَّ وَسَرَابِيلَ تَقِيكُمْ بَأْسَكُمْ كَذَلِكَ يُتِمُّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكُمْ لَعَلَّكُمْ تُسْلِمُونَ } (سورة النحل 81)

    الايمان بالله عربيا يعني طلب الامان بما خلق الله وما سنه الله من سنن !!

    السلام عليكم


    قلمي يأبى أن تكون ولايته لغير الله

    قلمي يأبى أن تكون ولايته للتأريخ

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      الأب الفاضل الحاج الخالدي ، جزاكم الله خيرا .

      كلامك واضح لكني انا سالت عن نقطة محددة انا لم استوعبها بشكل جيد ، فمن خلال بحثي عن طرق تخليص الملابس من الكهرباء الساكنة ، قرأت فكرة علمية بوضع دبوس من حديد أو نحاس او اي معدن داخل فراش النوم ، مثبت مثلا قرب الوسادة ، فذلك يقلل من حجم الكهرباء الساكنة التي تكون بالافرشة ، ونفس الفكرة يمكن تطبيقها كما قرأت لعدة دراسات علمية ، تنصح بوضع مقبط أو أي معدن موصل ثابت على الملابس التي ترتديها ، فذلك يقلل من الكهرباء الساكنة بالملابس . حتى وإن كانت من مادة الصوف ، لان الصوف بدوره مكهرب.

      لكن سؤالي : لما ذكر المقتبس الذي اشرت إليه في أول مشاركة : بأنه ملامسة اي مادة من حديد أو معدن موصل يضر الانسان ان كان يرتدي لباس من ألياف صناعية

      ما الفرق بين وضع دبوس أو قطعة حديد على لباس ترتديه وهي ممارسة جيدة تقلل من الكهربة !! وبين عدم لمس قطعة حديد والانسان يرتدي بعض الألياف الصناعية المحتومة في صناعة الملابس وخصوصا الملابس الخارجية !! المفروض اننا حين نلمس قطعة نحاس او ترتديها فذلك مفيد للإنسان في كل الأحوال .

      هذا ما نود فهمه ؟!

      وشكرا جزيلا لكم
      sigpic

      تعليق

      الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 1 زوار)
      يعمل...
      X