دخول

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيرورس covid 19 ( كورونا ) : التاثير المدمر لـ ( الهلع والفزع ) على المناعة الذاتية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    رد: فيرورس covid 19 ( كورونا ) : التاثير المدمر لـ ( الهلع والفزع ) على المناعة الذات

    بسم الله الرحمان الرحيم


    نتقدم بالشكر الجزيل للاخ الفاضل ابراهيم طارق.

    معلومات علميه جانبت الصواب، ودعوة الحق من القرءان .

    علوم القرءان تعبر سقف علوم العصر ، وعلوم المعهد كانت سباقة بالتعريف بملف الفساد البيئي الموجي(ياجوج وماجوج ) واقتراب الوعد الحق ، وارتباط منشأة الفايروس بكهربة الارض والغبار النايتروني، وارتباط مادة (النفط )بالبشريةالهالكة لطوفان نوح.

    نرى بوضوح بالغ ءاية واقترب الوعد الحق.

    الملاحظ ان استهلاك النت في مدة الحجر الصحي قد تزايد لاكثر من الضعفين ، مما يزيد من فرص الاصابات الفيروسية داخل التجمعات الاسريةالمنبكة على اخبار النت انكبابا.

    ولله الامر من قبل ومن بعد.
    sigpic

    تعليق


    • #32
      رد: فيرورس covid 19 ( كورونا ) : التاثير المدمر لـ ( الهلع والفزع ) على المناعة الذات

      السلام عليكم

      وصلنا الآن خبر من مصدر من داخل منظمة الصحة العالمية مفاده أن خطتهم هي نشر شبكة الجيل الخامس في العالم ككل و تطعيم الناس قسريا

      السلام عليكم
      نحن لا نفسر القرءان لأنه ببساطة عقل
      ( قر ... ءان )
      لا ( قر ... فات) و لا ( قر ... ءات )

      تعليق


      • #33
        رد: فيرورس covid 19 ( كورونا ) : التاثير المدمر لـ ( الهلع والفزع ) على المناعة الذات

        السلام عليكم

        في السويد الآلاف يحملون شرائح كمبيوترية طواعية بدعوى تسهيل حياتهم اليومية .. الشريحة عليها كل البيانات الشخصية والبيانات البنكية وشفرات لفتح الأبواب وغيرها .. هذا ما يخططون له في المستقبل لربط الناس بشكبة كمبيوترية عالمية يتم التحكم بها مركزيا عبر شبكة الجيل الخامس .. هذه خطة استعباد البشرية الجاري التحضير لها

        الشرائح الكمبيوترية الآن مجهرية (صغيرة جداً) بطول عدة نانوميترات .. وهذه سيتم زرعها في الجسم البشري مع اللقاح المضاد لكورونا لمعرفة تحركات الأفراد وأماكنهم ومعرفة من تلقى التلقيح ممن لم يتلقاه .. ويمول بيل جيتس مشروع اللقاح عبر منظمته Gavi وكذلك مشروع التعريف الإلكتروني بالشرائح المعروف ب ID2020
        <font size="5"><strong>

        السلام عليكم
        نحن لا نفسر القرءان لأنه ببساطة عقل
        ( قر ... ءان )
        لا ( قر ... فات) و لا ( قر ... ءات )

        تعليق


        • #34
          رد: فيرورس covid 19 ( كورونا ) : التاثير المدمر لـ ( الهلع والفزع ) على المناعة الذات

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          ارشدونا يا اهل القرآن الكريم هذا الكلام صحيح؟؟

          هذا ما وصلني
          حقائق عن كورونا ...

          فيروس كورونا خلال ثلاثة أشهر تغير جينيا خمسة مرات ..
          ففيروس الصين يختلف عن ايران الذي يختلف عن مصر وبدوره يختلف عن ايطاليا وهذا يختلف عن الفيروس الذي ظهر في امريكا .

          فإذا صنعت امريكا لقاحا ضد فيروس كورونا الذي أصاب مواطنيها فإنه لن يعمل على ذلك الفيروس في أوروبا أو الشرق الأوسط أو غرب اسيا أو شرقها لأنها تعرضت لطفرات جينيه فلا تتشابه لا بالتركيب ولا بالاعراض بشكل دقيق ...

          المصيبة الاخطر أن الشخص الذي تعافى من الفيروس يبقى الفيروس في سبات في خلاياه التنفسيه لينشط مجددا في الشتاء المقبل ويكون هذا الشخص ناقلا للمرض الذي سيظهر بمسمى جديد قد يكون cr21..

          تعليق


          • #35
            رد: فيرورس covid 19 ( كورونا ) : التاثير المدمر لـ ( الهلع والفزع ) على المناعة الذات

            بسم الله الرحمان الرحيم

            الاخوة الافاضل، الاخ المحترم ابراهيم طارق

            نعتذر منكم ان ارتاينا ضرورة اعادة نشر ملف خاص اقمناه عام2009 ابان انتشار فيروس انفلونزا الخنازير.وهو ملف جمعنا فيه بيانات علمية موثقة وخطيرة جدا ، عن اخطار هذا اللقاح علميا ، وبيانات كثيرة عن نظرية المؤامرة. اذ كان المخطط له تعميم اللقاح قسريا ، لكن كانت هناك اصوات حرة كثيرة اجتمعت تحت صوت واحد لمحاربة خطة اجبارية التطعيم ....


            ولقد نجحوا في افشال ذلك المخطط، لكن على ما نظن ان تلك الاصوات ثم محاربتها في ما بعد . وكذلك خطتهم في تلوين فيروس انفلونزا الخنازير على انه فايروس خطير وفرض حالة الطوارئ لم تنجح وقتها....


            ولكنها نجحت الان مع فيروس كورونا.....؟؟ نجحوا في الباس هذا الفايروس قناع الوحش الغير المرئي المفترس ..

            الملف الخاص ..لقاح انفلونزا الخنازير ..ماله وما عليه..تحت المشاركة التالية ..
            sigpic

            تعليق


            • #36
              رد: فيرورس covid 19 ( كورونا ) : التاثير المدمر لـ ( الهلع والفزع ) على المناعة الذات

              لقاح انفلونزا الخنازير ..ماله وما عليه

              الكاتب ..وديعة عمراني سوهلي

              ملف نشر في عدة مواقع رسميه عام 2009 لكن ثم حذفه بعد ذلك عند فشل مخطط ...قسرية اللقاح..؟




              أما والوضع الآن :...

              .خلال كل هذه المدة السابقة التي بات والرفع من خطر فيروس أنفلونزا الخنازير قائماً "كجائحة عالمية" ، سَعت منظمة الصحة العالمية بكل أطرها وجهودها وبالتعاون مع المؤسسات الطبية والمعملية الخاصة لصناعة اللقاحات ، للمبادرة وتصنيع لقاح "فيروس أنفلونزا الخنازير "، حتى يتم درأ الخطر وتَمكين هذا التلقيح لأكبر فئة من الدول ،وخصوصاً مع اقتراب الموسم الشتوي .


              ولكن – ما لاحظنا – أن هذه العملية لم تخلوا في حد ذاتها من هجوم ومعارضة ورفض تام لنوعية هذا اللقاح ، لما دار حوله من حقائق ومقولات ، وقولهم باحتوائه على عنصر كبير من الخطر أخطر من الفيروس نفسه؟!

              وكذا القول بتواجد عنصر المؤامرة في كل العملية بأكملها ومند بدايتها ؟!

              وبات حين ذاك معظم فئات المجتمع في حيرة من أمرهم ، وبين نارين : هل يرفضون تعاطي هذا المصل لما أُثير حوله من خطر ويكثفون بالتعامل مع هذه الأنفلونزا الجديدة بأخذ الاحتياطات اللازمة والوقاية بالطرق الاعتيادية ؟ أم يتعاملون مع الواقع ويأخذون هذا التلقيح لتفادي أي نسبة خطر أو مخاطرة،رغم ما قِيل ورُوج في حقه من أخبار مروعة ؟!


              وعلى اثر هذه الحيرة التي ما زالت تَعُم ويتخبط فيها العديدين ، نرغب من خلال هذا المقال العلمي المتواضع تسليط الضوء على كل جوانب القضية ، مع بسط لكل الحقائق ، الجانب السلبي منها والايجابي ،طارحين آراء كل الأطراف المعنية ، بما يتطلبه الموضوع من شفافية وحيادية علمية تاركين بذلك حرية الاختيار للأشخاص ليختاروا الحل المناسب لهم،والأقرب إلى تقبلهم النفسي وقناعاتهم الذاتية .

              1- أول ركن : ماهي المدة المحددة اللازمة للترخيص لأي دواء أو لقاح ؟تتدخل عدة هيئات وجِهات في مسطرة هذا الترخيص واختبار فعالية وأمان أي منتج دوائي جديد ومتابعة أعراضه الجانبية وتوعية المجتمع بنتائج ذلك ، نذكر على سبيل المثال منها :


              EMEA- بأوربا تسهر على هذه المصلحة وكالة الأدوية الأوربية*،

              وكذا هيئة الغذاء CDC -


              أما في أمريكا فتتابع كل من مركز الوقاية والتحكم في الأمراض.FDA والدواء الأمريكية.


              ويجب أن نعلم أنه في حالة صناعة أي لقاح أو أي منتج دوائي جديد ، فان المدة القانونية اللازمة لاختباره والترخيص له تستغرق 10 سنوات ، تتكاتف خلالها كل الهيئات السابقة في متابعة كل النتائج التي تتوصل بها من طرف الشركات المصنعة لهذه اللقاحات ، ومتابعة كل التجارب السريرية بهذا الشأن .


              هذا عن المسطرة القانونية العامة المتبعة وصناعة كل منتج دوائي جديد ،...


              لكن ما يحصل في حالة الطوارئ والنوازل كانتشار وباء عالمي مفاجئ " كما هو الحال الآن " ، أو في الحروب أو ما شابه ذلك ؟ هل ستنتظر منظمة الصحة العالمية أو المجتمع عشر سنوات لصناعة أي لقاح ؟ والخطرقائم ؟؟ طبعا العقل والمنطق يقول لا ؟؟ فكيف يكون الوضع إذن في هذه الحالات الاستثنائية ؟


              2- المسطرة المتبعة في الطوارئ والحالات الاستثنائية كحدوث "وباء عالمي " :

              هنا سطرت منظمة الصحة العالمية مع كل المؤسسات المعنية قانون خاص للطوارئ يُعَجٌل بصناعة هذا اللقاح في أقل مدة زمنية مع محاولة توفير أكبر ضمان وسلامة له ( بمعنى عنصر الخطر منه يبقى قائماُ ولكن مع العمل جاهداً أن يكون معدل هذا الخطر قليل جداً ) ، لذلك تجد منظمة الصحة العالمية حثت في كل خطبها السابقة بموضوع " وباء أنفلونزا الخنازير " وقولها :

              برغم أن الخبرة السابقة في تطعيم الملايين ضد الأنفلونزا الموسمية أثبتت أنه آمن بشكل كاف، وتتوقع أن يكون لقاح أنفلونزا الخنازير مماثل له في الأمان، إلا أنها تؤكد وتعاود التأكيد على أهمية دراسة آثار لقاح أنفلونزا الخنازير الجديد بعد إعطائه لأعداد كافية حتى نطمئن تماماً من سلامته ، وتشير أيضاً أنه مثلا في عام 1976 حصلت مضاعفات خطيرة للقاح أنفلونزا الخنازير ، ولم تتبين تلك المضاعفات الا بعد أن ثم تطعيم 40 مليون أمريكي منه ،ولقد كان وقع الحدث حينها كارثة بالفعل على جميع الجهات ؟ وثٌَم من خلاله فورا إيقاف حملة التطعيم (وطرد رئيس مركز السيطرة على الأمراض بسبب تقصيره في اكتشاف المضاعفات مبكراً).

              *إذن هنا منظمة الصحة العالمية واضحة تمام الوضوح في رسالتها ، ويتعاملون بكل الشفافية والتوعية والآخر ، لذلك ومند انطلاق عملية التلقيح الحالية انطلقت معها حملة توعية كاملة لمتابعة أي مضاعفات جانبية لهذا اللقاح الجديد ،ومتابعة أي حالة من حالات آثاره السلبية للمبادرة باتخاذ الإجراءات اللازمة الفورية إزاء عملية التطعيم هته ، أي أن المنظمة عملت على تطبيق نظام رصد ومراقبة دقيقة لاكتشاف أي آثار جانبية نادرة لهذا اللقاح ، ونشرت توصياتها بذلك لجميع الدول المعنية .


              ولكن يبقى أمامنا نحن كأشخاص ومجتمعات معنيين بصفة خاصة بهذا الأمر أن يكون من حقنا معرفة جميع أنواع هذه اللقاحات المصنعة الآن ؟ والشركات المصنعة لها ؟ وأن نكون على وعي وعلم بما تحتويه من مواد ؟ونقف على كل الحقائق الكاملة ونرى ونقارن بين مختلف الآراء ، بما فيها أراء المختصين الذين( مع أو ضد هذا اللقاح) ، لكي تَتَشكٌل لدينا رؤية كاملة تُعيننا على معرفة نوع اللقاح الذي سنتعاطاه ؟ ما هي الأنواع الأكثر سلامة ؟ وهل تقع هناك مسئولية على المؤسسات المصنعة إن حدثت أي آثار جانبية له ؟؟ إلى ما خالف ذلك من أسئلة التي أظن أن كل مواطن له كامل الحق بمعرفتها والوقوف عليها ؟ ساعتها سيكون له كامل الحرية والاختبار بين التوكل على الله وأخذ هذا اللقاح أو الاكتفاء بالاحتياطات العادية .


              3- ماهي أنوع اللقاحات المتوفرة الآن وماهي أسماء الشركات المنتجة :


              في أوربا ثم الترخيص لانتاج 3 انواع من اللقاحات وهي بالاسم : -:


              المصنع من شركة باكستر (Celvapan) كيلفابان: المصنع من شركة نوفارتس (Focetria) فوسيتريا:


              المصنع من شركة جلاكسوسميث (Pandemrix) باندميركسأما في أمريكا.


              فالشركات التي أنيط لها صناعة هذه اللقاحات هي التالي :CSL Limited - MedImmune LLC –*Novartis Vaccines and Diagnostics Limited- sanofi pasteur Inc .


              من طرف شركة "سينوفاك الصينية "بنفس Panflu 1 أما في الصين فتم صناعة اللقاح الخاصبنفس الطريقة التي صنعت بها اللقاحات الأمريكية .

              باللقاح الجديد المكنى لقاح "بانفاكس" ( CSL Biotherapy) وفي استراليا ثم الترخيص لشركة.PanvaxH1N1*


              والجدير بالذكر أن جميع هذه اللقاحات إن كانت في (عبوة متعددة الجرعات) فيضاف معها مادة*) ،وهي مادة محافظة من مشتقات الزئبق ، أما إذا كان اللقاح في Thimerosal الثايميروزال ((علبة تحتوي فقط على جرعة واحدة) فدون إضافة هذه المادة الحافظة ، لأن الثايميروزال دوره الحفاظ على مادة اللقاح المتواجدة في العلب ذات "الجرعات المتعددة " ، لذلك هناك الآن صيحات كثيرة تطالب بتصنيع جميع اللقاحات في (علبة ذات جرعة واحدة ) لتفادي إضافة هذه "المادة المحافظة" ، لما تحمله من خطر ومخاطرة على جسم الإنسان ، لأن في العلبة ذات الجرعات يكون ولازما وضرورياً كما وضحنا إضافة هذه المادة لحفظ اللقاح من الميكروبات الضارة إذا تركت العبوة مفتوحة.


              وكما نعلم أن "الزئبق" من المواد السامة التي من الممكن أن تسبب اضطرابات عصبية خطيرة منها التوحد والخرف وحتى مرض الزهايمر .هذا عن تواجد هذه المادة الحافظة مادة " الثايميروزال " ،

              فماذا عن مادة المنشط المناعي*Adjuvants à base de squalène سيكوالين"فيجب أن نعلم أن لقاح " كيلفابان" خال تماماً من هذه المادة ،

              أما النوعين الآخرين " فوسيتريا" و" باندميركس " فيحتويان على هذا المنشط المناعي ، أما عن خطورة عن هذه المادة والتي تعتبر من مستحثات المناعة ( مهمتها تقوية أثر اللقاح ) ،فسنرفق مع المقال مراجع خاصة توضح بشكل تام بكل الشفافية وكما جاء على لسان المختصين والخبراء ما مدى خطورتها ، كما سيكون واجباً علينا طرح الرأي الآخر الذي ينفي هته الأقوال ؟

              ولكن ما يجب أن نعلمه هو أن أمريكا رفضت تمامًا أن يتم التلقيح بالنوعين الآخرين ، وجميع اللقاحات المتداولة لديها الآن هي من النوع الخالي من مادة " " سيكوالين" .أما ما تبقي من معلومات عن هذه اللقاحات وما يجب أن نعرفه ماهي المزارع التي تربت وثم تكوين هذه اللقاحات فيها .


              4- المزارع البيولوجية الخاصة لصناعة هذا اللقاح :يصنع اللقاح كما هو معروف من نفس الفيروس المسبب للمرض ( وذلك بعد معالجته بالطرق المعملية الخاصة ) ، ولكي يتم توفير العدد اللازم منه بالكميات اللازمة فلابد من أن تتوفر لدى معامل الدواء كميات كبيرة جداً من هذا الفيروس المعالج ، لذا يعملون على حقنه وزرعه مخبرياً في بيض الدجاج كوسط لاكتراه ، أو كما تنتهج بعض المعامل الأخرى وذلك بإكثاره في الخلايا الحية كخلايا ( القرد الأفريقي الأخضر ) .


              وما يجب أن نعلمه هنا أيضاً أن :- اللقاح من نوع "كيلفابان" المصنع من شركة "باكستر" ثم زراعته في خلايا القردة الأفريقية الخضراء .


              - أما النوعين الآخرين "فوسيتريا " المُصنع من شركة "نوفارتس" و "باندميركس" المُصنع من شركة جلاكسوسميث فثم استعمال بيض الدجاج كوسيط لإكثار الفيروس .كما يجب أن أنوه هنا أن شركة "باكستر"التي يُنتسب إليها نوع " كيلفابان" هي التي تَبَث ضلوعها ،لما تبث من إصابة هذا HIV من قبل بنقل العديد من لقاحات ملوثة بفايروسات مثل فايروسالنوع من القردة الأفريقية الخضراء بفيروس الايدز


              .وكذلك ضلوع هذه الشركة مؤخراً "العام الماضي 2009 " بإرسال لقاح أنفلونزا الموسمي إلى عدة*الحي ، ولولا أن عَمِلت الحكومةH5N1 دول أوربية ، وكان اللقاح ملوثاً بفيروس أنفلونزا الطيورالتشيكية بتجربة هذا اللقاح "لقاح الطيور"على حيوانات المختبر، التي لقات مصرعها فور أخد اللقاح ، فبادرت فورا الحكومة التشيكية -


              و لهول الصدمة- في إخطار حكومات البلدان الأخرى لإيقاف هذه اللقاحات قبل فوات الأوان ،وبعد إجراء الفحوصات اللازمة ثم التأكد بالفعل أن جميع تلك اللقاحات كانت تحتوي على الفيروس الحي .*والجدير بالذكر أيضا أنه رغم هذا الخطأ الفادح لشركة "باكستر" لم تتم محاكمتها أو متابعتها بأي حال من الأحوال ، لتمتعها بنظام خاص "للحماية البيولوجية"


              .ولذلك هانحن إذ وضعنا بين أيديكم كل الحقائق كاملة ، يبقى أمامنا أن نتطلع على بعض المستجدات والأخبار الهامة التي لها صلة وثيقة في ما يتعلق بعملية التلقيح الحالية وما جد في هذه الأثناء :



              *المستجدات الحالية :حالة وفيات خاصة عرفتها بعض الدول الأوربية على اثر عملية التلقيح :*طالعتنا مؤخراً بعض مواقع الأخبار الأوربية والمواقع العلمية ( انظر المراجع ) إلى حصول بعض حالات الوفيات على اثر تناول التلقيح وهي معظمها حالات لأشخاص مسنين ويعانون من بعض الأمراض المزمنة ، واليكم التقارير كما وردت في مواقعها الخاصة :1- أربع حالات للوفات بالسويد :*" خبر le quotidien suédoi Aftonbladet" نشرت مؤخرا صحيفة افتونبلادت السويديةحدوث 4 حالات من الوفيات في السويد : الحالة الأولى لرجل في الخمسين من مدينة*، توفي بأزمة قلبية خلال 12 ساعة بعد أخده لِلقاح " باندميركس" من شركة V&#228;sternorrland،وحسب حوار أجرته الصحيفة مع الدكتور " لينارت ليند " من دكاترةGlaxoSmithKline*، أنه يصعب التكهن الآن أو الربط بين اللقاح وسبب الوفاة إلا بعد إجراء تشريح MPA*للجثة للوقوف على سبب الأزمة القلبية المفاجئة ، وفي سؤال آخر له " بما ننصح الأشخاص المصابين بأمراض خطيرة هل ينبغي حينها تجنب التعرض للتطعيم ؟ " فأجاب :" أنه خلال التجارب السريرية التي أجريت قبل التلقيح حالات النادرة من هذه حصلت "، ولكنه أضاف مؤكداً "حاليا نحن نعمل في التوصية بالحذر" .

              وفي استفسار آخر له إن كان الحذر مرتبط بكون لقاح أنفلونزا الخنازير يختلف عن لقاح الأنفلونزا العادية نظرا لاحتوائه على نسبة أكثر من"مستحثات المناعة" التي تلعب دوراً هاماً مساعداً في تنشيط جهاز المناعة عند المتلقي " هنا أجاب د. لينارت ليند قائلا : " بأن هذا يفسر بعض ردود الفعل القوية مقارنة مع التطعيم للأنفلونزا العادية " ،وأضاف " لهذا ننصح أي شخص يتعرض خلال التطعيمات الأخرى لردود فعل خطرة كارتفاع كبير لدرجة الحرارة تفادي الحصول على التطعيم الحالي ، أما في الأشخاص كبار السن فهم دائماً الفئة الأكثر عرضة لمثل هته المضاعفات وغالباً ما يقعون فريسة المرض خلال التطعيم ضد الأنفلونزا العادية ، ونحن الآن نحقق في هذا ، وليس هناك تاريخ محدد لسماع الجواب " .كان هذا هو الحوار الذي أجري مع " د. لينارت ليند" والذي طرح فيه عدة نقط هامة للتوعية ، أما الحالات الأخرى للوفيات فهي :


              - الحالة الثانية للوفيات في السويد : فهي أيضا لامرأة مسنة في سن 65 توفيت يومين بعد تناولها للقاح ،ويًرجح السبب إلى مشاكل في العضلات ،و تقطن تحديدا في العاصمة " ستوكهولم"شمال السويد Sollefte - الحالة الثالثة للوفيات : هي سيدة أيضا في سن 74 تقطن بمدينةSwedish Medical Products Agency والخبر نشرته " الوكالة السويدية للمنتجات الطبية "*توفيت يومين بعد التطعيم ، وكانت من قبل تعاني من أمراض مزمنة في القلب والرئة ،إذ كانت مصنفة ضمن المرضى العالي الخطورة .- أما الحالة الرابعة : فهي أيضاً لسيدة مسنة في 90 ، توفيت بعد التطعيم والخبر نشرته صحيفة*اكسبريسن .والجير بالذكر أن السويد كانت من الأوائل في إطلاق عملية التلقيح " 12 أكتوبر " ،وتقارير أخرى*تم إبلاغ السلطات الطبية السويدية بها تفيد بأن 190 شخص منهم العديد من الممرضات عانوا من الأعراض الجانبية المتعلقة باللقاح :" كألم في الذراع ، وأعراض الأنفلونزا الخفيفة مثل الحمى وآلام في العضلات ، ألم في المعدة ، والصداع ، والدوخة والتعب" ،والخبر كما جاء في المقال تناقله ." DN.se" موقع السويدومن نفس المصدر عزت شركة "جلاكسوسميث" المصنعة للقاح " باندميركس" أن سبب هذه الأعراض الجانبية راجع إلى ارتفاعٍ بعض الشيء في نسبة المستحثات المناعية بهذا اللقاح مقارنة مع لقاحات لأنفلونزا العادية ،وذلك كما جاء على لسانها :"يمكن أن يتعرض شخص 1 في 10 من آثار التطعيم بهذا اللقاح ، وهي نسبة أعلى بقليل مما لدينا من أجل التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية ، لأن المادة في اللقاح تثير استجابة مناعية في ذلك الوقت " .*والجدير بالتذكير هنا أيضاً أن لقاح " باندميركس" وكما سبق وأشرنا سابقاً يحتوي كمستحثات على مادة " سيكوالين " .


              حالات الوفيات في هنغاريا ( المجر) :حسب بيان نشرته صحيفة "نيويورك تايمز بودابست" ،فلقد وصل عدد الوفيات اثر التطعيم أربع ويحتوي كمستحثات للمناعة مادة " Omnivest أشخاص ، واللقاح المأخوذ هنا من شركة "فوسفات الالومنيوم . وفي نفس البيان هددت هذه الشركة بمقاضاة أي شخص يتهم اللقاح الخاص بها أن يكون خطيراً ! إلا أن المستشار الرئيسي للحكومة الهنغارية أشار أن اللقاح لم يكن مناسباً للأطفال الصغار والنساء الحوامل " .- ولقد أفاد المقال عن نفس جريدة " "نيويورك تايمز بودابست" أن امرأة في سن64 عاماً توفيت*يومين بعد تَلقيها حقنة اللقاح ، ومن المقرر القيام بتشريح الجثة لتحديد ما إذا كانت توجد علاقة بين اللقاح ووفاة المريضة ، التي كانت تعاني من مرض مزمن بالقلب .

              كان هذا بياناً عن بعض حالات الوفيات التي نشرتها بعض الأخبار والمواقع الرسمية بالغرب ،أما ومن جانب آخر ومن الأخبار المهمة التي نشرت مؤخراً ، خبراً كان له وقعاً وجدلاً كبيراً في ألمانيا والخبر كما نشر هو :ألمانيا : السكان سيحصلون على لقاح مختلف عن ذلك المقدم للموظفين ، موظفي الدولة والجيش*( الفرق مادة مستحثات المناعة ) :كان هذا هو عنوان الخبر الذي تناقلته عدة مواقع إخبارية ألمانية ،والذي هز البلاد وتسبب في حالة من الجدل كبيرة بين الأفراد ، فاللقاح الذي سيتناوله الشعب الألماني هو من نوع " باندميركس"*لشركة " جلاكسوسميث " ،وطبعاً هذا اللقاح هو من اللقاحات الذي تحتوي على مادة " سيكوالين " ولقد طلبت الحكومة الألمانية 50 مليون نسخة منه ، أما بالنسبة لموظفي الحكومة والسياسيين والجنود فلقد طلبت وزارة الداخلية 200000 جرعة من لقاح "كيلفابان" لمجموعة باكستر ( كما جاء في نفس بيان الخبر ) ، وطبعاً هذا اللقاح لا يحتوي على مادة " السيكوالين " .*هذه الأخبارDr Wolfgang Sch&#228;uble ولكن في تصريح آخر نفى وزير المالية الألماني*مؤكداً أن لا أساس لها من الصحة !

              *و نحن إذ نطرح – الآن - هذه الأخبار مع مختلف التصريحات المتضاربة ، فإننا نهدف من خلال ذلك التعامل مع الموضوع بكل شفافية وحيادية مع ذكر للمراجع الأجنبية الغربية التي نشرت الأخبار تاركين بذلك الحكم للقارئ للتمعن والتفكر بين كل هذه الآراء ،واستقراء ما يراه أقرب إلى الصواب .وكخلاصـة :*- لا يمكننا الآن الجزم بخطورة عملية هذا التلقيح من عدمه ، فحتى على لسان الهيئات الرسمية*ورغم قولهم بضمان مأمونية هذا اللقاح ، إلا أنه لا يمكن الجزم في الأمر مائة في المائة الا بعد " عملية تلقيح لفئات كبيرة " ورصد لكل التطورات ، ففي سنة 1976 لم تتبين المضاعفات الا بعد أن ثم تطعيم 40 مليون أمريكي من عملية اللقاح ؟! ، وحسب المنظمات الرسمية فليس هناك أي خيار آخر ؟ لأننا أمام حالة طوارئ استثنائية، وعملية التلقيح في حد ذاتها ضرورية لأن الفيروس خطره يتصاعد .

              - الأمر الآخر ، كما وضحنا في أمر اللقاحات فنوعين يحتويان على مادة "سكوالين " والآخر ثم صناعة اللقاحات في مزرعة خلايا القردة الأفريقية الخضراء . والخبراء يقولون لا ضرر في ذلك ، وفئة أخرى معارضة من الخبراء أيضاً ينددون بالخطر ( الموضوع موثق بالمراجع الرسمية ) .- كما أن وبموجب قانون الطوارئ فان الشركات المصنعة لا تقع على كاهلها أية مسئولية إن ثم هناك أي حالات حالة لآثار جانبية أو وفيات على اثر عملية التلقيح .- أما في المستجدات ، كما وضحنا سابقاً حصول بعض حالات الوفيات للأشخاص من كبار السن وما زال البحث جاري إن كانت هناك علاقة بين عملية التلقيح والوفاة ، وان كانت هذه اللقاحات لها آثار جد سلبية على الأشخاص المعرضين سابقا ُ لأمراض مزمنة كالقلب .- والخبر الآخر الهام ، عن ألمانيا و السكان الذين سيحصلون على لقاح مختلف عن ذلك المقدم للموظفين "موظفي الدولة والجيش " ( كما جاء في بيان الخبر ) ،والفرق مادة مستحثات المناعة.- ومعلومة أخرى أدرجنها أن أمريكا لن ترخص لسكانها إلا اللقاح الخالي من مادة السكوالين .
              sigpic

              تعليق


              • #37
                رد: فيرورس covid 19 ( كورونا ) : التاثير المدمر لـ ( الهلع والفزع ) على المناعة الذات

                المشاركة الأصلية بواسطة عبير نجم مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                ارشدونا يا اهل القرآن الكريم هذا الكلام صحيح؟؟

                هذا ما وصلني
                حقائق عن كورونا ...

                فيروس كورونا خلال ثلاثة أشهر تغير جينيا خمسة مرات ..
                ففيروس الصين يختلف عن ايران الذي يختلف عن مصر وبدوره يختلف عن ايطاليا وهذا يختلف عن الفيروس الذي ظهر في امريكا .

                فإذا صنعت امريكا لقاحا ضد فيروس كورونا الذي أصاب مواطنيها فإنه لن يعمل على ذلك الفيروس في أوروبا أو الشرق الأوسط أو غرب اسيا أو شرقها لأنها تعرضت لطفرات جينيه فلا تتشابه لا بالتركيب ولا بالاعراض بشكل دقيق ...

                المصيبة الاخطر أن الشخص الذي تعافى من الفيروس يبقى الفيروس في سبات في خلاياه التنفسيه لينشط مجددا في الشتاء المقبل ويكون هذا الشخص ناقلا للمرض الذي سيظهر بمسمى جديد قد يكون cr21..
                السلام عليكم

                هذا السؤال يحتاج الى وقت وربما سنوات للاجابه على هل ان الفايروس كورونا 19 المستجد يبقى في سبات عميق داخل الجسم لسنوات ومن ثم يرجوع مرة اخرى باشكال وامراض مختلفة.. الجواب ممكن ان يكون كذلك يبقى في سبات لسنوات ويرجع من جديد باشكال وعاهات مختلفة فهذا ليس التصرف الوتر للفايروسات ان يبقى في السبات , مثلا الفايروس المسبب للالتهاب الكبد الفايروسي نوع b ممكن ان يبقى سنوات في سبات ويرجع ويسبب سرطان الكبد.. و الشخص المصاب بفايروس ايبولا ممكن ان يسبب فقدان البصر والعمى في 40% من الحلات بعد سنوات... والفايروس المسبب للالتهاب الرئوي الحاد( سارس) ممكن ان يؤدي قصور عمل الرئة او الى تليف الرئة في 35% من الاشخاص بعد سنوات

                وبالنسبة لهذا الفايروس الجديد الكورونا 19 المستجد فالدراسات خلال هذه الاشهر الثلاثة تشير الى ان هذا الفايروس لا يصيب الرئة فقط وانما يصيب القلب والكلى والكبد والدم وهنالك حالات سجلت للاشخاص المصابين بفايروس كورونا المستجد اصبح لديهم مضاعفات واصابة في اعضاء اخرى من الجسد من عجز القلب او اضطرابات في كهربائية القلب وقصور في عمل الرئة وحالات التخثر في الاوعية الدموية مما سبب جلطة دماغية وانسداد في الاوعية الدموية.. اذن نحتاج الى وقت للاجابة على السؤال هل هذا الفايروس مرض مزمن ويبقى في السبات داخل الجسم كبعض الاصابات الفايروسية ام لا.

                والسلام عليكم

                تعليق


                • #38
                  رد: فيرورس covid 19 ( كورونا ) : التاثير المدمر لـ ( الهلع والفزع ) على المناعة الذات

                  مراجع الملف اعلاه ..والكثير من تلك المراجع ثم تتبعها وحذفها من النت بعد فشل خططهم في تعميم اللقاح القسري ...


                  مقال د. سحر طلعت " لقاح الأنفلونزا الجديد.. مستثنى من الاختبار" ـ موقع إسلام أون لاين*
                  http://www.islamonline.net/servlet/S...ce%2FHSALayout

                  وكالة الأدوية الأوربية*
                  http://www.emea.europa.eu/

                  مركز الوقاية والتحكم في الأمراض*
                  http://www.cdc.gov/

                  هيئة الغذاء والدواء الأمريكية*
                  http://www.fda.gov/

                  التصريح باستخدام اللقاح بموجب" نظام التصريح في الاستخدام للأزمات"*
                  http://www.cdc.gov/eid/content/13/7/1046.htm

                  منشور القانون الذي يعفي الشركات المصنعة للقاح في بموجب نظام " التصريح في الاستخدام للأزمات " من أي مسائلة قانونية .
                  http://www.nvic.org/vaccines-and-dis...aspx#liability

                  بيان يدعم حملة جديدة لرصد أي زيادة في حالات متلازمة"جيليان باري" أثناء عملية التلقيح الحالية*
                  http://www.cdc.gov/vaccinesafety/basic/EIP_faqs.htm

                  ملف عن لقاح " كيلفابان "*
                  http://www.emea.europa.eu/humandocs/.../H-982-fr1.pdf

                  ملف عن لقاح باندميركس
                  http://www.emea.europa.eu/humandocs/.../H-832-fr1.pdf

                  ملف عن لقاح فوسيتريا
                  http://www.emea.europa.eu/humandocs/.../H-710-en1.pdf

                  Site Novartis*
                  http://www.novartis.fr/

                  Site GlaxoSmithKline
                  http://www.gsk.fr/

                  Sanofi-Aventis
                  http://www.sanofi-aventis.fr/l/fr/fr/index.jsp

                  Site baxter
                  http://www.baxter.fr/

                  Vaccin contre la grippe A H1N1
                  http://grippe-a-h1n1.over-blog.com/p...1-1676201.html

                  ملف خاص من موقع "فوتور سيوس "عن اللقاحات الحالية*
                  http://www.futura-sciences.com/fr/ne...ptembre_20147/
                  ـــــــــــــــــ

                  مقال هام وحقائق هامة عن مادة " سكوالين " بلسان الخبراء*
                  http://pharmacritique.20minutes-blog...lene-une1.html

                  باكستر تصنيع اللقاح بمزرعة خلايا " القردة الآفرقية الخضراء "
                  BAXTER, SANOFI, 2 techniques pour le vaccin grippal PANDEMIQUE
                  http://www.santelog.com/modules/conn...mique_1629.htm

                  ENQUETE SUR UNE CONTAMINATION DE VACCINS PAR LE VIRUS DE LA GRIPPE AVIAIRE CHEZ BAXTER INTERNATIONAL
                  Enquأ?te sur une contamination de vaccins par le virus de la grippe aviaire chez Baxter International
                  مصدر آخر لنفس الخبر " باكستر واللقاحات الضارة عام 2009 "*
                  http://www.cureswineflunow.com/regis...flustory3.html

                  Focetria et Pandemrix, vaccins adjuvantés potentiellement plus dangereux que la grippe A H1N1, selon Arznei-Telegramm
                  http://pharmacritique.20minutes-blog...ment-plu2.html

                  مقال منظمة الصحة العالمية عن مادة السكوالين*
                  http://www.who.int/vaccine_safety/to.../fr/index.html

                  ــــــــــــــــ
                  صحيفة "افتونبلادت السويدية " تصريح بحالة الوفيات بالسويد*
                  http://www.aftonbladet.se/nyheter/article6001249.ab
                  الخبر من الموقع السويدي*
                  http://www.dn.se/nyheter/vetenskap/1...cinet-1.979474

                  نفس الخبر " بالانجليزية "*
                  http://www.prisonplanet.com/deaths-f...in-europe.html

                  Budapest Times الخبر" حدوث وفيات " اثر اللقاح يصحيفة بودابست تايمز
                  http://www.budapesttimes.hu/content/view/13267/219/

                  .mecanopolis- خبر حدوث وفيات في أوربا بموقع*
                  Premiers décès liés au vaccin de la grippe A en Europe
                  mecanopolis.orgآ*-&nbspmecanopolis Resources and Information.

                  ــــــــــــــــ
                  ألمانيا : السكان سيحصلون على لقاح مختلف عن ذلك المقدم للموظفين ، موظفي الدولة والجيش
                  ( مراجع الخبر )*
                  Un vaccin antigrippe A réservé aux seules autorités crée un tollé*
                  http://www.24heures.ch/actu/monde/va...lle-2009-10-19

                  http://www.cyberpresse.ca/internatio...e-a-berlin.php

                  Les Allemands scandalisés par le vaccin spécial contre la grippe réservé au gouvernement Figaro*
                  http://blog.lefigaro.fr/berlin/2009/...vernement.html

                  Vaccination contre le H1N1: plus ou moins d'enthousiasme selon les pays
                  http://www.romandie.com/infos/news2/...7.nm70jfio.asp

                  H1N1 : l’Allemagne réserve un vaccin spécial à son gouvernement
                  http://www.developpementdurable.com/...vernement.html

                  planetenonviolence.orgآ*-&nbspThis website is for sale!آ*-&nbspsionisme amأ©ricanisme guerre nucleaire armement gأ©nocide non violence sarkozy occupation Resources and Information.

                  Spread The Truth

                  ــــــــــــــــــ

                  Un lien sur tout les centres de vaccinations رابط بكل مراكز التطعيم
                  http://www.sosprevention.info/centre...ongrippeA.htm#

                  اللقاحات المرخص لها بأمريكا*
                  Etats-Unis: le vaccin de GSK contre le virus H1N1 approuvé par la FDA
                  http://www.france24.com/fr/20091111-...n1-approuv-fda

                  http://www.google.com/hostednews/afp...IKqekfo4xbH9FA

                  ــــــــــــــــــ
                  اللقاحات المضادة للجائحة الأوضاع الراهنة " منظمة الصحة العالمية "
                  http://www.who.int/csr/disease/swine.../ar/index.html

                  الخلاصة المفيدة لأخذ لقاح الأنفلونزا الجديد http://www.islamonline.net/servlet/S...ce%2FHSALayout

                  لقاح أنفلونزا الخنازير بين العلم والسياسة ج1
                  http://www.summereon.net/articles_so....php?sid=10434

                  صناعة اللقاح محمد عطا*
                  طµظ†ط§ط¹ط© ط§ظ„ظ„ظ‚ط§ط* - ظ…ط*ظ…ط¯ ط¹ط·ط§ ظ…ط*ظ…ط¯

                  رابط خاص يحتوي على " معلومات هامة ذات صلة " بنظرية المؤامرة (بلسان الخبراء )*
                  planetenonviolence.orgآ*-&nbspThis website is for sale!آ*-&nbspsionisme amأ©ricanisme guerre nucleaire armement gأ©nocide non violence sarkozy occupation Resources and Information.
                  sigpic

                  تعليق


                  • #39
                    رد: فيرورس covid 19 ( كورونا ) : التاثير المدمر لـ ( الهلع والفزع ) على المناعة الذات

                    السلام عليكم ورحمة ءلله وبركاته
                    ما رأيكم بهذا المقال

                    بعض الحقائق العلمية الجديدة عن وباء كورونا المستجد وأبواب جديدة في العلاج

                    1ـ يرتبط فيروس الكورونا بالحديد الموجود في الهيموغلوبين (الخضاب) الموجود داخل كريات الدم الحمراء، مما يؤدي إلى تحرر الحديد المؤكسد (وهو شاردة سامة بشكلها الحر) وانتشاره في النسيج الرئوي في الجانبين، مسبباً تخريباً للنسيج الرئوي في الرئتين، معطياً مظهر الزجاج المغشى في الساحتين الرئويتين على صورة الطبقي المحوري، كما أن الهيموغلوبين الذي فَقد شاردة الحديد يجعل كريات الدم الحمراء غير قادرة على نقل الأوكسجين من الأسناخ الرئوية، لأنها فقدت وظيفتها الأساسية المتمثلة بحمل الأوكسجين ونقله إلى أنسجة الجسم، وهذا يعني أن أجهزة التنفس الاصطناعي المستخدمة في علاج المرضى المصابين بنقص الأكسجة غير مفيدة، لأن المُسبِّب لنقص الأكسجة ليس ضعف وظيفة الأسناخ الرئوية، إنما بسبب خلل عمل الكريات الحمر، نتيجة ارتباط فيروس الكورونا بالهيموغلوبين الموجود في كريات الدم الحمراء.

                    2ـ إن ارتباط فيروس كورونا بالهيموغلوبين غير قابل للفصل، يعني أن الكريات الحمر التي فقدت وظيفتها بسبب فيروس كورونا لن تستعيد وظيفتها مطلقاً، مما يدفع الجسم البشري لمحاولة مقاومة نقص الأكسجة من خلال تحريض نقي العظم لإنتاج كريات حمر جديدة فتيّة، تحمل خضاباً جديداً فعالاً، وهذا يفسر العلامات المخبرية المرافقة لداء كورونا المستجد المتمثلة بارتفاع قيمة الهيموغلوبين (الخضاب) في الدم، مع انخفاض في نسبة إشباع الدم بالأوكسجين، وهذا مؤشر هام على بدء انهيار الجسم البشري نتيجة الإصابة بوباء كورونا.

                    3ـ بعد تحرر شاردة الحديد السامة بشكل واسع من كريات الدم الحمراء كلها، فإنها تنتشر في جميع أرجاء الجسم البشري، بما فيها الرئتين معاً مسببة أذية كبيرة فيهما لأن الحديد عبارة عن شاردة سامة بشكلها الحر (غير المرتبط بالخضاب)، وهذا يفسر أن الإصابة بفيروس كورونا المستجد تصيب الرئتين معاً، في حين من النادر أن يسبب الالتهاب الرئوي إصابة في الرئتين معاً.

                    4ـ يحاول الكبد التصدي لهذا الكم الهائل من شاردة الحديد السامة المنتشرة في الجسم البشري، ساعياً لتخزين الحديد في مخازن الحديد الموجودة في الكبد بشكل طبيعي، إلا أن الكبد يعاني أيضاً من نقص الأكسجة بسبب تعطّل وظيفة الكريات الحمراء، المسؤولة في الحالة الطبيعية عن نقل الأوكسجين إلى كل أعضاء الجسم البشري، مُعاناة الكبد من المرض يجعله يفرز أنزيماً (خميرة) تُشير إلى بدء اضطراب وظيفة الكبد أيضاً، هذه الخميرة هي (ALT) وارتفاع هذه الخميرة يعدّ مؤشراً آخر لبدء انهيار الجسم البشري نتيجة الإصابة بوباء كورونا.

                    5ـ إذا لم يستطع الجهاز المناعي التدخل في الوقت المناسب، ومنع الفيروس من الاتحاد بخضاب الكريات الحمراء، والحيلولة دون تطور نقص الأكسجة، فإن قصوراً (فشلاً) سيلحق بأعضاء عديدة في الجسم البشري، مما يفسر دخول المريض المصاب بهذا الوباء، في مرحلة القصور متعدد الأعضاء بسرعة بعد بدء نقص الأكسجة. أي أن العلاج بإعطاء التنفس الاصطناعي بواسطة جهاز التنفس الاصطناعي لن يكون مفيداً في السيطرة على الحالة، لأن نقص الأكسجة ناتج عن سوء عمل الكريات الحمر، وليس بسبب اضطراب عمل الرئتين، وهذا يفسر وفاة المرضى بشكل سريع، بعد إصابتهم بداء كورونا وتطور نقص الأكسجة لديهم، رغم وضعهم على جهاز التنفس الاصطناعي.

                    6ـ إن فهم الآلية الإمراضية لفيروس كورونا وتعطيله لعمل الكريات الحمر، يجعلنا نستنتج أن إعطاء المصل (البلازما) الحاوي على أضداد الفيروس والمستخرج من دم شخص متعافٍ، لن يكون كافياً إذا تطور نقص الأكسجة عند المريض، ما نحتاجه عملياً كريات حمراء طازجة تحمل خضاباً فعالاً، يجعل الكريات الحمر قادرةً على نقل الأوكسجين لكل أعضاء الجسم البشري، أي أننا نحتاج لنقل الدم الكامل الطازج. أما إعطاء البلازما الحاوية على الأضداد لوحدها، فهو حل مفيد في المراحل الأولى للمرض قبل تطور نقص الأكسجة.

                    7ـ إن آلية عمل دواء الكلوروكين (المستخدم في علاج الملاريا) غير مفهومة بدقة، لكن يُعتقد أنه يمنع اتحاد فيروس الكورونا بالخضاب الموجود في الكريات الحمر، أي بالطريقة نفسها التي يمنع فيها العامل المُمْرِض في الملاريا من التهام الخضاب الذي يُعدّ مصدر الغذاء الأساسي لطفيلي الملاريا، أي أن دواء الكلوروكين يمنع فيروس كورونا من الوصول إلى هدفه بتخريب خضاب الكريات الحمر، تماماً مثلما يمنع طفيلي الملاريا من تخريب خضاب الكريات الحمر، وهذا قد يفسر آلية فعالية الكلوركين في علاج الملاريا ووباء كورونا معاً، رغم أن العامل المُمْرِض لكورونا فيروسي، والعامل المُمْرِض للملاريا طُفيلي.

                    8ـ هيدروكسي كلوروكين وهو مستخرَج أحدث من الكلوروكين، يخفض درجة الحموضة، مما يُقلّل من تكاثر فيروس الكورونا، لأن الوسط الحامضي غير ملائم لتكاثر الفيروس، أي أن الهيدروكسي كلوروكين يملك ميزتين: ميزة الكلوروكين في منع الفيروس من الوصول إلى خضاب الكريات الحمر، وميزة تخفيض الحموضة مما يُحدّ من تكاثر الفيروس.

                    9ـ الفهم العميق لما يحدث في الجسم البشري بسبب الإصابة بداء كورونا، يفتح مجالات متنوعة إضافية للعلاج، أهمها:
                    أـ نقل الدم لتعويض الكريات الحمر التالفة بسبب تخرب الخضاب المحمول فيها نتيجة الإصابة بفيروس كورونا.
                    بـ ـ استخدام مضادات الفيروسات القهقرية (منها فيروس الإيدز) التي تمنع النمو الفيروسي والنسخ المتعدد للفيروس قد يكون له دور فعال في علاج وباء كورونا.
                    جـ ـ إذا اضطر الطبيب لوضع المريض على جهاز التنفس الصناعي، من المحبّذ عدم إعطائه الأوكسجين بضغطٍ عالٍ لأن ذلك يُفاقم الأذية الرئوية، إنما يكفي إعطاء الأوكسجين بضغط منخفض، ريثما يتحرّض الجهاز المناعي لدى المريض ويهاجم الفيروس، إضافة لضرورة نقل الدم الكامل الطازج لتزويد الجسم البشري بكريات حمر فعالة.
                    دـ إعطاء البلازما الحاوية على أضداد فيروس كورونا مفيد في المراحل الباكرة لتطور المرض قبل تطور نقص الأكسجة، عند وصول المريض إلى درجة نقص الأكسجة يجب إعطاء الدم الطازج، ثم البلازما الحاملة للأضداد.

                    ملاحظة: إن تجربة نقل الدم للمريض المصاب بوباء كورونا والموضوع على جهاز التنفس الاصطناعي تجربة آمنة، لا تحمل أية خطورة، وقد تُعيد تأمين أكسجة أعضاء الجسم المحرومة من الأوكسجين الكافي، ريثما يتنشط الجهاز المناعي للجسم ويهاجم الفيروس، ويتحرّض نقي العظم لتوليد كريات حمر جديدة تساهم أيضاً في نقل الأوكسجين لأعضاء الجسم، معاكسة بذلك ما أتلفه الفيروس في كريات الدم الحمراء القديمة.


                    Covid-19 had us all fooled, but now we might have finally found its secret.

                    رابط المقالة
                    لاتستبدلو ولاية ءلله تعالى بالولايات الجاهلية

                    تعليق


                    • #40
                      رد: فيرورس covid 19 ( كورونا ) : التاثير المدمر لـ ( الهلع والفزع ) على المناعة الذات

                      المشاركة الأصلية بواسطة وليدراضي مشاهدة المشاركة


                      ما رأيكم بهذا المقال
                      5ـ إذا لم يستطع الجهاز المناعي التدخل في الوقت المناسب، ومنع الفيروس من الاتحاد بخضاب الكريات الحمراء، والحيلولة دون تطور نقص الأكسجة، فإن قصوراً (فشلاً) سيلحق بأعضاء عديدة في الجسم البشري، مما يفسر دخول المريض المصاب بهذا الوباء،
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                      المقتبس اعلاه يكفي لرمي هذا المقال خارج الذاكرة التفعيلية والاكتفاء بما جاء في المقتبس اعلاه من التقرير فـ المناعة الشخصية الذاتية هو اللقاح الفعال لفيروس كورونا او الاوبئة الفيروسيه عموما والاوبئة الجرثومية , كذلك جهاز المناعة يقي الانسان امراض لا حصر لها وكلما وصلت المناعة الذاتية الى الكمال فان حاملها سيموت وهو في اوج صحته بلا امراض او حتى تصدعات

                      ثقافة (تنمية) المناعة الذاتية منهجا وتنفيذا مفقوده في عقل البشرية المعاصرة فلا يؤمن احد ان (نقاء) التكامل الغذائي هو اللقاح الفعال في مواجهة تلك الجائحة وامثالها وقد روجنا لذلك اللقاح التكويني تحت العناوين التالية :
                      المتقون في زمن انتشار الطاعون


                      المناعة الذاتية بين العلم المادي والقرءان


                      الطب والطيبات ..!!


                      الطعنة القاسية التي وجهت لجيل المعاصرين هو التزايد المفرط لـ المواد غير العضوية في الاطعمة مثل المواد الحافظة والنكهات الصناعية والمطيبات الصناعية والالوان الصناعية والاحماض غير العضوية (حامض الليمون والخل) وطرق تحضير الاطعمة والزيوت المهدرجة وعمليات قصر الحنطة والزيوت والسكر الابيض والسكروز ومحسنات المعجنات وحقن المشروبات الغازية بثاني اوكسيد الكربون ومعقمات الماء الفعالة و التعديل الوراثي و .. و .. وكثيرة هي الممارسات والمواد المفسده لطبيعة خلق الجسد البشري فحصلت تشوهات خطيرة في مناعة المتحضرين عموما والمفرطين في مخالفات المأكل خصوصا ... بالنسبة للمسلمين حصل ابتلاء كبير في تصدع نظم الذبح

                      يضاف الى تلك المساوئ (الضجيج الالي المفرط) الذي صاحب ادخال الالة في كل شيء من اجهزة تبريد وعدد منزلية ذات صراخ مفرط وشوارع مليئة بصراخ السيارات مع ما يصاحب ذلك من عصف موجي (الاتصالات) وعصف نيوتروني عبر ما يسمى بـ (واي فاي) من اجل الوصال بالنت

                      الحديث عن المفاسد لا يكفي وان استخدمنا صفحات طويلة تتطاول الا ان الامثال التي ضربت اعلاه معروفة السوء والفساد ولكن قوانين الدول الحديثة بهيمنتها العلمية هي التي منحت المستثمرين حق استخدام تلك المفاسد في المأكل والمشرب وغيرها من السماحات التي تفسد على الانسان اعز ما يمتلكه الا وهي مناعته الذاتية

                      { ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ } (سورة الروم 41)

                      لا مفر الا في الرجوع الى الله وبما ان الله سبحانه لا يشخصن حتى نرجع اليه فان الرجوع الى الله يعني الرجوع الى ما خلق الله حصرا وهجر ما صنعه المتحضرون

                      {
                      فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ الْقَيِّمِ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَ يَوْمٌ لَا مَرَدَّ لَهُ مِنَ اللهِ يَوْمَئِذٍ يَصَّدَّعُونَ } (سورة الروم 43)

                      الدين قائم بالفطرة (قيم) والله ينجي المؤمنين (الذين استأمنوا اجسادهم في نظم الهية) مهما بلغت عشوائية جائحة كورونا وامثالها ومهما بلغ كبر خطر ذلك الفيروس فالله اكبر

                      لا تنفعنا تقارير العلم (الان) او في اي يوم يظهر فيه العلم مضطربا كما هو مع هلع كورونا 19 فاذا كانت المؤسسة الصحية مسؤولة عنا فالله سبحانه هو الكفيل وليس مؤسسة الصحة العالمية او المحلية وعلينا ان لا نشرك مع الله إله ءاخر مثل مؤسسات الطب وهيمنة العلم فالعلماء هم الذين اجازوا اشراك المواد غير العضوية في اطعمة البشر وهم الذين اسهموا في تشوه وضعف مناعة الناس فعلى المؤمنين بالله ان يرجعوا اليه وليس لغيره وعلى بينة من قرءان مبين صرف الله فيه من كل مثل

                      {
                      أَلَيْسَ اللهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِنْ دُونِهِ وَمَنْ يُضْلِلِ اللهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ } (سورة الزمر 36)

                      { وَأَوْفُوا بِعَهْدِ اللهِ إِذَا عَاهَدْتُمْ
                      وَلَا تَنْقُضُوا الْأَيْمَانَ بَعْدَ تَوْكِيدِهَا وَقَدْ جَعَلْتُمُ اللهَ عَلَيْكُمْ كَفِيلًا إِنَّ اللهَ يَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ } (سورة النحل 91)

                      السلام عليكم
                      قلمي يأبى أن تكون ولايته لغير الله

                      قلمي يأبى أن تكون ولايته للتأريخ

                      تعليق


                      • #41
                        رد: فيرورس covid 19 ( كورونا ) : التاثير المدمر لـ ( الهلع والفزع ) على المناعة الذات

                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        نعم المناعه الذاتيه ومتابعة نطام غذائي عضوي مناسب لعمر الشخص كافي لتجنب اعتئ الفيروسات والأمراض... والبقاء للمتقون..
                        السلام عليكم

                        تعليق


                        • #42
                          رد: فيرورس covid 19 ( كورونا ) : التاثير المدمر لـ ( الهلع والفزع ) على المناعة الذات

                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                          هناك تقارير تتحدث ان الهدف من وباء كورونا قتل ظ¦ظ¥ مليون من البشر قبل إيجاد التطعيم وفي نفس السياق هناك تطعيم إجباري قادم ضد (وباء كورونا) المزمع وان هذا التطعيم سوف يكون بمثابة جواز سفر للحصول على اي خدمه من ال فرعون حتى السفر سوف لن يكون مسموح او حتى الحصول على تأشيرة دخول اذا لم يكن الشخص قد حصل على اللقاح .

                          والهدف أيضا تدمير الجهاز العصبي وقتل لا يقل عن مليار انسان بعد التطعيم الإجباري..

                          ولكن يضيف ان هذا اللقاح سوف يقتل من مناعته ضعيفه.. فقط .

                          فضلية الحاج اذا ما صدقت هذه التقارير هل يحق لنا مقاومة هكذا لقاحات حتى لو تمت محاربتنا على جميع الاصعده وحرمننا من اي خدمة تقدمه حكومات ال فرعون كحق أطفالنا بالالتحاق بالمدراس وتجميد حساباتنا البنكيه وغيره...؟

                          ماذا يجب أن نفعل ان حدث ذلك؟

                          تعليق


                          • #43
                            رد: فيرورس covid 19 ( كورونا ) : التاثير المدمر لـ ( الهلع والفزع ) على المناعة الذات

                            المشاركة الأصلية بواسطة ابو عبدالله محمد مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            هناك تقارير تتحدث ان الهدف من وباء كورونا قتل ظ¦ظ¥ مليون من البشر قبل إيجاد التطعيم وفي نفس السياق هناك تطعيم إجباري قادم ضد (وباء كورونا) المزمع وان هذا التطعيم سوف يكون بمثابة جواز سفر للحصول على اي خدمه من ال فرعون حتى السفر سوف لن يكون مسموح او حتى الحصول على تأشيرة دخول اذا لم يكن الشخص قد حصل على اللقاح .

                            والهدف أيضا تدمير الجهاز العصبي وقتل لا يقل عن مليار انسان بعد التطعيم الإجباري..

                            ولكن يضيف ان هذا اللقاح سوف يقتل من مناعته ضعيفه.. فقط .

                            فضلية الحاج اذا ما صدقت هذه التقارير هل يحق لنا مقاومة هكذا لقاحات حتى لو تمت محاربتنا على جميع الاصعده وحرمننا من اي خدمة تقدمه حكومات ال فرعون كحق أطفالنا بالالتحاق بالمدراس وتجميد حساباتنا البنكيه وغيره...؟

                            ماذا يجب أن نفعل ان حدث ذلك؟
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            هنلك نص قرءاني يدركه المؤمنون بالله بمنهج حق وليس بمنهج مفتعل مذهبيا كان او كيفيا

                            {
                            وَمَا كَانَ لِنَفْسٍ أَنْ تَمُوتَ إِلَّا بِإِذْنِ اللهِ كِتَابًا مُؤَجَّلًا وَمَنْ يُرِدْ ثَوَابَ الدُّنْيَا نُؤْتِهِ مِنْهَا وَمَنْ يُرِدْ ثَوَابَ الْآخِرَةِ نُؤْتِهِ مِنْهَا وَسَنَجْزِي الشَّاكِرِينَ } (سورة آل عمران 145)

                            واذا كان العبد ذو (نفس غير مطمئنه) ويريد الرجوع الى ربه مطمئنا فهنلك عدة وسائل معززة بنصوص شريفة

                            { إِنَّهُمْ يَكِيدُونَ كَيْدًا (15) وَأَكِيدُ كَيْدًا (16) فَمَهِّلِ الْكَافِرِينَ أَمْهِلْهُمْ رُوَيْدًا } (سورة الطارق 15 - 17)

                            الكيد الالهي المنشأ موجود في سننه ونظمه ويستثمره العابد سواء في العقل او في منظومة الخلق اجمالا ولـ العبد ان يكيد ايضا بكيد الله كما ورد في مثل يوسف

                            { فَبَدَأَ بِأَوْعِيَتِهِمْ قَبْلَ وِعَاءِ أَخِيهِ ثُمَّ اسْتَخْرَجَهَا مِنْ وِعَاءِ أَخِيهِ
                            كَذَلِكَ كِدْنَا لِيُوسُفَ مَا كَانَ لِيَأْخُذَ أَخَاهُ فِي دِينِ الْمَلِكِ إِلَّا أَنْ يَشَاءَ اللهُ نَرْفَعُ دَرَجَاتٍ مَنْ نَشَاءُ وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ } (سورة يوسف 76)

                            ونضرب امثله

                            التأقلم مع الامر الفرعوني كل من موقعه فابن القرية يسهل عليه الافلات من كيد فرعون زماننا اما المحشورون في المدن فهم في ورطة فرعونية صعبة وقاسية ويستطيع العابد لله ان يغير منهج حياته وينتقل الى بقعة ارض لا يحتاج فيها الى فرعون و بنسبة عالية من الخلاص ويمكنه التملص من امر اللقاح لحين يكتفي فرعون بما انجز من كيد وطغيان وان طالت المده فالعابد لا يهمه الزمن بل يهمه النجاة و رضوان الله

                            يمكن ان يرشي ءال فرعون (الموظفون) ويحصل على وثيقة التلقيح دون ان يسمح لهم بتلقيحه !! والكل يعرف ان الانظمة الرسمية في كل بلدان العالم تستلم مبالغ من تحت منضدتهم الرسمية

                            تقوية المناعة الذاتيه الى اقصى حدود يمكن ان يجاهد فيها العابد وقد نشرنا في المعهد وسائل كثيره واحطناها بشروحات تكفي لتقوية المناعة الذاتية واوفرها مضيا هي (التكامل الغذائي الطبيعي الامين) وعلى العابد ان يستحي من ربه حين يقول (انا لا احب كذا مأكل) فليأكل ما يحب وما يكره لان الله خلقه لتكتمل عناصر تأهيل مناعته .. الا يستحي الابن ان يقول لامه لا احب طعامك !! فكيوف يقول انا لا احب كذا وكذا ويمتنع عنها ! الا يستحي من الذي قدم له ما خلق فالله حين خلق المأكل انما خلق انواعه لوظيفة تخضع لحكم الله وحكمته

                            اذا حصل اللقاح قسرا فيمكن ان نعتبره كما نعرف معالجة (السم) من افعى او عقرب ونتعامل معه وكأنه لسعة افعى او عقرب ونكثر من شرب الحليب الطازج الطبيعي ونكثر من شرب الماء .. يمكن لمن اصابه اللقاح قسرا ان يختلي عن اعين الاخرين ويبدأ بامتصاص شديد لـ مكان اللقاح ويبصق ما امتصه بشده لمرات ومرات وذلك ما نفعله عند لسعة الافعى فهو يقلل من هيمنة اللقاح داخل الجسد حتى وان اضطر العابد لتوسيع فتحة زرقة اللقاح بـ ءالة حادة ويضغط على الاورده الراجعه ويبرطها بحزام ضاغط لكي يقلل من سريان الدم الملوث باللقاح من محيط موقع اللقاح وذلك ما نفعله ايضا عند لسعة العقرب او الافعى

                            المستوى العقلي السادس اصطنعه الله لنفسه الشريفة { وَاصْطَنَعْتُكَ لِنَفْسِي } فالنفس ان تخلصت من فجورها فتحصل على تقواها وفي تقواها مناعة متصلة من الله بمنظومته اللامحدوده في الخلق { وَنَفْسٍ وَمَا سَوَّاهَا (7) فَأَلْهَمَهَا فُجُورَهَا وَتَقْوَاهَا } فعند تقواها يكون العبد (صانعا) عند ربه وما اسمى ذلك الصانع فيعلمه معلمه فنون الصنعة ويدرك بعقله المتصل بالله فيذكره الله ما يريد العبد ان يذكر فيكون مطمئن النفس

                            الله يكلم المستوى العقلي السادس موسى { وَكَلَّمَ اللهُ مُوسَى تَكْلِيمًا } ولكن كيف يكلم االله عبده وهو يعبد الله بلا يقين والله القائل { وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ } الا اننا ورثنا نظم العبادة بلا يقين

                            السلام عليكم
                            قلمي يأبى أن تكون ولايته لغير الله

                            قلمي يأبى أن تكون ولايته للتأريخ

                            تعليق


                            • #44
                              رد: فيرورس covid 19 ( كورونا ) : التاثير المدمر لـ ( الهلع والفزع ) على المناعة الذات

                              بسم ءلله الر حمن الر حيم
                              سلام عليكم أجمعين ورحمة ربي وبركاته

                              أولا/شهر مبارك فرحة بدارك شارك جارك شهر رمضان. شارك عطفك وأكثر لطفك بشهر الخير شهر رمضان.
                              الله م أعطينا من خيرك نحن لا نطلب سوى من غيرك. لك الفضل ومنك العز لك والشكر ربنا الله.
                              أطيب التهاني وأجمل المعاني, كلمة بسيطة تخرج من لساني, أقولها من قلبي وبصوتً عالي أكرمكم الله أجركم الله
                              ثانيا/
                              نقص الاكسجين هو نتيجة تعلق الفيرس بخلايا الدم الحمراء و إحباطها في نقل الأكسجين ، وليس قصور الرئتين عن التنفس ، كما أنه بتعلقه بخلايا الدم الحمراء يسبب جلطات تؤدي إلى الوفاة ،
                              العلاج/تقوية كريات الدم الحمراء عن طريق
                              أدوية الحديد كالمغنزيوم لتدعيم الخلايا والفوليك ءسيد وغيرها من علاج الانيميا
                              أما طيبات الطبيعة:
                              العنب الأحمر...الزبيب الأحمر....البليلة.....كبد الجمل و الخرووف
                              أزال ءلله بأسكم وعافاكم وحفظكم ونجاكم من كل سوء وكل عام وانتم بخير
                              سلام عليكم أجمعين ورحمة ربي وبركاته
                              لاتستبدلو ولاية ءلله تعالى بالولايات الجاهلية

                              تعليق


                              • #45
                                رد: فيرورس covid 19 ( كورونا ) : التاثير المدمر لـ ( الهلع والفزع ) على المناعة الذات

                                بسم الله

                                وجهة نظر....

                                قسرية واجبارية اللقاح شرعيا وقانونيا مرفوضة.


                                لان ...من لم يرغب باخذ لقاح سوف لن يؤدي الا نفسه ...ولن يؤدي المجاميع البشرية الملقحّة والمحصنة بلقاح تبنته ليحميها.

                                وبهذا حرية وامان وصحة الاخرين محمية ..لن تتاثر بحرية فردية لشخص لم يرغب باخذ لقاح.


                                نظن ان مجال حقوق الانسان سيتدخل بلسانه القانوني العريض ليحمي حق الفرد وحريته الفردية.


                                وان لم يتدخل....؟....فهو من زمرة التابعين المزمرين لبوق الدجال.

                                والله المستعان....الله وكيلنا.

                                تعليق

                                الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 0 زوار)
                                يعمل...
                                X