دخول

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فك شفرة ( الموناليزا ): أنثى الوحش

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فك شفرة ( الموناليزا ): أنثى الوحش

    بسم الله الرحمن الرحيم


    الاخوة الافاضل ، يجب العلم بما يجري في الكواليس العلمية الخاصة ببعض النخبة .

    حيث ثم مؤخرا حل شفرة لوحة الموناليزا ، وهي ( أنثى ) الوحش !! وهي نفس الصورة الحقيقية التي ظهرت في المريخ الأعوام السابقة .

    الصورة التي ظهرت هي شخصية حقيقية وهي خاصة بأنثى الوحش .

    على فكرة كوكب المريخ كوكب عجيب ، فهو الكوكب الخاص بنفي ( الشيطان )!!

    وهناك أسرار أخرى سنكشفها هنا في هذا المعهد المبارك عن حقيقة الأهرامات ( آلية الشيطان للانتقال ↔ ال (إني).

    السلام عليكم
    sigpic

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    سلام عليكم ورحمة الله
    اظن ان اختنا الفاضلة وديعه عمراني... يتطابق ماتفيض فيه ماكنا نفترضه نحن منذ 3س في معنى قوله تعالى (وجعلناها رجوما للشياطين) وان كواكب السماء زينة وفي نفس الوقت رجوم =سجن للشيطان =وهي نفسها (التقرين في الاصفاد) ولكن بعض ما تم طرحه في جنبات معهدنا رأي ءاخر جعل الأمر ياخذ معنى حرف (ص)
    ننتظر الاثارة يا اختنا الطيبة
    سلام عليكي
    لاتستبدلو ولاية ءلله تعالى بالولايات الجاهلية

    تعليق


    • #3
      الأهرامات تكنلوجيا الشيطان ( تكنلوجيا الانتقال ال آني ) مثبت من العلماء !!لكنهم يخفون الأمر ..!🤔

      التفاصيل :

      الانتقال ( آل أني )هي تكنلوجيا الشيطان أخي الفاضل ، حيث تتجمع ذرات وتنتقل لمكان ءاخر عبر الصخر المنحوت بدقة !! وهي صخور ثم العثور عليها في مصر من طرف نخبة من العلماء!!
      وهي صخور موجودة داخل السراديب بالهرم !! ولها هندسة جد جد معقدة ودقيقة جدا جدا !! وهذا ينتقل به الجن أو الجان (.....). حيث وفي الزمن الفرعوني زمن انتشار السحر والاستعانة بالجن والخوارق !! اوهمو الناس على أن فرعون الذي قال (أنا ربكم الاعلى) يستطيع السمو !!! والنقوش والرسم الموجود والذي عثر عليه داخل غرفة ( توت عنخ آمون ) لاحظوا انه رسم وهو يجهز السمو ( انتبه إلى هذا) . لكن ثم عقابه ،وهو (حي) لابس الرداء الأحمر !!ومحبوس داخل الهرم عقاب له (ننجيك ببدنك).

      والوقد كان من داخل الهرم (أوقد لي يا هامان)..!!وعقابه اي (عقاب هامان ) النفي إلى المريخ .
      .......

      اخي الفاضل ، هذه حقائق نغامر بنشرها ، فإن رغبت بنقلها ونشرها في أي مكان أو مجموعة لتعميم التوعية، فنرجو ذكر اسمنا ( لغرض في نفس يعقوب).

      والله المستعان .

      sigpic

      تعليق


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم

        الأخ الفاضل وليد راضي ، والأخوة الكرام أعضاء المعهد .

        ما توصلنا اليه اعلاه من بيانات بفضل الله تعالى ، ثم بعد بحث عنيد هي بيانات صادقة تدعمها ءايات الذكر الحكيم .

        فالزمن الفرعوني هو الحقبة الذهبية للسحر والسحرة وتوظيف الجن ، علما أن الفراعنة تسلطوا وسرقوا علوم الحضارات الأخرى وعلم الأنبياء ، ووظفوها توظيف شيطاني يخدم مصالحهم . وهذا ما نراه يحصل حتى في زمننا الحاضر ( هناك ما يسمى النخبة تسيطر على العلوم الخفية وتوظفها لمصالحها !!).

        عموما ، ما نريد إضافته هنا : ان المريخ ومن خلال بحثنا المستديم العنيد توصلنا على أنه كوكب لم يعد داخل الغلاف الجوي (السماء الدنيا ) بل نفي خارج السماء الدنيا ( السماء الدنيا هي الغلاف الجوي ) .لذلك لون المريخ أحمر ، وهناك معلومة أخرى ما زلنا نحتاج إلى مزيد من البحث فيها ، المعلومة تقول ان كوكب المريخ أصبح يميل إلى كونه نجم وليس كوكب !!..

        عموما : الكواكب هي زينة ورجوم للشياطين وهي تتواجد داخل الغلاف الجوي للأرض الممتدة العظيمة .

        اما النجوم فهي مصابيح معلقة في السقف المحفوظ ، وهي تتقاسم وتتكاثر مع توسع السماء وامتدادها .

        والقرءان العظيم يذكر بهذه الحقيقة ( فلا أقسم بمواقع النجوم . وأنه لقسم لو تعلمون عظيم ).

        فمواقع النجوم تنقسم وتتعاظم كلما توسعت السماء وامتدت .

        فمن المستحيل أن تتوسع السماء وتمتد ، وكمية المصابيح اي النجوم تبقى على حالها وبنفس العدد !!

        والسلام عليكم
        sigpic

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          {
          أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ } (سورة يس 31)

          كيف نرجع للفراعنة وفق حاكمية النص اعلاه !؟

          لفظ فرعون عربيا من (فرع + فرع + فرع + فرع = فرعون) وقد ثبتنا ذلك الرشاد قرءانيا في اروقة المعهد عن فروع الدولة الحديثة بفروعها المتفرعة من الرئاسات العليا لغاية فروع الدوائر الدنيا

          ذكرنا في منشور سابق ثبات صفة فرعون في الدولة الحديثة التي غطت مساحة الارض كلها بعد الحرب العالمية الاولى عام 1916 بثلاث مذكرات قرءانية لا تقبل الجدل او الدحض

          1ــ {
          اذْهَبْ إِلَى فِرْعَوْنَ إِنَّهُ طَغَى (17) } (سورة النازعات 17) .... { فَقَالَ أَنَا رَبُّكُمُ الْأَعْلَى } (سورة النازعات 24)

          تلك هي صفة الدولة الحديثة مع جماهيرها (مواطنوها) ولا يسمح للفرد أن يتصرف بدون اذن الرب (الدوله) في بيع او شراء او صناعة او زراعة او اي مهنية تستوجب ربوبية الدولة رسميا حتى وإن كان الناشط يريد أن يتزوج أو ينجب اولاد او يطلق او يسافر او يقود سيارة او دراجة تحت مقتضيات مستحدثة سميت بـ (المصلحة العامة)


          2 ــ {
          وَقَالَ فِرْعَوْنُ يَا أَيُّهَا الْمَلَأُ مَا عَلِمْتُ لَكُمْ مِنْ إِلَهٍ غَيْرِي } (سورة القصص 38)

          إن لم تمنحك الدولة جنسية فلا يحق لك حمل جنسية اخرى ... إن ضاع جواز سفرك فلن تمنحك دولة اخرى جواز سفر .. إن كنت في الهند او غيرها وتزوجت مواطنة من هناك فان ابنك سيكون على جنسية موطنك وإن مات ابنك هناك فلا يحق لك دفنه في الهند مثلا الا بموافقة فرعون دولتك !

          3 ـ وهو الاخطر من النقطتان اعلاه {
          وَنَادَى فِرْعَوْنُ فِي قَوْمِهِ قَالَ يَا قَوْمِ أَلَيْسَ لِي مُلْكُ مِصْرَ وَهَذِهِ الْأَنْهَارُ تَجْرِي مِنْ تَحْتِي أَفَلَا تُبْصِرُونَ } (سورة الزخرف 51)

          لم تكن ارض الله يوما للحكومة الا عند الدولة الحديثة لان (
          الْأَرْضَ لِلَّهِ يُورِثُهَا مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ
          ) فمن يصلح الارض ويتقي الله في اصلاحها للخير فهو الذي يرثها فكيف اصبحت ارض الله ملكا للدولة ؟؟! لانه فرعون !

          وَهَذِهِ الْأَنْهَارُ تَجْرِي مِنْ تَحْتِي أَفَلَا تُبْصِرُونَ .... افلا تبصرون عندما قامت الدولة الحديثة بتأميم الماء بصفته جزء من بنيتها التحتية وتحديد حصة كل مزارع من الماء على أن لا يتعداها , حتى الابار التي يحفرها المزارع في ارضه يجب أن تقوم بموافقة فرع من فروع حكومة الدولة ثم يضعون عداد سعوي على البئر ليدفع الفلاح ثمن الماء الجوفي الذي يسقي به زرعه ! ... ذلك فرعون زماننا بوضوح بالغ لا ريب فيه !!

          لا ننسى ديباجة العهد للمعهد الاسلامي للدراسات الاستراتيجية المعاصرة

          يبدو أن المعهد على وشك الانهيار بعد اندثار ثوابته من قبل مؤهليه وكنا نبحث عن من يمسكه بعد رحيلنا ولكن !!!

          اللهم لا نمتلك وسيلة الحفاظ على ما ذكرتنا برحمتك من بيان القرءان (
          وَمَا يَذْكُرُونَ إِلَّا أَنْ يَشَاءَ اللهُ هُوَ أَهْلُ التَّقْوَى وَأَهْلُ الْمَغْفِرَةِ) وأني ابث شكواي بين يديك ربي على مرأى ومسمع كل من يمر هنا عسى أن نجد عودة لثوابت المعهد (البيان المبين للقرءان بعربيته + تدبر النص القرءاني + المادة العلمية الثابتة التي كشفت علل الاحكام بلا ريب والتي ارتبطت بنصوص القرءان مثل نص ( لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ ) وذلك ليس بغريب في منهج الحكم الإلهي كما ورد في القرءان ومن نزل عليه القرءان محمد عليه افضل الصلاة والسلام وسنته الشريفة

          {
          وَمَا مُحَمَّدٌ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِهِ الرُّسُلُ أَفَإِنْ مَاتَ أَوْ قُتِلَ انْقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ وَمَنْ يَنْقَلِبْ عَلَى عَقِبَيْهِ فَلَنْ يَضُرَّ اللهَ شَيْئًا وَسَيَجْزِي اللهُ الشَّاكِرِينَ } (سورة آل عمران 144)

          إن اندثرت مساعينا فإن أمر الله لن يندثر وهو الذي يتم الحجة على عباده (
          فَيُضِلُّ اللهُ مَنْ يَشَاءُ وَيَهْدِي مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ)

          السلام عليكم
          قلمي يأبى أن تكون ولايته لغير الله

          قلمي يأبى أن تكون ولايته للتأريخ

          تعليق


          • #6
            بسم الله الرحمن الرحيم

            الآب الفاضل الحاج الخالدي ،

            لا أحد غير أو سيغير من ثوابت المعهد ، حتى نحن لم نغير شيئا!! بل أضفنا ما رأيته انا- ومن رؤيتي الابراهيمية- جناح ءاخر له وهو يخصني انا ، وهو من فكر إبراهيمي !!ولا الزمه به أحد !!

            ✔حيث نظرت في الآية التي استشهدت بها عن ( الرجوع إلى الاقوام السابقة ) !! فوجدت انه من المستحيل أن نرجع إلى ما مضى من زمن مضى!! نحتاج في هذا إلى ( سرعة أكثر من سرعة الضوء ) وهي السرعة التي ستؤهل الانسان الى آلعودة لرؤية الماضي !! وهذا مستحيل !!✔

            اما السير في ءاثار القوم المجرمين أي الأمم السابقة ، والبحث في مستقرات انبائهم فهذا قد رخصه الله لنا !! وهذا ما فعلته انا!! مصداقا لقوله تعالى :


            قُلْ سِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَانظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ (69)
            قال الله تعالى مجيبا لهم عما ظنوه من الكفر وعدم المعاد : ( قل ) - يا محمد - لهؤلاء : ( سيروا في الأرض فانظروا كيف كان عاقبة المجرمين ) أي : المكذبين بالرسل وما جاءوهم به من أمر المعاد وغيره ، كيف حلت بهم نقم الله وعذابه ونكاله ، ونجى الله من بينهم رسله الكرام ومن اتبعهم من المؤمنين ، فدل ذلك على صدق ما جاءت به الرسل وصحته .))


            أنا انسانة أحب الأشياء المادية الملموسة أمامي !!سألت أين (بدن فرعون ) فرعون الزمن الماضي !!وماهو العلو الذي أراد ان يعلوه ( انا ربكم الأعلى ) فوفقني الله للإجابة .

            فرحت كثيرا ، بما كشف لي ربي من اسرار عن الأهرامات وما بداخلها !! وان بدن فرعون عاقبه الله وهو مسجون بالهرم !!.. ءاية عظيمة يخفونها لكي لا ينتشر الإسلام بين دول الغرب !!!

            لا نستطيع أن ننفي او نلغي قصص الأمم السابقة وفيها قد ترك الله لنا موعظة عظيمة و اثار مادية !!( مستقر نبأ مادي ).. وهذا الأمر لا يتنافى إطلاقا مع التدبر العلمي المعاصر لكتاب الله .

            ↔ فهل نتهم بأننا على ضلال لاننا اردنا ان نعمل بامر الله ونبحث في ءاثار ومساكن القوم السابقين !! ونبحث عن ( بدن فرعون )!!... أليس في بدنه الذي نجاه الله ءاية لنا !!

            ولا سيما ، أن علوم تلك الأمم تسرق من طرف النخبة ليصنعوا منها أرباب فراعنة آخرين !! على نفس نهج الفرعون الأول الذي قال ( أنا ربكم الاعلى ) !! فهل ستتكرر محاولة السمو والسفر عبر تقنية الأهرامات !! أم ستتكرر تارة أخرى عملية ( شق البحر ).

            عموما ، مازلنا في بدايات علو فرعون هذا العصر !!.. القادم هو الأسوء !!

            والله المستعان .
            التعديل الأخير تم بواسطة الباحثة وديعة عمراني; الساعة 02-26-2024, 02:00 PM.
            sigpic

            تعليق

            الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 1 زوار)
            يعمل...
            X