دخول

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جدل الاطباق الطائرة

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    رد: جدل الاطباق الطائرة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكرا لجانبكم الكريم،

    فيما يخص كيف عرف اهل الارض بامر هذه الجمعية هو التواصل الظاهري او عن طريق التخاطر مع بعض الافراد، البعض منهم يدعوا انهم جائوا الى الارض لمساعدة البشرية على الصعود! جميع الافراد هم من مجتمع غربي لكن فجاة في السنوات الاخيرة اصبح هذا الموضوع يتردد صداه في العالم العربي ويتزايد عدد متتبعين ذلك بل الكثير من العرب الان يؤمنون بذلك والعدد يزداد يوم بعد يوم.
    في محاولة لمعرفة مصدر ذلك، وجدنا صفحة باسم كن مستعد تتراسها امراة تدعي نفسها انها معلم اكبر كما تطلق على نفسها (المعلم الاكبر..) مع بعض معاونيها، حيث تقوم بالنشر على الصفحة كل ما يخص ذلك وهي المصدر العربي الوحيد الذي يتحدث في ذلك الموضوع ويقومون بترجمة المواضيع الغربية وصدقت عندما قلت خلط الحقائق بالزور والكذب لتغويم البشر.. فبعد متابعتي للصفحة، استنتجت انهم يقوم برمي كرات جميلة في الاتجاه الخطأ فيقوم الناس باتباع الكرات لانها مزينة ببعض الحقائق والكلام الحلو فتاخدهم بعيدا عن الاتجاه الصحيح.. والغريب ان عدد الناس الذي يتبعون ذلك يتكاثرون..
    فضولي لمعرفة هدف كل ذلك لم يتوقف هناك، حاولت الاتصال بهذا المعلم الكبر كما تطلق على نفسها، فبعد عدة رسائل حصلت على رقم الاتصال وهنا كانت المفاجاة، لم يستمر النقاش لاكثر من دقائق قليلة، فبعد التحية ورغبة مني في مناقشة الدين حيث كنت اتوقع ان يكون هناك احترام متبادل للنقاش وطرح النقاط من كلا الجانبين، الا ان ردة فعل المدعي المعلم الاكبر كانت غير محترمة حيث كان هناك تكبر واضح وعدم احترام الراي الاخر، فقمت بختم النقاش لان الامر كان واضحا..
    بعدها مباشرة قمت بالتحقق من اسم هذا الشخص عبر محركات البحث لعل الصورة تصبح اكثر وضوحا، وجدت موقع ربما يخص المجتمع المصري يتحدث عن هذا الشخص انه من الموساد الاسرائلي وانه يعمل في عمليات داخل مصر من اجل انقلاب قادم وكان هذا التدوين يعود الى 2012 (تم تاسيس تلك الصفحة سنة 2013) اذ لم تخني الذاكرة، بعدها بايام قليلة قامت تلك الصفحة التي تتراسها بنشر تلك الصورة وان هناك افراد من الحكومة تحاول ان توشوش على سمعتها كما انها تقوم بنشر بعض الاخبار خصوصا في بداية الصفحة عن محاولة الحكومة لمحاربتها. بعد ان قمت بالتحقق من الدول التي تقوم بالعمل على الصفحة عن طريق مدراء الصفحة وجدت التالي:



    كما ان مدراء الصفحة ازداد مؤخرا حيث كانت هناك فقط دولة اسرائيل ومصر، وذلك لانها تقوم باضافة مدراء جدد الذين يقومون بنسخ ونشر ما تم نشره من قبل على الصفحة عن طريقها لتبقي الصفحة نشطة وتلك الافكار تنتشر يوما بعد يوما في العالم العربي.. كما ان هناك الالاف عبر العالم من يتشاركون نفس المنهج وهذه بعض الكلمات المفتاحية التي قد تساعدكم اكثر في البحث..
    Lightworkers, starseeds, federation of light, Reptilian conspiracy theory, annunaki,

    السلام عليكم،

    الملفات المرفقة
    اللهم علمني من لدنك علما وهب لي حكمة وحكما وعافني من سخطك وغضبك ومن جميع أنواع البلاء


    تعليق


    • #17
      رد: جدل الاطباق الطائرة

      منشور كخبر رسمي :


      الرئيس السابق لأمن الفضاء الإسرائيلي: "نحن والأمريكيون على اتصال بمخلوقات فضائية"

      قال الرئيس السابق لأمن الفضاء الإسرائيلي إن بلاده والولايات المتحدة كانا على اتصال مع مخلوقات فضائية وأن كوكب الأرض يشكل جزءاً من "فيدرالية مجرات".

      الرئيس السابق لأمن الفضاء الإسرائيلي: "نحن والأمريكيون على اتصال بمخلوقات فضائية"


      قال الرئيس السابق لأمن الفضاء الإسرائيلي إن بلاده والولايات المتحدة كانا على اتصال مع مخلوقات فضائية وأن كوكب الأرض يشكل جزءاً من "فيدرالية مجرات".

      إ
      نقلت صحيفة جيروساليم بوست الإسرائيلية في 8 كانون الأول 2020 عن الجنرال حاييم إشيد، الذي أشرف على برنامج أمن الفضاء الإسرائيلي لما يقرب من 30 عاماً، قوله إن هذه المعلومات تبقى سرية وذلك لأن "الإنسانية غير مستعدة بعد لتقبلها".

      وأوضح إشيد، الحاصل على جائزة الأمن الإسرائيلي ثلاث مرات، في مقابلة مع يديعوت أحرونوت باللغة العبرية أن إسرائيل والولايات المتحدة على اتصال مع حضارة خارج كوكب الأرض منذ سنوات وذهب إلى حد الإشارة إلى وجود "فيدرالية مجرات".

      ويقول الرجل البالغ من العمر 87 عاماً إن الفضائيين أجروا اتصالات مع الولايات المتحدة من أجل شراكة بينما يسعون لفهم "جوهر الكون". ومن هذا التعاون، ولدت قاعدة سرية تحت الأرض على سطح المريخ يقيم فيها ممثلون أمريكيون وفضائيون.

      وأضاف الجنرال أن دونالد ترامب على علم بوجود القاعدة وأنه كان "على وشك" الكشف عنها. لكنه قال إن هذه "الفيدرالية" المزعومة كانت ستمنعه من القيام بذلك من أجل منع وقوع هستيريا جماعية وأنه لا يزال يتعين على البشرية "التطور".

      وأشار إشيد إلى أنه قرر الكشف عن هذه المعلومات الآن فقط لأنه يعلم أنه يحظى بالاحترام في الأوساط الأكاديمية وأن حكمته معترف بها من قبل الجميع. يقول: "لو قلت ما أقوله اليوم قبل خمس سنوات، لكنت اعتقلت قسراً. الخطاب بدأ يتغير بالفعل اليوم، ليس لدي ما أخسره. لقد تلقيت شهاداتي وجوائزي، وأنا محترم في جامعات في الخارج.
      .................................................
      سقوط ألآلـِهـَه
      من أجل بيان الشاهد والمشهود في شهادة ان لا إله الا الله

      سقوط ألآلـِهـَه

      تعليق


      • #18
        رد: جدل الاطباق الطائرة


        مصدر الخبر:


        https://www.mc-doualiya.com/%D8%A7%D...A6%D9%8A%D8%A9
        .................................................
        سقوط ألآلـِهـَه
        من أجل بيان الشاهد والمشهود في شهادة ان لا إله الا الله

        سقوط ألآلـِهـَه

        تعليق


        • #19
          رد: جدل الاطباق الطائرة

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          الخبر اذا كان صحيحا ومؤكدا ! وليس مجرد مناورة صحفية فهو مقدمه لبرنامج غير حميد

          في الاسلام شخصية معروفة ويتفق عليها اكثر المذاهب الاسلامية بشكل شبه تام بوجود (امام غائب) اسمه المهدي بشر به الرسول عليه افضل الصلاة والسلام يظهر عندما تتزايد الفتن وتملأ الارض جورا ليملأها عدلا وقد انفرد الامامية الاثنى عشرية بمسمى الامام وهو (محمد بن الحسن) وابوه الحسن بن علي من تسلسل هاشمي وصولا للامام علي بن ابي طالب وهو الامام الثاني عشر وقيل انه غاب عن اعين الناس في سامراء عاصمة العباسين انذاك وهو صغير في النصف الثاني من القرن الثالث الهجري اي في حدود سنة 255 ـ 265 هجرية يعني ان ذلك الغائب غاب منذ حوالي 1175 سنه وجاء الاحتلال البريطاني للهند وباكستان عام 1860 تقريبا وبعده شمل الشرق الاسلامي في منتصف القرن التاسع عشر الميلادي وما بعده من سنين وذلك يعني ان الحدث يبعد عن زمننا ونحن في 2020 حوالي 170 سنه وتلك السنين تعني ان غيبة المهدي عند الشيعة كانت قبل قرابة 1100 سنه اذا ظهر مع الغزو البريطاني والمتميز فيها ان احدا من المسلمين شيعة او سنة لم يدعي انه انه المهدي المنتظر على مساحة قرابة 1075 سنه ولكن بدأ الادعاء بالمهدوية من قبل (ميرزا احمد القادياني) المتوفي سنة 1908 في لاهور بباكستان وهو اول مدعي للمهدوية (حسب علمنا) وتعاقب ظهور مهدي بعد مهدي بشكل ملفت ففي اصفهان ايران ادعى الميرزا محمد الباب في الربع الاخير من القرن التاسع عشر انه المهدي واعقبه (الصادق المهدي) في السودان و (السنوسي) في ليبيا وبعدها تقاطر عدد متكاثر من المدعين بالمهدوية في كل مكان في اليمن والبصرة ووسط العراق ويبدو ان ظاهرة الادعاء بالمهدوية قلت نسبيا في السنين الخمس الاخيرة ولكن عدد المدعين بالمهدوية غير قليل ومن المعلومات التأريخية ان الحكومة البريطانية وسفيرها في ايران كان يحمي (ميرزا محمد الباب) وهنلك بيانات تاريخية تفيد ان مفرزة جند بريطانية مسلحة كانت تحمي مقر ميرزا احمد القادياني في الباكستان

          البيانات اعلاه لا يمكن ان تمر على عقلانية الباحث باعتبارها احداث ولدت من رحم مجتمعي او رحم عقائدي بل هي كيد اجنبي موجه لان المفارقة التي تحدثنا عنها من سجل التأريخ ان قرابة 1100 سنه من غياب مهدي الشيعة لم يدعي احدا المهدوية الا حين الغزو البريطاني للشرق الاسلامي ويبدو انهم كانوا ينتظرون التفاف حاشد من المسلمين حول احد المدعين بالمهدوية ليقود الاسلام وفق برامجية خادعة من المهدي المفتعل وواضح من رقابتنا لتلك الحركات انها فشلت ولم تنجح تحت صفة المهدي المنتظر وتم تحويل بعض مريدين المهدوية المزعومة اولئك الى كيانات عقائدية لا علاقة لها بالمهدي المنتظر ولكن لها علاقة مع نظم دولية كبيرة ومنها كيانات تفرقت واضمحلت دون ان تترك اي تجمع يذكر !!

          النبأ الوارد في المتصفح عن وجود (فيدرالية مجرة) يشارك بها مخلوقات فضائية وامريكا واسرائيل وربما غيرها في قيادة مشتركة في المريخ او غيره خبر يستفز العقل (ومن يقول لا اصدق فليثبت) لان قاعدة ذلك البيان في المريخ وليس في الارض او قد يدعي شخص ما انها مؤامرة فليثبت وكيف يثبت !!

          نرى ان تلك البيانات هي بداية ترويجية لحدث جلل بديل عن خطتهم الخاصة بالمهدوية والتي سجلت فشلا متميزا بعد محاولات عديدة حيث سوف يتم تحميل الشعوب التي يخطط لها التشرذم والهلاك تحت عنوان قرارات لمخلوقات فضائية مستقرة في المريخ وان امريكا واسرائيل مفتاح مشاركة مع تلك المخلوقات !! وقد يعلن انها مجبرة على قبول التعاون مع المخلوقات المزعومة حفاظا على مصالح مواطنيها وقد تصادق الامم المتحدة على الفعل الامريكي لانها الوجه الخفي لتمرير قرارات غير منطقية وذلك ليس بعجب حيث تم غزو العراق وتم قتل وتمزيق اهله بقرارات الامم المتحده وقانون فيدرالي من الكونغرس الامريكي و تحالف دولي مسلح في الحرب على العراق والهدف كما يزعمون هو شخص اسمه (صدام حسين) ولكن الحقيقة مختلفة تماما فالحقيقة هي ان شعب العراق تم تدميره بشكل قاسي كذلك نرى ما لم يكن بالحسبان فـ امريكا وروسيا وتركيا الان في سوريا بشكل مسلح يشاركون في قتال مفتعل ونتيجته ضحايا وايتام ومشردين واقتصاد شعب منهار بشكل مستمر ولا ننسى احداث لبنان وليبيا واليمن والتآلف الدولي فيها ومثل ذلك الشأن يضرب وبشده كل القيم الانسانية وحتى الدولية التي صادقوا عليها أمميا فلا يستبعد اي حدث جلل بعدها فالادوات التغويمية تتطور والمخلوقات الفضائية غيمة جديدة متطورة وقد تكون الاعمدة الحديدية التي تظهر وتختفي في اماكن مختلفة في الارض هي بداية لاعلان ربطها بالمخلوقات المزعومة

          السلام عليكم
          قلمي يأبى أن تكون ولايته لغير الله

          قلمي يأبى أن تكون ولايته للتأريخ

          تعليق


          • #20
            رد: جدل الاطباق الطائرة


            السلام عليكم

            شكرا للحاج الموقر عبود الخالدي ،

            نعم ، هو ما ذكرتم نوع من التغويم الفائق المظلم للبشرية ، وله نفس اللغة التي تحدث بها جهات اخرى غربية وازنة عن تواصل اهل القرار الاممي مع مخلوقات فضائية مدت وتمد العناصر بهذا التطور الذي تشهده الحضارة تقنيا وتكنلوجيا.

            لقد استطاعوا نقل المادة موجيا ، يمكنهم تشير اي شكل لطائرة على شكل طبق طائر موجيا..!! ويمكنهم اظهار مجسمات اشخاص موجيا عن طريق الهولوغرام.


            ويمكنهم التخفي كذلك ، فلقد علمنا مؤخرا اههم استطاعوا ابتكار جلد خاص يمكن الشخص من التخفي.

            وتروج اخبار ان من ضمن مشاريع حرب النجوم بناء سفن فضائية عملاقة مؤهلة من كل شيء تحسبا وترقبا لاي حدث طارئ يقع للارض.


            هذه الاخبار تحت رصدنا ومتابعتنا ، اذ يروج ان تلك الاعمده المعدنية ستستمر بظهورها حتى في اماكن العبادة.

            قد تظهر بمكة والقدس...الخ


            السلام عليكم
            .................................................
            سقوط ألآلـِهـَه
            من أجل بيان الشاهد والمشهود في شهادة ان لا إله الا الله

            سقوط ألآلـِهـَه

            تعليق


            • #21
              رد: جدل الاطباق الطائرة

              بسم ءلله الرحمان الرحيم

              سلام عليكم ءجمعين...

              ءحببت ءن ءستفسر بشأن هذا الموضوع في نقطة ءعتبرها فارقة هي
              كيف يمكن لنا ...ءفتراضا ءن ءدركنا زمن كشف الأطباق الطائرة على المسرح العالمي ...وءصبح واقعا ثقبلا على المؤمنين والمتقين كيف يمكن يقينا ءن نفرق بين الصالح ( منظومة الاصلاح والتدخل السريع...المهدي ومن معه) وبين هؤلاء الادعياء الخبثاء ؟؟؟؟ فكلاهما متطور جدا فكيف السبيل للاهتداء ؟؟؟؟!

              لا ءريد سبق البيانات التي سيطرحها عالمنا الرباني عبود الخالدي فمهما ءفترضت فهي ظنون وتخيلات ويشوبها بعض التأملات ولكن نرفعها للقائد الأعلى للمؤمنين والمؤمنات وننتظر منه نورا يهدينا ويثبتنا فنحن فعلا في زمن ءصعب من الصعب نفسه وءنا ءزعم ءني ضعيف جدا لوحدي قوي بعصابة المؤمنين في معهدنا ..

              سلام عليكم ءجمعين
              التعديل الأخير تم بواسطة الباحثة وديعة عمراني; الساعة 12-18-2020, 07:29 PM.
              لاتستبدلو ولاية ءلله تعالى بالولايات الجاهلية

              تعليق


              • #22
                رد: جدل الاطباق الطائرة

                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                اخي الفاضل الشيخ وليد من طبيعة العقل البشري انه يرى ظاهر الاشياء ومن مظاهرها يسعى لادراك بواطنها وهي سنة عقلية اعتمد عليها العلم الحديث وفقا لدستور وضعه (الفيلسوف ديكارت) القائل أن العلم يقوم حين يثبت أن (ظاهرة تؤدي الى ظاهرة مع علاقة السببية بينهما) وعلاقة السببية بين الظاهرتين هي باطن تلك الظاهرتين ، فالاطباق الطائرة حين ظهرت وسجلت حضورا علميا ومجتمعيا واعلاميا ونشرت مظاهرها في الاعلام بشكل واسع وهي تمتلك قدرات فائقة في السرعة والمناورة ولكنها لم تسبب اي اذى للجمهور الذي تظهر في محيطه عدا بعض المظاهر التي كانت تقوم بها الاطباق الطائرة في بعض الحوادث انها توقف التقنيات الهجومية التي توجه نحوها فقد حصل ان ظهرت في روسيا وأوقفت منظومة الصواريخ التي كانت في الموقع اثناء وجودها فقط وفي مواقع اخرى تصرفت تصرفا مماثلا في البر والبحر ... تلك المظاهر انتشرت في الاعلام كثيرا وهي دليل على سلمية تلك التقنيات التي لا تزال مجهولة الهوية بل مجهولة التطبيق لانها تعمل خارج نظم الفيزياء المعروفه ولا يزال سرها دفين في المؤسسات العلمية التي التزمت الصمت عنها منذ نهاية القرن الماضي

                اطلعنا على تقرير وثائقي نشر عبر محطات اعلامية مشهورة يتحدث عن نشاط ما يعرف بـ (حرب النجوم) في امريكا والذي روج حوله ان برنامج حرب النجوم اختص بدراسة الاطباق الطائرة ! وتحدث في البرنامج كثير من المحللين العلميين والمفكرين السياسيين دون بيان واضح يجيب على سؤال واحد فقط وبقناعة على حزمة كثيرة من الاسئلة الا ان البرنامج اختتم بحديث قصير لا يتجاوز 30 ثانية ادلى به (المدير الاول) لبرنامج حرب النجوم الذي بدأ في 1986 حيث قال فقط لا غير (ان برنامج حرب النجوم متصل بسياسة ـ اللاهوت ـ للبيت الابيض الامريكي) مما يجعل مراصدنا البحثية تذهب نحو مستقر فكري ان (ادارة الاطباق الطائرة بايادي صالحة)

                يضاف الى ذلك ما حصل في ستينات القرن الماضي حيث اسست أمريكا لجنة علمية عليا لبحث وتقصي حقيقة الاطباق الطائرة واستمر عمل اللجنة 20 عام تقريبا ولكن تقريرها المرفوع للبيت الابيض كان خاويا ومليئا بالجدل العلمي في تقرير اسمة (الكتاب الازرق) الذي توج عمل 20 سنه لتلك اللجنه
                وكان اكثر الباحثين الذين حللوا ودرسوا ذلك الكتاب يميلون الى انه كتاب مضلل وغير متصل بالحقيقة وقد استخرجت منه كثير من التناقضات التي تؤكد ذلك الاستدلال

                ظاهرة الاطباق الطائرة في رصدنا انها تمتلك ادارة أربعة ابعاد للماده وهي (عنصر الزمن + الكترون , نيوترون , بروتون) اما العلم الحديث فهو يمتلك ثلاث ابعاد فقط (الكترون , نيوترون , بروتون) اما الزمن فعلماء العصر مقيدون به قيدا مطلقا واكبر دليل حاسم هو فشل محاولة تسريع الفوتونات في مختبر سويسرا العملاق .. اي مشاهد لظاهرة الاطباق الطائرة يدرك ان ادارة تلك الاطباق تتعامل مع عناصر الماده و ادارة الزمن ! وهو غير متاح لعلماء اليوم ولا يمكن ان نتصور ان فئوية معاصرة تمتلك القدرة على صناعة وتفعيل طبق طائر !!

                حسب مراشدنا وجدنا ان الاطباق الطائرة حين تختفي في نقطه وتظهر في نقطة اخرى ان ادارتها تتعامل مع عناصر الزمن الثلاث (زمن الفلك) + (زمن الموت) + (زمن الوسط) الذي تحدثنا عنه في بعض بحوثنا ... لو امتلكت فئوية من البشر المعاصر تلك الادراة لعنصر الزمن لحرقت الاخضر واليابس لان ادارة تقنيات المعاصرين الحربية لا إنسانية بامتياز فائق والدليل اوضح من الشمس من خلال التطور المفرط في الاسلحة الفتاكة (ادوات القتل) لذلك ذهبت مراشدنا الى القول ان الاطباق الطائرة يقودها بشر صالح ولا يمتلكون عنصر الشر بل يمتلكون عنصر الخير ! وذلك الدليل فطري جدا فمن يمتلك قدرة عالية ولا يستخدمها في الشر فهو صالح حتى وان كنا لا نعرف كينونة صلاحه

                السلام عليكم

                قلمي يأبى أن تكون ولايته لغير الله

                قلمي يأبى أن تكون ولايته للتأريخ

                تعليق


                • #23
                  رد: جدل الاطباق الطائرة


                  تحية واحترام

                  مقتبس ـ

                  (
                  الدليل فطري جدا فمن يمتلك قدرة عالية ولا يستخدمها في الشر فهو صالح حتى وان كنا لا نعرف كينونة صلاحه)

                  في بعض المنشورات الصحفية قرأنا قديما ان رواد الاطباق الطائرة هي مخلوقات فضائية آتية للأرض لاجل البحث وليس الحرب وقيل ان الامريكان استطاعوا القبض على طبق طائر في منطقة عسكرية اسمها (رزويل) او روسويل في اعوام منتصف 1950 وقيل انهم القوا القبض على احد تلك المخلوقات الفضائية وعرضت صورته وهو يشبه الوليد الحديث ولكنه بحجم رجل قزم وقالوا انه مات بعد اسره

                  اين نضع مثل تلك الاخبار وهنلك منها كثير حسب ما عرفنا وكذلك هنلك أقاويل تفيد ان الاطباق الطائرة كذبة أمريكية روسية

                  فهل يمكن ان نطمئن للحقيقة على صفحات هذا المعهد المبارك

                  احترامي
                  sigpic

                  من لا أمان منه ـ لا إيمان له

                  تعليق


                  • #24
                    رد: جدل الاطباق الطائرة

                    السلام عليكم

                    الحاج الموقر عبود الخالدي ،


                    بالنسبه للخبر المنشور في مشاركتنا رقم 17 على ان اسرائيل والولايات المتحدة على اتصال ومعرفة بالمخلوقات الفضائية او المخلوقات الذكيه ، يبدو ان الخبر مؤكد كتصريح رسمي .وبادناه شريط فيديو تحت نفس الخبر..

                    https://m.youtube.com/watch?fbclid=I...youtu.beليس


                    ليس هذا فقط فيبدو ان الرئيس الامريكي الحالي اعطى اوامره للجهات المسؤولة بهذا الملف الغامض لمصارحة شعوبها بهذه الحقيقة والافراج عن الوثائق والشواهد الرسمية كحق للشعوب معرفة الحقائق.نص الخبر :.....


                    https://areazone51ufos.blogspot.com/...M58hPqbdbqUwkY..
                    .................................................
                    سقوط ألآلـِهـَه
                    من أجل بيان الشاهد والمشهود في شهادة ان لا إله الا الله

                    سقوط ألآلـِهـَه

                    تعليق


                    • #25
                      رد: جدل الاطباق الطائرة

                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                      ما جاء في الروابط المنشورة في المشاركة من بيان لا يرقى الى الوثيقة التي يمكن المصادقة عليها فكريا خصوصا اذا علمنا ان النخبة الحاكمة لـ الارض تمارس مهمة تغويم الجماهير في شتى المجالات ولو عدنا الى ملف (الكتاب الازرق) وهو وثيقة رسمية امريكية الا انه (منخور المصداقية) من خلال طروحات الاختلاف في بنيته الرسمية فلو كانت لجنة الملف الازرق (علمية محض) لما حصلت على متن ذلك الملف ءاراء متضاده لان للحقيقة العلمية وجه واحد فقط

                      تغويم الجماهير هي سنة النخبة الحاكمة وهي لا تمارس فعل التغويم فقط بل (تستثمر) التغويم لمصالحها بشكل فعال فكم من نعرة وطنية او قومية قادها عملاء لتلك النخبة وقاموا بتغويم مواطنيهم الا ان ذلك التغويم استثمر في حروب اقليمية او صراعات عرقية او دينية تحت (غيمة الوطن) الواحد فكلما ضعفت الشعوب فكريا كلما كانت سهلة القياد لاهداف النخبة ! وفي فيديو مسرب عن مؤتمر لتك النخبة تحدث فيها من يتضح انه مسئول كبير في النخبه ليقول ما معناه (نحن لا نخشى من اي كيان سوى من العقل الحر فقط !!)

                      نحن أمام عملية استثمار لسريان تلك التلفيقات من اجل اهداف غير حميدة تخدم تلك النخبة ومنهجها الذي يمعن في عبودية جماهير البشر في كل مكان !!

                      التركيز على وجود مخلوقات فضائية ذكية ورابطها مع الاطباق الطائرة لا يزال يحمل صفة صحفية خارج الدائرة العلمية المغلقة لذلك الموضوع كما في مشروع حرب النجوم الامريكي او وكالة الفضاء الامريكية وامثالها الروسية وغيرها فهي مكونات سرية وعلومها غير متاحه مثل علوم الصيدلة وبقية الاكاديميات مما يجعل الباحث في متاهة بين دهاليز الاعلام المختص بالفضاء والاطباق الطائرة ولن يبقى غير الاستدلال القرءاني لمعرفة مكنونات الخلق ومنه يمكن ان يجد الباحث مستقرا فكريا يستقر عليه على بحر البيان التغويمي وذلك الامر غير متاح للجميع لان القرءان كتاب مقدس عند الناس وليس كتاب علم عند المسلمين

                      قلنا في نشرة سابقة ان الاطباق الطائرة كما شوهدت جماهيريا تمتلك رابط مختلف مع عنصر الزمن عندما ينتقل من نقطة الى نقطة اخرى في كادر الرؤيا دون وجود خط حركي مرئي للطبق بين النقطتين !

                      اختلاط الحقيقة بالاكاذيب هو منهج تغويمي موجه للجماهير منذ نشأت النخبة الحاكمة في الارض فـ لحراكها ظاهر يخدم باطنها لذلك يقوم الشك واللايقين في حراكها الظاهر اما الوصول الى هدفها الباطن فهو شأن صعب لان الباحث لا يعلم الغيب بل يستطيع ان يرسم للحقيقة مسارا غير مكتمل

                      السلام عليكم
                      قلمي يأبى أن تكون ولايته لغير الله

                      قلمي يأبى أن تكون ولايته للتأريخ

                      تعليق


                      • #26
                        رد: جدل الاطباق الطائرة

                        السلام عليكم

                        الاب الفاضل الحاج عبود الخالدي ،


                        لا خلاف ، بل نصادق على كل ما احتوى هذا الملف من بيانات قرءانية .

                        هناك بصدق وحق ( اهل كتاب ) منتمون الى منظومة الاصلاح المهدوية وتحت ايديهم هذه الاطباق الطائرة .

                        لكن !!...

                        التغويم الخطير الذي قد يوظف لتظليل معظم الناس وهو : ان تتلبس الفئة الباغية جلباب الصلاح والاصلاح وتظهر على انها اتت لانقاذ المختارين لهذا الزمان كما تروج لهذه الافكار ( فيديرالية المجرات ) وهو الموضوع الذي اشار اليه الاخ يوسف الفارس بمشاركة تحت نغس المتصفح.

                        والغريب ان تصريح وزير الفضاء السابق الاسرائيلي يتناغم مع ما تنشره ( فيديرالية المجرات ) هذه فهي تابعة لنفس الجهة .

                        يخططون لنزول عيسى واتباعه بسفينة فضائية !!...والسفينة موجودة اصلا كبنابة مخفية في الفضاء تابعة لهم .

                        كما يعلم الجميع ان مشروع حرب النجوم امتلك ويمتلك تقنيات ضخمة ومتطورة .


                        يمكنهم نقل اي مكون مادي موجيا ويظهر على انه طبق طائر ينتقل من نقطة الى نقطة دون ترك اثر !!!!

                        وبامكانهم الاستعانة بتقنية الهولوجرام لتمويه الاحداث !!...فيظهر مجسم صوري على شكل طبق طائر ثم يختفي ليظهر في رمشة عين في جهة اخرى .

                        الخدع متعددة . والسحر التكنلوجي الان في اعلى مراتبه سموا !!

                        اننا نحيا زمن الدجال الاكبر !!

                        فكيف يمكننا التفريق - وقرءانيا - بين ما هو من الله وبين ما هو من خدع الدجال الديجيتيل ؟!


                        شكرا لكم جميعا .
                        sigpic

                        تعليق


                        • #27
                          رد: جدل الاطباق الطائرة



                          مستجد :


                          وكالة الاستخبارات الامريكية تنشر كل ما لديها من وثائق عن الاجسام الطائرة


                          التفاصيل تحت المصدر ادناه ( موقع الحرة )

                          https://www.alhurra.com/varieties/20...82%D9%87%D8%A7
                          sigpic

                          تعليق


                          • #28
                            رد: جدل الاطباق الطائرة

                            بسم ءلله الرحمان الرحيم

                            السلام عليكم...

                            عجبا ...!!! لماذا الان يظهرون هذه الأمور تباعا وفي كل مكان..؟؟؟
                            هل بات وشيكا عرض المسرحية الغامضة على العالم؟؟
                            هل بعد تمهيد عصر القضاء على البشر بلقاح الابادة والبدء بالعجائز وكبار السن والاطفال ؟؟؟
                            هل سنة 2021هي بداية التنفيذ لهم على الأرض والانتهاء منها 2030 ؟؟؟؟
                            هل هذه نهاية امريكا وصعود نجم اسرائيل؟؟؟ وظهور الديجيتال المتحكم والمسخ النبي الكذاب الجامع بين البشر والجن والآلة في نفس الوقت؟؟؟


                            ويبقى ...عهد ءلله تعالى باقيا ...
                            لانجاة الا لكل مؤمن تقي ...
                            سلام عليكم
                            لاتستبدلو ولاية ءلله تعالى بالولايات الجاهلية

                            تعليق


                            • #29
                              رد: جدل الاطباق الطائرة


                              السلام عليكم


                              فعلا ، انهم بدئوا بنشر تلك الوثائق بكثافة .


                              والاسبوع الماضي راينا بمدينتنا ومتطقتنا كتلة ضوئية ضخمة تحركت بسرعة فائقة من مكان الى مكان وغادرت ماوراء الجبل جهة الغروب


                              كان ذلك مع مقترب منتصف الليل.


                              لم نستطع ولحد الساعة تحديد ماهية ذلك الجسم الضوئي الذي تحرك بتلك السرعة الفائقة في لمج البصر بمنتطقتنا وغادر ما وراء الجبال.!!


                              وحقيقة لم نفهم هنا : من هم البشر الموجودين على الارض الذين يديرون تلك الاطباق ؟ وما علاقة اللاهوت الامريكي بالامر ؟!!


                              السلام عليكم
                              sigpic

                              تعليق


                              • #30
                                رد: جدل الاطباق الطائرة

                                المشاركة الأصلية بواسطة الباحثة وديعة عمراني مشاهدة المشاركة

                                وكالة الاستخبارات الامريكية تنشر كل ما لديها من وثائق عن الاجسام الطائرة
                                التفاصيل تحت المصدر ادناه ( موقع الحرة )
                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                                لم تعد وكالة الاستخبارات الامريكية قادرة على اعادة مصداقيتها او بالاحرى تثبيت مصداقيتها ان كان لها وجود في تاريخ تلك الوكاله فهي وكالة تضليلية بامتياز واشهر كذبة مدمرة اعلنتها هي (امتلاك النظام العراقي اسلحة الدمار الشامل) والذي ادى ذلك التقرير الى احراق العراق واهله ومن ثم لتعتذر عن ذلك التقرير , ذلك ليس المشهد الوحيد لكذب تلك الوكاله والادق من ذلك هو (برنامجها التضليلي) الذي صاحب اشهر التطورات التي اهتم بها العالم مثل حادثة روزيل الذي قيل فيه سقوط طبق طائر في الخمسينات ويلتحق بها لجنة الكتاب الازرق الذي غيروا مضامينه على مرأى الاعلام الامريكي نفسه

                                تلك الوكالة عباره عن بوق يستخدم لتغويم الناس كما في افلام الخيال العلمي فابواقها الكاذبة انتشرت على مساحة زمنية طويلة شملت احداث مهمة في امريكا والعالم سواء كانت تخص الاطباق الطائرة او احداث امريكية مثل مقتل الرئيس كندي ومنظمة ناسا الفضائية ومشروع حرب النجوم !! ومثلث برمودا ... وصف تلك الوكاله السالب يحتاج الى مجلدات وليس بضع سطور !

                                الاطباق الطائرة لا تزال تمثل جدلية عقيمة بسبب المواقف الرسمية لدول العالم جميعا ازاء حقيقة تلك الاطباق وقد كشف الاعلام حالات كثيرة تم فيها تزوير مقصود لوثائق بريطانيه تخص مشاهدات رسمية لاطباق طائرة علما ان تقرير الكتاب الازرق تم تزويره على مرأى الاعلام والشعب الامريكي

                                كل ذلك يعني مؤشرا واحدا لا غير وهو (تضليل بيانات الاطباق الطائرة) وعند معايرة تلك النتائج الفكرية نستطيع القول ان الاطباق الطائرة عبارة عن (هراوة حضارية) تضرب جبروت الحضارة وتقنياتها الفائقة ولا سبيل لمعرفة حقيقتها الا حين يعلن مصنعوا ومشغلوا تلك الاطباق عن انفسهم او عن اهدافهم !

                                السلام عليكم
                                قلمي يأبى أن تكون ولايته لغير الله

                                قلمي يأبى أن تكون ولايته للتأريخ

                                تعليق

                                الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 0 زوار)
                                يعمل...
                                X