دخول

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مركب الموت ورسالة المعهد الاسلامي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    المشاركة الأصلية بواسطة الباحثة وديعة عمراني مشاهدة المشاركة
    ما معنى أن (الفايروس هو موجة مشحونة)

    الأب الفاضل الحاج عبود الخالدي :

    جاء في مقتبسكم في إحدى حوارات المعهد مايلي :

    ((مؤتمر لاهي العلمي في اسبانيا عام 1991 اعلن أن الفيروس ليس له لقاح لان الفيروس (حاله موجيه) حسب ما ثبت من 10 دراسات موثقة اكاديميا فكيف قامت فكرة لقاح (فايزر) والثابت اكاديميا أن الفيروس موجه مشحونة وليس جرثومة يمكن التلقيح ضدها !!

    اثارات فكرية قد تنفع الكثير للتحذير.))


    ........

    ​​​​​
    ​​​​​​هناك أمر محير لحد الساعة انا لم أفهمه فهما عقلانيا كاملا !!...ما معنى أن (الفايروس هو موجة مشحونة )!!! هل ما ثم رؤيته في عالم الفايروسات وأشكالها هي عبارة عن موجة مشحونة .

    أرجو أن تقرب لنا المعنى !! لنصل إلى وعي علمي دقيق وكامل بالموضوع.

    الفايروسات الموجودة بالطبيعة كثيرة ،فهل هي فايروسات موجية !!...وما معنى موجية .

    مع الشكر والاحترام

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نعود للمربع الاول من المعرفة التي حملتها اروقة المعهد

    لا يوجد خلق مادي او عقلي الا وهو عباره عن هاله من الشحنات وقد وردت تذكرة قرءانيه بذلك الوصف

    {
    وَآيَةٌ لَهُمْ أَنَّا حَمَلْنَا ذُرِّيَّتَهُمْ فِي الْفُلْكِ الْمَشْحُونِ } (سورة يس 41)

    فسره المؤرخون انه السفينة المشحونة بالناس وزوجية الحيوان الا ان القرءان يفند ذلك الوصف

    {
    قُلْنَا احْمِلْ فِيهَا مِنْ كُلٍّ زَوْجَيْنِ اثْنَيْنِ وَأَهْلَكَ إِلَّا مَنْ سَبَقَ عَلَيْهِ الْقَوْلُ وَمَنْ آمَنَ وَمَا آمَنَ مَعَهُ إِلَّا قَلِيلٌ } (سورة هود 40)

    ولن نذهب بعيدا عند الاطلاع على الطاقة النووية التي تصدر طيفا موجيا نوويا من العناصر الثقيلة او صناعيا .. الكربون العضوي للحيوانات يحمل عنصر الكربون المشع (c14) , الاغذية التي نأكلها عبارة عن مادة كونية عضوية وكل ذرة من ذراتها هي هالة شحنات مخزونه في تكوينتها بما فيها الجينات !!

    الشحنات هي (سر الخلق) لذلك ظهرت ظاهرة (الرنين النووي) او ما يسمى بـ (الراديو بايولوجي) الذي اكتشف في الستينات من القرن الماضي وكذلك هنلك بحوث امعنت في العمق المعرفي عن ظاهرة الباراسايكولوجي التي تحدثت عن طاقة مرسله يستلمها المستقبل بالعقل واندرجت ايضا في بحوث سميت (الميتافيزيك) وهي اطوار من الرنين الموجي ومثلها طاقة العيون الضارة حين اكتشفوا قدرات لعيون بعض البشر تكسر الزجاج وتحرك الاشياء عن بعد بالنظر اليها وتقتل الحيوان بطاقة العيون

    في مثل زكريا ذكرنا أن الضوء الاحمر يخترق جسم الانسان بكرة وعشيا لينجب زكريا الشيخ الواهن العظم وزوجته العجوز العقيم

    يأجوج ومأجوج هو (الموج) في منطقنا المعاصر وهم (مفسدون في الارض) بنص القرءان فالله قدر للارض مقادير متناغمة مع خلق الله الا ان الحضارة افسدت تلك التناغمية ليظهر الشبح المرعب الذي اسموه (فيروس) ولا يزال علم الطب يرواح في مكانه تجاه ذلك المخلوق ونأمل منكم مراجعة ما نشرنا في المعهد عن طبيعة خلق الفيروس وكيف ينشأ وكذلك كيفية علاجه لانه الحق من القرءان وليس من تأليف مؤلف !

    {
    وَلَقَدْ صَرَّفْنَا فِي هَذَا الْقُرْآنِ لِيَذَّكَّرُوا وَمَا يَزِيدُهُمْ إِلَّا نُفُورًا } (سورة الإسراء 41)

    {
    وَلَقَدْ صَرَّفْنَا فِي هَذَا الْقُرْآنِ لِلنَّاسِ مِنْ كُلِّ مَثَلٍ وَكَانَ الْإِنْسَانُ أَكْثَرَ شَيْءٍ جَدَلًا } (سورة الكهف 54)

    السلام عليكم


    قلمي يأبى أن تكون ولايته لغير الله

    قلمي يأبى أن تكون ولايته للتأريخ

    تعليق


    • #47
      بسم الله الرحمان الرحيم

      الآب الفاضل الحاج عبود الخالدي

      كل ما ذكرته في مشاركتك القيمة ،انا أعلمه علم اليقين ، واعيه جيدا جدا .

      فلقد لا زمنا بحوث المعهد القرءانية من 2009الى يومنا هذا!!بحثا وتفكرا وتدبرا.
      ​​​وملف يأجوج ومأجوج وتوليد الطاقة الكهربائية ومنشاة الفايروسات ،الذي ناقشانه مع شخصكم الكريم على الرسائل الخاصة اعيه جيدا ، ولي منه نسخة مطبوعة ورقيا أعطيناها لعدة أشخاص ومنهم أطباء لتعميم الإفادة من البيان القرءاني الخاص بمنشأة الفايروسات.


      كل هذا جيد ، بل رائع ونصادق عليه.

      لكنه لم يرد ولم يجب على التساؤل الكبير بأن: ( الفايروسات) مخلوقات موجودة في الطبيعة منذ الأزل مثلها مثل الميكروبات والجراثيم والفطريات.

      فكيف نفهم علاقة التأجيج بمنشأة الفايروسات!!

      وكيف يمكن لأي فايروس الانتقال من موطن نشأته إلى مواطن أخرى عبر الصفة (الموجية)؟!

      ومعذرة عن الالحاح في طرح نفس الأسئلة ولكن بطريقة اخرى !! لتستطيع عقولنا تكوين صورة (مادية ) للصفة الغير المرئية (الموجية ) لانتشار الفايروس.


      وهل النخبة المتحكمة في الأرض هي التي عمدت على نشر الفايروس موجيا!!!

      فالاتهامات تطال هذه النخبة كونها تريد هلاك نسل البشرية الغير النافع !!أي الغوييم في نظرهم!!...

      شكرا لسعة صدركم في تحمل ضعف قدراتنا العقلية على الاستيعاب ما عجزنا عن استيعابه أو ربط مكعباته الفكرية.

      شكرا لجهودكم المباركة في تنوير عقولنا قرءانيا.

      مع الاحترام .
      ​​​

      sigpic

      تعليق


      • #48
        المشاركة الأصلية بواسطة الباحثة وديعة عمراني مشاهدة المشاركة
        بسم الله الرحمان الرحيم

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        الأخ الكبير المحترم د. أسعد مبارك.

        أدركنا الآن ، ووعينا وعيا علميا دقيقا لما (لا يوجد حتى الساعة)لقاح نهائي ضد مرض(الايدز).

        لو تفضلتم بإلقاء نظرة على تعليق نشر في : شهر نوفمبر من عام 2021. وهو التاريخ الذي انتشر فيه متحور خطير لكورونا بجنوب افريقيل!!.... التعليق قرأته بالصدفة وقتها في إحدى المواقع العلمية ،ونشر باسم مستعار لشخص يبدو أن له خلفية علمية رزينة .


        نص التعليق :

        نوفمبر 26, 2021 .....

        ((هذا ما قلناه قبل سنة من الأن…ركزوا على جنوب أفريقيا، حيث سبعة ملايين شخص رسميا مصاب بمرض نقص المناعة (الايدز)….يدخل فيروس كورونا اجسامهم كفايروس…ويخرج من اجسامهم كوحش!!….لاينفع معه لا لقاح ولا دواء!!!))

        ...........


        سؤالنا : ماذا ، لو أصيب مريض بفايروس الإيدز -عافانا الله جميعا من كل داء - بأي متحور من متحورات كورونا !! هل فعلا كما قال صاحب التعليق أن الفايروس يخرج من اجسامهم كوحش لا ينفع معه لا دواء ولا لقاح لأنه سيصبح أكثر خطورة من الايدز نفسه.

        ​​​​​​وهنا ،اتذكر إلحاح منظمة الصحة العالمية على تعزيز الجرعة الثالثة والرابعة من اللقاح ،وقيل هي نفسها (نفس المواصفات تقريبا)من حيث القوة والمناعة التي تعطى لمرضى المناعة المكتسبة(الايدز ).

        شكرا لكم ولجهودكم القيمة والغالية.

        السلام عليكم

        السلام عليكم


        الأشخاص المصابون بفيروس نقص المناعة البشرية أكثر عرضة للوفاة بسبب كوفيد-19 إذا أصيبوا بالعدوى نتيجة قلة المناعة لديهم - خاصة إذا كانوا لا يتلقون علاجًا لفيروس نقص المناعة البشرية، . هناك أيضًا مخاوف من أن الفيروس كوفيد قد يكون لديه فرصة أكبر للتحور لدى الأشخاص الذين ضعفت أجهزتهم المناعية نتيجة لفيروس نقص المناعة البشرية.
        لا تكون أجهزة المناعة لدى الأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية قادرة دائمًا على الاستجابة بشكل جيد للقاحات، ولكن وجدت ان لقاحات كوفيد-19 تبدو فعالة لدى الأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية ولا تتداخل مع الأدوية المضادة للفيروسات

        تعليق


        • #49
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          مقتبس الفاضلة وديعة عمراني :

          (
          لكنه لم يرد ولم يجب على التساؤل الكبير بأن: ( الفايروسات) مخلوقات موجودة في الطبيعة منذ الأزل مثلها مثل الميكروبات والجراثيم والفطريات
          .)

          الان وضح التساؤل حيث هنلك فيروسات قبل الحضارة ولكن هنلك ممارسات قبل الحضارة تنتج الفيروسات من خلال تقابل قطبي المغناطيس (جنوبي جنوبي) و (شمالي شمالي) بفعل الانسان وبفعل الطبيعة والتي كانت سائده بين الناس ولكن انتاجها للفيروس ليس كما هي الفيروسات الحديثة المهلكة بل مثل فيروس (الحصبة) وفيروس (الانفلونزا الموسمية) وهو ينتج من ممارسات محتمله وليس مؤكده كما في مكائن توليد الكهرباء الدواره وهنا امثله :

          * كانوا يستخدمون قادحة بدائية لاشعال النار من خلال حصيتين كبيرتين تضرب الاحدى بالاخرى لتصدر شراره كهربية توجه نحو حفنة قطن صغيره لبديء الاشتعال ومثل تلك الشرارة لا تصدر شرارة الا اذا كانت احداهما ممغنطه بمغنط شمالي والثاني جنوبي بسبب مسكهما من خلال كف اليدين (الشمال واليمين) فتكون مرشحه لانتاج الفيروس

          * استخدام المعول لتفتيت الصخور فتصدر شراره من بعض الضربات وهي مرشحه لانتاج الفيروس

          * استخدام المطرقة الحديدية والسندان في الصناعات اليدوية ينتج احيانا شراره تحمل نفس الصفة خصوصا حين يكون السندان متصل بالارض من خلال قضيب حديدي للتثبيت

          * البرق الطبيعي ما هو الا حراك كهربي مشهور ينتج شرارات كهربية يكون بعضها حارق قاتل إن تم تفريغ الشحنات عبر حيوان او انسان او شجره وهي مرشحه لانتاج الفيروس

          تلك المشاهد المرشحة لانتاج الفيروس قبل الحضاره ظهر في مشهدين حسب مبحثنا في الادلة العلمية المنشوره وهو فيروس (الحصبه) وهو موجود قبل الحضارة ويصيب الانسان ثم ينتشر وكذلك فيروس (تبرقش التبغ) المكتشف في 1930 وهو فيروس نباتي لا يصيب الانسان مرضيا بل سجل اصابات معاصرة تستثمر (الكلوتين) في الامعاء وتسبب مشاكل صحيه وهو من الفيروسات (الباردة) الكامنة وتظهر اعراضها بين الحين والحين و (ذلك من بحثنا الخاص) اما فيروس (تبرقش التبغ) فهو معروف علميا


          فيروس تبرقش التبغ - ويكيبيديا


          الفيروس لا يصدر من خلال شرارة نار او من مكائن التوليد بل يظهر الفيروس اثناء حراك فلكي محدد في موقع محدد حسب ما جاء في النص القرءان في زمن فلكي محدد

          {
          حَتَّى إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَمَأْجُوجُ وَهُمْ مِنْ كُلِّ حَدَبٍ يَنْسِلُونَ } (سورة الأنبياء 96)

          وقد فتحت في زمن انتاج الكهرباء بشكل فعال في (نيوكايسل) شمال بريطانيا وقتل ما بين 50 ـ 100 مليون شخص تحت اسم (الحمى الاسبانيه) عام 1916 اثناء الحرب العالمية الاولى وبعدها انتشر في كل انحاء العالم من مواطن مختلفه غير مدينة نيوكايسل البريطانية

          نحن نعلم من العلم المعاصر أن (الشحنات) ليست حصرا في بطاريه او اسلاك الكهرباء التقليديه في المنازل والمصانع بل هي (عالم ضخم) من التنوع المشحون ففي السحب شحنات وفي الارض شحنات وفي كل خلق الله شحنات منها ما هو مستقر ومنها ما هو متحرك وفق نظام (ذو القرنين) وهو (قرن شمالي + قرن جنوب) وهو المخلوق الوحيد (ذي قرنين) ولا يوجد في الكون جسمان لا يتجاذبان فكل مخلوق مادي يمتلك تلك الصفة (التجاذب) في منصة الجذب وهي حكما ذات قرنين وقد ثبت ذلك علميا بعد فشل نظرية انشتاين التي سميت بـ (القطب الواحد) وقد رسخ التخريج الفكري لـ العالم الشهير (نيوتين) عنما ثبت لديه أن (كل جسمين في الكون يتجاذبان ..) وهما ذا قرنين (شمالي جنوبي) حكما لا تبديل له !

          نأمل أن يكون ذلك الموجز كافيا لاغناء تاريخ الفيروسات قبل وبعد الحضارة

          السلام عليكم
          قلمي يأبى أن تكون ولايته لغير الله

          قلمي يأبى أن تكون ولايته للتأريخ

          تعليق


          • #50
            السلام عليكم
            منشاء الفايروس من الناحية العلمية:
            الفايروس عبارة عن جين مغلف بكبسولة من بروتين والدهون....
            هو شيء غير حي من الناحية العلمية لانه لا يستطيع العيش والبقاء خارج الخلايا الحية الا لساعات او ايام حيث تتحلل الى ذرات .. لذا فهو يحتاج الى خلايا حية ( خلايا نباتية او حيوانية) للبقاء والتكاثر

            تم تقديم ثلاث فرضيات حول أصل الفيروسات:

            (1) الفيروسات عبارة عن طفيليات متحللة داخل الخلايا؛
            (2) الفيروسات هي بقايا الحياة قبل الخلوية؛
            و(3) الفيروسات هي جينات خلوية هربت


            فرضية الفايروس هي الحياة قبل الخلوية معضلة لا مؤيد لها لان الفيروسات تحتاج إلى مضيفين خلويين، وبالتالي لا يمكن أن تسبقها...

            ممكن ان يكون الفايروس ينشاء من طفيليات تحللت داخل الخلايا


            لكن النظرية الاكثر قبولا هي ان الفايروس هو جينات خلوية هربت
            ينظر معظم علماء الفيروسات اليوم إلى فيروسات على أنها جينات خلوية هاربة. جينات الفردية التي تخرج من تلقاء نفسها (ربما من مصادر خلوية متنوعة) على وحدات وظيفية اندمجت مع بعضها البعض، مما يعطي الفيروس النموذجي

            والسلام عليكم

            تعليق


            • #51
              المشاركة الأصلية بواسطة اسعد مبارك مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              منشاء الفايروس من الناحية العلمية:
              الفايروس عبارة عن جين مغلف بكبسولة من بروتين والدهون....
              هو شيء غير حي من الناحية العلمية لانه لا يستطيع العيش والبقاء خارج الخلايا الحية الا لساعات او ايام حيث تتحلل الى ذرات .. لذا فهو يحتاج الى خلايا حية ( خلايا نباتية او حيوانية) للبقاء والتكاثر


              فرضية الفايروس هي الحياة قبل الخلوية معضلة لا مؤيد لها لان الفيروسات تحتاج إلى مضيفين خلويين، وبالتالي لا يمكن أن تسبقها...

              ممكن ان يكون الفايروس ينشاء من طفيليات تحللت داخل الخلايا
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              يتم الان في (الطب البديل) علاج عدة حالات مرضيه بـ (الضوء الاحمر) والضوء علميا هو (فوتونات طاقوية) ذات طيف موجي وقد صدر عن قمم علمية أن (للضوء وزن) ودخول الموج الضوئي لجسد الانسان والحيوان الحي انما يتداخل مع الخلايا الحية او الغدد الحية حيث المعروف علميا ومنذ زمن طويل أن اشعة الشمس تنتج فيتامين d وهو مادية عضوية تفعلت من مادة فيزيائية وهو ضوء الشمس

              في العلم الحديث ومن تأريخ نشأته قامت قمم علمية ادارية تتحكم بالمعلومة العلمية واشهرها شهرة مشروع (حرب النجوم) وما قيل في (الاطباق الطائرة) .. من ذلك المتحسس الفكري فإن الفيروس قيل فيه (
              الحياة قبل الخلوية معضلة لا مؤيد لها لان الفيروسات تحتاج إلى مضيفين خلويين) فكيف يتم انتاج فيتامين d في خلايا الجسم العضوي بنسبة 100% وكيف يتم العلاج بالاشعة فوق البنفسجية والاشعة الحمراء او بالاكثر شهرة كيف تقوم اشعة الشمس بتحفيز خلايا النبات على البناء الخلوي

              ألا يمكن ان يكون (الفيروس) كشحنه تتطابق مع شحنات ضوء الشمس الذي اصبح ينتج الكهرباء بواسطة الواح خاصة تنتج التيار الكهربائي عند تعرضها للشمس

              ربما نجد لديكم اخي الفاضل بيانات تنفعنا في غور هذه الرؤيا أو الرؤيا التي نحن عليها ونقيم تساؤلاتنا عن واقع الحال العلمي لعدم كماله بسبب تلك الفئة التي تكتم ما تشاء وتنشر ما تشاء !

              نشكركم دائما اخي الفاضل على اثراء صفحات المعهد بما غاب عنه

              السلام عليكم


              قلمي يأبى أن تكون ولايته لغير الله

              قلمي يأبى أن تكون ولايته للتأريخ

              تعليق


              • #52
                بسم الله الرحمان الرحيم

                اشكر الأب الفاضل الحاج عبود الخالدي والأخ الكبير المحترم د. أسعد مبارك.

                قبل أن استأنف هذا الحوار العلمي بما قد يمنه الله علينا من رؤيا ابراهيمية .

                أضع بين أيديكم هذا الصفحات العلمية الخاصة جدا ( نظرا لما تحتويه )من بيانات علمية بعضها ربما طواه النسيان او أريد له أن ينسى!!... ملف نشر 1960 للدكتور الكبير رحمه الله تعالى د . أحمد زكي .


                ​​​​​​ملف خاص يحكي بلغة علمية سهلة لكنها تحتوي على معلومات غاية في الأهمية بين السطور !!...فنرجو القراءة المتأنية ، كما أن الملف مدعوم بصور مجهرية لبعض أشكال الفايروسات !!حتى تلك التي تغزو بكتيريا الأمعاء!!


                مع صفحات الملف :

                الفايروسات ليست إحياء كاملة الحياة!

                وليست جمادات كاملة الجمود !!

                فهي جسر بين الجمود والحياة !!



                اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20230828_215949.jpg 
مشاهدات:	58 
الحجم:	57.8 كيلوبايت 
الهوية:	32999
                ​​​
                الملفات المرفقة
                sigpic

                تعليق


                • #53
                  تتمة... صفحات الملف
                  الملفات المرفقة
                  sigpic

                  تعليق


                  • #54


                    الملف من 8صفحات... ونعتذر عن تقسيم المرفقات إلى 3مشاركات متفرقة ، للسماح بحجم تحميل المرفقات!!

                    ننصح بقراءة المحتوى العلمي وهو أن كان معرف معلومات بديهية لأهل التخصص، لكنها ذات محتوى جيد ،وبين السطور بيانات علمية رزينة وهادفة .


                    ولنا عودة للمتابعة .. بإذن الله .

                    وديعة عمراني


                    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20230828_220050.jpg 
مشاهدات:	75 
الحجم:	59.6 كيلوبايت 
الهوية:	33014

                    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20230828_220054.jpg 
مشاهدات:	63 
الحجم:	53.0 كيلوبايت 
الهوية:	33015
                    sigpic

                    تعليق


                    • #55
                      السلام عليكم
                      حسب الفيزياء الحديثة ( فيزياء الكم ), وتجربة الشق المزدوج : ان الموجات و الجسيمات بشكلها الصرف ليس لها وجود، هناك فقط (كم)، و الكم يتصرف كموجة او جسيم، . اي ان الكم يمكن ان يتصرف احيانا بشكل شبيه لجسيم، و احيانا بشكل شبيه لموجة


                      هل هناك رابط بين تجربة الشق المزدوج التي أُجرِيت على الإلكترون وبين الفوتونات؟

                      نعم, إن إستبدلت الألكترونات بالفوتونات, أو أي جسيمات أخرى, مثلا ذرات, أو جزيئات, أو حتى أشياء أعقد بكثير كالفيروسات, فستحصل على النتائج ذاتها.
                      هدف التجربة هو توضيح كل شيئ من حولنا يتصرف بشكل متشابه, ولكن مختلف عما نحن إعتدنا عليه في حياتنا اليومية, حيث إعتدنا أن يتصرف ما حولنا كجسيم, أو كموجة, ولكن الحقيقة أنه كل ما هو حولنا, هو ليس جسم ولا حتى موجة, بل هو كم, الذي سيبدأ التصرف كجسيم أو كموجة, فقط عندما تحصره و تفرض عليه ظروف معينة.
                      ( نظرية الاكوان الموازية)


                      فوتونات الضوء تحفز خلايا الجلد لانتاج فيتامين د وذلك عن طريق تحفيز جينات موجودة في الخلية تقوم بتحويل مادة كولسترول الى فيتامين د ومن ثم تنتقل من خلايا الجلد الى بقية اعضاء الجسم
                      وهنالك كثير من جينات الفايروسات القديمة تدخل في تركيبة جينوم الانسان وتقوم بوظائف مفيدة للجسم,,, كما ان هنالك فايروسات خبيثة لكن هنالك الكثير من الفايروسات الحميدة في جسم الانسان تقوم بوظائف حسنة

                      تفسير عملية البناء والتمثيل الضوئي في النبات او انتاج فايتمين د في الجلد لا تزال غير مكتملة وفيها ثغرات لم يتم الاجابة عليها بشكل نهائي

                      والسلام عليكم

                      تعليق


                      • #56
                        بسم الله الرحمان الرحيم

                        تجسيد الموجة .... وتمويج المادة : تجارب القرن الماضي المنجزة
                        فضلا .. الاطلاع :

                        https://www.islamicforumarab.com/vb/node/32834

                        - عن فيتامين د : ثم الإثبات علميا أن اشعة الشمس لا تستطيع أن تحفز الجلد على إنتاج فيتامين أن كان الشخص متوثر !!أي تحت حالة نفسية متعبة ومجهدة.

                        - ثبت علميا أن هناك أنواع لا تعد ولا تحصى من الفايروسات بالجسم ، لكنها فايروسات جامدة أو حميدة .

                        لكنها قد تتحول إلى فايروسات شريرة خبيثة اذا تعرض الانسان الى أزمة نفسية أو عصبية أو حالة من الغضب أو الفزع أو الخوف .

                        فهي عوامل تنشأ خلل طاقوي في جسم الإنسان !! شرارة غضب او حزن أو خوف = والتي تساوي صعقات طاقوية بمفهوم العلم تصدع التوازن العام لجسم الإنسان.

                        الغضب والخوف وو ...هي نار مفرقة لصفات طاقية وعصبية =طاقة شيطانية سلبية .

                        نعود لكتاب الله وخطابه العظيم : لا تحزن .... لا تكن في ضيق ... لا تغضب أن الغضب من الشيطان .... لا تخف ... توضئ وصلي عند الخوف أو الغضب .

                        والسلام عليكم
                        sigpic

                        تعليق

                        الاعضاء يشاهدون الموضوع حاليا: (0 اعضاء و 1 زوار)
                        يعمل...
                        X