دخول

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عورات المسلمين والمسلمات و هاتف الدجال!! !!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عورات المسلمين والمسلمات و هاتف الدجال!! !!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الأخوة الافاضل ، الموضوع الذي سننشره خطير للغاية ، ملف صعب وقاسي !! ولذلك قمنا بنشره هنا لتوعية الناس .

    كما هو ظاهر في العنوان : كل عورات المسلمين والمسلمات نساء، اطفال ، شيوخ ، رجال ، شباب ، بنات ..الكل الكل !! الكل عوراته وسكناته ونومه ورقاده ...!!كل صغيرة وكبيرة بيد شريحة الدجال داخل هواتفكم .

    آلهاتف النقال صاحب العين العوراء يسجل كل شيء ، ويتلصص على كل شيء !! إن لم يأخذ الانسان لنفسه الاحتياطات اللازمة عند تشغيل آلهاتف أو كاميرا الهاتف !! أو العمل ببعض البرمجيات العادية وخصوصا تلك التي تعدل من شكل الصور وتنسقها!! حتى وإن كانت صور عادية للأسرة .

    المهندس التقني الغني عن التعريف (امين راغب ) الذي قدم عبر مسيرته الفنية داخل قناته باليوتيوب نصائح ومعلومات فنية وتوعية تقنية كبيرة جدا لا تقدر بثمن للناس في طريقة تأمين أنفسهم عند العمل بالتقنيات المعاصرة على رأسها الهواتف والحواسب، وكشف تقنيات الاختراق لهواتف الناس .

    بل حتى لكشف كاميرات المراقبة الخفية داخل شقق للايجار او الفنادق او غيرها .

    المهندس آمين راغب فجر منذ يومين ملف خطير ... آلاف من الهواتف يتم اختراقها يوميا ، والملفات ثم سحبها إلى سيرفير خاص ،وثم نشر تلك الملفات والفيديوهات على موقع خاص ... فضائح بالجملة ، كل عورات المسلمين والمسلمات يتم اختراقها ونشرها !! حتى والانسان يغير ملابسه عادي ونسي الهاتف قربه كل شيء يتم تصويره!!.. حتى الأسرة وتتحدث مع بعضها البعض وربة البيت بدون حجاب عادي لانها بيتها يتم تصوير كل شيء !!

    لن أطيل التفاصيل هاهنا : آمين راغب يشرح تفاصيل هذا الاختراق ،وعقله يكاد يجن من هول ما شاهد من ملفات بالآلاف بها عورات المسلمين !!.. ويحذر .. يأ عباد الله حذرناكم أن اتخذوا كامل احتياطاتكم مع هذه التقنيات .

    رابط المقطع ...

    https://youtu.be/0YL4S7jGS7M?si=X3d5csbtxZGxfJ_d

    https://youtu.be/47NeAjYVFSc?si=8WK4TKC7HmjezD5W


    اخوتي الله ، نصيحة اخوية لكم ، دوما غلق كاميرا الهاتف وفتحات الهاتف بلاصقة لونها (سكوتش اسود )أسود كما أصبحنا نفعل نحن دوما .

    ولمزيد من الحرص(لمنع أي ترددات عير الهاتف ) وضع مغناطيس صغيرة على فتحات الهاتف (أي فتحة الكاميرا ،وفتحة الصوت ).

    والله المستعان .



    sigpic
الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 0 زوار)
يعمل...
X