دخول

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة ؟!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة ؟!

    بسم الله الرحمن الرحيم


    الكل ، كل العالم يتابع برعب وقلق كبير حكاية صاروخ صيني ضخم بما يزيد عن 20 طن ، اطلقته الصين مؤخرا في الفضاء ، ولكنها ولسبب ما فقدت التحكم فيه !!...واصبح صاروخ شارد خارج عن السيطرة !!

    علما ، انها ليست المرة الاولى التي تخرج فيها صواريخ ( ارض - جو ) عن السيطرة ، ولكنها لم تشكل يوما خطرا مقلقا ، لانها كانت نوعا ما خفيفة الوزن لا يتعدى وزنها ( 10 طن ) ومعظم اجزائها تحترق عند عبورها الغلاف الجوي ، فالغلاف الجوي سلاح رباني يحمي الارض من جنون الجن والبشر ، ومن حمى شاردات الفضاء .


    عموما ، هنا نتسائل لما هذا ( الصاروخ ) بالضبط يشكل خطر على اهل الارض !!..هل لضخامة وزنه ؟ رغم انه بدوره سيحترق عند اقتحامه الغلاف الجوي ، ولكن هناك شظايا منه ستبقى وتسقط على الارض وهي التي تشكل هذا القلق لاهل الارض .


    هناك قانون جذب يخص كل بقعة من بقاع الارض : فمثلا قوة الجذب للمحيطات والبحار ، تختلف عن قوة الجاذبية للمناطق الماهولة ، فهل لهذا الاختلاف تاثير على المناطق المحتمل ان يسقط بها بقايا هذا الصاروخ .


    التوزان في المناطق لم يعد كما كان !!... هناك مدة خرسانية وجزر صناعية وسدود سببت خلل في ميزان القوى المغناطيسية للارض.


    فهل سيكون لهذا الخلل اثر ما سلبي على مناطق نزول بقايا جنون البشر فوق رؤوسنا ؟

    واخيرا ، وهو سؤال هام : لما لا يفجرون هذا الصاروخ باسلحتهم الفضائية في الفضاء قبل وصوله للارض ؟ ويخلصون الارض من خطره وخطر امثاله.


    وسؤال ءاخر : لما هذه الصواريخ لا تحترق عند اطلاقها من الارض وعبورها الغلاف الجوي عند خروجها الى الفضاء ؟؟....فالغلاف الجوي لا يسمح باختراق شيء منه الا ودمره !!


    سلام عليكم
    sigpic

  • #2
    رد: الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة ؟!

    بسم الله الرحمان الرحيم


    البحث والتقصي هو فاكهة ومتعة عقولنا ...!! اردنا ان نفهم ما سر هذا التهويل الاعلامي ( بالاعلام الشعبي والخاص ) لهذا الحدث .

    واخيرا ، تسائلنا مع انفسنا لما الصين صاحبة هذا الصاروخ لم تسعى لاسقاطه في الفضاء الخارجي ، وهي تمتلك بدورها تقنيات هائلة !؟

    والجواب كان : ان هذا الصاروخ هو مجرد جس نبط ( جاسوس تقني ) يجس قدرات الغير الحربية !!


    سياسات سياسيات ....وسياسات حربية .... وحسابات تعلو حسابات !!

    ولكن ،، ماذا لو بالفعل سقطت يوما الترسانة الحربية الفضائية جميعها بقدرة الهية فوق سماء البشر .


    لكن لن يحصل هذا ، فالله رؤوف رحيم .

    ولقد كتب على نفسه الرحمة .


    قريبا ستنتهي فزاعة هذا الصاروخ ..فهو لا شيء!!

    السلام عليكم
    sigpic

    تعليق


    • #3
      رد: الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة ؟!

      بسم ءلله الرحمان الرحيم.


      سلام عليكم...


      عجبت من غطرستهم في ( محطة الفضاء الدولية) وتقنيات حرب النجوم وسلاح الليزر وغيره...كيف لم يقوموا بتفجير مثل هذا الصاروخ الصيني؟؟؟لم خافوا وءصابهم الهلع والجزع ؟؟؟؟ نعم هي لعبة الكبار الاربعة ...لإخافة جميع الاقزام والسنافر ...

      كثير من الناس وخاصة رؤوس الجهل و( البطيخ) قالوا أنه علامة في السماء ( اذا رايتم عمودا احمرا في السماء فذالك علامة فرج آل محمد) ( فتلك السمة سنة جوع) والله ضحكت حد البكاء من شدة الجهل و التخلف وكان لسان حالي ( ياهذا!!!؟؟؟ كفاكم...لوكان ماتقولونه حقا لكان الصاروخ الفضائي الامريكي يوم تحدو الله وسموه ( تشالينجر ..المتحدى)) وتغطرسوا على رؤوس العالمين وتم النقل للعالم أجمع وشربوا (7up( وفضح الله تعالى بقدرته الفائقة صولة فرعون الامريكي ودمره أمام كل أنظار العالم ودوى الإنفجار ذي ألوان مختلفة من احمر وأبيض وأسود محترق ...

      لكان هذا الصاروخ الفضائي هو علامة سنة الجوع والعطش والقحط والعذاب وليس هذا الصيني الجديدوالذي تحطم واختفى قطعا محترقة في المحيط الهندي لكي يقول للعالم أجمع ءنه مثيل افلام بوليوود الهندية...وصدق ءلله الرحمن ( كلما اوقدوا نارا للحرب اطفأها الله ويسعون في الأرض فسادا والله لايحب المفسدين) فهم ( أبولهب) القرن العشرين.


      نسأل ءلله تعالى الرحمان ان يرحمنا برحمته ويدخلنا بلطفه في لطفه وءن يحفظ ءهله حملة القرءان المبين.


      سلام عليكم ءجمعين
      لاتستبدلو ولاية ءلله تعالى بالولايات الجاهلية

      تعليق


      • #4
        رد: الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة ؟!


        بسم ءلله الرحمان الرحيم
        السلام عليكم...
        من سابع المستحيلات ان يفلت صاروخ من دولة متطورة جدا مثل الصين .. صاروخ يلف الكرة الارضية على مدى ظ،ظ¥ يوم ظ¢ظ¤ظ* مرة تقريبا قد يكون تم عمل مسح كامل للكرة الارضية وتحديد جميع المواقع الهامة عليها وارسال البيانات للقاعده التابع لها وعند الانتهاء يتم التخلص منه باقل تكلفة ممكنة وذلك لوضع الخطط اللازمة للسيطرة على العالم تكنولوجيا وبريا
        انا لا أعتقد أن الصين أطلقت صاروخ تائه او خارج عن السيطره ، ليثير الهلع و لا يعرف موقع سقوطه ولا على اي دولة !!
        إمبراطوريه بحجم الصين و تقنياتها العسكريه و التي كانت اول من تجاوز الكوّرونا بأقل خسائر واقصر مده رغم الاعداد الهائلة للبشر، لا تخطئ ولديها منظومة صواريخ معقده ، هي رسالة تهديد مبطنه وسيطره لتجربة حرب صاروخيه عابرة للقارات ، دورانه حول الكرة الارضية بهذه الدقه مرورا بكل دول العالم و يقوم بمهمته ثم سينتهي به المطاف في احد المحيطات! ، هذه رساله قوه تدركها الدول العظمى ال3 وتابعيهم
        السلام عليكم ءجمعين
        لاتستبدلو ولاية ءلله تعالى بالولايات الجاهلية

        تعليق

        الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 1 زوار)
        يعمل...
        X